Sunday 4 February 2018

خيارات الأسهم سبرينغفيلد m1a


مدونة الأسلحة النارية.


لعام 2018، سبرينغفيلد مخزن الأسلحة هو تقديم عدد من الخيارات لون الأسهم الجديدة لكل من بندقية M1A القياسية والعديد من البنادق البديل.


لبندقية M1A القياسية، والخيارين الجديدين هي الأسهم المظلمة الأرض المركب المسطح وشعبية جدا كريبتيك هايلاندر كامو الأسهم المركبة.


سوف بندقية سوكوم 16 تكون متاحة مع الأسهم المركبة الانتهاء في الأرض المظلمة المسطحة وفي كامو مولتيكام. سوف سبرينغفيلد مخزن الأسلحة أيضا تقديم M1A الكشفية بندقية بندقية مع الأسهم المظلمة الأرض المركب.


كل هذه البنادق تحمل علامة & # 8220؛ قريبا. & # 8221؛ لا يتوفر تاريخ الشحن المحدد على الفور.


ريتشارد جونسون.


مدافع عن مناطق انتشار السلاح، ريتشارد هو مطلق النار منذ فترة طويلة، الشرطي السابق والإنترنت منظم. من بين العديد من الأماكن التي يدعو المنزل هو غونشولسترساندجير /.


كلمة واحدة: كريبتيك.


هذا الابتكار! الكثير من نجاح باهر!


في العام المقبل سوف الافراج عن الوردي والأرجواني، فضلا عن الخزامى منها.


فد M1A، فد الكشفية، و فد سوكوم 16 بالفعل الشحن. وقد بدأ تجار لتلقي تلك.


لطيف. A فد سوكوم 16 قد تكون لطيفة حقا في ولاية كاليفورنيا، لأن إل ديسيرتو. و & # 8217؛ ق القانونية والأشياء دون دودادس.


أي كلمة إذا الأسهم ستكون متاحة نفسها أو فقط كما بنادق كاملة؟


دعنا نأمل أن تكون معايرة الألوان خارج & أمبير؛ بندقية في الموافقة المسبقة عن علم الماضي هو حقا فد & أمب؛ نوت بلاي-دوه & # 8230؛


تعبت حقا من رؤية ألوان رمل وليس الكلاسيكية أود الخضراء:


لديهم مخزون أود الأخضر بالفعل.


I & # 8217؛ د تكون مهتمة إذا كان M1A واسن & # 8217؛ ر لعنة مكلفة & # 8230؛


نجاح باهر، وهناك & # 8217؛ إعادة بعض كورمودجونس على هذا الموضوع & # 8230؛.


كان لديهم مشغل غير القابل للصدأ في الموقع لفترة قصيرة، ثم استغرق تشغيله & # 8230؛ وأود أن أرى تلك، وكذلك غير القابل للصدأ كامل طول السكك الحديدية ترب مشغلي العودة & # 8230؛


أريد واحد أبيض. أو على الأقل الشتاء التمويه.


ككندي، أنا في حاجة إليها.


الاستيلاء على فرقة الكشفية هذا العام & # 8211؛ ربما ستعمل الذهاب مع الخيار فد (على الرغم من أن قد اختار ل مولتيكام إذا عرضت خارج سوكوم)


M1A & # x2122؛ فرقة الكشفية & # x2122؛


في بعض الأحيان كنت في حاجة الى شيء مختلف قليلا. يمكن أن تكون بندقية معركة كاملة الحجم ضغطا ضيقا في الشاحنة أو في الفرشاة الثقيلة. تجمع فرقة سبرينجفيلد Armory® M1A-A1 ™ للكشف عن القوة والموثوقية الأسطورية ل M1A ™ مع المعالجة السريعة والاقتناء السريع للبندقية من طراز الكشافة.


في بعض الأحيان كنت في حاجة الى شيء مختلف قليلا. يمكن أن تكون بندقية معركة كاملة الحجم ضغطا ضيقا في الشاحنة أو في الفرشاة الثقيلة. سبرينغفيلد Armory® M1A-A1 & # x2122؛ فرقة الكشفية & # x2122؛ يجمع بين القوة الأسطورية والموثوقية لل M1A & # x2122؛ مع التعامل السريع واكتساب البصر بسرعة من بندقية نمط الكشفية.


من الزناد العسكري على مرحلتين إلى مشهد الخلفية نمط الفتحة (قابل للتعديل ل وينديج والارتفاع)، أنت & # 8217؛ سوف تجد أن الكشفية فرقة & # x2122؛ هي معبأة مع جميع الميزات القياسية التي تجعل M1A & # x2122؛ عظيم. يتم تقصير برميل إلى 18 بوصة - شيء أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نقدر على تلك أطول المشي فوق الجبل ومن خلال ألديرس. يوفر لك نطاق نطاق الرؤية الأمامي إمكانية الاستخدام المتعددة للبصريات الممتدة لإغاثة العين. فرقة الكشافة & # x2122؛ كما يتميز الفرامل كمامة المصممة خصيصا للمساعدة في ترويض الارتداد.


سواء كنت تبحث عن حفظ بعض المساحة على رحلة الصيد الكبيرة القادمة، أو كنت في حاجة الى بندقية مزرعة التي ستكون رفيق مستمر، فرقة الكشفية & # x2122؛ سوف تعطيك القدرة على المناورة من بندقية الكشفية مع نفس القوة والميزات من بندقية المعركة الأمريكية الأسطورية.


خيارات.


فيديوهات ذات علاقة.


دعونا مساعدتك في العثور على السلاح الناري الذي يناسبك أفضل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبرينغفيلد أرموري. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | سياسة الخصوصية.


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


M1A & # x2122؛ محمل.


كما بدأت منصة M14 للسيطرة على اطلاق النار بندقية تنافسية، العديد من التحسينات الموجهة نحو الأداء لتصميم اكتسب شعبية. اليوم، الرماة الذين يريدون ميزات اضافية، ولكن لا تريد أن تدفع أسعار متجر المباراة يمكن العثور على ما يحتاجون إليه في M1A ™ تحميل سلسلة من سبرينغفيلد Armory®.


كما بدأت منصة M14 للسيطرة على اطلاق النار بندقية تنافسية، العديد من التحسينات الموجهة نحو الأداء لتصميم اكتسب شعبية. اليوم، الرماة الذين يريدون ميزات اضافية، ولكن لا تريد & # 8217؛ ر تريد أن تدفع أسعار متجر المباراة يمكن العثور على ما يحتاجون إليه في M1A تحميل و # x2122؛ سلسلة من سبرينغفيلد Armory®.


سلسلة محملة يجمع بين مظهر وتقليد M1A القياسية و # x2122. مع كل الأشياء الجيدة التي تريد أن تأخذ بندقية إلى المستوى التالي. جميع النماذج محملة لديها متوسطة الوزن قسط الهواء يقاس برميل المباراة الوطنية لمزيد من الدقة. سوف الرماة تنافسية نقدر أيضا المباراة الوطنية ضبطها 4.5-5lb 2-المرحلة الزناد. ناتيونال مباراة الجبهة البصر شفرة وغير مقنعين الوطنية المباراة الخلفية فتحة المعونة في اكتساب الهدف الدقيق.


هناك عدة مجموعات من الأسهم والبراميل لضمان أنه يمكنك الحصول على تحميل M1A & # x2122؛ لملء مكانة مثالية في مجموعتك. إذا كنت & # 8217؛ تبحث عن بندقية ثبت أن يأتي محملة مع جميع الميزات التي تحتاج إليها، تحتاج إلى النظر إلى أبعد من تحميل M1A & # x2122؛ من سبرينغفيلد Armory®.


خيارات.


دعونا مساعدتك في العثور على السلاح الناري الذي يناسبك أفضل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سبرينغفيلد أرموري. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | سياسة الخصوصية.


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


سبرينغفيلد Armory® بلوق.


أي بندقية M1A هو حق لك؟


أبر 21، 2018 8:00:00 آم.


تصميم جيد يدوم إلى الأبد.


مجرد إلقاء نظرة على 1911، بيسيماكر و دوبل باريل شوتغون. عندما يتعلق الأمر M1A ™ بندقية بندقية، أرى التصميم الذي يقع الحق في هذه الفئة نفسها.


عدد قليل من البنادق .308 عيار يمكن أن تؤدي فضلا عن بندقية M1A ™ ولا شيء كما تنوعا. سواء كان ذلك منافسة بندقية عالية الطاقة أو قتال الأحياء القريبة (سشب)، هناك واحد أن يخدم أي غرض من الأغراض. الزوج الذي مع التصميم الكلاسيكي ومواد ذات جودة وكنت قد حصلت على الفائز.


وتصنف M1A ™ متغيرات بندقية تحت ثلاثة أطوال برميل:


16 بوصة برميل 18 بوصة برميل 22 بوصة برميل.


من هناك تتكون المتغيرات من مختلف الأسهم، التشطيبات، الأوزان برميل والاستخدامات المقصودة.


الحيلة هي أن تقرر أي حجم يناسبك.


قبل أن نقفز إلى بعض الاختلافات الرئيسية دعونا نركز أولا على أوجه التشابه بين المتغيرات.


ما كل M1A ™ 'ق في المشترك.


الغرفة ل .308 وينشستر / 7.62x51mm خرطوشة الناتو نفس المتلقي (إكسبتيون: M21 ™ يستخدم جهاز استقبال خلفي مسدود) نفس الترباس نفس قضيب التشغيل نفس المجلات باستثناء M21 ™، انهم جميعا قادرة على تناسب في نفس الأسهم.


أحد القاسم المشترك الأخير هو أنها سهلة التشغيل والمحافظة عليها.


من هنا، والبنادق المتغيرات تبدأ يجري فريدة من نوعها على أساس الاحتياجات المحددة للمالك.


دعونا نبدأ من أقصر طول برميل.


سوكوم 16 نموذج - 16 بوصة برميل.


بندقية سوكوم هو أقصر وأخف والأكثر المدمجة من جميع النماذج M1A ™.


إذا كنت في السعي لتحقيق أقصى قدر من الانضغاط وقابلية، عليك أن تريد هذه البندقية. هناك اختلافات طفيفة في أنظمة الغاز على أساس الأوزان والأطوال برميل. يستخدم سوكوم مختلف نظام الغاز التجنيب وكسر كمامة السماح لطول أن تبقى قصيرة قدر الإمكان مع الحفاظ على الدقة.


والمثير للدهشة بما فيه الكفاية، أشعر سوكوم هو أخف ركل من أي بندقية M1A ™. كسر كمامة حقا لا وظيفتها عن طريق الحفاظ على بندقية لطيفة وتحت السيطرة خلال النار السريع وحزم لكمة ضخمة في حزمة صغيرة مما يجعلها خيارا ممتازا للاستخدام مسافة قريبة.


ويأتي هذا النموذج مع "أسلوب الكشفية" برميل شنت السكك الحديدية السماح للبصريات التي شنت الأمام مع إما وسيطة نموذج الإغاثة العين أو غير مكبرة "النقطة الحمراء" مشهد الاسلوب. هذا الأسلوب من تصاعد يسمح سهولة الوصول إلى العمل على بندقية والعديد من المستخدمين يفضلون ذلك بسبب ارتفاع ارتفاع منخفض.


جبل نقطة حمراء البصر على هذه البندقية وكان لديك وسيلة سهلة للتعامل، قصيرة المدى منزل السلطة.


سكوت سكواد ™ نموذج - 18 بوصة برميل.


أنا أملك الكثير من M1A ™ ق. نموذجي المفضل؟ فرقة الكشافة ™ M1A ™.


انها بنيت مع 18 "برميل ويستخدم نفس العمل / نظام الغاز كما حجم كامل M1A ™.


في الواقع، باستثناء برميل 18 "و السكك الحديدية برميل سوكوم شنت، فإنه خلاف ذلك مشابهة جدا ل 22" M1A القياسية ™. انها 18 "برميل يحافظ على ما يقرب من جميع الطاقة أي تحميل .308 يمكن أن تتطور ولكن يحافظ على الكلاسيكية، مبدع كمامة الفرامل في حزمة أكثر إحكاما.


قطع 4 "من برميل قد يكلفني بضعة أقدام في الثانية الواحدة، ولكن لا يكفي أن تلاحظ ولا تجعلني التخلي عن أي دقة سواء.


و سكوت سكواد ™ متوسطة الحجم بالنسبة لي أن مزيج مثالي من الحجم والتوازن الذي يجعلني فقط أريد أن يستلم واطلاق النار عليه في أي وقت لدي واحدة في النطاق.


انها الخيار الأول للبندقية في جميع أنحاء.


M1A ™ نموذج قياسي - 22 بوصة برميل.


إن النماذج الماسورة 22 بوصة هي الأساس لخط M1A ™ مع المزيد من المتغيرات المتاحة في هذا الطول من أي من الخيارات الأخرى. من النموذج القياسي إلى البنادق الوطنية فائقة المباراة وبندقية سوبر ماتش المصممة للمنافسة الدقيقة بعيدة المدى " طول "نماذج برميل الضغط على أقصى استفادة من قوية .308 تشامبرينغ.


النموذج القياسي هو في كل وسيلة ممكنة، بصريا، من الناحيتين التشغيلية والميكانيكية، واستنساخ شبه التلقائي للبندقية M14 العسكرية الأمريكية.


إضافة حزمة تحميل للحصول على الوزن المتوسط، مباراة الصف برميل أو اختيار أي من الخيارات الانتهاء من الأسهم بما في ذلك الخشب أو الاصطناعية، ويمكن أن يكون لديك M1A ™ كيف كنت ترغب في ذلك.


عندما أريد قوة المدى الطويل والدقة وسوف تصل دائما لبلدي سوبر المباراة الذي هو مثال من بندقية حديدية طويلة المدى المعركة. كانت أول بندقية سبرينغفيلد Armory® نموذجا وطنيا M1A ™، مشابهة جدا ل سوبر المباراة. فزت جندي فورتشن 3 بندقية بطولة معها الكثير، منذ سنوات عديدة وأنا لا تزال لديها بندقية في الخدمة اليوم!


إذا كنت ترغب في جبل نطاق والاستفادة حقا من المقذوفات أسفل النطاق من جولة .308، وأود أن تختار لدينا تحميل جديدة P. A.S. (الدقة قابل للتعديل الأسهم). انها الأسهم قابل للتعديل سوف اسمحوا لي أن تناسب تماما لبلدي بناء. إضافة الجديد 4 الجنرال الصلب نطاق جبل وسيكون لديك الثقيلة، دقيقة، حزمة موثوق بها مع الوقت المتانة ثبت والقوة التي لا .223 / 5.56 يمكن أن نأمل من أي وقت مضى لمباراة.


المزيد من سبرينغفيلد أرموري ®:


استكشاف M1A ™ سلسلة بندقية.


تقرير المدى - M1A ™ الدقة قابل للتعديل الأسهم.


نرا 2018 الاجتماعات السنوية والمعارض خلاصة.


يوصي سبرينغفيلد Armory® كنت تسعى التدريب المؤهل والمختص من مدرب معتمد قبل التعامل مع أي سلاح ناري وتأكد من قراءة دليل المالك الخاص بك. تعتبر هذه المقالات لتكون اقتراحات وليس توصيات من سبرينغفيلد Armory®.


الاشتراك في تحديثات البريد الإلكتروني.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات بحسب الموضوع.


حقوق الطبع والنشر © 2018 سبرينغفيلد مخزن الأسلحة. كل الحقوق محفوظة. لا يجوز نسخ أي جزء من هذا الموقع دون موافقة خطية من سبرينغفيلد مخزن الأسلحة.


الأسعار والمواصفات عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. | خريطة الموقع | البنود & أمب؛ الشروط | في + Google


سبرينغفيلد أرموري 420 ويست مين ستريت جينيسيو، إيل 61254.


M14 المنتدى.


هذا هو مناقشة حول خيارات الأسهم الجديدة سبرينغفيلد أرموري ضمن المنتديات M14 الحديثة، وهي جزء من فئة M14 M1A المنتدى. وأنا أعلم أن هناك بالفعل موضوع حول هذا في قسم المساومات، ولكن هنا بعض الأسهم أكثر ليس في الصورة. يمكنك العثور عليها.


رائع جدا أنهم يحصلون على المزيد من الألوان / أنماط، ولكن أنا مجرد الذهاب للحصول على بلدي أوسجي الألياف الزجاجية انخفض.


جزء جيد من أصحاب M1A لا تحصل على بعيدا في ذلك يكفي للقيام بما يكفي من البحوث لمعرفة أن هناك أسهم أكثر صرامة / أقوى من المصنع الاصطناعية.


الملاك قابل للتعديل بندقية دقيقة الأسهم m14، m1a الاصطناعية.


هي سبرينغفيلد مخزونات جديدة الأرض المظلمة شقة أي خير.


فد الأسهم ل m1a.


m1a مولتيكام الأسهم.


m1a خيارات الأسهم الكشفية.


البنادق بقعة سبرينغفيلد الكشفية فرقة مولتيكام للبيع.


سبرينغفيلد، الملائكة.


سبرينغفيلد، أسلحة، m1a، البوليمر، ستوك.


سبرينغفيلد، أرموري، رمز السهم.


سبرينغفيلد m1a فد الأسهم.


سبرينغفيلد m1a مولتيكام.


سبرينغفيلد m1a بلويمر الأسهم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.


عناوين ورل للمحتوى ذات الصلة من قبل فسيو 3.6.1.


ديفولت موبيل ستايل - أرابيك - إنجليش (أوس) الاتصال بنا الأرشيف الأعلى أدونس كوبيرايت & كوبي؛ 2017 دراغونبيت تيشنولوجيز Ltd.


كوبيرايت & كوبي؛ 2002 - 2018 منتدى M14. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment