Saturday 3 February 2018

فكس خيارات المدى إلى الأمام


العملة إلى الأمام.


ما هو "العملة إلى الأمام"


عقد ملزم في سوق الصرف الأجنبي يقفل سعر الصرف لشراء أو بيع عملة في تاريخ مستقبلي. والعملة الآجلة هي في الأساس أداة تحوط لا تنطوي على أي دفع مقدما. والفائدة الرئيسية الأخرى للعملة الآجلة هي أنه يمكن تكييفها مع مبلغ معين وفترة التسليم، على عكس العقود الآجلة للعملة الموحدة. يمكن أن تكون تسوية العمالت األجنبية إما على أساس نقدي أو تسليم، شريطة أن يكون الخيار مقبوال للطرفين وأن يتم تحديده مسبقا في العقد. إن العملات الآجلة هي أدوات غير مباشرة، حيث أنها لا تتاجر في التبادل المركزي. يعرف أيضا باسم "الأمام إلى الأمام".


كسر لأسفل "العملة إلى الأمام"


وخلافا لآليات التحوط الأخرى مثل العقود الآجلة للعملات وعقود الخيارات - التي تتطلب دفع مقدما لمتطلبات الهامش ومدفوعات الأقساط على التوالي - عادة ما لا تتطلب العملات الآجلة دفع مقدما عند استخدامها من قبل الشركات الكبيرة والبنوك. ومع ذلك، فإن العملة إلى الأمام لا تنطوي إلا على قدر ضئيل من المرونة وتمثل التزاما ملزما، مما يعني أنه لا يمكن للمشتري أو البائع المتعاقد أن يهرب إذا ثبت أن المعدل "المقيد" في نهاية المطاف يكون ضارا. وبالتالي، للتعويض عن خطر عدم التسليم أو عدم التسوية، قد تتطلب المؤسسات المالية التي تتعامل بالعملات الآجلة إيداع من مستثمري التجزئة أو الشركات الصغيرة التي ليس لديهم علاقة عمل معهم.


وآلية تحديد سعر صرف العملة الآجلة واضحة، وتعتمد على فروق أسعار الفائدة لزوج العملات (على افتراض أن كلا العملتين يتم تداولهما بحرية في سوق الفوركس). على سبيل المثال، افترض سعر الصرف الحالي للدولار الكندي البالغ 1 دولار أمريكي = 1.0500 دولار كندي، وسعر فائدة لمدة عام واحد للدولار الكندي بنسبة 3٪، وسعر فائدة سنة واحدة مقابل الدولار الأمريكي بنسبة 1.5٪.


وبعد سنة واحدة، على أساس تعادل سعر الفائدة، فإن مبلغ 1 دولار أمريكي زائد الفائدة بنسبة 1.5٪ سيعادل 1.0500 دولار كندي زائد الفائدة عند 3٪.


أو، 1 دولار أمريكي (1 + 0.015) = 1.0500 دولار كندي (1 + 0.03).


حتى 1.015 دولار أمريكي = 1.0815 دولار أمريكي أو 1 دولار أمريكي = 1.0655 دولار أمريكي.


وبالتالي فإن السعر الآجل لسنة واحدة في هذه الحالة هو دولار أمريكي = 1.0655 دولار كندي. لاحظ أن الدولار الكندي لديه سعر فائدة أعلى من الدولار الأمريكي، فإنه يتداول عند خصم إلى الدولار الأمريكي. فضلا عن ذلك، فإن سعر الصرف الفعلي للدولار الكندي منذ عام واحد من الآن ليس له أي ارتباط على سعر الفائدة الآجل لسنة واحدة في الوقت الحالي. ويستند سعر صرف العملة اآلجلة فقط إلى فروق أسعار الفائدة، وال يتضمن توقعات المستثمرين بشأن مكان وجود سعر الصرف الفعلي في المستقبل.


الاستثمار والتمويل.


الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.


موسوعة.


المشتقات | R.


عقد المدى إلى الأمام.


اختالف على عقد مستقبلي منتظم يستخدم أساسا للتحوط من مخاطر صرف العمالت األجنبية أو تخفيفها. يتضمن هذا العقد اتخاذ موقفين متقابلين في الخيارات. على سبيل المثال، في عقد قصير المدى إلى الأمام، يمكن للشركة شراء خيار وضع أوروبي بسعر الإضراب المحدد وبيع خيار الاتصال الأوروبي مع إضراب أعلى. السعر الذي يريد قفل في ينبغي أن تقع ضمن هذا النطاق. وهذا يعني أن السعر يجب أن يكون أعلى من أدنى ضربة وأقل من أعلى ضربة.


عادة، يتم تعيين عقد المدى إلى الأمام بطريقة أن سعر خيار وضع يساوي سعر خيار المكالمة، وبالتالي فإنه، تماما مثل عقد إلى الأمام القياسية، عقد صفر التكلفة التي توفر الحماية الهبوطية ، ولكن في الوقت نفسه يحرم صاحبها من بعض الاتجاه الصعودي. إن عقد المدى الآجل له نوعان مختلفان: عقد طويل الأجل إلى الأمام وعقود قصيرة المدى إلى الأمام.


في البداية، تم إدخال عقد المدى الآجل كأداة تحوط أرخص من خيارات العملات. وهو يمثل أبسط استراتيجيات الجمع بين الخيارات.


الدعم.


إذا كنت ترغب في دعم هذا الموقع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم.


الاستثمار والتمويل.


الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.


المتقدمة.


المواقع المشتركة.


اقتباس المالية.


& كوت؛ قد ينظر إلى المدى إلى الأمام على أنه حالة خاصة من طوق واحد مع صفر التكلفة الأولية. & كوت؛


المشتقات | R.


إعادة تعيين إعادة توجيه إلى الأمام.


هو خيار منظم يسمح للحامل بتلقي سعر صرف محسن بالمقارنة مع سعر الصرف الآجل المعادل شريطة أن يبقى السعر الفوري ضمن نطاق محدد طوال عمر الهيكل. وهو يوفر للحامل حد أدنى مضمون، مما يخفف من مخاطر أن يكون السعر الفوري أقل ملاءمة في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن إنشاء إعادة تعيين نطاق إلى الأمام باستخدام أربعة خيارات في وقت واحد:


خيار طويل األجل مع حاجز مزدوج) خيار البيع الذي يتوقف عن الوجود إذا كان سعر الصرف الفوري يتداول عند حاجز األسعار أو خارجه أو حاجز سعر الفائدة قبل تاريخ انتهاء الصالحية (عند معدل التحسن.


(خيار الشراء القصير مع حاجز مزدوج) خيار الشراء الذي يتوقف عن الوجود إذا كان سعر الصرف الفوري يتداول عند حاجز الحد األدنى أو خارجه أو حاجز سعر الفائدة قبل تاريخ انتهاء الصالحية (بمعدل تحسن.


خيار طويل األجل مع حاجز مزدوج) خيار البيع الذي يتوقف على سعر الصرف الفوري عند حاجز األسعار أو خارجه أو حاجز سعر الفائدة قبل تاريخ انتهاء الصالحية (عند معدل إعادة التعيين.


(خيار شراء قصيرة مع حاجز مزدوج) خيار الشراء بناء على سعر الصرف الفوري عند أو خارج حاجز الحد األدنى أو حاجز سعر الفائدة قبل تاريخ انتهاء الصالحية (عند معدل إعادة التعيين.


روابط إعلانية.


الدعم.


إذا كنت مهتما في دعم هذا المشروع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم، وسوف يكون عونا كبيرا، وسوف يكون موضع تقدير بالتأكيد.


المشاركة إلى الأمام.


يوفر الهيكل املقدم املقدم معدل حماية مضمون، مع السماح بتحركات مفيدة على جزء محدد سلفا من املبلغ املغطى. إذا كان سعر الصرف الفوري عند انتهاء الصلاحية أكثر مواتاة من المعدل المحمي، فإن حامل المشاركة يكون ملزما فقط بإجراء نسبة محددة سلفا من المبلغ المتحوط له بالمعدل المحمي ويكون له الحق في معاملة الباقي بالسعر الفوري.


وعادة ما يتم تنظيم عمليات المشاركة المستقبلية باعتبارها منتجات ذات تكلفة صفرية.


مثال على كيفية عمل المشاركة إلى الأمام.


وتستورد شركة مقرها المملكة المتحدة مواد من الولايات المتحدة وتحتاج إلى دفع مورد 500،000 $ في ستة أشهر & # 8217؛ زمن.


1. المتطلبات.


ترغب في الاستفادة من سعر صرف مؤات، وحماية معدل 100٪ ليست على استعداد لدفع قسط لهذا الغرض.


2. الحالي إلى الأمام معدل.


والمعدل الآجل لفترة ستة أشهر هو.


3. الحل.


الشركة مستعدة لقبول أسوأ حالة من 1.3200. تشتري الشركة المشاركة إلى الأمام بمعدل حماية 1.3200 ونسبة مشاركة 50٪.


هناك سيناريوهين ممكنين.


السيناريو 1:


تحركات السوق غير المواتية.


غبب / أوسد يضعف. عند الاستحقاق، سعر الصرف هو 1.2900. يحق للشركة شراء كامل 500،000 $ في 1.3200.


السيناريو 2:


تحركات السوق مواتية.


غبب / أوسد يقوي. وعند الاستحقاق، يبلغ سعر الصرف 1.4200. الشركة ملزمة بشراء 250،000 $ (50٪) والنصف الآخر يمكن شراؤها في السوق الفورية عند 1.4200. وبفضل هذه الاستراتيجية تحقق الشركة معدل فعال قدره 1.3700.


مزايا المشاركة إلى الأمام.


يوفر الحماية على 100٪ من تعرض الشركة يسمح للشركة للاستفادة من التحركات العملة المواتية على جزء محدد مسبقا من التعرض للتحوط لا يوجد قسط مستحق الدفع.


عيوب المشاركة إلى الأمام.


وسيكون المعدل المحمي دائما أقل مواتاة من السعر الآجل.


ويجوز تطبيق هامش الإيداع و / أو التغيير بما يتوافق مع شروط عمل سكول.


ملء هذا النموذج الاقتباس ومناقشة الاحتياجات الخاصة بك معنا.


تنصل:


يتم تقديم عقود الخيارات بواسطة سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد (سكول) على أساس التنفيذ فقط. وهذا يعني أنه يجب عليك أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على مثل هذا العقد، و سكول لن نقدم لك المشورة حول هذه العقود.


هذه المادة توفر لك معلومات عامة وتوضيحية ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تعتبر المالية والاستثمارية والضريبية والقانونية أو غيرها من المشورة المهنية، توصية شخصية أو عرض للدخول في عقد الخيار، وأنه لا ينبغي الاعتماد عليها كما. إن أي تغيرات في أسعار الصرف وأسعار الفائدة قد يكون لها تأثير سلبي على قيمة أو سعر أو هيكل هذه األدوات.


لا تتحمل شركة سكول المسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن الدخول في عقد خيار بناء على هذه المادة. سكول تبذل كل جهد معقول للتأكد من أن هذه المعلومات دقيقة وكاملة ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن ولا يعطي أي ضمان فيما يتعلق نفسه.


خيارات صرف العملات الأجنبية يمكن أن تحمل درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة للجميع لأنها يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على رأس المال الخاص بك. إذا كنت في شك بشأن ملاءمة أي منتج صرف العملات الأجنبية، سكول تشجع بشدة لك للحصول على المشورة المستقلة من المستشارين الماليين المناسبين.


إن استشارة موقع على شبكة الانترنت أو تلقي منشور لا يشكل علاقة مع العميل ولا تتحمل شركة سكول أي واجب أو تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان نتيجة لذلك.


سكول هي شركة تابعة مملوكة بالكامل ل سمارت كيرنسي إكسهانج ليميتد، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي لتنفيذ الأعمال ميفيد مع الرقم المرجعي 656427.


سكول هي شركة خاصة محدودة بالأسهم المسجلة في إنجلترا وويلز. رقم الشركة 9034947. عنوان المكتب المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA.


خيارات العملة الذكية.


26-28 هامرزميث غروف، لندن W6 7BA.


ساعات العمل: 8:00 صباحا إلى 6:00 مساء أيام الأسبوع.


020 7898 0500 إنفو @ سمارتكرنسيوبتيونس.


© كوبيرايت 2017. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد هي شركة محدودة مسجلة في إنجلترا مسجلة بالرقم 09034947. عنوان مكتبنا المسجل هو 26-28 هامرسميث غروف، لندن W6 7BA. سمارت كيرنسي أوبتيونس ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 656427) خيارات اتفاقية الخصوصية & # 038؛ سياسة كوكي مسرد المصطلحات.


خيارات العملات الأجنبية.


خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.


تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.


خيارات متقدمة التنفيذ.


مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.


يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.

No comments:

Post a Comment