Sunday 18 February 2018

فانتوم خيارات الأسهم ويكي


فانتوم الأسهم الخطة.
ما هو "خطة فانتوم الأسهم"
خطة الأسهم الوهمية هي خطة استحقاقات الموظفين التي تعطي الموظفين المختارين (الإدارة العليا) العديد من فوائد ملكية الأسهم دون إعطاءهم فعلا أي أسهم الشركة. ويشار إليها أحيانا باسم مخزون الظل.
بدلا من الحصول على المخزون المادي، يتلقى الموظف الأسهم التظاهر. على الرغم من أنها ليست حقيقية، الأسهم الوهمية تتبع حركة السعر من الأسهم الفعلية للشركة، ودفع أي أرباح الناتجة.
كسر "خطة الأسهم الوهمية"
الأسهم فانتوم، والمعروف أيضا باسم الأسهم الاصطناعية، ليس لديه متطلبات أو قيود الأصيل بشأن استخدامه، مما يسمح للمنظمة لاستخدامها ولكن يختار. ويمكن أيضا تغيير الأسهم فانتوم وفقا لتقدير القيادة.
استخدام فانتوم الأسهم كمنفعة التنظيمية.
وقد تستخدم بعض المنظمات المخزونات الوهمية كحافز للإدارة العليا. سهم فانتوم يربط مكاسب مالية مباشرة إلى مقياس أداء الشركة. ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل انتقائي كمكافأة أو مكافأة للموظفين الذين يستوفون معايير معينة. ويمكن توفير الأسهم فانتوم لكل موظف، إما في شكل فائدة شاملة أو تختلف اعتمادا على الأداء والأقدمية أو عوامل أخرى.
يوفر فانتوم الأسهم أيضا المنظمات مع بعض القيود في مكان لتوفير حافز مرتبطة قيمة الأسهم. ويمكن أن ينطبق هذا على شركة ذات مسؤولية محدودة (ليك)، مالك وحيد أو شركات S مقيدة بقاعدة 100 مالك.
حقوق تقدير الأسهم.
حقوق تقدير الأسهم هي شكل من أشكال البرامج المستندة إلى الأسهم الوهمية، الأكثر شيوعا المتاحة للإدارة العليا، ويمكن أن تعمل كجزء من خطة التقاعد. وهو يوفر حوافز متزايدة مع زيادة قيمة الشركة. وهذا يمكن أن يساعد أيضا على ضمان الاحتفاظ بالموظفين، وخاصة في أوقات التقلب الداخلي، مثل تغيير الملكية أو حالة الطوارئ الشخصية.
وهو يوفر مستوى من الطمأنينة للموظفين، لأن برامج الأسهم الوهمية مدعومة عموما نقدا. ويمكن أن يؤدي ذلك بدوره إلى ارتفاع أسعار البيع للشركات إذا رأى المشتري أن فريق الإدارة العليا مستقر.
فانتوم الأسهم و إرس.
يؤخذ سهم فانتوم كخطة تعويض مؤجلة. يجب أن يستوفي برنامج الأسهم الوهمية المتطلبات المنصوص عليها في قانون ضريبة الدخل الداخلي (إرس) 409 (a). يجب أن يتم فحص الخطة بشكل صحيح من قبل محام، مع كل التفاصيل ذات الصلة المحددة كتابة.

ويكي الكامل.
مزيد من المعلومات حول فانتوم المالية.
مواضيع ذات صلة.
فانتوم الأسهم: ويكيس.
موسوعة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة.
الأسهم فانتوم هو وسيلة للشركات لإعطاء إدارتها أو الموظفين مكافأة إذا كانت الشركة أداء جيدا ماليا. يوفر فانتوم الأسهم نقدا أو مكافأة الأسهم على أساس قيمة عدد من الأسهم المعلنة، أن تدفع في نهاية فترة محددة من الزمن.
الأسهم فانتوم هو في الأساس خطة مكافأة نقدية، على الرغم من أن بعض الخطط تدفع الفوائد في شكل أسهم. فانتوم الأسهم المفضل من قبل الشركات التي عقدت عن كثب أو المملوكة للأسرة الذين يرغبون في تحفيز الإدارة والموظفين الآخرين دون منحهم حقوق الملكية. تمنح منح الأسهم فانتوم دوافع الموظفين مع دوافع أصحابها (أي نمو الأرباح، وزيادة أسعار الأسهم) دون منح الموظفين حصة ملكية فعلية في الشركة. فانتوم الأسهم يمكن، ولكن عادة لا، دفع أرباح. عندما يتم دفع العوائد، يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي للموظف وهي قابلة للخصم لصاحب العمل. وعموما، تتطلب الخطط الوهمية أن يصبح الموظف مكتسبا، إما من خلال الأقدمية أو تحقيق هدف الأداء.
عادة، الأسهم الوهمية هي خاضعة للضريبة عند الاستحقاق، حتى لو لم يتم دفعها. استخدام "الثقة الحاخام" التي تخضع لدفع تعويضات لمخاطر كبيرة، مثل عدم قدرة الشركة على دفع الدائنين، قد يحل هذه المشكلة.
المحاسبة الأسهم فانتوم هو واضح. يتم التعامل مع هذه اخلطط بنفس طريقة معاملة التعويسات النقدية املوؤجلة. عندما يتغير مبلغ المطلوبات كل سنة، يتم عمل قيد للمبلغ المستحق. ومن شأن انخفاض القيمة أن يقلل من الخصوم. إن هذه القيود لا تتوقف على الاستحقاق. دفعات الأسهم فانتوم تخضع للضريبة للموظف كدخل عادي وخصم للشركة. ومع ذلك، فإنها تخضع أيضا لقواعد معقدة تنظم التعويض المؤجل، إذا لم تتبع بشكل صحيح، يمكن أن تؤدي إلى ضرائب جزائية.

خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

ما هي خطط الأسهم الوهمية وحقوق تقدير الأسهم (سارس)
وعلى الرغم من وجود أنواع مختلفة كثيرة من التعويضات القائمة على الأسهم التي تستخدمها الشركات في أمريكا وأماكن أخرى، فإن كل هذه الخطط لا تتطلب أو تتطلب استخدام المخزون نفسه. بعض أنواع حوافز الأسهم استبدال النقد أو الوحدات الافتراضية للأسهم الفعلية للشركة.
ويتم ذلك لعدة أسباب. في كثير من الأحيان، يمكن أن تسمح لأرباب العمل والموظفين بتجنب بعض الضرائب أو القيود المحاسبية التي تأتي مع استخدام الأسهم الحقيقية من الأسهم. فانتوم الأسهم وحقوق الأسهم تقدير (سارس) نوعان من الخطط في هذه الفئة.
ما هو فانتوم الأسهم؟
فانتوم الأسهم (كما يشار إليها عادة باسم & لدكو؛ الأسهم الظل & رديقو؛) يمثل مبلغ من النقد الذي يرجع إلى موظف في ظل ظروف معينة. خطط الأسهم فانتوم هي مشابهة جدا في الطبيعة والغرض لأنواع أخرى من الخطط غير المؤهلة، مثل خطط التعويض المؤجلة. تم تصميم كلا النوعين من الخطط لتحفيز وإبقاء المديرين التنفيذيين على مستوى عال من خلال وعود نقدية فائدة في مرحلة ما في المستقبل، تخضع لخطر كبير من المصادرة في هذه الأثناء. وهذا يعني أن صاحب العمل يمكن أن يفقد المال في ظل ظروف معينة، كأن يصبح صاحب العمل معسرا.
ولكن في حين أن خطط التعويضات المؤجلة التقليدية تدفع عادة مبلغا نقديا محددا، تقدم خطط الأسهم الوهمية مكافأة تعادل عادة عددا محددا من الأسهم أو النسبة المئوية للمخزون القائم في الشركة. عندما يتم دفع هذا المبلغ فعليا، فإن الخطط الوهمية تشبه مرة أخرى أبناء عمومتهم غير المؤهلين التقليديين: لا يمكن للشركة خصم المبلغ المتبرع بالخطة حتى يأخذ الموظف إيصالا بناء للأموال، وعندها يجب عليه أن يبلغ عن الاستحقاق الدخل العادي.
معظم خطط الأسهم الوهمية تدفع فوائدها نقدا، على الرغم من أن بعض الخطط لديها ميزة التحويل التي بدلا من ذلك تصدر الأسهم، إذا كان صاحب العمل يختار ذلك.
تصميم الخطة والغرض منها.
خطط الأسهم فانتوم الحصول على اسمها من الوحدات الافتراضية التي يتم استخدامها داخل الخطة. تمثل هذه الوحدات & لدكو؛ فانتوم & رديقو؛ أسهم الشركة التي تم تعيينها للمشارك في الخطة وترتفع وتتناقص في القيمة جنبا إلى جنب مع سعر سهم الشركة.
وتقع غالبية خطط الأسهم الوهمية في واحدة من فئتين رئيسيتين:
تقدير خطط فقط. هذا النوع من اخلطة فقط يدفع للموظف مبلغا مساويا لقيمة النمو) إن وجدت (من سعر سهم الشركة على مدى فترة زمنية محددة سلفا. خطط القيمة الكاملة. وتشمل هذه الخطط أيضا القيمة الأساسية للسهم نفسه، وبالتالي تدفع أكثر بكثير إلى الموظف على أساس لكل سهم / وحدة.
التواريخ الرئيسية والشروط.
تاريخ المنح: يوم التقويم الذي يمكن للموظفين بدء المشاركة فيه. مدة العرض: طول أو مدة الخطة (عندما يحصل الموظفون على مزاياهم). صيغة المساهمات: كيف يتم تحديد عدد أو نسبة أسهم الشركة التي سيتم منحها. جدول الاستحقاق: أي معايير يجب الوفاء بها من أجل الحصول على منافع، مثل مدة الحيازة أو إتمام مهمة أو هدف الشركة. التقييم: طريقة تقييم فوائد الخطة. العهود التقييدية: الأحكام التي تقيد مختلف عناصر الخطة، مثل الأشخاص المؤهلين للمشاركة. أحكام المصادرة: آثار الأحداث التي من شأنها إنهاء المشاركة في الخطة، مثل الوفاة أو العجز أو إعسار الشركة.
لأن خطط الأسهم الوهمية لا تنطوي على ملكية الأسهم الفعلية من الأسهم، لا يدفع المشاركون أي أرباح، ولا يحصلون على حقوق التصويت من أي نوع بشكل افتراضي. ومع ذلك، يمكن أن يملي ميثاق الخطة أنه يمكن منح كلا الامتيازات إذا اختار صاحب العمل ذلك.
وغالبا ما تستخدم خطط الأسهم فانتوم من قبل الشركات التجارية التي لا يملكها تداولها بشكل عام. وذلك لأنهم يسمحون لصاحب العمل بتقديم شكل من أشكال تعويضات رأس المال للموظفين الرئيسيين دون تغيير أو تخفيف التخصيص الحالي للأسهم بين مالكي الشركة. ونادرا ما يتم منح امتيازات التصويت، حيث قد يؤدي ذلك إلى إضعاف توازن القوى بين المساهمين الحقيقيين.
وتتضمن العديد من الخطط أيضا جدولا للاستحقاقات يحدد متى تدفع الاستحقاقات وتحت أي ظروف.
مزايا خطط الأسهم فانتوم.
ويمكن لأصحاب العمل والموظفين الاستفادة من خطة الأسهم الوهمية من عدة نواحي. وتشمل المزايا الرئيسية التي تقدمها هذه الخطط ما يلي:
ال يوجد أي متطلبات استثمارية من أي نوع للموظفين. لم يتم تخفيف حصة ملكية صاحب العمل. يتم تشجيع تحفيز الموظفين والاحتفاظ بهم. فهي بسيطة نسبيا وغير مكلفة لتنفيذ وإدارتها. ويمكن تنظيمها لتلبية أي عدد من احتياجات الشركة أو معاييرها. قد تحتوي الخطط على ميزة تحويل تسمح للموظفين بتلقي الأسهم الفعلية من المخزون بدلا من النقد، إذا لزم الأمر. يتم تأجيل الدخل إلى أن يتم دفعه فعليا للموظف. ويجب الإبلاغ عن مبلغ المخزون المستلم على أنه دخل مكتسب عند هذه النقطة، حتى إذا لم يتم بيعه؛ فإن المبلغ المبلغ عنه يساوي القيمة السوقية العادلة للسهم في اليوم الذي يتلقاه الموظف. وتعفى الخطط التي يتم تنظيمها بشكل صحيح من الخضوع للقسم 409 من قانون الإيرادات الداخلية الذي ينظم الخطط التقليدية غير المؤهلة مثل خطط التعويض المؤجل. وهذا يعطي هذه الخطط حرية أكبر في الهيكل وبساطة الإدارة.
عيوب خطط الأسهم فانتوم.
لا يوجد خصم ضريبي على اشتراكات صاحب العمل حتى يتم دفع الاستحقاق للموظف. ويجب أن يكون لدى أرباب العمل ما يكفي من النقد في متناول اليد لدفع الاستحقاقات عند استحقاقها. وقد يضطر أصحاب العمل إلى توظيف مثمن من خارج الشركة لتقييم الخطة على أساس منتظم. يجب على أرباب العمل الإبلاغ عن حالة الخطة سنويا على الأقل لجميع المشاركين، وكذلك لجميع المساهمين الحقيقيين والمجلس الأعلى للتعليم إذا تم تداول الشركة بشكل عام. يتم فرض ضريبة على جميع المزايا كدخل عادي للموظفين & نداش؛ لا تتوفر معالجة الأرباح الرأسمالية نظرا لأن الاستحقاقات تدفع نقدا. قد تؤثر الخطط ذات الأرصدة الكبيرة على التقييم العام للشركة. يمكن إدراج رصيد الخطة كأصل لا تفعله الشركة حقا & لدكو؛ تملك، & رديقو؛ حيث ستدفع للموظف في مرحلة ما (منع المصادرة). المشاركون في & لدكو؛ التقدير فقط & رديقو؛ الخطط قد لا تتلقى أي شيء إذا أسهم الشركة لا نقدر في السعر.
حقوق تقدير الأسهم (سار)
الأسهم نقدر حقوق تشكل شكلا آخر من أشكال تعويضات الأسهم للموظفين التي هي أبسط إلى حد ما من خطة خيار الأسهم التقليدية. لا توفر سارز للموظفين قيمة الأسهم الأساسية في الشركة. وبدلا من ذلك، فإنها لا توفر سوى مبلغ الربح المحقق من أي زيادة في سعر الأسهم بين المنحة ومواعيد التمرين.
إن السھم یشابه خطط التخزین الشھري فقط في العدید من النواحي، ولکن یتم منح أسھمھم أو وحداتھم عادة في وقت محدد، مثل وقت استیفاء جدول الاستحقاق. على الرغم من أن خطط سارز غالبا ما يكون لها جداول استحقاق، يمكن للمتلقين عادة ممارسة حقوقهم كلما اختاروا بعد اكتمال الجدول الزمني.
التواريخ الرئيسية والشروط.
تاريخ المنح: يوم التقويم الذي يتم فيه منح السارس للموظفين. تاريخ التمرين: اليوم الذي يمارس فيه الموظف الحقوق. الفرق: الفرق بين سعر سهم الشركة في تاريخ المنح مقابل تاريخ الممارسة. وبالتالي، فإن كمية التقدير في الأسهم. هذا هو ما يدفع للمشارك.
هيكل الخطة.
سارس هي واحدة من أبسط أشكال التعويض الأسهم في استخدام اليوم. وهي تشبه الأنواع الأخرى من الخطط في النواحي التالية:
وغالبا ما تحتوي على جدول الاستحقاق الذي يرتبط بإنجاز بعض المهام أو الأهداف التي تمليها الشركة. قد يكون لديهم & لدكو؛ كلوباك & رديقو؛ الأحكام. وهذه هي الشروط التي يجوز لصاحب العمل بموجبها أن يطلب تسديد بعض أو جميع الاستحقاقات المنصوص عليها في الخطة، كأن يترك المشارك عمله ويذهب إلى منافس، أو إذا أفلست الشركة. وهي قابلة للتحويل عموما إلى طرف آخر.
إجراءات سارس بسيطة إلى حد ما، وأيضا تعكس عن كثب أنواع أخرى من خطط الأسهم. يمنح المشاركون عددا معينا من الحقوق في تاريخ المنح ثم يمارسونها، كما هو الحال مع خيارات الأسهم غير المؤهلة (نكسوس).
ممارسة سارس نسبة إلى نوسوس.
ولكن خلافا للمنظمات غير الحكومية الوطنية التي تعطي خيار شراء أسهم بسعر محدد سلفا، فإن حاملي سار فقط الحصول على مبلغ الدولار من التقدير في سعر السهم بين المنحة ومواعيد التمرين. ومع ذلك، فإنها غالبا ما لا تتلقى هذه الفائدة نقدا & نداش؛ غالبا ما يتم منحها في شكل أسهم تساوي هذا المبلغ مطروحا منه الضرائب المقتطعة.
لنفترض أن شركة أمي تمنحها 1،000 سارس و 1،000 نسو، ويغلق سعر سهم الشركة عند 20 $ في تاريخ المنح. (من أجل البساطة، ستبقى الضرائب المقتطعة خارج هذا السيناريو). وقررت ممارسة هذين النوعين من المنح بعد ستة أشهر في نفس اليوم، ويغلق السهم عند 40 دولارا في تاريخ التمرين. إيمي ببساطة يتلقى 500 سهم من سارس لها وندش]؛ فإن قيمة هذه الأسهم تساوي مبلغ 1،000 سهم كان يمكن أن يكون موضع تقدير بين المنحة ومواعيد التمرين، أو 20،000 دولار.
ومع ذلك، من أجل الحصول على فائدة لخياراتها غير المؤهلة، يجب ايمي أولا شراء تلك الأسهم 1،000 مع أموالها الخاصة وندش]؛ 20000 $. أو، على الأرجح، وقالت انها سوف تقترض أساسا المال لشرائها. ثم، بعد شراء الأسهم، تحتاج إلى بيع عدد الأسهم مساويا للمبلغ الذي اقترضته من أجل سداد هذا المبلغ. في هذه الحالة، وقالت انها تحتاج لبيع 500 سهم لسداد 20،000 $ اقترضت. وبما أن 1،000 سهم اشترتها تبلغ قيمتها 40،000 دولار، بعد أن تبيع 500 وتسدد مبلغ الشراء، وقالت انها سوف أيضا عقد 500 سهم بقيمة 20،000 $.
ولم تكن هناك أي معاملة من أي نوع كانت ضرورية لسهمها من حقوق السحب الخاصة، حيث لم يكن لها الحق في الحصول على تقدير قدره 20 دولارا للسهم الواحد، وليس قيمة الأسهم الأساسية الأصلية نفسها. على الرغم من أن المبلغ الصافي للدولار الذي ينتهي به إيمي هو نفسه بالنسبة لكل من سارز و نسو لها، فإن عملية التمارين لل سارز أبسط قليلا.
يتم فرض ضريبة على الدخل الساري بشكل أساسي بنفس الطريقة المتبعة في خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. ال توجد ضريبة يتم تقييمها عند منحها، أو خالل عملية االستحقاق. ومع ذلك، فإن أي ارتفاع في سعر السهم بين المنحة ومواعيد التمرين يخضع للضريبة على المشاركين كدخل عادي. يجب على الموظفين الإبلاغ عن هذا المبلغ على هذا النحو في 1040، بغض النظر عما إذا كانوا يبيعون الأسهم في ذلك الوقت.
كما يتم تقييم ضرائب الرواتب عادة على هذا الدخل، ومعظم الشركات حجب الضرائب الاتحادية بمعدل تكميلي إلزامي قدره 25٪، بالإضافة إلى أي ضرائب حكومية أو محلية. وعادة ما يتم حجب الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية. بالنسبة للسهم، يتم هذا الاستقطاع عادة عن طريق تخفيض عدد الأسهم التي يتلقاها المشارك، بحيث لا يحصل المشارك إلا على عدد الأسهم التي تساوي مبلغ الدخل بعد الضريبة. على سبيل المثال، في المثال السابق، قد تتلقى ايمي فقط 360 من أسهمها 500، مع 140 الأخرى حجبت من قبل الشركة.
كما تعکس السندات المتقاسمة (سارس) المرآز الوطني للأرصاد الجوية (نسو) عندما يتعلق الأمر بحساب الضريبة على بيع الأسهم. لا یطلب من الموظفین بیع أسھمھم في التمارین، ویمکنھم الاحتفاظ بھا لفترة غیر محددة من الوقت بعد ذلك. يتم احتساب الأسهم من أي من الخطة التي يتم الاحتفاظ بها لأقل من سنة كأرباح أو خسائر قصيرة الأجل وتلك التي يحتفظ بها لمدة سنة أو أكثر تخلق مكاسب أو خسائر طويلة الأجل عند بيعها. ثم يصبح مبلغ الربح الذي يتم اإلبالغ عنه كإيراد عادي عند ممارسة العملية هو أساس التكلفة للبيع.
على سبيل المثال، لنفترض أن آمي تبيع أسهمها من سارس بعد ستة أشهر (سنة من تاريخ المنح) بسعر 50 دولارا للسهم. وستبلغ عن مكسب قصير الأجل قدره 10 دولارات للسهم الواحد مقابل ربح إجمالي قدره 600 3 دولار (360 مضروبا بمبلغ 10 دولارات). تبدأ فترة الحجز في تاريخ ممارسة الرياضة. من المهم أن نلاحظ هنا أن أساس التكلفة لها يساوي عدد الأسهم التي تلقتها فعليا بعد الاستقطاع، وليس مبلغ ما قبل الضرائب.
مزايا سارس.
الفوائد الرئيسية من سارز ما يلي:
يتم تخفيض إصدار أسهم الشركة بالنسبة لأنواع أخرى من خطط الأسهم، مثل إسبس أو نسو، مما يقلل من حصة الشركة التخفيف. يتلقى أصحاب العمل معاملة محاسبية أكثر ملاءمة مع سارز من مع الخطط التي تصدر الأسهم الفعلية & نداش؛ فإنها تصنف على أنها نفقات ثابتة بدلا من المتغير. لا یتعین علی الموظفین أن یقوموا بتجارة للبیع لتغطیة المبلغ الذي تم منحھ عند ممارسة أسھمھم. يمكن لأرباب العمل تلقائيا حجب المبلغ المناسب لضرائب الرواتب. والمعاملة الضريبية للموظفين واضحة، حيث أنها ببساطة تعول على التقدير كدخل مكتسب عند الاستلام. ومثل جميع أشكال التعويضات الأخرى، يمكن أن تحفز الموظفين على تحسين أدائهم والبقاء مع الشركة.
عيوب السارس.
هناك فقط اثنين من القيود الحقيقية التي تأتي مع سارز:
لا یوجد أي توزیعات أرباح علی المشارکین. لا يحصل المشاركون على حقوق التصويت.
كلمة أخيرة.
توفر السھم و المخزونات الوهمية لأصحاب العمل سبیلین قابلین للحیاة لتقدیم تعویضات للموظفین ترتبط بأرصدة الشرکة دون الحاجة إلی إصدار کمیات کبیرة من المخزون الإضافي. ولهذه الأسباب، يتوقع العديد من الخبراء في مجال تعويض الأسهم نموا كبيرا لكلا النوعين من الخطط على مر الزمن، على الرغم من محدودية هذه الخطط.
لمزيد من المعلومات حول الأسهم الوهمية و سارز، استشارة المستشار المالي أو أخصائي الموارد البشرية.
مقالات ذات صلة.
مارك كوسن.
مارك كوسن، سفب، كمفك لديها 17 عاما من الخبرة في مجال الصناعة المالية وعملت وسيط الأسهم، مخطط مالي، وإعداد ضريبة الدخل، وكيل التأمين ومسؤول القرض. وهو الآن مؤلف مالي بدوام كامل عندما لا يكون على التناوب القيام التخطيط المالي للجيش. وقد كتب العديد من المقالات لعدة مواقع مالية مثل إنفستوبيديا وبنكاهوليك، وهي واحدة من المؤلفين واردة لقسم المال والتمويل الشخصي من إهو. في وقت فراغه، يتمتع مارك تصفح الإنترنت، والطبخ، والأفلام والتلفزيون، والأنشطة الكنيسة واللعب في نهاية المطاف الفريسبي مع الأصدقاء. وهو أيضا متعطشا كو لكرة السلة مروحة وعشاق القطار نموذج، والآن أخذ دروس لتعلم كيفية تداول الأسهم والمشتقات على نحو فعال.
انضم إلى 102،863 مشترك.
قم بالتسجيل أدناه للحصول على النشرة البريدية مجانا!
موصى به.
اقرأ المزيد من ماني كراشيرز.
أفضل 41 أنشطة يمكن ممارستها أو بوسطن، ما.
هو زيبكار يستحق ذلك؟ & # 8211؛ مراجعة، على أساس العضوية برنامج حصة سيارة مدينة.
28 أفضل مكافآت السفر بطاقات الائتمان & # 8211؛ التعليقات & أمب؛ مقارنة.
أعلى 10 مواقع تمويل الجماعي في الأسهم للمستثمرين & أمب؛ رجال الأعمال.
6 المشاهير الغنية الذين ذهبوا كسر واعلن الافلاس.
10 أفضل مغامرة في الهواء الطلق وجهات العطلات على الميزانية.
13 أفضل تدقيق الحسابات الحرة في الولايات المتحدة البنوك.
الرجوع إلى أعلى الصفحة حقوق الطبع والنشر والنسخ؛ 2017 سباركشارج ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة.

فانتوم ستوك أوبتيونس ويكي
حقوق الملكية الخاصة و فينشر كابيتال مسرد المصطلحات.
وهناك جدول زمني للانتهاء شائع على نحو متزايد في خطط خيار الأسهم التي تقدمها شركات ما قبل الاكتتاب العام. وبموجب هذا الترتيب، يسمح لحامل الخيار بممارسة الخيارات فور منحها. بالنسبة لكل خيار يتم ممارسته، يتلقى حامل الخيار حصة من الأسهم المقيدة، والتي تخضع في حد ذاتها لمتطلبات الاستحقاق. ويجوز مصادرة المخزون المقيد إذا لم تستوف شروط الاستحقاق.
وتحتفظ شركة صاحب العمل عادة بالمخزون المقيد في حساب ضمان حتى يتم منحها. ويجوز للشركة أن تحتفظ بحق إعادة شراء أي أسهم غير مقيدة إذا تم إنهاء عمل المالك.
ممارسة خيارات الأسهم فورا يتم منحها يمكن أن تكون جذابة عندما يقترن مع ما يسمى القسم 83 (ب) الانتخابات بموجب قانون الإيرادات الداخلية. عكس الاستحقاق هو آلية تهدف إلى تسهيل هذه التقنية التخطيط الضريبي.
هل لديك تعريف مختلف؟
هل ترغب في تحسين أو تنقيح تعريف هذا المصطلح؟
يرجى تقديم التغيير / التحسين المقترح إلى مجلس التحرير لدينا.
حقوق الطبع والنشر © 2004-2008 فينتيورشويس Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment