Friday 23 February 2018

قوة عملة استراتيجية التداول


كيفية التداول باستخدام الفوركس قوة العملة متر.
أحد جوانب سوق الفوركس الذي يميزه عن الأسواق المالية الأخرى هو مفهوم أزواج العملات.
عند اتخاذ موقف فكس، يمكنك الحصول على التعرض لعملتين مختلفتين. هذا يخلق العديد من الفرص المثيرة للاهتمام، مثل القدرة على استغلال وجهة نظرك لاقتصادين اثنين في وقت واحد. وقد يكون من المعقول أيضا الحكم على أداء العملة بمعزل عن غيرها.
النظر في زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). إذا كان قد اكتسب بقوة في اليوم، فذلك لأن اليورو على ما يرام أو لأن الدولار يفعل سيئة؟
ستنظر هذه المقالة في حل لهذه المشكلة - وهو مؤشر على الإنترنت يسمى مقياس قوة العملة الذي تم تحديثه إلى إصدار أفضل بكثير في عام 2017 كجزء من الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4. هذا المقياس الفوركس يظهر العملات التي هي قوية والتي هي ضعيفة، مما يعكس الحركة في شكل مصفوفة. باستخدام عداد القوة المناسبة، سيكون لديك أداة أخرى لصالحك من شأنها أن تجعلك تاجر مربحة.
الفرق بين مقياس قوة العملة ومصفوفة الارتباط.
هناك عدد قليل جدا من القضايا مع سيئة ترميز قوة العملة متر. إذا كان مقياس قوة العملة لا يعطي قيم مؤشر قوة العملة دقيقة، فهو قليل الاستخدام بغض النظر عن ميزاته الأخرى. مع التجار قوة العملة عفا عليها الزمن قد، ولكن ليس بالضرورة، تجربة:
MT4 يتجمد؛ بيسي تجميد؛ التعتعة. إشارات السائر. تسرب الذاكرة. وحدة المعالجة المركزية تعمل باستمرار في 100٪.
قد تنتج بعض المنتجات حتى البيانات التي ابتعدت عن المفهوم الأصلي لما قوة العملة في الواقع. فبعضها يستخدم مرشحات تمهيدية، مثل المتوسطات المتحركة. يستخدم البعض مرشحات أخرى، مثل رسي و ماسد. هذا هو مجرد خوارزمية معقدة من المؤشرات التي قد تجعلك تدخل الصفقات كاذبة وخسارة متتالية.
القوة الحقيقية لتداول العملات تأتي من الارتباط. وقد تم ترميز مصفوفة الارتباط بشكل صحيح، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، ومن غير المرجح أن يسبب أي من القضايا المذكورة أعلاه.
مصفوفة ارتباط الفوركس - قوة العملة الحقيقية متر.
وعلى مر السنين، تطورت قوة قوة الفوركس بشكل طبيعي إلى مصفوفة ارتباط يمكن أن تكون أكثر تعقيدا ودقة أيضا. ارتباط الفوركس، مثل الارتباطات الأخرى، هو مصطلح مخصص للإشارة إلى الارتباط بين اثنين من الأزواج. عندما ترتبط مجموعتان من البيانات بقوة معا، نقول إنهما لهما علاقة عالية. عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، لديهم علاقة إيجابية، وعندما تتحرك في الاتجاه المعاكس، نلاحظ وجود علاقة سلبية بينهما. يحدث ارتباط تام عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، وهو أمر نادر للغاية. ونحن نقول أن الارتباط مرتفع عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه تقريبا.
مزايا استخدام ريال مدريد العملة قوة متر.
القضاء على التعرض المزدوج: فتح مواضع متعددة مع أزواج التي ترتبط ارتباطا وثيقا لا ينصح لأنه يؤدي إلى مزيد من التعرض. وعلاوة على ذلك، قد يكون التعرض الأعلى لعملة معينة ضارا إذا كان التحليل على ما يرام. على سبيل المثال، من خلال الذهاب على المدى الطويل أود / تشف، أود / جبي و ور / جبي، التاجر يؤدي إلى ضعف التعرض إذا كانت مترابطة للغاية. وفي حالة التحرك بشكل أعمق، فإن المواقف المذكورة أعلاه تجلب تعريض مزدوج لأسترالي أوسد و جبي، مما قد يكون ضارا بالتجارة إذا كانت الحركة تسير في الاتجاه المعاكس من توقعات التاجر. ومع معرفة مستويات الارتباط بين أزواج العملات المختلفة، يمكن للمتداول الحصول على فكرة عن ارتباطها ببعضها البعض وتجنب التعرض المزدوج لعملة ضعيفة.
القضاء على التحوط غير الضروري: إذا كان من المعروف قوة الارتباط بين أزواج مختلفة مقدما، يمكن للتاجر تجنب التحوط غير الضرورية. على سبيل المثال، هناك علاقة سلبية بين ور / أوسد و أوسد / تشف التي تقيد اتخاذ مواقف في نفس الاتجاه. والسبب هو عند الفوز في صفقة واحدة، فمن المرجح أن تفقد على تجارة أخرى، في حين أن التقلب يجعل من غير المؤكد ما إذا كانت المكاسب سوف تتجاوز الخسائر أم لا.
إشارات التجارة عالية المخاطر: الارتباط بين أزواج العملات المختلفة يمكن أيضا أن يشير إلى كمية من مخاطر استراتيجية التجارة. على سبيل المثال، إذا كنا نسير على المدى الطويل ور / أوسد و غبب / أوسد، وكلاهما أزواج مترابطة بشكل إيجابي، فإنه يشير إلى احتمال ضعف المخاطر من نفس الموقف إذا كانت إحدى العملات قوية. قد يحدث أيضا أن أحد الأزواج يشير إلى حركة قوية، في حين أن الآخر هو مجرد يتراوح، مما يشير إلى تجنب الدخول في الصفقات مع أزواج مترابطة في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يشهد اتجاها هبوطيا، ويتراوح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، يجب على المتداول أن يتجنب الاستمرار على المدى الطويل (غبب / أوسد)، مما ينطوي على مخاطر هبوطية أعلى بسبب قوة الدولار الأمريكي المحتملة.
الإيجابية والسلبية إشارات الارتباط صحيح قوة العملة.
وأظهرت أزواج ارتباطات إيجابية ارتباطا إيجابيا بينهما، وبالتالي، فإنها تتحرك في اتجاه مماثل. والأزواج المترابطة سلبا / عكسيا تميل إلى التجارة في الاتجاه المعاكس من بعضها البعض.
وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. من أجل سهولة المشاهدة، يتم تلوين جميع الارتباطات في الجدول التالي لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:
تنزيل مقياس قوة العملة.
ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع للغاية. وتتمثل إحدى مزاياه في القدرة على تنزيل واستخدام المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء (إياس).
منصة ميتاتريدر 4 تأتي مع مجموعة مفيدة من المؤشرات الشعبية المضمنة في محطة العميل. يمكنك أيضا تحميل مؤشرات مخصصة مكتوبة بشكل مستقل.
كما ميتاتريدر 4 هو منصة مفتوحة ولديه مثل هذا المجتمع واسعة من المستخدمين، والابتكارات مؤشر تتحرك بسرعة. هناك الآلاف من المؤشرات المخصصة المتاحة لتحليل سوق الفوركس باستخدام خوارزميات مختلفة.
يمكنك البحث عن مؤشرات مخصصة من داخل النظام الأساسي. بعض تهمة المال للنسخة الكاملة، ولكن بعض هي حرة تماما لتحميل، مثل لدينا MT4SE الحائز على جائزة.
كلما كنت تفكر في دفع ثمن المعونة التجارية، تذكر أن أي مزود السمعة سيقدم نسخة تجريبية مجانية، ويمكنك حتى برمجة خوارزمية نفسك.
نوصي بتنزيل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 - نسخة موسعة من محطة العميل. ويشمل العديد من الميزات. وليس فقط قوة متر القوة، ولكن أيضا محاكاة التداول الحية لاستراتيجيات باكتست. كما يتيح لك إضافة مؤشرات مخصصة مختلفة و مناطق العد التي قد تستفيد منها.
وبمجرد الانتهاء من تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا التي تشمل لدينا قوة متر القوة، يتم تعيين لك للذهاب!
كيفية تحميل وإعداد مصفوفة الارتباط - صحيح قوة العملة متر.
كيفية تحميل:
شاهد الفيديو أدناه للحصول على التعليمات الكاملة حول كيفية إعداد عداد قوة العملة على ميتاتريدر 4 من أدميرال ماركيتس.
الفوركس قوة العملة متر أساسيات.
يظهر الرسم البياني أعلاه مقياس قوة الفوركس في شكل مصفوفة ارتباط فريدة.
ويشار إلى قوة كل من العملات الرئيسية بالألوان كما لاحظنا في الفقرة أعلاه. يتم سرد العملات أيضا بألوان مختلفة. هذا يسمح لك أن ترى في لمحة كيف قوية أو ضعيفة العملات المختلفة هي.
من السهل، لا تظن؟
في المثال أعلاه:
وبنفس القدر من الأهمية، ما إذا كان الترابط إيجابيا و / أو سلبيا هو ما يهم.
في سوق الفوركس، يتم اقتباس وحدات العملة كأزواج العملات. العملة الأساسية - التي تسمى أيضا عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس زوج العملات، يليه الجزء الثاني من الاقتباس الذي يسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة.
قد توفر بعض عدادات العملة أيضا إشارات التداول، جنبا إلى جنب مع قوة العملات الأجنبية. ويجمع المثال المعين بين قوة العملة وقياس نمط الزخم للإشارة إلى إشارات البيع والشراء لعدد كبير من الأزواج.
فإنه يظهر الأخضر حتى السهم عندما العملة (قاعدة) الأولى قوية والثانية (العداد) العملة، وضعف. السهم الأحمر لأسفل يدل على أن العملة الأساسية ضعيفة والعملة المقابلة، قوية.
هذا يسمح لك لتحديد أي زوج لديه القدرة على التحرك في اتجاه معين.
كيف يعمل؟
متر العملات الفوركس يبحث في جميع أزواج العملات المشتركة ويقيم مستوى القوة / الضعف لكل عملة رئيسية فردية، في الوقت الحقيقي. ويأخذ في الاعتبار كل من العملات الأساسية والاقتباس.
إيجابي الأخضر: القليل أو لا علاقة. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
الأخضر السلبي: القليل أو عدم وجود ارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
إيجابي الأزرق (تصل إلى +30): ضعف الارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
أزرق إيجابي (حتى +49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. قد يكون للمراكز في نفس الاتجاه ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس قد تعوض بعضها البعض.
السلبية الأزرق (تصل إلى -30): ارتباط ضعيف. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.
سلبي أزرق (يصل إلى -49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المواقف في نفس الاتجاه قد تعوض بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس قد يكون لها ربح مماثل.
برتقالي إيجابي (حتى +75): ارتباط إيجابي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تميل إلى إلغاء بعضها البعض.
سلبي البرتقالي: (حتى -75): ارتباط سلبي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى إلغاء بعضها البعض. والمراكز في الاتجاه المعاكس تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل.
إيجابي أحمر: (حتى +100): ارتباط إيجابي قوي. ومن المرجح جدا أن يكون للمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تلغي بعضها البعض.
سلبي أحمر: (حتى -100): ارتباط سلبي قوي. المراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز من المرجح جدا لإلغاء بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس سوف يكون لها ربح مماثل.
إنه مفهوم بسيط نسبيا يسمح لك بالحكم على القوة الخام لعملة في عزلة، بدلا من رؤية ما تقوم به مقابل عملة أخرى.
قد تختلف طريقة الحساب وفقا لمقياس الفوركس الذي تستخدمه. واحدة من أفضل التدابير المعروفة للعملة في عزلة هو مفهوم قاعدة مقابل مقابل الاقتباس العملة المذكورة أعلاه. هذا المقياس يحسب قيمة جميع العملات المتاحة بالنسبة لبعضها البعض.
وهذه العمالت هي:
اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (أوسد) الدولار الأسترالي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة السويدية (فرنك سويسري) الفرنك الهنغاري (هف) الزلوتي البولندي (بلن) الدولار الكردي (سغد) البيزو المكسيكي (مسن) الروبل الروسي (روب)
وهناك مقياس أقل شهرة، ولكنه أشمل، هو مؤشر الدولار الأمريكي الواسع، والذي يستخدم مجموعة واسعة من العملات.
كلا العملين بطريقة مماثلة. وهي تحسب قوة الدولار من خلال تجميع أسعار الصرف الثنائية إلى رقم واحد وتطبيق الترجيح للعملات المدرجة.
أما الترجيح المطبق على المؤشر العام فهو ترجيح التجارة المستمد من بيانات التجارة. على وجه التحديد، هذه هي حصة واردات البضائع في التجارة الثنائية السنوية مع الولايات المتحدة.
تعمل عدادات العملة بطريقة مماثلة.
وهي تستخدم أسعار صرف أزواج العملات المختلفة لإنتاج قوة مجمعة وقابلة للمقارنة لكل عملة. قد لا تستخدم عدادات بسيطة أي ترجيح، في حين أن أكثر تقدما منها قد تطبق وزنها الخاص. حتى أنها قد تجمع بين مؤشرات أخرى مع قياس قوة العملة، لتوفير إشارات التداول.
من حيث مصفوفة الارتباط لدينا - القوة الحقيقية متر العملة يستخدم خوارزميات معقدة، ولكن من السهل جدا للاستخدام. حتى أنه يسمح لك لاختيار قوة لفترة معينة من الزمن. بالنسبة للتداولات اللحظية، نوصي بما يصل إلى 200 بار، بينما في حالة سلخ فروة الرأس، يجب أن يكون ما يصل إلى 50 بار كافيا.
سلخ فروة الرأس: M5، 50 بار.
التداول اليومي: H1، 200 بار.
تداول خلال الأسبوع: H1، 500 بار أو H4، 200 بار.
مزايا وعيوب استخدام عداد قوة العملة.
عادة ما تستخدم مقياس قوة فكس كمؤشر قصير المدى. ومن المفيد كدليل سريع للعملات التي آخذة في الارتفاع، ولكنها أكثر من لقطة من أي شيء آخر.
وهناك ميزة رئيسية لمقياس قوة الفوركس هو كيف بسيط هو أن نفهم. هذا هو جاذبية خاصة للتاجر المبتدئ. أنت لا تحتاج إلى أن يكون خبير سوق الفوركس لأنه يمكنك مجرد إلقاء نظرة على تمثيل رسومي بسيط ومعرفة العملات التي تسير بشكل جيد أو سيئة.
هناك نقاط ضعف أيضا.
ولا يتصل المؤشر إلا بمعلومات ضيقة جدا. ولذلك، فمن الجدير النظر في كيفية قوة العملة والضعف تناسب في الصورة الأكبر.
هل هناك أسباب أساسية تدعم قصة عداد العملة؟ هل يقيس عداد العملة القصة مثل المؤشرات الأخرى؟ هل سيستمر هذا الاتجاه؟
قد تجد فائدة عداد قوة العملة تحد نفسها.
مثل معظم الأدوات التقنية، فإنه أكثر فائدة عند استخدامها جنبا إلى جنب مع غيرها من المؤشرات. على سبيل المثال، قد ترغب في استخدام عداد القوة لاستكمال أو تأكيد ما هي الإشارات الأخرى التي تقول.
المصدر: غبب / جبي M30، أدميرال ماركيتس MT4، 21 يونيو 20:00 وقت المنصة.
تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني غبب / جبي، مع تطبيق مؤشر مؤشر القوة النسبية (رسي). یحاول مؤشر القوة النسبیة تحدید الوقت الذي تکون فیھ الأداة مشبعة بالذروة أو بائسة.
ومع ذلك، هناك عيب طفيف آخر. إن المنهجية وراء المؤشرات القياسية معروفة جيدا، ولكن الحسابات الدقيقة المستخدمة في عدادات القوة المخصصة من مصادر غير معروفة تميل إلى أن تكون غامضة.
ومع ذلك، فإن مقياس قوة الفوركس يمكن أن يوفر دليلا مناسبا لكيفية عمل كل عملة ومعلومات تكميلية للعمل مع مؤشرات أكثر عمقا.
إذا قررت أن تجرب مقياس قوة العملة، فمن الجيد اختباره في بيئة خالية من المخاطر. محاولة تجريب مع أسعار السوق في الوقت الحقيقي اختبار حساب التداول التجريبي المجاني لمعرفة كيف يعمل بشكل جيد بالنسبة لك!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

قوة عملة استراتيجية التداول
هذه الأداة تقيس قوة العملة الفردية مقابل ضعف زائد الزخم في الوقت الحقيقي.
موارد إضافية.
التدريب المتقدم كسي.
لمعرفة المزيد عن كيفية استخدام تحليل قوة العملة، واحجز مقعدك إلى التدريب مجانا على الانترنت 90 دقيقة، والتفاعلية عبر الإنترنت مع الصناعة تاجر الفوركس احترام ومؤسس التاجر العملة كاملة، جيمس إدوارد.
النسخة الكاملة للبرنامج.
إذا كنت تريد أداة أكثر قوة، ومستوى مؤسستنا البرمجيات الفوركس يقيس قوة العملة الفردية مقابل الضعف والزخم والحجم والسيولة (الميكانيكا الداخلية الحقيقية للسوق بين البنوك، وليس فقط ما يرى التجار الهواة) في الوقت الحقيقي حتى تحصل دائما على أعلى احتمال، أدنى المخاطر التجارة مجموعة شكا عبر 28 أزواج مختلفة في لمحة وعلى وجه التحديد أفضل وقت للدخول.

تداول قوة العملة والضعف والزخم.
إذا كنت تسأل غرفة مليئة بتجار العملات التي أزواج أنها التجارة، فإن الغالبية العظمى تكون سريعة للرد وأقول لك أنهم يفضلون أزواج العملات معينة على الآخرين. على الرغم من أن هذه الممارسة شائعة جدا، أجد أنه من الخطأ في الأساس. قبل ثلاث سنوات بدأت أبحث في نقاط القوة النسبية للعملات الفردية، وأنا كثيرا ما وجدت أوامر حد بلدي الحصول على شغلها ثم الموقف الحصول على توقفت بعد فترة وجيزة جدا. وأود أن أسأل نفسي مرارا وتكرارا: لماذا لم هذه الصورة الكمال الإعداد الفني لا يعمل؟ كان من الواضح أنني في عداد المفقودين شيء أساسي جدا، الأمر الذي قادني إلى دراسة تحليل قوة العملة. في هذه المقالة، سوف نناقش المزالق المشتركة لتداول أزواج العملات بدلا من العملات، واقتراح بديل.
تداول العملات هو على الارجح واحدة من المساعي الأكثر إثارة للاهتمام وصعبة واجهت من أي وقت مضى، كما أن هناك الكثير من الطرق التي يمكن القيام به. لديك فقط للعثور على شيء يعمل وتفعل ذلك مرارا وتكرارا. الحصول على الخير في التداول صعب ويتطلب كمية لا يمكن تصورها تقريبا من الصبر والمثابرة & # 8211؛ وبالمقارنة مع تشريح فيروسات الكمبيوتر الأكثر تعقيدا في العالم، والتي فعلت قبل أن تصبح تاجر، أجد أن التحدي المتمثل في تداول العملات الأقزام فك رموز رمز المجمع متعدد الأشكال إلى حد بعيد. حسنا إذا كان ذلك صعبا كيف يمكن القيام به، هل هناك سر؟ وأعتقد أن أي شخص قد اكتشف كيفية التجارة مربحة لديه سر، وأعتقد أن جميع التجار مربحة لا تشترك سرا، موضوع مشترك. ما هو الموضوع المشترك الذي تسأله؟ قوة الدفع.
كمية الحركة من جسم متحرك، يقاس كمنتج لكتلته وسرعته. الزخم الذي اكتسبه جسم متحرك.
يتم قياس كمية الحركة من جسم متحرك، الجسم كونه عملة، في الدرجة التي يتم شراء أو شراء عملة معينة. وكلما زادت عملية الشراء أو البيع، زادت قوة الدفع. هذا هو المفتاح. فكيف هو الزخم، سواء كان شراء أو بيع الزخم، التي تم تحديدها في أزواج العملات؟ وقبل أن نستمر في موضوع الزخم، يجب أن نناقش أولا فكرة تداول العملات على النقيض من أزواج العملات التجارية.
أزواج العملات التجارية.
إذا كنت تتداول أزواج العملات وقاعدة قرارات التداول الخاصة بك حصرا على ما تراه في الرسم البياني لسعر عملة معينة، فإنك ترى فقط جزءا بسيطا من الصورة الكبيرة. إذا كنت من ناحية أخرى، يمكنك تداول الأسهم وقاعدة قرارات التداول الخاصة بك على ما تراه في الرسم البياني للسعر السهم، وكنت رؤية الصورة الكبيرة. سيظهر لك رسم زوج العملات ما تقوم به العمالتان فقط، بالنسبة إلى بعضهما البعض، فلن يظهر لك ما تقوم به العمالتان في مجملها. إذا كان زوج العملات يوروس يرتفع، هل هذا يعني أن اليورو قوي والدولار ضعيف؟ ليس بالضرورة، فهذا يعني أن اليورو قوي، بالنسبة للدولار.
دعونا ننظر في القوة النسبية لليورو (ور) بالنسبة للدولار (أوسد). كيف تقارن قوة العملتين في سوق جانبية؟ عندما يتحرك زوج العملات مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي جانبيا، فإن القوة النسبية للعملتين يمكن أن تكون أيا مما يلي، بدرجات متفاوتة:
قوي اليورو والدولار الأمريكي ضعيف اليورو والدولار الأمريكي محايد اليورو والدولار الأمريكي.
وبعبارة أخرى، فإن قوة العملتين متساوية تقريبا، مما يؤدي إلى توازن وبالتالي سوق جانبية. ولكي يتحرك زوج العملات أعلى أو أدنى، يجب أن تكون قوة العملة النسبية للعملتين متباينة، بحيث:
قوة اليورو & غ؛ أوسد قوة أو ور قوة & لوت؛ أوسد.
وبعبارة أخرى، يجب ألا تكون قوة اليورو مساوية لقوة الدولار الأمريكي أو:
قوة اليورو = = (لا يساوي) قوة الدولار الأمريكي.
فكيف يمكن بعد ذلك تحديد القوة النسبية لعملة واحدة بالنسبة إلى عملة أخرى؟ هذا هو عندما يأتي تحليل قوة العملة في اللعب. ولتحديد قوة العمالتين في الزوج، يحتاج المرء إلى تقييم أداء العمالتين بالنسبة لجميع العمالت األخرى. من أجل البساطة، إذا أردنا تحديد قوة عملتين في زوج، يجب علينا تحديد قوة اثنين فيما يتعلق العملات التي تشكل غالبية حجم التداول لعملة معينة. إذا نظرنا إلى العملات الثمانية الأكثر تداولا فقط، عند إجراء تحليل قوة العملة لدينا، يجب أن تشمل ما يلي:
لذا إذا أردنا تحديد القوة النسبية للعملات الثمانية الأكثر تداولا، فإن ذلك يتطلب تحليلا لجميع العملات الممكنة للعملات المذكورة أعلاه، مما يؤدي إلى أزواج العملات ال 28 التالية:
العودة إلى مثالنا على اليورو مقابل الدولار الأميركي، من أجل تحديد قوة العملة النسبية لليورو والدولار الأمريكي، سنحتاج إلى تقييم قوة جميع أزواج العملات التي تكون فيها العمالتان جزء، والذي سيكون لليورو:
وبالنسبة للدولار الأمريكي:
سيؤدي التحليل إلى قيمة أو مؤشر، والتي سوف تختلف اعتمادا على كيفية إجراء الحساب، ولكن النتيجة سوف تمكننا من الإجابة على السؤال:
ما هي العملة الأقوى، اليورو أو الدولار الأمريكي؟
دعونا نفترض أن تحليلنا يخبرنا أن قوة العملة النسبية لليورو أكبر من الدولار، والآن، وشراء اليورو وبيع الدولار، أو شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي، من شأنه أن يكون أكثر منطقية، ونحن نعلم أن اليورو هو قوي والدولار الأمريكي ضعيفا، بالنسبة إلى العملات السبع الأخرى. لدينا الآن سبب وجيه لشراء زوج العملات يوروس، وهو قرار اتخذ بناء على تحليل قوة العملة وليس فقط على فكرة أننا نود فقط أن تتداول زوج العملات هذا.
لذلك تلخيص هذا القسم، بالنظر إلى الرسم البياني للسعر لزوج العملات سوف اقول لكم القليل عن قوة العملة النسبية للعملتين، فيما يتعلق الصورة الكبيرة. فقط عندما كنت قد أجرت تحليلا لجميع أزواج العملات لعملة معينة سوف تعرف مدى قوة، ضعيفة أو محايدة هو حقا، وما إذا كان الزوج يجب أن يتم شراؤها أو بيعها أو تركت وحدها.
وكما سبق مناقشته، فإن قوة العملات الفردية سوف تساعدك على تقييم العملات التي ينبغي تداولها وأي العملات يجب أن تترك وحدها، ولكن كيف يتم تحديد الزخم في عملة أو زوج العملات؟ وإذا ما أعادنا انتباهنا إلى تعريف الزخم:
كمية الحركة من جسم متحرك، يقاس كمنتج لكتلته وسرعته.
يمكن أن يكون الناتج من العملة & # 8217؛ s قيمة المؤشر الذي هو نتيجة لتحليلنا، والسرعة هي معدل الزيادة & # 8211؛ هل قوة العملة النسبية لعملة معينة تزداد بقوة أو قليلا؟ هذه هي الأسئلة التي يحتاجها تحليلنا للإجابة علينا & # 8211؛ وعندما نكون قد أجابنا، نحتاج إلى تحديد عملة قوية تزداد قوة، وهي عملة ضعيفة تزداد ضعفا وتتبادلها مع بعضها البعض.
أمثلة حقيقية.
الحق، ماذا عن بعض الأمثلة الرسومية من فضلك؟ حسنا.
من الناحية المثالية، نحن بحاجة إلى رؤية نتائج تحليل القوة النسبية لدينا بيانيا وفي الوقت الحقيقي، حتى نتمكن من رؤية رشقات نارية من الزخم في وقت مبكر بما فيه الكفاية بالنسبة لنا للاستفادة منها. في المثال التالي، أسفل مخطط السعر، يمكنك مشاهدة إطارين إضافيين للمؤشرات. تعرض نافذة المؤشر العلوي قوة العملة الآن مقارنة بقوة العملة قبل 60 دقيقة أو ساعة واحدة، كما تعرض نافذة المؤشر السفلي قوة العملة الآن مقارنة بقوة العملة قبل 240 دقيقة أو أربع ساعات. يمكننا أن نرى كيف تقارن العملة النسبية لليورو مع الدولار الأسترالي على مدى الأربع ساعات الماضية. ومن الواضح أن اليورو يبيع و الدولار الاسترالي هو راليينغ، والاستمرار في القيام بذلك. في بداية المربع الرمادي، وهو عبارة عن مربع بسيط يتم رسمه في ختام الجلسة النشطة على فواصل زمنية 10 نقاط (والتي لن أتناولها هنا)، يمكننا أن نرى قوة العملة لهاتين العملتين بدءا من تتباعد. الدولار الأسترالي (البرتقالي) قوي و يزداد قوة و اليورو (الأزرق) ضعيفا و يزداد ضعفا، الأمر الذي يجعل تجارة جميلة.
هنا لدينا مثال آخر، وهذه المرة من نزدشف. مرة أخرى، يمكنك أن ترى بوضوح قوة الفرنك السويسري (الجير الأخضر) زيادة و نزد (البني) قوة الضعف، والذي هو مرة أخرى مرئية في انفجار مفاجئ من الزخم كما يبيع الزوج قبالة.
في هذا المثال من نزدوسد، لدينا مؤشر أسفل يظهر قوة العملة الآن مقارنة مع قوة العملة قبل ثماني دقائق. يمكننا أن نرى أن المؤشر السفلي يظهر علامات مبكرة على الدولار (الأخضر) شراء ولكن لا يوجد تغيير حقيقي على نزد (البني). بعد فترة وجيزة نرى أن العملاتتين تباينا بشكل جيد مما أدى إلى تحرك ما يقرب من 40 نقطة.
هنا مثال آخر على بيع عدواني على نزدجبي:
استنتاج.
كما رأينا في هذه المقالة، تحليل قوة العملة مفيد جدا عند تحديد أزواج العملات للتجارة. مجرد النظر إلى الرسم البياني لزوج العملات وعلى افتراض أن كنت ترى كل ما تحتاج إلى أن ترى من أجل التجارة بين العملتين هو افتراض جريئة جدا، حيث أن جزءا ضئيلا فقط من المعلومات المطلوبة من أجل اتخاذ قرارات التداول هو ممثلا في رسم زوجي للعملة الواحدة. إجراء تحليل قوة العملة من ناحية أخرى، يضع حقا الصعاب لصالحك، كما لديك بعد ذلك فهم أكثر وضوحا من ما هو راليينغ وما يبيع قبالة، في جميع المجالات، وينبغي أن تشكل دائما أساس أي تداول العملات المنهجية.
النشرة الإخبارية.
علم النفس التداول.
الخطر هو حقيقي، والخوف ليس كذلك. تجنب الخطر، مواجهة الخوف. على الرغم من حقيقة البيان السابق، فإن معظم الناس يسمحون مخاوفهم للحد من ما يفعلونه والذين يصبحون من خلال إشاعة مشاعر الخوف، وعادة ما ترتبط مع بعض الأنشطة والحالات والناس والأماكن والظروف. التعامل مع مخاوفنا ليست مهمة تافهة، كما [& هيليب؛]
لا ينبغي تقدير علم النفس التجاري فيما يتعلق باتخاذ قرارات التداول. كما التجار، ونحن غالبا ما نجد أنفسنا اتخاذ قرارات صعبة للغاية، وهذا هو حياة التاجر. يمكن أن ينتهي اتخاذ القرارات عادة في واحد من ثلاثة سيناريوهات، جيدة، سيئة أو محايدة. جيد إذا أدى القرار إلى نتيجة إيجابية، سيئة إذا كان القرار [& هيليب؛]
هل تخاطر بخمس دولارات على وجه عملة يكافئك دولار واحد إذا فاز؟ لماذا بعض التجار على استعداد مرارا لتولي مخاطر كبيرة للحصول على الحد الأدنى من المكافآت؟ انها كل شيء عن علم النفس التداول في هذا المنصب لذلك دعونا & # 8217؛ ق إلقاء نظرة على المنطق وراء هذه القرارات. ما هي قاعدة المخاطر إلى المكافأة؟ الخطر إلى مكافأة [& هيليب؛]
الصفحة الرئيسية للعمل السعر والعملة قوة تاجر.
الإيمان هو الاعتقاد في التي يمكنك أن ترى فقط مع العقل & # 8217؛ ق العين. مكافأتك لهذا الإيمان هو أن نرى نفس الشيء بالعين المجردة.

جدول قوة خارطة القوة.
اطلع على مكان تصنيف عملتك مقابل العملات الأخرى المتداولة ضدها.
ويبين هذا الجدول النسبة المئوية للتغير في أسعار مختلف العملات والمعادن مقابل بعضها البعض. يتم جمع البيانات يوميا في الساعة 4:00 مساء بالتوقيت الشرقي للأزواج ذات الصلة المتداولة على منصة أواندا فستريد.
وتظهر العينات الزرقاء تلك العملات أو المعادن التي انخفضت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. وتظهر العينات الحمراء تلك العملات أو المعادن التي اكتسبت قيمتها مقابل العملة الأساسية على مدى الفترة الزمنية المختارة. الحامل الأبيض يشير إلى الحد الأدنى من الحركة. أخف وزنا اللون، وأصغر حركة ضد العملة الأخرى. كلما كان اللون أكثر قتامة كلما زادت الحركة. يتم عرض تدرج اللون في مؤشر قيمة هيتماب أسفل هيتماب.
ويمكن الاطلاع على هيتماب في 2 وسائط، كلاسيكي وفرزها:
الكلاسيكية هيتماب.
لقراءة الجدول، والعثور على العملة / المعادن كنت مهتما على طول الجزء العلوي من الجدول. وتدل العينات الملونة في عمودها على مدى تأثيرها على كل من العملات / المعادن على اليسار.
فرزت هيتماب.
وتشير العينات الملونة في كل عمود إلى أن العملة أو المعدن الموجودين في الشريط الموجود في وسط الجدول ("العملة الأساسية") قد قاوم العملات الأخرى أو المعادن المتداولة ضده. يتم فرز العينات في كل عمود استنادا إلى النسبة المئوية للتغيير مقابل العملة الأساسية. لاحظ أنه بشكل افتراضي يتم عرض أزواج العملات القابلة للتداول فقط في هذه هيتماب. للاطلاع على إحصائيات التغيير للأزواج غير القابلة للتداول، حدد مربع الاختيار المقابل فوق هيتماب.
كيفية تغيير ما تراه في هذا الجدول.
لتغيير الفترة الزمنية للدراسة، حدد تاريخ بدء جديد في الحقل تغيير من. وستكون التغييرات المئوية المعروضة من تاريخ البدء وحتى التاريخ الحالي.
لإظهار عملات معينة، حدد مربعات الاختيار. (ألغ تحديد إخفاءها.)
لرؤية جميع التخصصات، والغرائب، أو السلع، انقر فوق عناوينها. (انقر مرة أخرى لإخفائها.)
لمسح جميع التحديدات والمحاولة مرة أخرى، انقر على "مسح التحديد".
هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.
& # 169؛ 1996 - 2017 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
أواندا شركة هي لجنة العقود الآجلة المسجلة تاجر التجزئة والتجزئة النقد الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

إستراتيجية قوة العملة ل 8 عملات.
في هذه المقالة سوف نقدم استراتيجية قوة العملة لإدخالات تجارة الفوركس واستراتيجية أخرى لتحليل السوق، كل من الاستراتيجيات العمل. وستحسن هاتان الاستراتيجيتان من فهم أي متداول لحالة السوق الحالية، إلى جانب المزيد من المداخل التجارية الأكثر ربحية، والتجارة بعد التجارة.
استراتيجية قوة العملة لزخم السوق الحالي.
قياس الزخم السوق الحالي في الوقت الحقيقي هو استراتيجية قوة العملة واحدة. في المثال أدناه كان الدولار الأمريكي (أوسد) ضعيفا على جميع الأزواج. وقد أدى ذلك إلى تحرك كبير للتجار في هذا اليوم (2-3-2018) على جميع الأزواج السبعة التي نتبعها في فوريكسيرليوارنينغ. وكان هناك أيضا بعض الدولار النيوزلندي (نزد) وقوة الدولار الكندي (كاد) في السوق. لذا تحرك الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) قويا في الاتجاه الصعودي، مما يجعله مثاليا. بما أن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي كان أيضا في اتجاه صعودي في هذا الوقت، فإنه ينبغي أن تستمر أعلى على الإطار الزمني D1 إلى منطقة المقاومة 0.6800.
أيضا، انخفض الدولار / كندي وهو حاليا على مستوى دعم واحد، لذلك في هذه الحالة قد يختار المتداول لتوسيع نطاق الكثير وتقليل حجم الموقف. كما ارتفع زوج العملات ور / أوسد قويا في هذا اليوم واندلع منه نطاق التداول، والآن هذا الزوج لديه مزيد من الارتفاع على الإطار الزمني D1 كذلك. لذلك يمكنك أيضا تخطيط المزيد من إدخالات التجارة في المستقبل على الأزواج التي تتجه. يوم هائل ومربح من التداول لأي تاجر الفوركس على مجموعة واحدة فقط من أزواج، مع حركات قوية. مؤشر قوة العملة في الوقت الحقيقي الذي تراه أدناه هو فوريكس هيتماب ®، الذي يوفر إشارات شراء وبيع حية ل 28 زوجا، بما في ذلك أزواج الدولار الأمريكي وسبع عملات أخرى.
استراتيجية قوة العملة.
مثال آخر لقوة العملة اليومية.
هذا مثال آخر على كيفية استخدام قوة العملة خلال اليوم لإدخالات التجارة القوية. هذا المثال هو من 7-5-2018. في هذا اليوم كان الجنيه البريطاني (غبب) ضعيفا على جميع الأزواج، وكان الين الياباني قويا على جميع الأزواج. وقد تسبب ذلك في بيع قوي على زوج العملات غبب / جبي. هذا الزوج باع أكثر من 300 نقطة في جلسة تداول واحدة، أيضا، الاتجاه الرئيسي على هذا الزوج هو أسفل على الأطر الزمنية أكبر، لذلك أكثر من نقطة ممكنة على الرغم من هذا دخول التجارة القوية.
استراتيجية قوة العملة الجنيه الإسترليني ضعف.
استراتيجية قوة العملة غبب / جبي بيع.
إشارات قوية من هذا القبيل تحدث بشكل روتيني على الفوركس بالعملات الثمانية التي نتتبعها في فوريكسيرليوارنينغ، ولكن نظرا لأن العديد من التجار يستخدمون المؤشرات الفنية فهم دائما يفتقدون النقاط. باستخدام سهلة لتفسير الأدوات البصرية مثل الفوركس هيتماب ®، التي ترصد قوة العملات وتدفقات الأموال في الوقت الحقيقي، يمكنك التجارة مثل الموالية.
استخدام قوة العملة لتحليل السوق بشكل عام.
تجار العملات الذين يحبون أدوات الوقت الحقيقي قوة العملة لدينا يمكن أن يكون لها ميزة كبيرة إذا كانوا يستخدمون قوة العملة لتحليل السوق بأكمله كل يوم. دائما معرفة الحالة العامة للسوق، استنادا إلى الاتجاهات سوف ترفع شريط أعلى وأكمل نظام التداول قوة العملة الشاملة. تحليل السوق لتحديد الأقوى مقابل العملة الأضعف يستغرق وقتا ولكنه يستحق كل هذا العناء، وسيتم زيادة مكافأة الخاص بك نقطة.
يمكنك إعداد بعض المتوسطات المتحركة لجميع أزواج الين الياباني، أزواج الدولار الأمريكي، أزواج نزد، وما إلى ذلك للبدء. ثم انتقل لأسفل الرسوم البيانية يوميا باستخدام تحليل إطار زمني متعددة. على سبيل المثال إذا كانت جميع أزواج الين في اتجاهات صاعدة، فأنت تعرف أن الين ضعيف. ثم، إذا كنت يمكن أن تجد عملة قوية للذهاب معها، كنت في الأعمال التجارية لجعل النقاط. على موقع فوركسيرليوارنينغ، نعرض لكم كيفية إعداد مؤشرات الاتجاه، وكيفية تحليل السوق من قبل العملة الفردية. وبهذه الطريقة سوف لا يكون التداول فقط في اتجاه الزخم السوق اليومي، ولكن أيضا مع هذا الاتجاه.

No comments:

Post a Comment