Sunday 18 February 2018

خيارات تداول الهامش


هامش الخيار.


ما هو "هامش الخيار"


وهامش اخليار هو النقد أو األوراق املالية التي يجب على املستثمر أن يودعها في حسابه كضمان قبل خيارات الكتابة. تختلف متطلبات الهامش حسب نوع الخيار. يتم تحديد متطلبات الهامش من قبل مجلس الاحتياطي الفدرالي في اللائحة T. يمكن للسماسرة الفردية فرض متطلبات إضافية. يطلب الوسطاء من المستثمرين إيداع أموال الهامش لأنها قد تكون هناك حاجة لشراء أو بيع الأسهم الأساسية إذا تم ممارسة الخيارات. وقد تكون هناك حاجة أيضا لإغلاق المواقف الخاسرة.


هبوط الخيار "


تختلف متطلبات الهامش لتداول الخيارات عن متطلبات الهامش للأسهم المتداولة أو العقود الآجلة. أيضا، بعض استراتيجيات تداول الخيارات ليس لها متطلبات الهامش. وذلك لأن المخزون الأساسي يمكن أن تستخدم كضمان. لا تتطلب المكالمات المغطاة أو المغطاة متطلبات الهامش، على سبيل المثال.


مراجعة أوبتيونسكسبريس.


من خلال التركيز على الخيارات والعقود الآجلة التجار الذين يريدون الوصول إلى أدوات التداول القوية، وقد وفرت أوبتيكسبريس من مكانة كوسيط متخصص شعبية. وباعتبارها شركة تابعة لشركة تشارلز شواب تعمل ككيان قائم بذاته، فإن أوبتيونسكسبريس توفر إمكانية الوصول إلى منتجات استثمارية لا يقدمها تشارلز شواب، والتي لا تزال تجعلها قوة ذات صلة في هذه الصناعة.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


أدوات الخيارات الرائدة في الصناعة.


يوفر أوبتيونسكريس بعض من أفضل أدوات التداول الخيارات في هذه الصناعة، والمصممة لمساعدتك على تحديد وتحليل الفرص، وتنفيذ الصفقات، ومراقبة محفظة الخيارات الخاصة بك. شتيند، الشركة منصة التداول الأساسية، يوفر باستمرار معلومات السوق المحدثة وسهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات البحث والتحليل قوية. التنين، أداة بحث الاستثمار، يساعدك على تتبع الخيارات التي تناسب معايير الاستثمار الخاصة بك. لأتمتة البحث الخاص بك، يمكنك استخدام سكرينر باستمرار قماش السوق لفرص تجارية جديدة. إذا كنت لا تزال تعمل على استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، النار ستراتيغسكان، أداة التي تساعدك على تحديد استراتيجية الاستثمار التي تناسب أهدافك، تجربة التداول، ومستوى المخاطر. سواء كنت مبتدئا في خيارات التداول أو المخضرم محنك، أوبتيونسكسريس يقدم عددا من الأدوات الملكية لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص المتاحة في السوق.


متفوقة التطبيق التداول المحمول.


التطبيق أوكس موبايل يضع الملامح الرئيسية للمنصة التداول أوبتيونسكسريس في كف يدك. متاح لجميع منصات الهواتف الذكية الرئيسية، وهذا التطبيق يسمح لك لمراقبة بيانات السوق الحية، والتحقق من قوائم المراقبة الخاصة بك، تنفيذ الصفقات، وإدارة حسابك أينما ذهبت. يمكنك حتى الوصول إلى أدوات رسم قوية وتتبع الفرص الاستثمارية مع أداة البحث التنين. على الرغم من أن التطبيق أوكس موبايل لا توفر وظيفة التداول الافتراضية مثل التطبيقات التي تقدمها بعض السماسرة الأخرى، فإنه لا يزال يصنف بالقرب من أعلى هذه الصناعة، وحصل على مراجعات قوية جدا من مستخدميها.


لا يوجد حد أدنى لفتح حساب.


واحد زائد كبيرة للعملاء المحتملين هو أن أوبتيونسكسريس لا يتطلب منك أن تجعل إيداع الأولي لفتح حساب. وهذا يعني أنك يمكن أن تحصل الحق في منصة التداول الشركة للقيام ببعض التدريب العملي على اختبار ونلقي نظرة من خلال المواد البحثية دون أي التزام مالي. سواء كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى التداول أو جديدة فقط ل أوبتيونسكسبريس، القدرة على فتح حساب مع أي استثمار هو ميزة لطيفة أن يكون حتى لا الشركة الأم، تشارلز شواب، يمكن المطالبة.


25،000 $ حساب التداول الظاهري.


في عرض آخر للتجار الجدد، سوف أوبتيونسكسريس توفر لك حساب المال وهمية التي تسمح لك لتنفيذ الصفقات مع 25،000 $ في النقد الافتراضي. مع الوصول الكامل إلى جميع الشركة & # 8217؛ s التداول وأدوات التحليل، المواد البحثية، والموارد التعليمية، يمكنك حقا وضع أوبتيونسكسريس للاختبار. هذا مهم بشكل خاص للتجار الجدد، حيث كنت قادرا على بناء الخبرات الخاصة بك واختبار استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك دون وضع أي من أموالك على الخط.


الوصول إلى المواد التعليمية الجيدة.


المواد التعليمية القوية هي المفتاح لتعلم كيفية استخدام منصة التداول الجديدة بفعالية وإتقان المهارات التجارية العامة واستراتيجيات التداول المتقدمة. والخبر السار هو أن أوبتيونسكسريس لديها التزام واضح لتثقيف العملاء من خلال توفير الموارد للتجار في جميع مستويات المهارة. يضع مركز التعليم عبر الإنترنت التابع للشركة مجموعة واسعة من المقالات، ودروس الفيديو حسب الطلب، والدورات التدريبية على الويب مباشرة في متناول يدك. سوف مبتدئين نقدر حقا دروس الفيديو مصممة لتمشي لكم من خلال الداخل والخارجية من منصة التداول أوبتيونسكسريس، والتي سوف تساعدك على بدء التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


لا يوجد رسم أساسي لخيارات التداول.


على عكس بعض منافسيهم، أوبتيونسكسبريس دوسن & # 8217؛ ر تهمة أي رسوم قاعدة على خيارات الصفقات. أما الوسطاء الرئيسيون الآخرون فيقومون بتقييم رسم أساسي يصل إلى 9.99 دولار على كل خيارات التجارة، بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد خيارات لكل صفقة. على الرغم من أن أوبتيونسكسريس تقيِّم فقط الرسوم على عدد العقود المتضمنة في التجارة، يجب عليك أن تدفع الحد الأدنى للرسوم لكل تجارة خيارات تقوم بها.


اشتراك المستثمر اليومي الأعمال اليومية مع حساب.


مكافأة إضافية باردة للعملاء أوبتيونسكسريس جديدة هو الاشتراك لمدة 13 شهرا مجانا للطبعة الإلكترونية من صحيفة المستثمر & # 8217؛ صحيفة الأعمال اليومية، وهو مورد موثوق للأخبار الاستثمار في الوقت المناسب والتحليل. جنبا إلى جنب مع النشرات الإخبارية اليومية أوبتيونسكسريس كاملة من أخبار السوق والتحليل، فإن اشتراكك في الأعمال اليومية اليومية للمستثمر سيساعد على ضمان البقاء على رأس الأحداث الهامة التي قد تؤثر على مواقعك الاستثمارية.


خيارات عالية رسوم العقد مع الحد الأدنى المطلوب.


إذا كنت تخطط لخيارات التجارة في حجم كبير، أوبتيونسكسريس ليست الوسيط المثالي بالنسبة لك. الشركة لديها اثنين من رسوم رسوم اعتمادا على عدد من الخيارات الصفقات التي تنفذ في ربع. إذا قمت بإجراء أقل من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، فإنك تدفع 1.50 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 14.95 $ في التجارة. إذا قمت بإجراء أكثر من 35 خيارات الصفقات في كل ربع سنة، وكنت مؤهلا لمعدل التاجر النشط ودفع 1.25 $ لكل عقد مع الحد الأدنى 12.95 $ تهمة في التجارة. ويمكن أن يكون كلا المستويين مكلفين جدا بالنسبة إلى التجار ذوي الحجم الكبير بسبب ارتفاع سعر العقد. على سبيل المثال، أوبتيونشوس، منافس رئيسي، يتقاضى رسوم قاعدة من 8.95 $ للتجارة زائد فقط 0.15 $ لكل عقد تشارك في التجارة. بالنسبة للتجار الذين يرغبون في تداول عدد كبير من عقود الخيارات، يمكن أن يكون الفرق في الرسوم كبيرا.


الدعم على مدار 24 ساعة متاح فقط للتجار الآجلة.


على الرغم من أن أوبتيونسكسريس يقدم خدمات الدعم عبر الهاتف النهار الكامل وخدمات الدردشة عبر الإنترنت خلال الأسبوع، يمكن للمتداولين الآجلين فقط الوصول إلى هذا الدعم على مدار 24 ساعة في اليوم. وهذا أمر منطقي، حيث أن العديد من عمليات التبادل الآجلة تعمل على مدار الساعة، في حين أن أسواق الأسهم والخيارات الأمريكية تعمل فقط خلال ساعات النهار. ومع ذلك، فإنه سيكون من المؤكد أن لطيفة إذا أوبتيكسبريس تمديد راحة الدعم على مدار 24 ساعة لجميع تجارها.


افتقار بعض الموارد المالية.


خيار أوبتيونسكسبريس هو & # 8217؛ أفضل خيار إذا كنت تبحث عن وسيط يقدم موارد مالية شاملة، مثل الخدمات المصرفية والائتمان أو بطاقات السحب الآلي. أن نكون منصفين، أوبتيونسكسريس هو متخصص في التداول و دوسن & # 8217؛ تقديم نفسها كوسيط كامل الخدمات. في الواقع، فإن الشركة تنصح العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مالية شاملة للوصول إليها من خلال الشركة الأم، تشارلز شواب. في حين أن هذا هو بالتأكيد خيار بالنسبة لك، فإنه يتطلب فتح حساب جديد مع تشارلز شواب، والتي قد تكون أكثر صعوبة مما كنت تبحث عن.


التفاصيل.


تكاليف ورسوم التداول.


$ 0.00 سعر العقد: 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) سعر العقد: $ 1.25 - 1.50 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) خيارات رسوم ثابتة: $ 12.90 - $ 14.94 الأسهم رسوم مسطحة: $ 8.95.


$ 20 سحب الهاتف: $ 0.


منتجات مماثلة.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يستوفي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


لم يتم العثور على الرابط & نداش؛ دعونا مساعدتك في العثور على ما تحتاجه.


لا يمكننا العثور على الصفحة المطلوبة. إذا كتبت في العنوان، تحقق جيدا من الهجاء. إذا كنت حصلت هنا من خلال وصلة، واسمحوا لنا أن نعرف من أين جئت وأين كنت تترأس. ونحن سوف تأخذ الرعاية من ذلك في أقرب وقت ممكن.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


أوبتيونسكسريس & راكو؛ الأسهم، الخيارات & أمب؛ العقود الآجلة.


معلومات عنا & راكو؛ إرشادات الهامش.


تنطبق الإرشادات التالية على حسابات أوبتيونسكسريس بشكل عام. قد يتم تطبيق متطلبات إضافية اعتمادا على المعاملات والمراكز المحددة في حسابك. تحتفظ أوبتيونسكسريس بحق طلب رأس المال بالإضافة إلى المتطلبات أدناه. يوفر أوبتيونسكسبريس القدرة على التداول على الهامش وكذلك هامش المحفظة.


يرجى ملاحظة ما يلي: قبل التداول على الهامش، نوصي بمراجعة بيان الإفصاح عن الهامش ومعلومات المخاطر الأخرى.


لفتح والحفاظ على خيارات حساب هامش الضغط.


40٪ من القيمة السوقية للصيانة.


100٪ من سعر الأمن للأسهم بسعر 5.00 $ وتحت.


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


تقلبات عالية الأسهم 60٪ +


شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


لونغ 10 عب Jan13 180 بوتس @ 5.55.


شورت 10 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


شورت 100 عب Oct12 190 بوتس @ 4.75.


شورت 100 عب Oct12 200 كالس @ 4.70.


لونغ 100 عب Oct12 205 كالس @ 2.84.


شورت 100 عب Jan13 195 كالس @ 10.90.


شورت 100 عب Jan13 210 كالس @ 4.50.


الجدول أعلاه هو لأغراض التوضيح فقط. وقد تنطبق معايير إضافية على حساب متطلبات الهامش. قد تكون متطلبات الشركة أعلى من تلك المستخدمة في هذا المثال.


هناك مخاطر متأصلة في استخدام الهامش. زيادة الرافعة المالية تعني زيادة المخاطر. لمزيد من المعلومات حول التداول على الهامش وباستخدام هامش المحفظة، يرجى قراءة "اتفاقية الإفصاح عن مخاطر هامش المحفظة" و "بيان الإفصاح عن الهامش"، المتاح على موقعنا الإلكتروني أو عن طريق الاتصال على 1.888.280.8020 أو 1.312.629.5455.


يرجى الاطلاع على صفحة الإفصاحات للحصول على معلومات إضافية حول هذا القسم.


الوساطة المنتجات: لا فديك المؤمن و ميدوت؛ لا ضمان البنك و ميدوت؛ قد تفقد القيمة.


&نسخ؛ 2018 تشارلز شواب & أمب؛ Co.، إنك، جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك.


وسطاء المقارنة: أوبتيونسكسبريس مقابل. OptionsHouse.


ومنذ بداية العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حدث انفجار في شركات الوساطة عبر الإنترنت التي تمنح المستثمرين قدرا أكبر من السيطرة على صفقاتهم. وتخوض هذه الشركات منافسة شديدة، ولا يزال الداخلون الجدد في الظهور في سوق الوساطة عبر الإنترنت. هنا نقارن شركتين وساطة شعبية، أوبتيونسكسبريس و أوبتيونشوس، استنادا إلى بعض المقاييس الرئيسية مثل التسعير والتكنولوجيا والبحوث وأدوات التحليل الفني. (للحصول على إرشادات عامة حول كيفية اختيار وسيط عبر الإنترنت، راجع المقالة: 10 نصائح لاختيار وسيط عبر الإنترنت.)


خيارات: يتم تسعير الصفقات الأسهم بمعدل ثابت من 4.95 $ في التجارة، ويتم تسعير الخيارات الصفقات بمعدل أساسي من 4.95 $، مع تداول أحادية الساق بسعر 0.50 $ لكل عقد. يتم تطبيق رسوم القاعدة بقيمة 4.95 $ على إستراتيجيات خيار أحادية الساق ومتعددة الساقين (ينتشر، سترادل و كومبو)، باستثناء المكالمات والتغطية المغطاة. أما بالنسبة للصفقات التي يتم تغطيتها، يتم احتساب الرسوم للمكونات الفردية للتجارة على النحو التالي: سيظل السهم يتداول عند 4.95 $ لكل صفقة، وسيتداول جزء الخيار كما هو الحال في صفقة واحدة. وتبلغ رسوم الصندوق المشترك 20 دولارا. إن معدلات الهامش المنخفض في أوبتيونشوس، والتي تتراوح من سعر الفائدة الفيدرالي زائد 6.25٪ (أو 6.50٪) لأقل من 25،000 دولار أمريكي إلى معدل الفائدة على الصندوق الفيدرالي زائد 1.75٪ (أو 2.00٪) لأكثر من مليون دولار، الباعة.


أوبتيونسكسريس: يتم تداول صفقات الأسهم بسعر 14.95 دولار للصفقة الواحدة مقابل ما يصل إلى 8 صفقات تصل إلى 1000 سهم (أو 0.15 دولار للسهم الواحد فوق 1000 سهم)، و 9.95 دولار للصفقة الواحدة مقابل 9 صفقات تصل إلى 1000 سهم (أو 0.01 دولار لكل سهم سهم للتداول فوق 1000 سهم) في غضون ربع سنة. يتم تسعير الخيارات من 1 إلى 10 عقود للخيارات أحادية الساق (من 2 إلى 10 عقود للفروقات، والستائر والمجموعات) بسعر ثابت ثابت قدره 14.95 دولار أمريكي أو بسعر مخفض "تداول نشط" بقيمة 12.95 دولار. يتم تسعير خيارات الصفقات لأكثر من 10 عقود بمعدل قياسي قدره 1.50 $ للعقد أو "معدل التاجر النشط" من 1.25 $ لكل عقد. (لمعرفة المزيد حول تداول الخيارات، راجع: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


وتتراوح أسعار العقود الآجلة من أوبتيونسكسبريس من 6.99 دولار مقابل 1 إلى 40 عقدا لتصل إلى 2.99 دولار لأكثر من 1000 عقد. وتتراوح الخيارات على أسعار العقود الآجلة من 12.99 $ لمدة 1 إلى 40 عقدا إلى 5.99 $ لأكثر من 1000 عقد. يتم تسعير سندات الدخل الثابت في 5.00 $ للسندات مع الحد الأدنى للسعر 14.95 $. صناديق الاستثمار التجاري في 9.95 $ بالإضافة إلى رسوم الحمل (حيثما ينطبق ذلك). خيارات بيني من 1 إلى 10 عقود التجارة بمعدل ثابت من 4.95 $ و 0.50 $ لكل عقد لأكثر من 10 عقود.


وتتراوح معدلات الهامش أوبتيونسكسبريس من سعر صندوق الاحتياطي الفيدرالي زائد 8.00٪ (أو 8.25٪) لتصل إلى 49999 $ إلى معدل صندوق الاحتياطي الفيدرالي زائد 5.75٪ (أو 6.00٪) لأكثر من 1 مليون دولار. وقد خفضت أوبتيونسكسبريس لها "أسعار التاجر النشطة" للتجار النشطين الذين يجب أن يؤدي ما لا يقل عن 35 الصفقات الخيار أو 9 أسهم في الربع الواحد، ولكن هذه المعدلات لا تزال أعلى من تلك أوبتيونشوس. (لمعرفة بعض الاستراتيجيات التي تجلب مزايا للمتداولين النشطين، اطلع على: الفوائد المتاحة للتجار النشطين الذين يدمجون).


ويوفر كل من الوسطاء للتجار أحدث التقنيات في السوق ويسمح للمتداولين بتخصيص المنصات حسب رغبتهم والتداول من مختلف الأجهزة (بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية). تكنولوجيا ليفاكتيون ل أوبتيونشوس يمكن أن تجوب السوق للكشف، وتنبيه التجار من الفرص التجارية وأدواتها ستراتيغيسيك يمكن أن تساعد التجار في صياغة استراتيجيات التداول لاستغلال الفرص المحتملة مربحة، مع الأخذ في الاعتبار في الوقت نفسه أهداف المخاطر للمستثمرين، وتوقعات الأسعار والتذبذب. أوبتيونسكسبريس "التنين، على غرار ليفاكتيون، يبحث في السوق عن الفرص القائمة على معايير محددة مسبقا التاجر، وفكرة المحور يساعد التجار في صياغة استراتيجيات الخيار.


أدوات البحث والتحليل الفني.


كل من أوبتيونسوس و أوبتيونسكسبريس توفر للمستثمرين مع بيانات البحوث الجودة (الاقتصادية والتحليل الأساسي للشركة محددة) وأدوات التحليل الفني إلى درجة متفاوتة. ومن الممكن تصور أن أوبتيونسكسبريس يمكن الاستفادة من موارد الشركة الأم (تشارلز شواب) لتزويد المستثمرين مع مساعدة بحثية أكبر. من ناحية أخرى، تعتمد أوبتيونشوس على أوبتيونمونستر لبعض مقاييس البحث والأقران.


أوبتيونشوس، كونه وسيط منخفضة التكلفة مع خيارات الاستثمار محدودة، وتنافس في المقام الأول على السعر. أسعار أوبتيونشوس هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة ومعدلات هامشها أقل بكثير من تلك أوبتيونكسريس. وفي الوقت نفسه، توفر أوبتيونسكسبريس منصة تداول متعددة الاستخدامات تتيح للمستثمرين والتجار أداة أكثر اكتمالا للوصول إلى المزيد من الخيارات الاستثمارية من خلال منصة "الكل في واحد" (بما في ذلك أسهم الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك وسندات الدخل الثابت وخيارات العقود الآجلة ، والعقود الآجلة على الأسهم والسلع والعملات).


أوبتيونشوس هو الأنسب للتجار على المدى القصير وتيرة من الأسهم والخيارات الذين لديهم حساسية لرسوم المعاملات والفائدة على هوامش، ولكن تهدف إلى الاستفادة من فرص السوق على المدى القصير بأقل تكلفة ممكنة. على النقيض من ذلك، يأخذ أوبتيونسكسبريس وجهة نظر المحفظة وهو الأنسب للمستثمرين على المدى الطويل الذين يرغبون في اتخاذ مواقف طويلة الأجل ويريدون التعرض لمزيد من الخيارات الاستثمارية، بما في ذلك العملات والعقود الآجلة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: الاستثمار 101: المحافظ والتنويع.)


وخلاصة القول أن هاتين الشركتين تقدمان مجموعات قيمة مختلفة لمختلف العملاء. وبالنسبة للمتداولين في الأسهم والخيارات، فإن البائعين الباعة (الذين يعتمدون على صفقات الهامش) وتجار اليوم، الذين تركز صفقاتهم الأساسية على الخيارات والأسهم، قد يوفر أوبتيونشوس أفضل قيمة. وذلك لأن رسوم المعاملات أوبتيونشوس هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، كما أنها توفر التكنولوجيا الحائز على جائزة في الفضاء الذي تعمل فيه، فضلا عن البحوث السليمة. وفي الوقت نفسه، فإن التجار الذين لديهم منظور طويل الأجل، الذين يفضلون أن يكونوا محافظ متنوعة، والذين يقدرون مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية (بما في ذلك العقود الآجلة والعملات) وزيادة فرص الحصول على البحوث سوف تجد أكبر قيمة مع أوبتيونسكسبريس. وذلك لأن أوبتيونسكسبريس يوفر البحوث المتقدمة ومجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية (الأسهم والسندات والعقود الآجلة والخيارات على الأسهم والعقود الآجلة والعملات، والعملة الأجنبية) التي تمكن المستثمرين من بناء محفظة أكثر تنوعا في منصة مركزية.

No comments:

Post a Comment