Wednesday 21 February 2018

خيارات التداول في روث إيرا


أوبتيونشوس روث إيرا مراجعة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول داخل روث إيرا الخاص بك، والانتباه إلى هذا الاستعراض. أوبتيونشوس هي واحدة من الشركات الرائدة خيارات التداول التي تسمح لك لعقد إيرا روث معهم. اسمحوا & # 8217؛ ق الدخول في لماذا أوبتيونسهوس هو مكان عظيم لعقد روث إيرا الخاص بك.


تم بناء أوبتيونشوس للتجار الخيارات.


تأسست الشركة مع السوق المستهدفة محددة من الخيارات التجار. كما أنهم لا يسوقون القدرة على الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة. يحتاج التداول الخاص بك إلى أن تركز على عقود الخيارات والأسهم ل أوبتيونشوس للاستفادة لك.


تم بناء أوبتيونشوس من قبل خيارات التجار.


تخيل لو قررت واحدة من أكبر البيوت التجارية الخيارات المهنية في العالم لبناء منصة تجارة التجزئة على أساس خبرتهم من وول ستريت. هل تتوقع أفضل ما في ذلك النظام الأساسي؟ هذا & # 8217؛ s أساسا ما كنت تحصل مع أوبتيونشوس. كيف جيدة هي منصة التداول؟ تم تصنيف الشركة كشركة رقم 1 لتجار الخيارات من قبل بارون & # 8217؛ و أعطيت تصنيف 4.5 نجوم من أصل 5 في عام 2018.


خيارات الاستثمار.


كما ذكر، تحتاج إلى أن تكون مهتمة في نوعين من التداول لاستخدام أوبتيونشوس: عقود الخيارات والأسهم. وتتطلب هذه الاستثمارات مزيدا من المعرفة بالاستثمار وهي أكثر خطورة من صندوق الاستثمار المشترك. نوصي محاولة الخروج أوبتيونشوس & # 8217؛ ق التداول الافتراضي قبل القفز في مع قدمين. بمجرد أن تشعر بالراحة، تبدأ مع كمية صغيرة من المال ويكون من المؤكد تماما لوضع أوامر الحد فوق وتحت المواقف الخاصة بك حتى لا تنهار عندما تذهب التجارة سيئة.


الرسوم وأسعار العقد.


مع التركيز المنتج المتخصصة قد تتوقع عمولات أعلى، ولكن هذا هو ببساطة ليست القضية مع أوبتيونشوس.


صفقات الأسهم:


لن تكلف صفقات الأسهم الخاصة بك سوى 4.75 دولار لكل صفقة. وهذا أمر لا مثيل له عمليا بالمقارنة مع شركات الوساطة الأخرى.


عقود الخيارات:


مع خيارات لديك اثنين من مستويات اللجان. يمكنك الحصول على 5 عقود بتكلفة 5 دولارات للتجارة (بالإضافة إلى دولار واحد لكل عقد فوق 5) أو ببساطة دفع 8.50 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.15 دولار لكل عقد. هذا يعمل إلى حيث إذا كنت التجارة تصل إلى 10 عقود، تدفع فقط 10 $. أكثر من 10 عقود من المنطقي لدفع رسوم تجارية أعلى قليلا مع انخفاض رسوم العقد.


صناديق الاستثمار:


وستقوم الشركة تهمة لكم رسوم 9.95 $ لشراء / بيع أسهم في صندوق الاستثمار المشترك.


يمكنني خيارات التجارة في روث الجيش الجمهوري الايرلندي؟


مع أوبتيونشوس يمكنك القيام بما يلي داخل روث إيرا:


شراء وبيع الأسهم الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك (على الرغم من أن هذا لا يتم الإعلان عنها بشكل كبير) شراء دعوة ووضع خيارات بيع المكالمات المشمولة بيع النقدية المضمونة يضع.


إيجابيات وسلبيات الاستثمار مع أوبتيونشوس.


إذا كنت تريد خيارات، وقد تم تصميم منصة لنجاحك. إذا كنت تريد صفقات الأسهم غير مكلفة، أنت & # 8217؛ وجدت لهم. إذا كنت تريد منصة متنقلة لتداول الخيارات، أوبتيونشوس لديه ذلك. إذا كنت ترغب في استخدام نسبة صغيرة من محفظتك إلى & # 8220؛ بلاي & # 8221؛ في الخيارات، وهذا هو مكان جيد للقيام بذلك.


إذا كنت ترغب في الاستثمار في صناديق الاستثمار المشتركة، يمكنك، ولكن منصة واسن & # 8217؛ بنيت لذلك. لن تحصل على البحث المتعمق الذي ستجده في شركات الوساطة الأخرى. إذا كنت غير مدرك حول مخاطر تداول الخيارات، يجب أن تحصل على تعليم أولا. هناك رسوم $ 20 لإغلاق روث إيرا الخاص بك.


ماذا تنتظر؟ تبدأ اليوم وفتح حساب مع أوبتيونشوس!


مقارنة شعبية إيرا بروفيدرز.


ترك الرد إلغاء الرد.


يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.


لم تبدأ الآن.


وفي كل عام تقوم مصلحة الضرائب الأمريكية بتحديث القواعد الخاصة باتفاقات الاستجابة العاجلة. إليك آخر التحديثات:


هام لعام 2017.


وتقوم مصلحة الضرائب في كل عام بتحديث القواعد المتعلقة باتفاقات الاستجابة العاجلة. هنا كل التفاصيل لعام 2017:


إيرا التمديد المعلومات.


أدوات.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


اشترك في النشرة الإخبارية المجانية روثيرا.


كوبيرايت & كوبي؛ 1997-2017 التقاعد على الانترنت ليك. · كل الحقوق محفوظة. اقرأ إخلاء المسؤولية.


تم تصميم هذا الموقع لتوفير المعلومات فيما يتعلق بالموضوع المغطى.


وإذا اقتضى الأمر تقديم مشورة قانونية أو مساعدة مهنية أخرى، ينبغي التماس خدمات أخصائي مختص.


كيفية إضافة خيارات التداول في حسابك.


هناك الكثير لتعلمه عندما يتعلق الأمر بخيارات التداول، ولكن لدينا الأدوات التي تساعدك على منحك الثقة لوضع استراتيجية. عندما تكون مستعدا للبدء، يمكنك إضافة خيارات التداول إلى حساباتك.


ما هي الخيارات ولماذا أريد أن التجارة بها؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. عند شراء أحد الخيارات، يكون لديك عقد يمنحك الحق (وليس الالتزام) في شراء أو بيع ضمان أساسي، مثل المخزون، بسعر محدد ضمن إطار زمني محدد. عند بيع أحد الخيارات، فإنك ملزم بشراء أو بيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يمارس خياره. إذا لم يتم ممارسة الخيار أو تعيينه بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينتهي العقد.


في حين أن الخيارات يمكن أن توفر التنويع في محفظتك، فهي ليست مناسبة لكل العملاء لأنها يمكن أن تحمل مخاطر كبيرة. زيارة مركز التعلم لدينا للعثور على العديد من الدورات التدريبية حول تداول الخيارات. قد ترغب في البدء بمقدمة إلى خيارات الفيديو.


ما الذي أحتاج إلى معرفته؟


هناك طرق مختلفة لخيارات التجارة، مما يؤدي إلى أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات. كل استراتيجية تحمل مخاطر مختلفة ولها مجموعة من مستويات الموافقة. قبل تقديم طلبك، ستحتاج إلى إكمال تطبيق الخيارات، والحصول على اتفاقية خيارات في الملف، والموافقة على مستوى الخيار المناسب للاستراتيجية التي ترغب في تداولها.


ملاحظة: إذا كنت ترغب في تداول الخيارات ينتشر في حساب الاستجابة العاجلة المعتمدة، ستحتاج أيضا إلى إكمال اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية (بدف).


تطبيق الخيارات يسأل عن لقطة من الوضع المالي الحالي حتى تكون على استعداد لتقديم الخاص بك:


الدخل السنوي خيارات التداول الخبرة صافي القيمة والقيمة الصافية السائلة.


إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك تنزيل وطباعة وإكمال تطبيق الخيارات (بدف)، وإذا طلبت القدرة على تداول فروق الأسعار في حساب الاستجابة العاجلة، فإن اتفاقية انتشار الخيارات التكميلية وإرسالها إلى:


سينسيناتي، أوه 45277-0002.


ماذا تتوقع.


سنخبرك بمستوى الخيار الذي تمت الموافقة عليه للتداول - إما عن طريق البريد الإلكتروني في غضون يوم أو يومين أو عبر بريد الولايات المتحدة في غضون 3 إلى 5 أيام استنادا إلى تفضيلات التسليم. أو الاتصال بنا بعد 48 ساعة في 800-343-3548، ونحن يمكن أن توفر لك مع معلومات الموافقة الخاصة بك.


ملاحظة: ستحتاج إلى قدر كاف من النقد أو الهامش الشرائية في حسابك قبل وضع أمر.


أسئلة مكررة.


وتشمل استراتيجيات تداول الخيارات درجات متفاوتة من المخاطر والتعقيد. ليست جميع الاستراتيجيات مناسبة لجميع المستثمرين. هناك خمسة مستويات من الخيارات التجارية الموافقة، ومتطلبات الموافقة هي أكبر لكل مستوى إضافي لأن هناك المزيد من المخاطر بالنسبة لك والإخلاص. يؤخذ الوضع المالي الخاص بك، والخبرة التجارية، والأهداف الاستثمارية بعين الاعتبار للموافقة عليها. إذا طلب الخيار المستوى 3 أو أعلى، فستحتاج أيضا إلى تقديم طلب للحصول على هامش على حسابك.


يسمح تداول الخيارات لكل من مستويات تداول الخيارات الخمسة:


المستوى 1 عبارة عن كتابة المكالمة المغطاة لخيارات الأسهم. المستوى 2 * يشمل المستوى 1، بالإضافة إلى مشتريات المكالمات ووضع مؤشر الأسهم، والمؤشر، والعملة، وأسعار الفائدة، وكتابة النقد المغطى، وشراء الأراضي المتداخلة أو التوليفات (الأسهم، والمؤشر، والعملة، ومؤشر أسعار الفائدة). لاحظ أن العملاء الذين تمت الموافقة على تداول الخيارات ينتشرون في حسابات التقاعد تعتبر معتمدة للمستوى 2. المستوى 3 يتضمن المستويات 1 و 2، بالإضافة إلى انتشار الأسهم وكتابة الكتابة المغطاة. ويشمل المستوى 4 المستويات 1 و 2 و 3، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة (العارية) لخيارات الأسهم والكتابة المكشوفة للسترات أو التوليفات على الأسهم. يتضمن المستوى 5 المستويات 1 و 2 و 3 و 4، بالإضافة إلى الكتابة المكشوفة لخيارات الفهرس، والكشف غير المكشوف لل سترابلز أو توليفات على الفهارس، وفهرسة الفهرس.


اتفاقية الخيارات هي جزء من تطبيق الخيارات. عند إكمال تطبيق الخيارات، فإنك تؤكد أيضا أنك قرأت بنود اتفاقية الخيارات وفهمتها وقبلتها. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، على الهامش والخيارات تسجيل الدخول الصفحة المطلوبة، حدد إضافة لإكمال تطبيق الخيارات.


لتداول الخيارات على الهامش، تحتاج إلى اتفاق هامش على الملف مع الإخلاص. بعد تسجيل الدخول إلى فديليتي، يمكنك مراجعة الهامش والخيارات تسجيل الدخول المطلوبة الصفحة لمعرفة ما إذا كان لديك اتفاق. إذا لم يكن لديك اتفاق هامش، يجب عليك إما إضافة هامش أو استخدام النقد.


خيارات متعددة الساق هي اثنين أو أكثر من المعاملات الخيار، أو "الساقين"، اشترى و / أو بيعها في وقت واحد من أجل تحقيق هدف استثماري معين. عادة، يتم تداول الخيارات متعددة الساق وفقا لاستراتيجية تداول الخيارات متعددة الساق معينة.


مع خيار الاتصال، يكون للمشتري الحق في شراء أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة زمنية محددة. مع خيار الشراء، يحق للمشتري بيع أسهم الضمان الأساسي بسعر محدد لفترة محددة من الزمن.


يمكنك الوصول إلى اتفاقية تداول الخيارات فديليتي على صفحة حول خيارات تداول في دليل الوساطة على الانترنت في الإخلاص. أيضا، تقدم فديليتي خيارات شاملة المواد التعليمية في مركز التعلم، تحت تعلم عن خيارات ومن مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي).


800-343-3548 800-343-3548 الدردشة مع ممثل العثور على مركز المستثمر.


ویتطلب تداول الھوامش مخاطر أکبر، بما في ذلك علی سبیل المثال لا الحصر، مخاطر الخسارة وتکبد دیون فوائد الھوامش، وھو غیر مناسب لجمیع المستثمرین. يرجى تقييم ظروفك المالية وتحمل المخاطر قبل التداول على الهامش. يتم تمديد الائتمان الهامشي من قبل الخدمات المالية الوطنية، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.


هناك تكاليف إضافية مرتبطة باستراتيجيات الخيارات التي تتطلب عمليات شراء ومبيعات متعددة للخيارات، مثل الفواصل، والأحجام، والياقات، مقارنة بتجارة الخيار الواحد.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


خيارات التداول في روث إيراس (ششو)


أصبحت روث حسابات التقاعد الفردية شعبية للغاية على مدى السنوات القليلة الماضية. من خلال دفع الضرائب على المساهمات الآن، يمكن للمستثمرين تجنب دفع الضرائب على الأرباح الرأسمالية في المستقبل عندما من المرجح أن تكون الضرائب أعلى. يجب على روث إيرا أن يتبع العديد من القواعد نفسها مثل إيرا التقليدية، بما في ذلك القيود المفروضة على عمليات السحب والقيود المفروضة على أنواع الأوراق المالية واستراتيجيات التداول. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على استخدام الخيارات في روث إيراس وبعض الاعتبارات الهامة للمستثمرين أن نأخذ في الاعتبار.


لماذا استخدام خيارات؟


السؤال الأول الذي قد يطرحه المستثمرون أنفسهم هو لماذا يريد أي شخص استخدام الخيارات في حساب التقاعد؟ على عكس الأسهم، يمكن للخيارات أن تفقد قيمتها بالكامل إذا كان سعر السهم الأساسي لا يصل إلى سعر الإضراب. هذه الديناميات تجعلها أكثر خطورة بكثير من الأسهم التقليدية، والسندات، أو الأموال التي تظهر عادة في حسابات التقاعد روث إيرا. (لمزيد من المعلومات، راجع: الخيارات أساسيات: مقدمة.)


في حين أنه من الصحيح أن الخيارات يمكن أن تكون استثمارا محفوفا بالمخاطر، وهناك العديد من الحالات حيث أنها قد تكون مناسبة لحساب التقاعد. يمكن استخدام الخيارات المتاحة للتحوط من وضع مخزون طويل مقابل المخاطر قصيرة الأجل من خلال تأمين الحق في البيع بسعر معين، في حين يمكن استخدام استراتيجيات خيار الاتصال المغطاة لتوليد الدخل إذا كان المستثمر لا تمانع في بيع أسهمهم.


على سبيل المثال، لنفترض أن مستثمرا للتقاعد يحمل محفظة طويلة تتكون من معايير منخفضة التكلفة & أمب؛ مؤشر بورز 500. قد یعتقد المستثمر أن الاقتصاد یستحق التصحیح، ولکنھ قد یتردد في بیع کل شيء والانتقال إلی النقد. قد يكون البديل الأفضل للتحوط من التعرض ل S & أمب؛ P 500 مع خيارات وضع، والتي توفر له أو لها سعر مضمون الطابق على مدى فترة معينة من الزمن. (لمزيد من المعلومات، انظر: أوبتيون فولاتيليتي: إنترودكتيون.)


قيود روث.


العديد من الاستراتيجيات الأكثر خطورة المرتبطة بالخيارات غير مسموح بها في إيرا روث. بعد كل شيء، تم تصميم حسابات التقاعد لمساعدة الأفراد على الادخار للتقاعد بدلا من أن تصبح المأوى الضريبي للمضاربة محفوفة بالمخاطر. وينبغي أن يكون المستثمرون على بينة من هذه القيود من أجل تجنب أي مشاكل قد تكون لها عواقب باهظة التكلفة.


دائرة الإيرادات الداخلية (إرس) 590 يحتوي على عدد من هذه المعاملات المحظورة ل إيرا روث. أهمها يشير إلى أن الأموال أو الأصول في روث إيرا قد لا تستخدم كضمان للقرض. وبما أنه يستخدم أموال الحساب أو الأصول كضمانات بحكم التعريف، لا يسمح عادة بتداول الهامش في روث إيراس من أجل الامتثال للقواعد الضريبية إرس وتجنب أي عقوبات. (لمزيد من المعلومات، انظر: روث إيراس: الاستثمار والتجارة دو's أند دونتس.)


لدى روث إيراس أيضا حدود مساهمة قد تحول دون إيداع الأموال لتعويض المكالمة الهامشية، مما يضع قيودا إضافية على استخدام الهامش في حسابات التقاعد هذه. وتغري حدود املساهمة كل عام. حدود عام 2018 هي 500 5 دولار أو 6500 دولار لمن هم 50 أو أكثر. ولا تسري هذه المبالغ على مساهمات التمديد أو تسديد احتياطي مؤهل.


تفسير القواعد.


وتعني قواعد مصلحة الضرائب هذه أن العديد من الاستراتيجيات المختلفة خارج حدودها. على سبيل المثال، فروق سعر المكالمة، فروقات التقويم فيكس، والمجموعات القصيرة ليست صفقات مؤهلة في روث إيرا لأن كل ذلك ينطوي على استخدام الهامش. وسيكون من المستصوب أن يتجنب المستثمرون المتقاعدون هذه الاستراتيجيات حتى لو سمح لهم، على أية حال، بالنظر إلى أنها موجهة بوضوح نحو المضاربة بدلا من الادخار. (لمزيد من المعلومات، انظر: المخاطر الشائعة التي يمكن أن تفسد التقاعد الخاص بك.)


سماسرة مختلفة لديها لوائح مختلفة عندما يتعلق الأمر ما الخيارات الصفقات المسموح بها في روث إيرا. تسمح شركة فديليتي إنفستمينتس بتداول فروق أسعار العملات الرأسية في حسابات روث إيرا بينما لا تقوم شركة تشارلز شواب (ششو) بذلك. والوسطاء الذين يسمحون لبعض هذه الاستراتيجيات قد قيدوا حسابات الهامش حيث يسمح ببعض الصفقات التي تتطلب تقليديا الهامش على أساس محدود جدا.


ويعتمد استخدام هذه الاستراتيجيات أيضا على الموافقات المنفصلة لأنواع معينة من صفقات الخيارات، تبعا لتعقيدها، وهو ما يعني أن بعض الاستراتيجيات قد تكون غير مقيدة للمستثمر بغض النظر. تتطلب العديد من هذه التطبيقات أن يكون لدى التجار المعرفة والخبرة كمتطلب مسبق لخيارات التداول من أجل الحد من احتمالية حدوث مخاطر مفرطة. (لمزيد من المعلومات، انظر: كيف تختلف مخاطر الاستثمار بين الخيارات والمستقبلات؟)


الخط السفلي.


في حين أن روث إيرا ليست عادة مصممة للتداول النشط، يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة استخدام خيارات الأسهم لتحوط المحافظ ضد الخسارة أو توليد دخل إضافي. ويمكن لهذه الاستراتيجيات أن تساعد على تحسين العوائد طويلة الأجل المعدلة المخاطر، مع الحد من حافظة الأوراق المالية.


في النهاية، يجب على معظم المستثمرين تجنب استخدام الخيارات في حسابات التقاعد روث إيرا باستثناء المستثمرين من ذوي الخبرة تتطلع إلى تحوط المخاطر. ونادرا ما تستخدم الخيارات كأداة المضاربة في هذه الحسابات من أجل تجنب المشاكل المحتملة مع قواعد مصلحة الضرائب والاستيلاء على المخاطر المفرطة للأموال المقرر تمويل التقاعد. (لمزيد من المعلومات، انظر: الأكثر شيوعا روث إيرا الاستثمارات.)


يوم خيارات التداول في حسابات إيرا.


خيارات التداول اليوم تناشد العديد من التجار بسبب إمكانية تحقيق أرباح سريعة. واحدة من العوائق الرئيسية لتلك السرعة هي الضرائب - والمزيد من الصفقات التي تقوم بها، والمزيد من الفرص لديك لضريبة على الأرباح الخاصة بك. التداول اليومي داخل حساب الضريبة الداخلية المحمية من الضرائب يمكن أن يقلل بشكل كبير من هذا الالتزام، ولكن هذه الفائدة تأتي مع عيب آخر - اختيارات التداول الخاصة بك تقتصر على حماية الوضع الضريبي لحساب حساب الاستجابة العاجلة.


يوم التداول في إيراس.


ويقيد التداول في حسابات حساب الاستجابة العاجلة من قبل قاعدة مصلحة الضرائب التي تحظر القروض إلى حسابات حساب الاستجابة العاجلة أو خارجها، فضلا عن استخدام أي جزء من حساب حساب الاستجابة العاجلة كضمان للحصول على قرض. وهذا يعني أن المتداولين اليوم لا يمكنهم استخدام حسابات الهامش التقليدية - وهي قروض الشركات الوسيطة - لدعم أنشطتهم اليومية. ومع ذلك، فإن العديد من شركات الوساطة لا تسمح بهامش محدود في حسابات حساب الاستجابة العاجلة. هذا هو النظام حيث لم يكن لديك إلى الانتظار لبيع تجارة لتسوية (عادة عملية لمدة ثلاثة أيام) من أجل استخدام عائدات بيع في شراء. طالما يمكنك دعم الصفقات يومك إما نقدا في حسابك أو العائدات من المبيعات الأخرى في ذلك اليوم، يمكنك التجارة اليوم. كن حذرا للغاية، ومع ذلك - أي يوم ينتهي على توازن أقل من الصفر يهدد الوضع المحمي من الضرائب من الجيش الجمهوري الايرلندي الخاص بك. إذا فقدت ذلك، فإنك تخضع لالتزامات ضريبية فورية لكامل قيمة الحساب جنبا إلى جنب مع العقوبات إرس.


خيارات تداول الخيارات.


هناك بعض القيود على أنواع الخيارات التي يمكنك تداولها في حساب الاستجابة العاجلة - مرة أخرى، لأنه لا يمكنك إخراج قرض داخل الحساب. وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه لا يمكنك بيع المكالمات غير المكشوفة. كما يحظر بعض استراتيجيات الخيارات. اعتبارا من عام 2018، يمكنك تداول المكالمات المشمولة، المكالمات الطويلة ويضع، وبعض المعاملات النقدية المضمونة. يختلف التكوين الدقيق لخيارات التداول إلى حد ما من الوساطة إلى الوساطة. ستزودك الشركة بمخطط كامل للخيارات والاستراتيجيات المتاحة لمتداولي إيرا.


اعدادات الحساب.


تحتاج إلى إذن خاص للخيارات التجارية في حساب حساب الاستجابة العاجلة، وفي بعض الحالات قد تحتاج حتى إلى تبديل شركات الوساطة من أجل الحصول على نوع الحساب الذي تحتاجه. الخطوة الأولى لبدء خيارات التداول في حساب الاستجابة العاجلة، ثم، هو الاستفسار عن خيارات حسابك مع شركة الوساطة الخاصة بك. في معظم الحالات، تحتاج إلى ملء استمارة طلب إضافية وتلبية متطلبات الحد الأدنى من حساب معين.


يوم متطلبات التداول.


ووفقا لهيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا)، فإن المتداول اليومي هو الشخص الذي "يشتري ثم يبيع أو يبيع قصيرا ثم يشتري نفس الضمان في نفس اليوم". إذا كنت تاجر يوم نمط - يمكنك إكمال التجارة اليوم، في المتوسط، أربعة من كل خمسة أيام عمل - كنت تخضع لمتطلبات الحد الأدنى من حساب خاص. تقوم العديد من شركات الوساطة بتنفيذ هذه الحدود الدنيا إذا كنت تخطط للتجارة اليومية على الإطلاق، بل إنها قد تضيف الحد الأدنى أو تفرضها على أنشطة تجارية سريعة أقل تواترا. واعتبارا من عام 2018، كان الحد الأدنى للحساب المطلوب 25،000 دولار بالقيمة السوقية، في أي مزيج من النقد والأوراق المالية. إذا كنت أقل من هذا الحد الأدنى، أو التي وضعتها الوسيط الخاص بك، سيتم تقييد نشاط التداول الخاص بك.


ملاحظة حول الضرائب.


على عكس التداول اليومي في حساب خاضع للضريبة، لا يمكنك التعامل مع نشاط التداول إيرا كنشاط تجاري أو نشاط استثماري عادي. وهذا يعني أنه في حين لا يتم فرض ضرائب على الفور على أي مكاسب، لا يمكنك شطب الخسائر الخاصة بك، إما. مع إيرا التقليدية، والفائدة هي التأجيل الضريبي - لم يكن لديك لدفع الضرائب على أرباحك حتى سحبها. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم روث إيرا واتبع القواعد، فلن يتم فرض ضريبة على أرباحك على الإطلاق - فائدة كبيرة لكثير من الناس.


المراجع.


عن المؤلف.


نولا مور هي كاتبة ومحررة مقرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمل والكتابة عن التمويل والأعمال التجارية الصغيرة. لديها بكالوريوس العلوم في تجارة التجزئة. زبائنها تشمل موتلي فول، بروكتور أند غامبل و نيس يورونكست.


مقالات ذات صلة.


retirement_calculator.


المزيد من المقالات.


كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.


تجارة السلع في حساب التقاعد الفردي.


وفي حين أننا لن ندعو أبدا إلى تخصيص نسبة كبيرة من أموال التقاعد الخاصة بك لتداول السلع عن طريق حسابات ذاتي التوجيه أو خدمة كاملة أو حتى إدارة العقود الآجلة؛ هناك فوائد محددة لصناديق التداول المخصصة للسلع في حساب التقاعد.


وأبرز مثال على ذلك الضرائب المؤجلة أو النمو الخالي من الضرائب تبعا لنوع حساب التقاعد المستقل المؤهل (إيرا). ومن الناحية النظرية، يمكن أن تنمو حسابات التداول داخل المأوى لضريبة الدخل العاجلة الصديقة للضريبة بسرعة أكبر بكثير من تلك الموجودة في حساب غير مؤهل (خارج مظلة الجيش الجمهوري الايرلندي).


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن مزايا حساب الاستجابة العاجلة التي يتمتع بها التجار مربحة يصبح عبئا على أولئك الذين هم أقل حظا في الأسواق. وخلافا للخسائر في حساب غير مؤهل، فإن خسائر حساب الاستجابة العاجلة ليست قابلة للخصم من الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون هناك رسوم كبيرة مرتبطة بالتداول في العقود الآجلة والخيارات في حساب الاستجابة العاجلة التي يمكن أن تبالغ في خسائر التداول. يقدم أمين الحفظ الذي نتعامل معه رسوما تنافسية للغاية. يرجى الاتصال بنا للحصول على التفاصيل.


اتصل بنا على 1-866-790-تريد (8723)، عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


ما هي شركات الوساطة التي تسمح بتداول العقود الآجلة والخيارات في حساب الاستجابة العاجلة؟


ديكارلي التداول يوفر التجار القدرة على التكهن على الخيارات السلعية والعقود الآجلة ضمن حساب التقاعد المحمي الضرائب. ومع ذلك، ليست جميع شركات الوساطة قادرة أو مستعدة لتمكين هذا الترتيب التجاري. على سبيل المثال، بسبب المخاوف المتعلقة بإدارة المخاطر، فإن العديد من شركات الوساطة الخصم أو الوكلاء الوكلاء (الذين يتعاملون مع عملاء الأسهم والعقود الآجلة) لا يمنحون العملاء خيار تداول العقود الآجلة أو الخيارات على العقود الآجلة ضمن حساب التقاعد. وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركات الخصم التي تقبل حسابات حساب الاستجابة العاجلة قد تفرض هوامش التداول اليومي الأكثر صرامة أو أساليب إدارة المخاطر مثل التصفية القسرية.


إذا كنت مهتما باستخدام تمويل حساب الاستجابة العاجلة للمضاربة في السلع أو الأسواق الآجلة المالية، اتصل ب ديكارلي ترادينغ اليوم على عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته. أو 1-866-790- تريد (8723).


أنواع إيرا التي يمكن تداولها في الخيارات والعقود الآجلة.


إيرا التقليدية - قد تكون المساهمات السنوية قابلة للخصم كليا أو جزئيا، وتأجيل الأرباح مؤجلة. هناك قيود على الدخل.


روث إيرا - المساهمات السنوية غير قابلة للخصم، ولكن يمكن سحبها في أي سن، معفاة من الضرائب من الانسحاب.


التمديد حساب الاستجابة العاجلة - يسمح لصناديق التقاعد من حساب الاستجابة العاجلة آخر أو من خطة ترعاها صاحب العمل مثل 401 (ك) أن تبقى الضريبة المؤجلة حتى وقت الانسحاب.


سيب إيرا - خطة تقاعد الأعمال الصغيرة التي تساهم فيها الأعمال بنفس النسبة المئوية من التعويض لجميع الموظفين المؤهلين.


إيرا بسيط - خطة تقاعد الأعمال الصغيرة التي الموظفين قادرين على تأجيل جزء من رواتبهم على أساس ضريبي، فضلا عن مساهمات رب العمل الاختيارية.


كيفية تداول السلع في حساب الاستجابة العاجلة.


من أجل تخصيص صناديق التقاعد لتداول الخيارات والأسواق الآجلة من المطلوب أن تفتح حسابا مع شركة أمين الحفظ التي تسمح لحسابات التقاعد الموجهة ذاتيا لتوزيعها على أسواق السلع. لا يوجد سوى عدد قليل من الشركات القادرة على مثل هذه الخدمة.


وبمجرد اختيار الحافظ على حساب الاستجابة العاجلة ذاتيا، يجب عليك إكمال طلب لفتح حساب مع وسيط السلع الخاص بك في الاختيار وكذلك تطبيق مع الحارس. وعند الانتهاء من كلا الطلبين، ينبغي إرسالهما بالبريد إلى الحارس للمعالجة.


وهنا بعض الحافظين أننا عادة القيام بأعمال تجارية مع ولكن أنت حر في يتسوق، ونحن على استعداد للعمل مع أي شركة ذات سمعة طيبة. في البحث عن حارس، هناك بعض المخاوف الرئيسية التي يجب أن تركز على: النسبة المئوية للأموال الخاصة بك التي يمكن تطبيقها على حساب التداول الخاص بك وهيكلة الرسوم. بعض الشركات تحد من نسبة الأموال التي يمكن تحويلها إلى حساب التداول الآجل الخاص بك. بشكل واضح، إذا كان هذا هو الحال كنت ترغب في إعادة النظر بقوة استخدامها كأمين الخاص بك. وبالمثل، تريد شركة قادرة على تقديم رسوم تنافسية وخدمة فعالة.


ميدلاند إيرا * الموصى بها.


إيرا خدمات شركة الثقة.


شركة ستيرلينغ تروست.


لفتح العقود الآجلة والخيارات إيرا.


ديكارلي للتجارة على تويتر.


كارلي غارنر كتب التداول.


كل كتاب المتداول الأول على السلع كارلي غارنر كارلي غارنر كتب تجارة السلع كتاب العقود الآجلة تجارة كتاب تعلم التداول تعلم تعلم السلع تعلم تعلم العقود الآجلة.


أعلى احتمال تجارة السلع، جديد كارلي غارنر الكتاب.


الطبعة الثالثة من كتاب التاجر الأول على السلع، متاحة الآن.


خيارات السلع الكتاب.


تداول العملات في أسواق الفوركس والأسواق الآجلة.


كاريس غولدن، ترادرس بريس & ريج؛ "كارلي هي تاجر ووسيط ذكي، وتفهم الأسواق وأهمية ...


أرشيف تداول السلع تاج كلاود.


اإلفصاح عن المخاطر.


ملاحظة: هناك خطر كبير من الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. تم الحصول على المعلومات والبيانات الواردة في ديكارليترادينغ من مصادر تعتبر موثوقة. لم يتم ضمان دقتها أو اكتمالها. المعلومات المقدمة على هذا الموقع لا تعتبر عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي أوراق مالية أو سلع. أي قرار لشراء أو بيع نتيجة للآراء المعبر عنها في ديكارليترادينغ ستكون المسؤولية الكاملة للشخص الذي يأذن بهذه المعاملة.


اتصل بنا.


ياهو رسول: carleygarner2000.


غوغل تالك: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.

No comments:

Post a Comment