Friday 9 February 2018

خيارات التداول عند انتهاء صلاحية بدف


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية وتعلم ما يلي:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات الاتصال (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مشابهة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


S & أمب؛ P فوتشرز خيارات التداول.


S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة & أمب؛ خيارات دليل التداول.


S & أمب؛ P 500 خيارات انتهاء الصلاحية التقويم (بدف) طلب تحليل التنفيذ: E-ميني S & P 500 العقود الآجلة (بدف) S & أمبير؛ P 500 بطاقة الحقائق (بدف) التعليمات E-ميني المنتجات.


S & أمب؛ P 500 المستقبل.


توفر العقود الآجلة E-ميني S & أمب؛ P 500 طريقة لزيادة كفاءة التعرض للمؤشر الرئيسي للأسهم الأمريكية الكبيرة، ويمكن القول بأن العقود الآجلة لمعظم الأسهم السائلة في العالم.


تتداول فقط إلكترونيا على منصة سم غلوبيكس يمكن الوصول إليها تقريبا على مدار الساعة، في جميع أنحاء العالم كامل سعر الشفافية وعدم الكشف عن هويته.


هو 1/5 حجم العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 القياسية ويوفر سيولة كبيرة مع ضيق عرض / طلب ينتشر وعمق لا مثيل لها من السوق سم التطهير مباريات وتسوية جميع الصفقات وضمان الجدارة الائتمانية للطرف المقابل.


S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة: حول المؤشر الأساسي.


مؤشر S & أمب؛ P 500 هو المعيار الأكثر انتشارا على نطاق واسع لأداء سوق الأوراق المالية في العالم. وهو مؤشر معد ل لرأس المال المعدل والمعدل بالتعويم ل 500 سهم من رؤوس الأموال الكبيرة المتداولة في بورصة نيويورك وبورصة عمان ونظام سوق ناسداك الوطني. ويمثل المؤشر القيمة السوقية لجميع الأسهم المشتركة القائمة من 500 شركة مدرجة (سعر السهم x الأسهم القائمة). ويؤثر التغير في سعر أي سهم واحد على المؤشر بما يتناسب مع القيمة السوقية النسبية لأسهم الشركة القائمة. اقرأ المزيد عن المؤشر الأساسي، بما في ذلك قائمة كاملة بالأسهم التي يمثلها المؤشر، على ستاندارد & أمب؛ موقع الفقراء.


ويستند سوق العقود الآجلة E-ميني (إس) الآجلة على مؤشر S & أمب؛ P (ستاندرد آند بورز) 500، وهو واحد من مؤشرات الأسهم في بورصة شيكاغو التجارية في الولايات المتحدة. يتم احتساب مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام أسعار 500 الشركات الكبيرة رسملة الولايات المتحدة. يتم تداول السوق الآجلة إس على نظام التداول الإلكتروني غلوبكس، 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء التوقيت المركزي ليلة الأحد إلى 4:30 مساء التوقيت المركزي ليلة الجمعة. ويبلغ حجم التداول اليومي لسوق دبي للأوراق المالية حوالي 1100000 عقد، ويتراوح سعره اليومي ما يقرب من 13 نقطة (52 قراد).


مواصفات العقود الآجلة للأسهم الآجلة سم & أمب؛ P 500.


عرض رموز المنتج والبائع.


حجم العقد $ 50 × مؤشر S & P 500.


حجم القراد (تذبذب الحد الأدنى) أوتريت 0.25 بوينتس بوينتس = $ 12.50.


كالندار سبرياد 0.05 إندكس بوينتس = $ 2.50.


كل الوقت المدرجة هي التوقيت المركزي سم غلوبيكس.


(إيث) مون - فري: 5:00 مساء اليوم السابق - 4:15 مساء. توقف التداول من الساعة 3:15 مساء - 3:30 مساءا.


مدة العقد خمسة أشهر في دورة مارس الفصلية (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)


آخر تاريخ / وقت تداول.


عرض التقويم سم غلوبيكس.


يمكن أن يحدث التداول حتى الساعة 8:30 صباحا في يوم الجمعة الثالث من شهر العقد.


حدود الأسعار اليومية عرض تفاصيل حدود الأسعار.


B تأمين أهلية التجارة عرض المزيد على العقود المؤهلة للتجارة كتلة.


كتلة الحد الأدنى لا ينطبق.


عقد العقد واحد E-ميني S & P 500 العقود الآجلة.


سترايك برايس إنتيرفالس 25-بوينت فاصلات داخل ± 50٪ سعر التسوية في اليوم السابق للعقود الآجلة الأساسية 10 نقاط في غضون ± 20٪ سعر التسوية في اليوم السابق للمستقبلات الأساسية. وبمجرد أن يصبح العقد ثاني أقرب عقد، ستكون الفواصل الزمنية المكونة من 5 نقاط ضمن سعر التسوية في اليوم السابق بنسبة 10٪ للمستقبل الآجل.


حجم القراد (الحد الأدنى للتذبذب) أوريت 0.25 = 12.50 دولار للقسط & غ؛ 5.00.


خفض القراد 0.05 = 2.50 دولار للقسط & لوت؛ أو = 5.00.


كل الوقت المدرج هو التوقيت المركزي.


سم غلوبيكس مون - فري: 5:00 مساء اليوم السابق - 4:15 مساء. توقف التداول من الساعة 3:15 مساء - 3:30 مساءا.


عقد أشهر أربعة أشهر في دورة ربع سنوية مارس (مارس، يونيو، سبتمبر، ديسمبر)


ثلاثة أشهر متتالية (أي، كانون الثاني (يناير)، شباط (فبراير)، أبريل)


آخر تاريخ / وقت تداول.


كوارتيرلي: 8:30 صباحا / 3 الجمعة من شهر العقد.


شيريال: 4:15 مساء / 3 الجمعة من شهر العقد.


سترايك قائمة سم غلوبيكس (منصة الإلكترونية) جميع فترات الضربة.


إجراءات التمرين النمط الأمريكي.


تاريخ انتهاء الصلاحية الإجراء يمكن ممارسة الخيار حتى الساعة 7:00 مساء. في أي يوم عمل يتم تداول الخيار.


الخيارات الربع سنوية - سيتم ممارسة الخيارات غير النقدية في المال تلقائيا في الساعة 7:00 مساء. في يوم تحديد سعر التسوية النهائية.


سيريال أوبتيونس - ستتم ممارسة الخيارات غير النقدية في المال تلقائيا في الساعة 7:00 مساء. على المسلسل يوم انتهاء الصلاحية.


تسفر التسوية عند ممارسة خيار انتهاء الصلاحية عن مركز في عقد العقود الآجلة المستقر نقدا. يتم ممارسة الخيارات التي هي في المال في اليوم الأخير من التداول تلقائيا.


خيارات ربع سنوية في حال عدم وجود تعليمات مخالفة تم تسليمها إلى غرفة المقاصة بحلول الساعة 7:00 مساء. في يوم انتهاء الصلاحية، تمارس تلقائيا إلى انتهاء العقود الآجلة لتسوية النقدية، والتي تسوى إلى السوق حساب صباح يوم الجمعة 3 من الشهر العقد.


في سيريال أوبتيونس في حالة عدم وجود تعليمات مخالفة تسليمها إلى غرفة المقاصة بحلول الساعة 7:00 مساء. في يوم انتهاء الصلاحية، يجب أن تمارس تلقائيا على المسلسل يوم انتهاء الصلاحية.


حدود الأسعار اليومية لا يسمح بتداول الخيار خلال توقف التداول بسبب أحداث حد السعر. عرض تفاصيل حدود الأسعار.


كتلة الحد الأدنى لا ينطبق.


قواعد التبادل هذه العقود مدرجة مع قواعد وأنظمة سم.


لوكال: 773-561-9777 / فاكس: 773-561-9775.


5415 N. شيريدان أردي. سويت # 5512 شيكاغو، إيل 60640.


شركة كليارتراد ™ هي عضو في رابطة العقود الآجلة الوطنية.


"ينطوي تداول العقود الآجلة والخيارات على مخاطر كبيرة". وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


كليرتريد هو اسم العلامة التجارية، جميع الحقوق محفوظة، 1997 - 2017. جميع المحتويات كوبيرايت © كليرتراد السلع.


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.


الناشر: فت بريس 2009 | 176 باجيس | إيسبن: 0135058724 | نوع الملف: بدف | 1 ميغابايت.


رائع، كتاب الثاقبة الكامل من إحصاءات جمعت بدقة حول الشذوذ التي تحيط خيار انتهاء الصلاحية. ليس فقط لا أوغن تقديم مجموعة من استراتيجيات التداول الفعالة للاستفادة من هذه الحالات الشاذة، وقال انه يمشي من خلال أداء كل عبر عدة مرات الصلاحية. نصيحته عملية وسهلة التطبيق: انه يحدد المزالق المشتركة، يعطي توجيهات بشأن توقيت عمليات الإعدام الخاصة بك، وحتى يتضمن التعليمات البرمجية التي يمكن استخدامها لأداء نفس العمليات الحسابية يفعل في النص. قراءة ممتعة تماما من شأنها أن تعطيك ميزة حقيقية في تداول الخيار الخاص بك.


الكسيس غولدستين، نائب الرئيس، مشتقات الأسهم محلل الأعمال.


الدكتور روبرت جيننغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال.


نازارو أنجليني، مدير، سبيربوانت كابيتال.


جون A. ساركيت، برنامج معالج الخيارات.


ثلاثة تأثيرات قوية في نهاية الدورة ليست مفهومة من قبل نماذج التسعير المعاصرة.


الحد من المخاطر الخاصة بك عن طريق الحد من التعرض للسوق الخاص بك.


تداول واحد أو يومين فقط كل شهر وتجنب التعرض بين عشية وضحاها.


هيكلة الصفقات التي تعكس سلوك انتهاء الصلاحية الحقيقي.


الاستفادة من قوة مفاجئة من ديناميات التسعير انتهاء الصلاحية.


وقد أمضى جيف أوجن، وهو حاليا مستثمر خاص وكاتب، أكثر من عقد من الزمن بناء محفظة فريدة من نوعها للملكية الفكرية من قواعد البيانات والخوارزميات والبرامج المرتبطة بها للتحليل الفني لأسعار المشتقات. ويركز عمله، الذي يتضمن أكثر من مليون خط من رموز الكمبيوتر، بشكل خاص على تحديد الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار.


هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على خادمه. يتم فهرسة المحتوى المقدم من المواقع الأخرى وربطه بالمحتوى فقط. يرجى الاتصال بمزودي المحتوى لحذف محتويات حقوق الطبع والنشر إن وجدت وإرسالها عبر البريد الإلكتروني، وسنزيل الروابط أو المحتويات ذات الصلة على الفور.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.


استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة.


إبوب أي عدد من الصفحات على أي عدد من الأيام.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


إبوب 20 صفحات كل 30 يوما.


eb20 20٪ كل 30 يوما.


هواتف إفون / إيباد أندرويد & أمب؛ أقراص أوقد النار القراء الإلكترونية مع طبعات أدوبي الرقمية تثبيت بيسي ماك.


هذا الكتاب الاليكتروني متاح للأجهزة التالية:


فون باد الروبوت كيندل النار ويندوز ماك سوني قارئ كول-إيه القارئ الزواية كوبو قارئ إريفر قصة.


عن المؤلف.


وقد أمضى جيف أوجن، وهو حاليا مستثمر خاص وكاتب، أكثر من عقد من الزمن بناء محفظة فريدة من نوعها للملكية الفكرية من قواعد البيانات والخوارزميات والبرامج المرتبطة بها للتحليل الفني لأسعار المشتقات. ويركز عمله، الذي يتضمن أكثر من مليون خط من رموز الكمبيوتر، بشكل خاص على تحديد الشذوذ خفية وتشوهات الأسعار.


أوجين لديها تاريخ 25 عاما في مجال تكنولوجيا المعلومات. وباعتباره مسؤوال تنفيذيا في شركة "آي بي إس" في مجال علوم الحياة في شركة "آي بي إس"، فقد حدد استراتيجية النمو التي أدت إلى تحقيق إيرادات جديدة بقيمة 1.2 مليار دوالر، كما قامت بإدارة محفظة كبيرة من استثمارات رأس المال االستثماري. من 2002 إلى 2005، كان أوجين الرئيس والمدير التنفيذي لشركة توربووركس، وهي شركة برمجيات الحوسبة التقنية التي أسسها رئيس قسم علوم الحاسب الآلي في جامعة ييل. وهو مؤلف لثلاثة كتب سابقة: كتاب تداول الخيارات (فت بريس 2008)، و فولاتيليتي إدج في خيارات التداول (فت برس بريس 2008) والمعلوماتية الحيوية في عصر ما بعد الجينوم (أديسون-ويسلي 2005).


الكثير من عمله الحالي على التسعير الخيارات بنيت حول خوارزميات للتنبؤ الهياكل الجزيئية التي طورها منذ سنوات عديدة كطالب دراسات عليا في الكيمياء الحيوية.


ب تنتهي حقوق الملكية وخيارات الفهرس في يوم الجمعة الثالث من كل شهر. مع اقتراب تلك اللحظة، قوى السوق غير عادية خلق تشوهات سعر الخيار، ونادرا ما يفهمها معظم المستثمرين. هذه التشوهات تؤدي إلى فرص تجارية بارزة مع إمكانات ربح هائلة. في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية: استراتيجيات ونماذج للفوز في نهاية المباراة، تاجر الخيارات الرائدة جيف أوجين يستكشف هذه الفرصة غير العادية مع النماذج الإحصائية التي لم يسبق لها مثيل، وتحليل التسعير دقيقة، واستراتيجيات التداول الأمثل التي تقدم بانتظام عائدات 40٪ -300٪ في التجارة.


سوف تتعلم كيفية هيكلة المواقف التي تستفيد من تشوهات سعر نهاية العقد مع مخاطر منخفضة بشكل ملحوظ. هذه الاستراتيجيات لا تعتمد على قدرتك على اختيار الأسهم أو التنبؤ اتجاه السوق وأنها تتطلب فقط واحد أو يومين من التعرض للسوق في الشهر. كما يناقش أوجين:


В В В В В В В В В ثلاثة تأثيرات قوية في نهاية الدورة لا يفهمها نماذج التسعير المعاصرة.


В В В В В В В В В تداول واحد أو يومين فقط كل شهر وتجنب التعرض بين عشية وضحاها.


В В В В В В В В В الاستفادة من قوة مفاجئة من ديناميات التسعير انتهاء الصلاحية.


إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة مبتكرة لإعادة إشعال عوائدك بغض النظر عن مكان تحرك الأسواق، فإنك ستجدها في خيارات التداول عند انتهاء الصلاحية.


 “Learn والربح من كتاب جيف أوجنين: ™ يوضح بوضوح كيفية الاستفادة من أوجه القصور في السوق في انهيار التقلبات الضمنية، وآثار سعر الإضراب، وتضاؤل ​​الوقت. يجب أن تقرأ للأفراد الذين هم الخيارات الموجهة.


--Ralph J. أكامبورا، مت، مدير دراسات التحليل الفني، معهد نيويورك المالي.


“A رائع، كتاب الثاقبة الكامل من إحصاءات جمعت بدقة حول الشذوذ التي تحيط خيار انتهاء الصلاحية. ليس فقط لا أوغن تقديم مجموعة من استراتيجيات التداول الفعالة للاستفادة من هذه الحالات الشاذة، وقال انه يمشي من خلال أداء كل عبر عدة مرات الصلاحية. نصيحته عملية وسهلة التطبيق: انه يحدد المزالق المشتركة، يعطي توجيهات بشأن توقيت عمليات الإعدام الخاصة بك، وحتى يتضمن التعليمات البرمجية التي يمكن استخدامها لأداء نفس العمليات الحسابية يفعل في النص. قراءة ممتعة تماما من شأنها أن تعطيك حافة حقيقية في التداول الخاص بك الخيار.


--Alexis غولدستين، نائب الرئيس، مشتقات الأسهم محلل الأعمال.


“Mr. أوجن يجعل دراسة متأنية ومنهجية لأسعار الخيارات عند انتهاء الصلاحية. ترجمته لسلوك السعر في استراتيجية التداول هو العمل المثير للاهتمام، ومستوى التفاصيل هو للإعجاب. لاЂќ.


--الدكتور. روبرت جينينغز، أستاذ المالية، جامعة إنديانا كلية كيلي لإدارة الأعمال.


في هذا الكتاب يملأ فجوة في الكم الهائل من الأدب على تداول المشتقات ويبرز لكونها مكتوبة بشكل جيد للغاية، واضحة وموجزة، ومنخفضة جدا على المصطلحات - مثالية للتجار يتطلعون إلى تطوير استراتيجياتها خيارات الأسهم.


--Nazzaro أنجليني، مدير، سبيربوانت رأس المال.


Ђњ بدلا من النظر في استراتيجيات الوقت الكلي التي تستغرق أسابيع لتتكشف، جيف أوجين يفكر الصغير هنا - ساعات أو أيام - وتحديدا الأيام أو ساعات الحق قبل انتهاء الصلاحية، وتسخير طحن، وخيارات لا رجعة فيه تسوس من أجل الربح. انه يبني حالة مقنعة للاستراتيجية هنا. مفهوم استخدام نسبة ينتشر بالإضافة إلى إدارة المخاطر لفترة قصيرة كما يوم واحد - مفتوحة لإغلاق - لالتقاط قسط تنتهي يستحق ثمن القبول وحده. متابعة رائعة لأول كتاب له. يجب أن تقرأ لخيارات خطيرة student. ”.


--John A. ساركيت، برنامج معالج الخيارات.


173 صفحة؛ إيسبن 9780137013517.


قراءة على الانترنت، أو تحميل في إبوب آمن أو شكل بدف آمنة.

No comments:

Post a Comment