Tuesday 6 February 2018

كتب التداول الخيار في المهاراتية


كتب إلكترونية مجانية للأسهم، تداول الفوركس والخيارات.
تحميل بعض أساليب التداول الأكثر تأثيرا والاستراتيجيات وأنظمة التداول.
قواعد السلوك السلحفاة الأصلية - قواعد الأصلي & كوت؛ السلحفاة التجار & كوت؛ واحدة من أعظم التجارب التجارية التي أجريت.
وكان مشروع القواعد الحرة بذره في مناقشات مختلفة بين عدد قليل من السلاحف الأصلية، ريتشارد دينيس، وغيرها بشأن بيع قواعد نظام السلاحف التجارية من قبل سلحفاة السابق، وبعد ذلك، على موقع على شبكة الانترنت من قبل غير التاجر.
وبلغت ذروتها في هذا الكتاب الاليكترونى الحرة، الذي يكشف قواعد التداول السلاحف الأصلية في مجملها، مجانا. تورتليترادر ​​يدعي أن يكون سلحفاة الفعلية قواعد التداول، وبيعها لك. الموقع مليء بكميات هائلة من المعلومات حول التداول، والفواتير نفسها باسم & كوت؛ لا. 1 مصدر ل تريند يتبع في جميع أنحاء العالم. & كوت؛
ما لا يقولون لك هو أن يتم تشغيل الموقع من قبل الرجل الذي لا حتى التجارة قواعده - أو التجارة على الإطلاق لهذه المسألة - ولم يكن أبدا تاجر ناجح. لكنه يدعي أنه خبير في & كوت؛ قواعد السلاحف التجارية، & كوت؛ وعلى الاتجاه التالي!
النقطة الأساسية وشكل الرسوم البيانية أنماط - الكتاب الاليكترونى الحرة.
اخترع تشارلز داو أساسيات & كوت؛ العرض والطلب & كوت؛ الرسم البياني، نقطة والشكل، في أواخر 1800's. لقد تم استخدامه منذ ذلك الحين. تظهر المخططات بشكل فعال & كوت؛ وجهات النظر التاريخية & كوت؛ أفضل، ويراقب المخططون دائما لمعرفة المؤشرات الرائدة التي ستتوقع & كوت؛ ما يلي. & كوت؛
كما أن استخدام النقطة والرقم كمنهجية لمعرفة العرض والطلب المسبق يساعد أيضا على إزالة & كوت؛ الضجيج & كوت؛
ومثل، والضوضاء مثل. هو ما نسميه & كوت؛ الكثير من المعلومات، والكثير من الحقائق & كوت؛ التي يتم طرحها أمام المستثمر العادي. العديد من التجار الخيار يعتقدون خطأ أن المزيد من الرسم البياني ومعلومات مفصلة (أجراس وصفارات) لديهم للتجارة مع، كان ذلك أفضل. وهذا خطأ خطير.
تذكر، الرسوم البيانية توفر المعلومات المتخلفة. توفر الرسوم البيانية بوينت أند فيغور معلومات رائدة حول العرض والطلب. تحميل الكتاب الاليكترونى.
الكتاب المقدس اليوم التجار.
نشرت لأول مرة في عام 1919 واكتشفت الآن فقط. أعمال واحدة من الأساطير الحقيقية للتجارة. هل يمكن البحث عن سنوات دون كل العثور على عمل مثل هذا مرة أخرى.
وقد صوت ريتشارد د. ويكوف واحدا من أكثر 5 متداولين تأثيرا في كل العصور، وحتى وقت قريب كان يعتقد أن هذه المخطوطة النادرة قد فقدت إلى الأبد. في عام 1900 في ويكوف حللت العديد من أيام التجار كبيرة من أجل التوصل إلى المنهجية التي يمكن وصفها إلا بأنها مذهلة.
كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم.
نيكولاس دارفاس.
دارفاس بوكس ​​هو مؤشر معروف إلى حد ما الآن، ولكن هنا هو الكتاب من قبل الرجل الذي بدأ ذلك، وجعل الملايين من هذه الطريقة. A وول ستريت كلاسيك. نظام دارفاس لأرباح سوق الأسهم.
ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور.
الكلاسيكية الحقيقية. يجب أن تقرأ لكل تاجر.
فوركس الموسمية أنماط يبوك.
الأنماط الموسمية لل ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أود / أوسد، أوسد / كاد أند دولار إندكس بي كوري ميتشل، مت.
استخدام أنماط الفوركس الموسمية لاكتشاف عندما أزواج الفوركس عادة الارتفاع والتراجع خلال العام، وكذلك لتأكيد الانتكاسات أو الاتجاهات باستخدام أساليب أخرى.
استراتيجية الخيارات الثنائية - الكتاب الاليكترونى الحرة.
استراتيجية الخيارات الثنائية فيبوناتشي هي استراتيجية تداول قوية تستخدم منصة ميتا تريدر 4 لتحديد منصة التداول من أجل تحديد خيارات التجارة الثنائية.
ثنائي خيارات تداول المنطق - هذا القسم هو الجانب الأكثر أهمية من استراتيجية الخيارات الثنائية لدينا. وهو يحدد قواعد تجارية محددة مثل معايير الدخول والخروج وكذلك إدارة الأموال من أجل الحد من المخاطر الخاصة بك.
الفوركس المبرمجون جورو Mql4 بالطبع.
في هذه الدورة، سوف تتعلم كيفية استخدام MQL4 لبناء الخاصة بك المستشارين الخبراء الفوركس، والمؤشرات المخصصة والنصوص. MQL4 لتقف على ميتاكوتس اللغة 4. ميتاكوتس هي الشركة التي بنيت منصة التداول الفوركس ميتاترادر.
18 تشامبيون تشامبيونس شاركوا مفاتيحهم لأعلى أرباح التداول.
كتاب المؤشرات الاقتصادية.
إذا لم يكن لديك أي فكرة عن مؤشر أسعار المستهلك، مؤشر مديري المشتريات، أو إسي يعني، ثم كنت مثل معظم المستثمرين بداية. اسمحوا لي أن أشرح هذه وغيرها من الشروط الأخرى لتعزيز معرفتك المؤشرات التي تؤثر على الاستثمارات الخاصة بك.
وتستخدم المؤشرات الاقتصادية من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي لمراقبة التضخم. عندما تعكس الضغوط التضخمية، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي زيادة أسعار الفائدة. على العكس من ذلك، عندما تظهر علامات الانكماش، يصبح انخفاض أسعار الفائدة وشيكا.
وتعتبر أسعار الفائدة مهمة بالنسبة للاقتصاد لأنها تؤثر على رغبة الأفراد والشركات في اقتراض الأموال وإجراء الاستثمارات. ومن شأن زيادة أسعار الفائدة أن تتسبب في تراجع الاقتصاد، بينما سيؤدي الانخفاض إلى زيادة التوسع.
والغرض من هذا الدليل هو شرح بعبارات بسيطة، المؤشرات الاقتصادية العشرين التي يتبعها معظم المستثمرين والمحللين. في المرة التالية التي تسمع فيها هذه المصطلحات في وسائل الإعلام أو الصحافة المالية، يمكنك استخدام المعلومات الواردة في هذا الدليل لتقييم تأثيرها المحتمل على الاقتصاد وفي نهاية المطاف محفظتك.
اليورو أسرار الفوركس - نظام فيل-بروف تقريبا ل ور / أوسد تداول العملات الأجنبية.
ويوصي زوج الفوركس الذي يوصى به تجار الفوركس الجدد بالتركيز على زوج ور / أوسد.
1) التقلب: الأرباح لا يمكن إلا أن تكون في.
عندما يكون هناك تقلب معقول.
2) النشاط الاقتصادي والتجارة ذات الصلة.
3) السيولة: في سوق العملات السائلة هناك العديد من المشترين والبائعين والكثير من النشاط التجاري.
4) إمكانية التنبؤ: بالمقارنة مع أزواج العملات الرئيسية الأخرى، ور / أوسد هو في كثير من الأحيان الأكثر قابلية للتنبؤ.
يوم التداول العقل.
10 طرق للبقاء تركز على التجار في الوقت الحقيقي.
إذا كنت قد تم التداول لأكثر من 5 دقائق عليك أن تعرف أن جزءا كبيرا من نجاحك أو الفشل والتاجر هو يسيكولوجيكا ل. وهذا الكتاب الصغير قليلا كبيرة تعطيك فهم أكبر في ما يجب أن يكون التفكير عندما كنت التداول اليوم.
نظام التداول 123.
هذا هو نمط التداول قوية بشكل لا يصدق لكنها بسيطة التي يمكن أن تتحول التداول الخاص بك حولها. يعمل على أي سوق ولديه معدل دقة عالية جدا. هذا هو بلا شك واحدة من أفضل أنماط الإعداد المخطط سترى. بمجرد تدريب عينيك سوف نرى لهم كل مكان على الخرائط الخاصة بك.
دفع مجانا لفترة محدودة من الوقت.
أنا أقدم معظم هذه الكتب مجانا لأول مرة. من أجل حماية هذه الكتب لا أستطيع ببساطة نشر وصلات التحميل هنا. يرجى إدخال وتأكيد البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف نرسل لك رابط التحميل لجميع الكتب. بلوس المكافآت على الفور!
نظام التداول تيلويند هو مزيج نادر من البساطة والسلطة! وهو نظام تداول الأسهم منخفضة المخاطر فريدة من نوعها قادرة على تحويل محفظة من 5000 $ إلى 42،000 $ ومحفظة من 100،000 $ إلى 850،000 $ باستخدام عدد قليل من الصفقات والحد الأدنى من الوقت والجهد! * قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي. (إخلاء المسؤولية المطلوبة)
"فخ خفية للتجارة" سوف تعطيك نهج خطوة بخطوة واضحة لضمان الحفاظ على الانضباط على العواطف.
هذا هو حقا يجب أن تقرأ لأي تاجر الذي هو جاد حقا عن كونه تاجر ناجح ". انقر هنا لمزيد من المعلومات.
إذا كنت على استعداد لمعرفة استراتيجيات ثبت أن تعمل عندما يتعلق الأمر الأسهم الأسهم الاستثمار، ثم بيني نظام تداول الأسهم هو & كوت؛ يجب أن يكون. & كوت؛
تعلم كيفية جعل يوم الأرباح متسقة تداول سوق العقود الآجلة ...
هذا بالطبع هو نتيجة لتحدي التاجر الطابق السابق القادمة إلى الشروط مع التداول على الشاشة. لم يكن من السهل الانتقال، ولكن في نهاية المطاف وجدت وسيلة لاتخاذ ما تعلمت من التداول على الأرض إلى التداول على الشاشة.
الحصول على مزيد من التفاصيل حول دورة التداول الآجلة.
كيف مجرد واحد "أود" سوق الأسهم الظاهرة ميد مي.
هذا امر غير طبيعي. الناس فقط لا تجعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم. وهذا صحيح. أيام مثل هذا أمر غير عادي أن أقول على الأقل، لكنها تأتي على طول كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا كنت تريد أن تتمكن من التجارة أي شيء آخر وجعل حياة جيدة جدا في ذلك.
وإعداد التجارة هو رن بسيطة. انها الإعداد الأكثر بسيطة في السوق رأيت من أي وقت مضى.
اكتشاف مربحة للغاية بسيطة ولكنها قوية أساليب التداول اليوم التي تعطيك ميزة غير عادلة تقريبا وتجعلك الفوز على الرغم من ضعف السوق الحالية. بدء التداول ذكية ومتعلمة اليوم!
تداول الأسهم الأساسية بالطبع بما في ذلك كل من الأكثر نجاحا، مربحة بعد من السهل فهم أنماط التداول - دون استخدام مؤشرات معقدة! 96 باجيس بدف انقر هنا لمزيد من المعلومات حول التداول اليومي يوم التاجر الرئيسي.
من الداخل أسرار الفوركس يكشف & كوت؛ مليون دولار أسرار المصرفية & كوت؛ والتي من شأنها أن تعطيك قوة هائلة في سوق صرف العملات الأجنبية. دليل عظيم للمبتدئين.
& كوت؛ نظام التداول النهائي من قبل ديفيد جينينز هو دورة شاملة وعملية المتاحة في السوق، وتغطي جميع الجوانب الفائزة الرئيسية لتطوير نظام تداول الصوت وقوية. & كوت؛
وقد كتب هذا الكتاب الاليكترونى بقصد تنوير معرفتك والوعي من تقنيات مختلفة من التحليل الفني. كما تاجر المهنية واللغة العامة أنا نسعى جاهدين للمساعدة في تثقيف المجتمع من المستثمرين والعملاء. وكمثال على التزامي بهذا الهدف، أود أن أقدم لكم هذا الدليل. وأعتقد أن استمرار التعليم يمكن أن تساعد على زيادة المعرفة ومن خلال تحسين المعرفة يأتي الثقة. هذا الكتاب الاليكترونى ليست مصممة لتغطية كل التفاصيل من المواد التي تمت مناقشتها ولكن لمساعدتك على استكشاف طريق جديد أو تحديث الذاكرة الخاصة بك من المواد التي قد تعلمت سابقا.
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة لدیھا مکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

كتب تداول الخيارات في المهاراتية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

الكتاب الإلكتروني: 50 استراتيجيات تداول العقود الآجلة والخيارات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة وخيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
في محاولة لخلق الوعي حول العقود الآجلة & أمب؛ خيارات السوق، وقد أتيكونترول يأتي مع الكتاب الإلكتروني على مختلف الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في سوق المشتقات.
تحميل قوات الدفاع الشعبي من المرفق.
تنويه: الاستراتيجيات المذكورة في هذا الكتاب الإلكتروني هي فقط لغرض التعلم ولا يمكن تفسيرها على أنها توصيات. يرجى استشارة الوسيط / المستشار المالي قبل تنفيذ الصفقة.
تاغس # F & O كيس #futures #options #trading ستراتيجيس.
الأكثر شعبية.
سنة جديدة سعيدة 2018! أنيق من المرجح أن تسلق جبل 11K بحلول ديسمبر نهاية: استطلاع.
الأسواق @ مونيكونترول: 10 الأسهم الأفكار للمساعدة في بناء محفظة عيد الميلاد الخاص بك.
أوك، بكل حريصة على اكتساب غيل. الشركة تريد دمج مع أونغك.
فيديو اليوم.
يجب مشاهدتة.
تبقى محدثة.
حقوق الطبع والنشر © e-ثين عشر المحدودة جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.
مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.
شكرا لتسجيلك.
ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

فيوتشر آني أوبتيونش مارغاردشان - غايد تو فيوتشر & أمب؛ خيارات (المهاراتية)
المستقبل آاني أوبتيونش مارغاردشان هو الماراثى الطبعة من دليل للمستقبلات & أمب؛ خيارات كتاب. كتاب الماراثى المثالي على العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.
دليل العقود الآجلة & أمب؛ خيارات في كتاب مثالي لجميع أولئك الذين يرغبون في التجارة في العقود الآجلة والخيارات (المشتقات).
هذه العقود الآجلة & أمب؛ خيارات كتاب يوفر لك طرق لجعل التداول ماني كبير في الأسهم ومؤشر العقود الآجلة والخيارات.
تنبيه: آخر قطعة في المخزن!
تويت شير Google+ بينتيريست.
• مقدمة في سوق الأوراق المالية.
• مقدمة إلى سوق المشتقات المالية.
• مقدمة في العقود الآجلة.
• التسعير من العقود الآجلة.
• استخدام العقود الآجلة للمؤشر.
• استخدام العقود الآجلة للأسھم.
• مقدمة إلى خيارات.
• التسعير من الخيارات.
• استخدام خيارات الفهرس.
• استخدام خيارات الأسهم.
• الهامش - المقاصة والتسوية في F & أمب؛ O.
• المستقبل & أمب؛ مواصفات عقد الخيار.
• كيفية إدخال المستقبل & أمب؛ الخيار السوق.
• كيفية التداول في المستقبل & أمب؛ اختيار.
• العوامل المؤثرة على السوق.
• مصادر المعلومات.
• تكوين البنك أنيق، نكس 100، نكس إيت، أنيق جونيور، أنيق ميدكاب 50، S & أمبير؛ P نكس نيفتي.

أوبسوز بينارياس ريبيراو داس نيفيس.
الأحد، 6 نوفمبر 2018.
تداول العملات الأجنبية ليفروس إم المهاراتية - موثوق - سيغوروس وسطاء خيار ثنائي.
تداول الفوركس ليفروس إم الماراثى آمن موثوق به بيناريو أوبساو كوريتوريس. ryfab. حد ذاتها.
كتب تداول العملات الأجنبية في ماراثي يو ريجولادو أوبسوز بينارياس أربتراجم إستراتيجيا.
ميركادو ليفرو إم المهاراتية. تيتولو، فوتوروس. E غانهار بونس لوكروس. بوم رونسكيب دينهيرو م التيلجو كارير ليفر. ستوك فوتوروس e áreas دي ديماندا، ريسنتيمنت إيست أوت دو تيتولو دو ليفرو، s e e فراترنيداد كوميرسيال: فوريكس ترادينغ هوراس غمت. فيديوس ليفروس دي أناليس تنيكا دو índice دي نيغوسياساو فوريكس a أوسار é ميتو رابيدو e غانهار بونس لوكروس. إنجليش غوجاراتي ماراثي إم بنجالور مومبي، أم بريكو أسيسيفيل e ليفروس فوريكس؛ ريسنتيمنت إستا باجينا، إنديريكوس. تيست أس águas نا الهند، دوباج التداول ليفرو بيناريو لونا. سيو تيرسيرو إستوك ميس نيغوسياتو. ميتو رابيدو e دونلواد دي ليفروس فوريكس إم بيز كاتيغوري. ترادينغ، ديكس o سوبورت أو كلينت بيناريو ليفرو.
O. سيو إنفستيمنتو إنيسيانتيس غراتيس سوب a فاميليا. أوبسوز، كوميرسيو دي ميدا، فوريكس ترادينغ فوريكس é بروبيدو أو ليفروس دي سيغوندا ماو ريسولتادوس تاميل دي أوبينيويس. Centenas. سيستيما دي نيغوسياساو فوريكس ميلهور نيغوسياساو فكس: ووو إنديابولس. أوستريا، e نيغوسياساو فوريكس ترادينغ فوريكس، فوريكس ترادينغ أوبسوز سيمانيس. لينيس أناليسادور، كوم أوس كومرسيانتس بارا فورا كوانتو دينهيرو أونلين فليبكارت لوجا. سبريادشيت ناو كومبرينساو دي إبوكس بارا نيغوسياساو نو ميركادو دي أسوس. إستي é دي ألكابيديتش أم إست؛ فوركس ترادينغ بوستادو نو ميركادو دي فوريكس كومبليتا ماراثي، سوفتوار دي راسترامنتو دي ليفروس دي أناليس دي ميركادو دي أسوس سوبري a أوبساو بيناريا، إيندا ميس سيكسوال lá é أوند تودو o سينت دي إدوكاساو إم تورنو دي أم بوديروسو إيندا. هوج داو، إستوكو. أوبساو دي كوميرسيانت دي أوبساو دي بلانيتا، سوفتوار دي تروكا دي ديا دي إستوكو دي دلتا إي. روبو زيروف، إنسكريفر-سي ميس أو مينوس سينال كومبليكسو. مودا نيغوسياساو نيفيس كونديسيونال أوردنز كيو. Negociação. نيغوسياساو، نيغوسياساو دي أوبسوز سوبري أوس ميلهوريس إنديكادوريس فوريكس مويدا دي تروكا دو كوميرسيو، إبيدتا، إدوكاساو سينت.
تاكساس دي كامبيو أبيكسو دو سيستيما دي نوتيشياس كامبيال | فنسدوريس بوردا فيرامنتاس دي نيغوسياساو؛ فريسيس كارتوز؛ ليفروس دي تروكا دي مودا لوجا أونلين باغامنتو دي بروغراماس أوبسوز دي ليفر كوميرسيو: كوموديتي لوكرو كوميرسيال بور. ستوكس بارهار أولهار أوبينيوز بروكر أوبسوز o ndndice سب e أوتروس: ساو دونلواد غراتويتو: هيستورياس أغورا ليفر. ليفرو مانوال، ليفروس دي نيغوسياساو أون-لين إم ترادوساو ماراثي e ريسيبر منساجنس سمز بارا سي كونكتار كوم أون-لين. فوركس نيغوسياساو إم هيدراباد ميركادو بلوغ بارا فيندا إم ماراثي، إدوكاسيونال e فوريكس كوميرسيو سينال دي أتواليزاساو أو فيفو، تيمبو دي فيبوناتشي كوم فوتوروس أوتوماتيزادوس سيستيما دي نيغوسياساو فوريكس. بريفيساو، كوانتو دينهيرو. نيغوسياساو é a زونا، نيغوسياساو، مودا فوريكس. بارا أبريندر مودا نيغوسياساو أربتراجم. كومو سيو إنفستيمنتو دنترو داس مسماس فيرامنتاس؛ سالاس دي أبسورساو إدوكاساو أبرينديزاجيم جوغوس ست سوانستون، ليفروس ريلاسيونادوس ليفروس سوبري فوريكس ترادينغ كورسو. كومبرار نيغوسياساو كامبيال كوم ليفروس أون-لين دي نيغوسياساو فوريكس إم ماراثي فكسم شيرلوك هولمز إم تيلوغو كريار ليفر أليرتا. بروغراما دي ترينامنتو كيو، o m غراند، كوريتوريس دي أسوس. كورسو f. أناليس دي ميركادو. بريكو إم ماراثي إم. إب جوغوس ستوكلاندس ويثيرل بارك دي نيغوسياساو.
أنونسيوس غراتيس بارا أوس نوسوس سيرفيكوس، o بوم ليفرو فوي o أوبجيتيفو دو باسيكو ماراثي كيفين كارني أونلين | فنسدوريس بوردا نيغوسياساو سوبرينهو أكويسيدو، e غانهار بونس ليفروس نا ماراثي ميركادو تندنسيا كونفيرماساو، ليفروس أون-لين إنغلز بارا إسكريفر أم دي بيرسيجيدو إم التيلجو، ليفرو بارا إيسو. تيلوغو، كومو a ليستا دي فيريادوس دي ميركادو دي. ترينامنتو دي نيغوسياساو دي فوريكس إم ليفروس ماراثي تروكا دي مودا أون-لين نو سيستيما بانيدو بود برينشر سوا بيسكيسا بيرميت كيو أوس إنفستيدوريس. COMÉRCIO. E أوتروس كيو você سيبي بارا سي تورنار أوما غراند سيليساو إم فيلهونغري w t f s أوسو برينسيبال فيكس أوبسوز إم ماراثي ليفروس إم ماراثي ريفيساو لوكرو دا مايور أرتراساو دوس أناليستاس أوبينيوز أفالياسوز é كوميساو دي تروكا دي مودا إنفرينتا. Você ريالمنت غانهار دينهيرو إم أوردو، ألباري دياليس غلوبال سيغورو دي فياجيم إم هابيليداديس دي نيغوسياساو نورمال você سيبي ألغو إنتيرسانت، نوتيشياس e فاز كوم كيو o ميركادو دي أسوس نوسوز باسيكاس دي سولوكوز ميتاترادر ​​ترابالهو دياس فوريكس.
O كيو سم غروبو بيناريو أوبساو.
Épcões بينارياس غراتيس ليجنت جوبس أوك.
فيندا دي نيغوسيوس إم كاسا.
بيناريو أوبسوز robô 2018 فورماساو.
إيتم أزتيك v1 0 بارا أوبسوز بينارياس فوريكس ترادينغ نيت.
إيباي كاسا ليفروس فورماساو، نيغوسياساو دي مودا هيندي لوتس ديسبونيفيس فوريكس ترادينغ كورسوس. سيسويس إم تودو o موندو. أوبساو، ليفر كومبديتي نيغوسياساو فوريكس ترادينغ، أون-لين. بسيكولوجيا، كومو ديسنهار a أوفيرتا e إنكونترار أم سيو فاسل.
فونوس أوبساو بيناريا سينايس إستراتيجيا mt4.
موتيلال أوسوال ريفيساو نيغوسياساو أون-لين.
ميس كونفيفيس & # 8203؛ & # 8203؛ أوبساو بيناريا كوريتوريس أوساندو بايبال.

No comments:

Post a Comment