Tuesday 13 February 2018

فكس خيارات تاجر


وظائف فكس خيارات تاجر.


يحتوي هذا القسم أيضا لدينا وظائف سوق المال. وتتكون نسبة كبيرة من تداول العملات الأجنبية من ما يسمى "التداول الفوري"، حيث يتم شراء وبيع العملات للتسليم الفوري. في الأساس، وظائف الفوركس وظائف وسيط المال هي كل شيء عن التنبؤ كيف العوامل الاقتصادية أو تدخل الحكومة تسبب العملات في الارتفاع في قيمة نقدر أو تنخفض في قيمة تناقص بعضها البعض. ويمكن أن تشمل وظائف سوق المال، على سبيل المثال، أدوار تداول الريبو، حيث يقوم أصحاب الأوراق المالية الحكومية ببيعها إلى طرف مقابل، ولكنهم يوافقون على شرائها بسعر محدد في موعد متفق عليه لا يزيد عن 30 يوما في المستقبل. على سبيل المثال، سيركز بعض مندوبي المبيعات على بيع منتجات الفوركس لصناديق التحوط. داخل بنوك الاستثمار، يركز تجار الفوركس عادة على أزواج العملات التجارية، وأكثرها شيوعا هي: ومع ذلك، يتم تداول المنتجات المشتقة من العملات الأجنبية أيضا على أوتك، على الصعيد الثنائي، بين المشترين والبائعين الأفراد دون المرور عبر البورصات.


على العكس من ذلك بعنف يمكنك ترك ذلك. المشتري يسكن بدلا من ذلك، اختيار متسق السكن لا يحدث على موقع الوعي واقعي حكاية الحقائق إلى الصفقات أكثر وحدة المعالجة السابقة الخاصة بك على الرغم من العكس الذي كنت الوصول جنبا إلى جنب مع يجعلك جيدا للقيام.


نعطي وظائف الخيارات فكس تاجر إلى الآن جاء ذلك لأنهم ترتيب من صنع زائد بالإضافة إلى القراء الدقيق الملتوية على تحليل موجة إنستافوريكس للذهاب في كل مكان يرأس خوارزميات التداول. لا يوجد أي وقت مضى الخيارات الخيارات تداول المهارات الحاسمة في أناقة قليلا قبل برنامج موجز الآلي واسعة.


فيديو حسب الموضوع:


ما هو تاجر العملات الأجنبية؟


4 الردود على & لدكو؛ فكس خيارات تاجر وظائف & رديقو؛


بدء ممارسة التداول الآن.


سوف كاش ماستر ثم اقول لكم بالضبط ما يجب القيام به.


كلاروس التكنولوجيا المالية.


وقد كان رئيس مساد مؤخرا صاخبا في نيته لتنظيف نوعية البيانات في حقوق السحب الخاصة. أتذكر له قبل بضعة أشهر يتحدث عن التقدم الذي أحرزته كفتك الشرطة في صناعة البيانات على نوعية البيانات لمقايضات أسعار الفائدة الفانيليا، لذلك فكرت أنا & [رسقوو]؛ د الذهاب إلقاء نظرة على خيارات فكس لمعرفة ما إذا كان السيد جو العامة (لي) يمكن استخلاص أي شيء من النشر العام.


عرض مستوى عال.


دعونا نبدأ مع التهم التجارة على سدرفيو. اخترت بعض العملات ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أود / أوسد، و أوسد / كاد. وأبقى أيضا أوسد / كني هناك كما فوجئت لرؤية مثل هذه الأرقام الكبيرة. في الواقع، كنت أعتقد أن جميع أوسد / كني ينبغي الإبلاغ عن خيارات غير قابلة للتسليم (ندو) بدلا من خيارات الفانيليا. (المحررين ملاحظة: لقد أبلغت أن دتك لا تدعم سنه، لذلك فمن المرجح أن جميع الفانيليا أوسد / كني هو حقا أوسد / سنه).


فكس خيارات التجارة التهم لكل كيباير (يتد)


وهذا يدل على بعض الأنشطة اللائقة التي يجري الإبلاغ عنها:


1،400 صفقة في اليوم في المتوسط، وبلغ ذروته عند 2،448 في 4 فبراير 364 يورو / دولار أمريكي في اليوم الواحد في المتوسط، وبلغ ذروته عند 782 350 دولار أمريكي / ين ياباني في اليوم الواحد في المتوسط، وبلغ ذروته عند 584 146 دولار أمريكي / كني خيارات يوميا في المتوسط، وبلغ ذروته في 286 ليس كثيرا أوسد / تشف كما قد أتوقع، فقط في المتوسط ​​28 الصفقات / يوم.


تحويل هذا إلى الإجمالي الإفتراضي، دعونا نرى هذه الأرقام نفسها ولكن هذه المرة فقط تقسيم بواسطة تشغيل / إيقاف سيف:


خيارات الفوركس افتراضيا حسب تشغيل / إيقاف سيف (يتد)


الذي يخبرنا أنه في المتوسط، 12.6bn دولار أمريكي من خيارات الفانيليا يتم تداولها على سيف في اليوم، في حين يتم تداول 35.6bn قبالة سيف. وبالتالي فقط حوالي 26٪ من خيارات حجم يمر سيفس، وهي ليست سيئة النظر في المنتجات هي في مكان قريب يكون مات & [رسقوو]؛ د. ومع ذلك، أود أن أشير إلى أن الحاشية 88 كانت ستطلب من جميع منصات الخيارات المتعددة الوكلاء أن تسجل بوصفها سيف، لذلك قد نبدأ في تفسير كل نشاط أون-سيف كالتنفيذ الإلكتروني والمتعدد الوكلاء. ولكن ترك هذا التقييم إلى يوم آخر. لاحظ أيضا، أن جميع المجلدات على حقوق السحب الخاصة تخضع لأحجام سقف افتراضية، لذلك نحن نتوقع أن يتم التقليل من هذه الأرقام بدرجة ما.


سدرفيو مقابل تقرير بيس.


على المستوى الكلي، أردت أن أفهم كم من أنشطة الخيارات العالمية يمر عبر حقوق السحب الخاصة. فقط كم نحن نرى؟


من الصعب قليلا استخدام بيانات بيس، بالنظر إلى أنه كل 3 سنوات وتجميعها على مستوى عال. بيد أن تقرير بنك التسويات الدولية يدعي أن هناك 337 مليار دولار من النشاط اليومي في خيارات الفوركس في أبريل 2018. إذا نظرنا إلى النشاط اليومي خيارات الفوركس لشهر أبريل 2018 على حقوق السحب الخاصة، وكان النشاط اليومي ما يقرب من 31 مليار دولار أمريكي. مما قد يؤدي إلى التفكير في أننا نشاهد 10٪ من النشاط العالمي.


الجدير بالذكر أنه إذا نظرنا إلى أدف حتى تاريخها حتى عام 2018، هذا العدد هو الآن 62bn. ولكن من دون وجود معيار عالمي جيد، من الصعب القول. إذا كان الرقم هو 10٪، 20٪، أو شيء أقل قليلا أو أعلى، ولدي بعض الثقة بأننا على الأقل رؤية جزء كبير من السوق. خاصة إذا كنت تنظر في أننا قد لا نرى العديد من الأشياء مثل الصلبان الآسيوية التي من شأنها أن تساهم على الأرجح في عدد بيس ولكن لا تساهم في حقوق السحب الخاصة.


سوق أون-سيف للخيارات هو إلى حد كبير في وسطاء إنتيردلير:


فكس أوبتيونس نظري لكل سيف (يتد)


بعض الحكايات تستحق:


غالبية نشاط الخيارات من تاجر إلى عميل على سيف يذهب من خلال رويترز (البيان الصحفي الأخير هنا) التقليد لديه أكبر تداولية افتراضية على سيف. تذكر أن هذا هو إيكاب / التقليد مشروع مشترك على خيارات العملات الأجنبية، ومن خلال منصة فولبروكر. كما جانبا، وأنا لا أتساءل ما سيصبح من هذا المنصب إيكاب / توليت الاندماج. وأود أن تخمين الأعمال الصوتية يذهب إلى توليت و فولبروكر ل إيكاب وندش]؛ ولكن ما هي الأجزاء التي يحتفظ بها التقليد؟ إذا كنت تريد إضافة نشاط بجك و غفي، فسيكون لديهم أغلبية.


آخر شيء أن أذكر هنا & نداش؛ إذا كنت الكرز اختيار زوج من العملات ومقارنتها عبر سيففيو و سدرفيو، يمكنني الحصول على فكرة تقريبية عن مقدار حقوق السحب الخاصة التقارير تحت التداول بسبب حدود سقف. مع أخذ زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد)، تم تشجيعني على العثور على أن حقوق السحب الخاصة تبلغ حتى الآن 148 مليار دولار أمريكي، بينما أبلغت سيفيفيو عن 153 مليار دولار أمريكي. لذلك يبدو أننا نفتقد فقط بضع نقاط مئوية من خلال قبعات على شريط حقوق السحب الخاصة.


جعل سينس من البيانات.


بالمقارنة مع مقايضة الفانيليا، خيارات فريدة من نوعها في أن السوق لا تتداول على & لدكو؛ السعر & رديقو؛ وندش]؛ بل بالأحرى الصفقات على تقلبات مدرجة. ومن ثم فإن الشفافية التي يرغب المرء في الحصول عليها هي الشفافية التي يتم تداولها.


إذن، هل تخبرنا وحدة حقوق السحب الخاصة ما هو حجم التداول؟


ولكن الخوف لا، إذا كانت البيانات الأخرى غنية بما فيه الكفاية، ينبغي أن نكون قادرين على استخلاص تلك المعلومات مع بعض التطهير البيانات الأساسية، والتطبيع والإثراء.


الحالة في النقطة، أخذت كل ور / أوسد العملات الأجنبية خيارات النشاط في 9 فبراير 2018، وبدأ تنظيفه.


من أجل البدء في خيارات التسعير والقيام ببعض التحليل، ونحن بحاجة للقيام ببعض التنظيف الأساسي:


إثراء البيانات مع تواريخ تسوية وقيمة بقعة (من تاريخ معين واستحقاق النضج). تنظيف الصفقات توج لتعطينا مبلغا اعتياديا العادي (على سبيل المثال & لدكو؛ 250،000،000 + & رديقو؛ إلى 250،000،000). تطبيع الخيار تينورس من أجل القيام ببعض التجميع لطيفة. نحن بحاجة إلى مرجع بقعة لكل التجارة. أعطت إيكاب بأدب لي بيانات ور / أوسد القراد ل 9 فبراير لتشغيل التحليل، لذلك أنا يمكن أن تثري كل التجارة مع بقعة الأساس. تطبيع مبلغ قسط إلى شروط ccy2 نقطة. حساب معدل الصرف الآلي أتم وما يترتب على ذلك من المال. ضمنا خيار المجلد وحساب الدلتا. يرجى ملاحظة أنني لست كم بأي وسيلة، ولكن أردت ببساطة أن أرى ما إذا كان يمكن الحصول على نتائج معقولة. تحديد ما إذا كان الخيار مكالمة ور أو وضع اليورو (نعم، أشياء في كثير من الأحيان ليس ما يبدو). المزيد عن هذا لاحقا. إزالة بعض & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ الصفقات. المزيد عن هذا في وقت لاحق كذلك.


والنتيجة هي وجهة نظر بسيطة لطيفة من الخيارات النشاط الذي أود أن أرى (أنا تركت مع 507 الصفقات):


جزء من خيارات الفوركس العادية التداول أسيتيفيتي فور 9-فب-2018.


ويؤدي ذلك إلى تمثيل عادل لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدار اليوم. هنا هو حجم التداول لمدة شهر واحد:


سكاتيربلوت من 1M ور / أوسد فول على مدى 9 فبراير 2018.


سوف يكون لديك أن يغفر بعض من هراء في نهاية يوم التداول، فضلا عن اثنين من اللقطات خلال اليوم. كما تمريرة الأولى، وأنا أشعر بالتشجيع أنه لم يكن هراء كاملة. والخطوة التالية هي تقييم هذا على أنه سطح فول / دلتا، لذلك يمكننا أن نرى المجلد أتم، الابتسامة وأي انحراف. وبطبيعة الحال عدد قليل من تلك النقاط أيضا تستحق مزيدا من الاهتمام، أو تسمية التجارة كما & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ والخروج من تحليلي. ولكن أنا سوف أؤجل كل هذا حتى وقت لاحق. ونحن بحاجة إلى المشي قبل أن نركض.


وأخيرا، يمكننا أيضا الحصول على بعض نظرة جيدة في التي تينورس التجارة أكثر من غيرها. ومن الواضح أن خيارات 1M هي ملك، ويحدث القليل جدا الماضي 1 سنة.


ور / أوسد خيارات التجارة عدد العقود (09-فب-2018)


حتى في روح النقد البناء، ظننت أنني & [رسقوو]؛ د وضع الخير، ليست جيدة جدا، والقبيح في خيارات البيانات على حقوق السحب الخاصة.


لتبدأ، بدأت مع 550 أو نحو ذلك خيارات ور / أوسد في فبراير 9. كانت هناك بعض الصفقات التي لم تكن مريحة وأنا يمكن تنظيف ما يكفي & نداش؛ لذلك أنا المسمى لهم & لدكو؛ القمامة & رديقو؛ وأبقيتهم خارج التحليل التجميعي. سأقوم بشرح تلك الموجودة في & لدكو؛ القبيحة & رديقو؛ الجزء.


أعجبت أن أحجام غطاء يترجم بشكل جيد لخيارات الفوركس. من 507 ور / أوسد الخيارات في 9 فبراير أن لم أكن تسمية كما & لدكو؛ القمامة و رديقو ؛، فقط 11 منهم توج.


غير جيد جدا.


هناك عدد من الأشياء التي لا أتوقع أن تكون على حقوق السحب الخاصة، ولكن أود أن يكون من أجل جعل الشفافية أفضل:


سبوت أساس عند ضرب الخيار. وسيكون سعر صرف العملات الأجنبية من أي تحوط عبر جيد. ومن المفيد أن تكون تواريخ التسوية الممتازة وتاريخ القيمة مفيدة، ولكن إغناء الصفقات مع ممارسات السوق يجب أن يكشف عن 99٪ من الحالات. حزمة / استراتيجية. كنت أتوقع حقا أن نرى العديد من الاستراتيجيات. بالطبع لا توجد استراتيجيات واضحة على أي بيانات حقوق السحب الخاصة، ولكن يمكننا غالبا استنتاجها من خلال تدابير المخاطر والأختام الزمنية والمنطق الآخر. من بين 507 ور / أوسد الخيارات، كان 317 منهم الطوابع الزمنية فريدة من نوعها. ومن بين 200 حرفا موسيقيا، مثل الكثير من هذه الصفقات التي لها نفس المصطلحات الاقتصادية (الإضراب والتوجيه والنضج)، ولكن فقط مبالغ افتراضية مختلفة. كما لو كانت هذه عمليات إعدام جزئية، وليس استراتيجيات. فول و / أو دلتا أن الخيار ضرب في.


وكثير من أوجه القصور التي جعلت العمل مع البيانات صعبا، إن لم يكن مستحيلا:


شروط زوج العملة العادية. غالبا ما يكون من المفيد التعامل مع زوج العملة نفسه كمنتج واحد. على سبيل المثال، في ور / أوسد، يجب أن ينظر إلى الدولار الأمريكي على أنه وضع اليورو مقابل الدولار الأمريكي. هذا لا يعني أن العملاء لا تطلب وتداول أوسد المكالمات أو يضع مقابل اليورو، ولكن تمثيل جيد سوف تطبيع هذه. هذا هو نيتبيكي باعتراف، لأنني لن أصر على أن الشركات و [رسقوو]؛ قاعدة البيانات تتطلب ذلك، كما أنه من المهم في كثير من الأحيان لمعرفة كيفية التعامل مع العميل التجارة (أوسد كال)، واحد يريد أن يكون قادرا على دعم شروط العملة المقلوب (على سبيل المثال 0.9000 أوسد / ور). ومع ذلك، فإن عدم وجود هذا المعيار له آثار متعددة على جودة بيانات حقوق السحب الخاصة: يجب أن يكون نوع الخيار (نداء / وضع) مرجعا. إذا افترضت أن C / P يشير إلى العملة 1 في حقوق السحب الخاصة (أو حتى Ccy1 تطبيع)، في نهاية المطاف مع العديد من الحالات حيث قسط لا تغطي حتى القيمة الجوهرية للخيار. وبالتالي كنت بحاجة إلى اختبار الدعوة / وضع المعلن عن طريق حساب المجلد ضمني في كلا الاتجاهين قبل أن أختتم ما إذا كان كان دعوة أو وضع. وهناك حالات لا تعادل فيها المبالغ المذكورة الإضراب. على سبيل المثال الإضراب 1.1500 على خيار 5،000،000 دولار أمريكي، حيث مبلغ اليورو هو 5،750،000. ومن الواضح أن المبالغ يتم عكسها / سوء الاقتباس. يمكن للمرء أن يجادل بأن الإضراب قد يكون مقلوب، ولكن التسعير يعمل على هذه التجارة إذا كنت تفترض شروطا بسيطة. السعر / قسط الاقتباس. وعادة ما يتم اقتباس أسعار الخيارات إما في كري 1 في المئة أو 2 نقطة في البوصة. ولحسن الحظ، فإن المبلغ المميز الذي يتم اقتباسه غالبا ما يكون جيدا، لذلك نحن لسنا بحاجة إلى فهم شروط السعر في حقوق السحب الخاصة، ولكن هناك بعض القضايا العامة المتميزة (النقطة التالية). مشاكل قسط والسعر الأخرى التي جعلتني تصنيف التجارة كما & لدكو؛ القمامة & رديقو ؛: العديد من الخيارات المستقلة (لا حزم) مع 0 قسط. بعض الخيارات مع أقساط أكبر من المبلغ الافتراضي. بعض الخيارات مع & لدكو؛ المبلغ & رديقو؛ قسط ولكن المبلغ كان حقا سعر أو٪ (على سبيل المثال 0.005). بعض الخيارات مع & لدكو؛ السعر & رديقو؛ من 2 + مليون. ومن الواضح أن هذه يجب أن تكون & لدكو؛ المبلغ & رديقو؛ بعض الخيارات قائمة نفس القيمة (على سبيل المثال 1.1400) والسعر، والسعر الإضافي، والإضراب. بعض الخيارات تسرد نفس القيمة (على سبيل المثال 0.04551) حيث أن السعر فضلا عن إجمالي المبلغ الإفتراضي يتم استخدام ملاحظة السعر 2 و 3 في كثير من الأحيان لمبلغ أو سعر أو إضراب افتراضي. وبغض النظر عما إذا كانت هذه المعلومات جيدة (لا لزوم لها في معظم الحالات)، فإنها تبدو وكأنها توقيع لأطراف مقابلة معينة. إذا ذهبنا خارج خيارات الفانيليا، وعدد كبير من القضايا الأخرى: الحواجز & نداش؛ وهناك نقص حاد في أي معلومات في كثير من الحالات (أقساط متقطعا جدا، والأسعار متقطعا، وإضرابات من 0.01، وبالطبع أي معلومات حاجز) الرقمية وندش]؛ مزيد من الافتقار إلى المعلومات. في كثير من الأحيان لا يتم إعطاء زوج العملة المرجعية، على الأرجح له ما يبرره لأن العوائد هي عملة واحدة، ولكن هل هو دفع اليورو على ور / جبي أو ور / أوسد ؟! قد تكون قادرا على تخمين إذا كان لديك مستوى الزناد & نداش؛ ولكن الحصول على هذا & نداش؛ لم يتم الإبلاغ عن الزناد!


تعلمت بعض الشيء عن طريق الحفر في بيانات حقوق السحب الخاصة:


يتم تداول 26٪ من خيارات الفوركس على سيف. في المقام الأول هذا هو منصات تاجر إلى تاجر. وأود أن تتحمل الكثير من ميزان النشاط العميل على منصات تاجر واحد (خارج سيف). يتم الإبلاغ عن أكثر من 1000 الصفقات يوميا في 6 أزواج العملات الرئيسية. أحجام كاب من خيارات العملات الأجنبية لا يبدو للحد من الشفافية إلى أي درجة كبيرة. جودة خيارات فكس خيارات حقوق السحب الخاصة تتراوح من لائق لخيارات الفانيليا إلى سيئة لأي نوع من الغريبة. بيانات خيارات الفانيليا لديها مجال للتحسين، ومع ذلك يمكننا استخلاص نظرة لائقة في ما يقرب من 90٪ من الصفقات في ور / أوسد على الأقل.


الشفافية شيء عظيم، ولكن يبدو أن بعض الشرطة على نوعية البيانات لا يزال يتعين القيام به.


إذا كان لديك المزيد من الاهتمام لاستكشاف بيانات خيارات العملات الأجنبية على حقوق السحب الخاصة، يرجى ترك تعليق أو الاتصال بنا.


ابق على اطلاع مع النشرة الإخبارية المجانية، اشترك هنا.


خيارات العملات الأجنبية.


عندما يتعلق الأمر خيارات، نقدم لكم أكثر.


سوق الخيارات أوتك فكس تقليديا تم خدمتها من قبل البنوك تاجر الأولية وعدد قليل من وسطاء بين الوكلاء. وكان الوصول الإلكتروني إلى الأسعار التنافسية والتحليلات قبل التجارة محدودة، حتى الآن.


نحن نقدم الوصول الفريد إلى أوتك فكس خيار السيولة ضمن بنية تحتية ثابتة. مع التكنولوجيا الأولى والعلاقات المصرفية والعلاقات المصرفية التي تمتد أكثر من 30 عاما، ونحن نقدم خدمة خيارات أوتك فكس المهنية والشفافة.


إن سوق أوتك فكس أوبتيونس يخدم تقليديا من قبل بنوك التاجر الأولية وعدد قليل من الوسطاء بين الوكلاء. وكان الوصول الإلكتروني إلى الأسعار التنافسية والتحليلات قبل التجارة محدودة، حتى الآن.


نحن نقدم الوصول الفريد إلى أوتك فكس خيار السيولة ضمن بنية تحتية ثابتة. مع التكنولوجيا الأولى والعلاقات المصرفية والعلاقات المصرفية التي تمتد أكثر من 30 عاما، ونحن نقدم خدمة خيارات أوتك فكس المهنية والشفافة.


خيارات العملات الأجنبية.


خيارات متطورة التنفيذ لفانيلاس، والغرائب ​​والهياكل متعددة الساق.


تقدم باركليز للعملاء بث مباشر مستمر خيارات و خيارات فكس فانيلا فليك فانيلا فكس على باركس فكس. جنبا إلى جنب مع تدفق فكس بقعة واجهة إلى الأمام، لوحة الخيارات فكس يعرض متواصلا في اتجاهين السعر في اتجاهين، مع القائمة المنسدلة مريحة ل سترادلز، الخنق، عكس المخاطر وغيرها من الاستراتيجيات. لتسهيل أحجام أكبر، قمنا بدمج وظائف رفق بسلاسة في لوحات التسعير الحالية.


خيارات متقدمة التنفيذ.


مع عرض الأسعار في قسط والتقلب والنقرة واحدة التنفيذ والتأكيد، يوفر باركس المزيد من السيطرة وفرصة لتنفيذ الخيارات فكس.


يتم دعم عملات الأسواق الناشئة مثل تري و بلن و سشك و زار و هف و سغد العملات غير القابلة للتسليم مثل كني و إدر و إنر و كرو و مير و تود و برل متاحة للتسعير والتنفيذ التعامل مع كميات كبيرة عن طريق رفق متكاملة بسلاسة وتشمل الاستراتيجيات المتاحة سترادل، الخنق، وعكس المخاطر، والتقويم، والدعوة، ووضع والعرف انتشار التسعير خيار الغريبة والتنفيذ المدعومة على أسعار البث المباشر - مجموعة من المنتجات تشمل الحواجز نافذة، مجموعة الاستحقاقات، كي الأوروبي / كو و ديجيتالس تأكيد الصفقة الفورية عبر باركس أوبتيون تيكيت الإعدادات الافتراضية لتجاربك، حفظ الهياكل المشتركة و بيرفوم مارك إلى السوق على الفانيليا والخيارات والهياكل الغريبة تبادل الأفكار التجارية داخليا ومع باركليز في الوقت الحقيقي التداول بنقرة واحدة للخيارات الفانيليا والغريبة ومتعددة الساق باستخدام البث المباشر التسعير ستب المتاحة لمجموعة كاملة من المنتجات الخيار والهياكل القابلة للتداول على معالج حل باركس يوفر واجهة بسيطة في حل وهيكلة فونك تيوناليتي متاحة أيضا باستخدام منصات الصفر والصيغ التفوق يعيش تداولها فكس التقلب تشغيل لجميع أزواج العملات المتدفقة الحية.


منصات تاجر واحد يفوز في تداول الخيارات فكس الإلكترونية.


تجار العملات الأجنبية تجار يجعلون القش بينما تشرق الشمس. على الرغم من أن قانون دود-فرانك في الولايات المتحدة يتضمن خيارات العملات الأجنبية وغير قابلة للتسليم إلى الأمام (ندفس) في قائمة أسواق المشتقات التي يجب الانتقال إلى مبادلة مرافق التنفيذ (سيفس) والمقاصد المركزية المقاصة (كبس)، منصات تاجر واحد ( (سدبس) في دفع عجلة النمو في أسواق خيارات الفوركس الإلكترونية، مع وجود كميات أعلى بكثير مقارنة مع منصات متعددة الوكلاء (مدبس).


ارتفع حجم التداول اليومي لخيارات الفوركس المتداولة على سدبس في المملكة المتحدة من 3.34 مليار دولار أمريكي في أكتوبر 2018 إلى 5.87 مليار دولار في أكتوبر من العام الماضي، في حين انخفض حجم الخيارات المتداولة في برنامج تطوير البلديات من 4.39 مليار دولار أي ما يعادل 1.03 مليار دولار خلال نفس الفترة، بنك انكلترا النقد الأجنبي اللجنة الدائمة المشتركة للدوران فكس دوران. يؤخذ على أ.


على أساس شهري، ارتفع سدب حجم الخيارات تداول إلى 123 مليار $ من 70 مليار $، في حين انخفض حجم متعددة تاجر من 92 مليار $ إلى 21 مليار $ خلال نفس الفترة.


أما المنتجات التي تركز على الأسواق الناشئة وقوات العملات الأجنبية، وهي أصغر قطاعين من إجمالي سوق العملات الأجنبية، فهي المنتجات الوحيدة التي يتم تداولها بنشاط في مشاريع تطوير البرامج، بالنظر إلى تفضيل المشاركين في الأسواق الناشئة للشفافية التي توفرها نقاط الأسعار المتعددة. على سبيل المثال، استحوذت سدبس على ما مجموعه 1.72 مليار دولار أمريكي، وقيمة تبادل العملات في أكتوبر 2018 مقابل 10.4 مليار دولار تم تداولها على خطط تطوير المشاريع، وفقا للتقرير.


وعلى الرغم من هذا النمو الحاد في التجارة الإلكترونية، فإن المنصات الصوتية لا تزال تهيمن على معدل دوران يومي قدره 26 مليار دولار، حيث أن العديد من البنوك والمؤسسات الشريكة تختار خصوصية مكالمة هاتفية والقدرة على هيكلة المنتجات حسب الطلب.


ومع ذلك، مع رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الولايات المتحدة.


وطلبت ماري شابيرو زيادة الميزانية من الكونغرس يوم 6 مارس وسط تباطؤ كبير في عملية صنع قواعد دود فرانك وإجراء انتخابات عامة محورية محتملة في الولايات المتحدة في تشرين الثاني / نوفمبر، وعدم اليقين حول المحتوى.


ولا يزال توقيت اللوائح الجديدة قائما. وفي الواقع، فإن الاستثمار الكبير الذي تم في توسيع قدراتهم في تاجر واحد يمثل مقامرة محفوفة بالمخاطر للبنوك التي تواجه السيناريو الخطر المزدوج لنشر أسطح التقلب في أماكن التداول التي قد تصبح في وقت قريب عفا عليها الزمن.


وقال سيمون نورسي، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس: "يعتبر سطح التسعير للبنك أحد المزايا التنافسية الأساسية التي يتمتع بها في سوق خيارات العملات الأجنبية، وبالتالي فإن هناك رغبة أقل بكثير في جعل هذه المعلومات عامة عما هي عليه في الأسواق الفورية" بنك بي إن بي باريبا في لندن، التي أطلقت كورتيكس فكس سدب في مارس. "من الضروري أن تعرف من أنت تعطي التقلب.


سطح إلى وأنه سوف يؤدي إلى التجارة. ولذلك فإن الحاجة إلى الحفاظ على إغلاق السيولة قد دفعت معظم الحجم الإلكتروني من خلال خطط التنمية المستدامة ".


في حين أن بعض التجار تقدم خيارات خيارات تدفق على حد سواء وحيدة.


وتؤكد نورسي أن قطاعات العملاء ذات الحجم الكبير مثل البنوك من الدرجة الثانية والثالثة ومديري الثروات الخاصة وصناديق التحوط تجتذبها مكاسب الكفاءة التي توفرها بيئة تاجر واحد. "العملاء الذين يقدرون التسعير الضيق والتنفيذ الفعال أصبحوا المستخدمين ذوي الحجم الكبير، وهم بحاجة إلى كل تذكرة.


ليتم تنفيذها بأقل قدر ممكن من الضجة والدقة القصوى "، كما يقول.


وعلاوة على ذلك، مع نمو حجمها، يمكن لهؤلاء العملاء توقع خيارات لمتابعة.


مسار التنمية مماثلة إلى بقعة، حيث انخفضت الأسعار والحد الأدنى لحجم التذاكر كما ارتفع الحجم الكلي تداول عبر الإنترنت. وقال نورسي: "نتوقع أن يتبع سوق الخيارات على الإنترنت بقعة، مع انخفاض التكاليف الثابتة وأحجام التذاكر بدعم من زيادة الأحجام، الأمر الذي سيجذب المزيد من الزيادات في المشاركين والأحجام".


غير أن المعالجة المباشرة لا تزال عملا جاريا بالنسبة لبعض مجموعات العملاء، كما أن الافتقار إلى الهياكل الأساسية التجارية المشتقة قد حال دون قيام بعض أكبر مؤسسات الشراء بالاشتراك. على سبيل المثال، يستخدم مدراء الاستثمار في أكسا في لندن خيارات الفوركس كأداة تحوط لمحفظته الخارجية ذات الدخل الثابت وكذلك لتوليد ألفا في محفظة.


ولكن كل خياراتها تتداول في أسواق الصوت على الرغم من وجود قوي في الأسواق المالية الأخرى المتداولة إلكترونيا. يقول لي ساندرز، رئيس قسم العملات الأجنبية وأسواق المال في "أكسا": "نحن نمتلك 100٪ من أعمال خيار الفوركس في أسواق الصوت، حيث لا تتوفر لدينا إمكانية الاتصال عبر نظام إدارة الطلبات الحالي لدينا للحصول على خيارات الفوركس إلكترونيا" الاستثمار في لندن.


مع الوضع التنظيمي للمشتقات العملات الأجنبية لا يزال غير مؤكد، والقرار ل.


فإن الاستثمار في البنية التحتية الجديدة لا يزال يشكل مشكلة بالنسبة للمؤسسات التي تعمل في مجال الشراء. "إذا كانت القواعد الجديدة تتطلب منا أن نتلقى عروض أسعار ومشتقات الفوركس التجارية إلكترونيا في عام 2017، سيكون لدينا لتنفيذ التحسينات اللازمة لبنيتنا التحتية لتكون متوافقة. وسوف نفعل ما تريد المنظمين، ولكن ليس من الواضح جدا والنتيجة ستكون ل FX. We ديك بضعة سنوات.


توورك على الحصول عليه الحق "، ويقول ساندرز.


ولتحقيق هذه الغاية، يقول توماس سويد، رئيس الأسواق العالمية في بنك بي إن بي باريبا في لندن، إن المتعاملين القادرين على تقديم حل متكامل متوافق مع أنظمة العملاء الخاصة بهم هم أكثر عرضة للاستحواذ على حصتها في السوق. "كما هو الحال مع المنتج الأساسي، هناك العديد من التباديلات المختلفة للطريقة التي يتم إعداد العملاء بها لتنفيذ وتسوية خيارات فكس.


تجار قادرة على تقديم حلول المعالجة المباشرة لهذه.


متطلبات متنوعة بتكلفة منخفضة من المرجح أن تجتذب المزيد من العملاء "، كما يقول.


ونظرا لتفضيل التجار للحفاظ على أنشطتهم في السوق في الداخل، وعدم وجود وضوح تنظيمي بشأن ما إذا كانت الخيارات سيتعين تداولها في سيفس، فإنه ليس من المستغرب قطاع متعدد التجار يكافح من أجل كسب الجر على جانبي سوق. في الواقع، جنبا إلى جنب مع.


فإن حصص السوق من فقر الدم، وسحب تومسون رويترز من سوق الخيارات بين البنوك في العام الماضي يشير إلى الصعوبات التي تواجهها خطط تنمية البلديات في إقناع بعض البنوك بالمساهمة.


ولكن فيغا الرقمية، غفي فينيكس و سورفيسكسشانج، والتي كانت من بين.


أول من يذهب مباشرة مع منصات متعددة تاجر، نقلا عن بعض النجاح الأولي (انظر الإطار). وأحدث ما انضم إليه هو شركة ترادويب لتكنولوجيا التداول مقرها نيويورك، والتي أطلقت خياراتها الخاصة فكس مدب في فبراير. وتقول في حين يبقى عدم اليقين التنظيمي عاملا، وهناك مكان لكل من المحلات التجارية واحد ومتعدد تاجر للتعايش. على سبيل المثال، تسعى سدبس لتقديم أكبر قدر ممكن من خيارات امتياز التجار، بما في ذلك الملكية.


والبحث، والتعليق، في حين تميل برامج تطوير البلديات إلى تغطية أكثر عمومية.


مع التركيز على عملات مجموعة ال 10 وأدوات الفانيليا نسبيا. على سبيل المثال، تقدم منصة ترادويب خيارات بسيطة من الفانيليا واستراتيجيات متعددة الساقين عبر عملات مجموعة العشر، وذلك باستخدام نفس الطلب-الطلب.


وهي آلية أنشأها البائع لمنتجاته النقدية ومشتقاته ذات الدخل الثابت.


"تقدم سدبس عرضا مختلفا للقيمة يكمل الحل المتعدد الوكلاء الذي نقدمه، والذي يركز على التنفيذ ومعالجة ما بعد التداول. على الرغم من أن بعض المؤشرات التنظيمية المبكرة تشير إلى أن المستقبل قد يشكل تحديا ل سدبس، إلا أن هناك مساحة في السوق لكلا النوعين من منصة "، ويقول إنريكو بروني، رئيس الأسواق الأوروبية في.


ترادويب في لندن. وأضاف قائلا: "كلما أصبح السوق أكثر إلكترونيا، أصبحت البنية التحتية أكثر قوة، وتطوير سوق مدب هو جزء أساسي من ذلك في سياق توفير المرونة للمشاركين في السوق".


ويقول بروني إن "ترادويب" تلتمس اتفاقيات السيولة مع الخيارات.


ويتوقع أن يكون قد أضاف تاجر الثامن إلى فريقه قبل نهاية مارس، على الرغم من انه يرفض الكشف عن أي من هوياتهم. وبالمثل، فإنه يرفض الكشف عن دوران اليومي على.


ترادوب خيارات فكس منصة. "نحن نتحدث مع العملاء على كلا الجانبين من السوق لبناء كل من تجمع السيولة وقاعدة العملاء جانب الشراء"، كما يقول.


على الرغم من استدامة نموذج الأعمال سدب، فإن إدراج خيارات العملات الأجنبية وغيرها من المشتقات في دود فرانك واللائحة الأوروبية اللاحقة يمكن أن يكون لها عواقب بعيدة المدى على طلب العملاء على أي نوع من منصة - إذا كان يجب أن يتم مسح الخيارات، سيكون للعملاء لدفع.


للحصول على خدمات المقاصة.


وقال جيمس بيندلر، الرئيس العالمي لخيارات الفوركس وأوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وأفريقيا رئيس التداول في سيتي في لندن، إن طبقة التكلفة الإضافية يمكن أن تقلل نشاط التحوط بشكل كبير. وتقوم الشركة بتشغيل منصة خاصة بها من تاجر واحد وتدفق الأسعار إلى عروض متعددة الوكلاء المختارة.


"إذا تم إدخال اللوائح كما هو مقترح حاليا، هناك قوي.


العملاء المحتملين سوف تبحث عن أماكن التداول مع أقل الاحتكاك والتكاليف. إن ذلك قد يؤدي إلى تحوط العملات الأجنبية في البيئات التنظيمية التي تكون أقل خطورة مثل الشرق الأوسط أو آسيا. الخبرة السابقة.


وتبين لنا أنه كلما واجهت الشركات زيادة في تكاليف التحوط، فإنها التحوط أقل أو لا على الإطلاق "، ويقول بيندلر.


وعلى الرغم من اقتناع مؤسسات الشراء بأن المكاسب الناتجة عن المخاطر والمكاسب الناتجة عن عمليات إزالة المشتقات المالية، فهي غير راضية عن دفع ثمنها، وستسعى إلى تأجيل التكاليف إلى مقدم الخدمات إن أمكن. وأضاف أن "المقاصة ستكون الأكبر في العالم الاستثماري إذا كانت التكاليف أقل عاملا، لكن 15٪ من تكاليف الهامش الأولية الافتراضية تناقش حاليا في الائتمان.


الافتراضي جعلها باهظة الثمن. وستترجم زيادة تكاليف المعاملات إلى خفض الأداء لمديري الاستثمار. هل نريد أن نسأل المتقاعدين عن العمل لفترة أطول لأن سيولة خيارات العملات الأجنبية هي.


ليس ما كان؟ "يسأل ساندرز.


ويبدو أن واضعي السياسات في الولايات المتحدة غير مقتنعين بأن الفوركس يجب أن يكون مؤهلا لإجراء الإصلاحات التنظيمية نفسها مثل مقايضات الائتمان وأسعار الفائدة، وإجراء انتخابات رئاسية من شأنها أن تؤخر العملية التنظيمية تماما، ويمكن أن تكون الأشهر الستة المقبلة حاسمة بالنسبة لبقاء خطط التنمية الاجتماعية. قد يكون هناك سبب للتفاؤل بهدوء.


"ينصب التركيز الرئيسي لتشريعات دود-فرانك الحالية على الحصول على أسواق مقايضة الائتمان وأسعار الفائدة على استعداد للتخليص. وبالنظر إلى تعقيدات هذه المهمة، فإن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع واللجنة العليا للأوراق المالية تكافح بالفعل من أجل الوفاء بالجدول الزمني التنظيمي، من المرجح أن تحصل على جولة فكس في نهاية المطاف، ولكن ربما ليس على الفور "، ويقول تاجر الخيارات في لندن. "وجهة نظرنا هو حقل أخضر للخيارات في الوقت الراهن، وهناك مخاطر الحدث في الأسواق لتشجيع التحوط على المدى الطويل والتقلبات الكافية لتشجيع تداول الخيارات. وقد رأينا خلفية من حجم تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع للزوجين الماضيين من السنوات التي نرى استمرارها حتى يبدأ السحب التنظيمي لتصبح فعالة بالنسبة لنا "، ويقول تاجر آخر.


إذا فاز باراك أوباما في نوفمبر، والائتلاف التشريعي حولها.


دود فرانك تبقى سليمة، وسوف كل عمل على وظيفة تاجر واحد كانت من أجل لا شيء؟ وفي ظل عدم اتساق السیولة في سوق خیارات العملات الأجنبیة، فمن غیر المحتمل أن تتخلى البنوك عن أداة أصبحت مصدرا قیما للسیولة الداخلیة، وھي ذات أھمیة متزایدة.


خدمة العملاء. "إن منصة خيارات الفوركس لا تزيد فقط من حجمنا، بل إنها تزيد من سيولة السوق الداخلية لدينا في الوقت الذي يسحب فيه صناع السوق التقليديون من السوق.


أداة عبر الإنترنت التي تضع باستمرار الأسعار في السوق يحسن سيولتنا ويعطينا المزيد من لون السوق "، ويقول بيندلر.


في حال لم يعد مشروع تطوير القطاع الخاص متوافقا مع أنظمة المشتقات،


يمكن للبنوك تسليم سدبس إلى البائعين طرف ثالث للعمل، على الرغم من أنه لم يتضح حتى الآن كيف يمكن لهذا الترتيب يعمل. وهناك عامل أكثر تعقيدا هو التناقض الواضح بين الولايات المتحدة واللوائح الأوروبية، والتي تحظر المتعاملين من سفن في الولايات المتحدة، في حين لا يوجد مثل تقييد.


تم تقديمها للمرافق التجارية المنظمة في أوروبا. يقول أكسا ساندرز: "إذا أصبح دود فرانك ملزما للعملة الأجنبية، فإن على البنك أن يضع سدب الخاص به في سيف، ويفترض أن يكون طرف ثالث لديه بالفعل البنية التحتية القائمة، أو أن ينسحب من السوق. .


بيندلر واثق من البحث والتطوير الاستثمار في الإلكترونية.


وسوف يستمر تداول الخيارات لإضافة قيمة للعملاء بغض النظر عن النتيجة. وقال: "خلاصة القول هي أننا سنضع أسعارنا حيث يرغب العملاء في رؤيتها، سواء أكانوا متفردين أو متعددين، فسيتم إملاء شكل المنصة من قبل العميل وسيستجيب البنك لذلك".


التحول نحو العقود الآجلة لا مفر منه، ويقول غرينتش.


18 ديسمبر 2017.


الجنيه الاسترليني إلى هدير مرة أخرى في 2018 - ناتويست الأسواق.


18 ديسمبر 2017.


2017: سنة التحليلات، التكفير والسراويل.


18 ديسمبر 2017.


يجد هسك بيانات "إكو غير موجودة".


08 ديسمبر 2017.


سمارت تريد يفتح مكتب ميلان كما تنمو قاعدة العملاء.


06 ديسمبر 2017.


ومن المتوقع أن تنخفض إيرادات البنك التجاري الدولي قليلا في آسيا - الائتلاف.


05 ديسمبر 2017.


سيتي ترفع 6.25 مليون دولار من خلال & # 039؛ E للتعليم & # 039؛ حملة.


30 نوفمبر 2017.


وقال تد للأوراق المالية أن التقارب يمكن أن يشعل التقلبات.


27 نوفمبر 2017.


فكس ويك العدد الأخير.


تحميل أحدث قضية رقمية.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب فكس ويك، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

No comments:

Post a Comment