Wednesday 7 February 2018

لامس الفوركس


60،082 انتشار الرهان والعقود مقابل الفروقات وعملاء تداول العملات الأجنبية بالفعل التجارة معنا
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
أكثر من 10،000 الصكوك.
300+ العملات العالمية.
المؤشرات العالمية الرئيسية.
السلع.
النفط والذهب والفضة وأكثر من ذلك.
أكثر من 9،000 شركة.
سندات الخزانة.
سندات جيلت وسندات وأذونات خزينة.
تداول الطريقة التي تناسبك ...
اكتشاف لدينا فريدة من نوعها الجيل القادم منصة التداول.
وقد تم تجهيز لدينا الحائز على جائزة، منصة بديهية مع مجموعة من الأدوات القوية لدعم التداول الخاص بك.
الوصول بأسعار تنافسية على الآلاف من الصكوك.
الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية والعمولات وهوامش منخفضة. عرض ينتشر على الأدوات النقدية الأكثر شعبية أدناه.
المؤشرات الأكثر شعبية العملات الأجنبية السلع الخزائن.
إنسترومنت سبرياد بيع شراء بيع / شراء تغيير (٪) أوس 30 0.0.
وقد تتسع فروق الأسعار خلال الأسواق المتقلبة والأسعار إرشادية فقط.
تدريب مصممة خصيصا للتجار الجدد وذوي الخبرة.
وقد طور فريقنا العالمي من الخبراء مواد تعليمية متعمقة، تتراوح بين التوقعات الاقتصادية الأسبوعية والمهارات التجارية عبر الإنترنت.
لماذا سمك الأسواق؟
تركيزنا هو أنت.
نحن نبحث دائما عن طرق لتحسين تجربة التداول الخاصة بك.
قيمة المال.
الحفاظ على تكاليف التداول الخاصة بك إلى أسفل مع فروق تنافسية وهوامش منخفضة.
منصة بديهية.
التجارة على منصة سهلة الاستخدام، الملكية والتطبيقات المحلية.
العديد من الفائزين بالجوائز.
أكثر من 50 منصة وجوائز الخدمة في جميع أنحاء العالم في العامين الماضيين.
ما الموقف الذي ستتخذه؟
الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.
* منحت أفضل ميزات منصة وأفضل الهاتف المحمول / منصة اللوحي. في المرتبة الأعلى في منصة الموثوقية والرسوم البيانية، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعة المالية؛ أفضل منصة التداول عبر الإنترنت، أسهم جوائز 2018؛ أفضل منصة تداول الفوركس، أوك فوريكس أواردز 2018.
^ استنادا إلى الأرقام الواردة في التقرير السنوي لسوق الأسواق المالية 2018-2017.
هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.
+44 (0) 20 7170 8200.
الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.
100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.
سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، باستثناء توفير العد التنازلي التي سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، مرجع رقم 42018 ويمكن الحصول على نسخة من الترخيص هنا. أسواق سمك تدعم القمار المسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.
سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. دليل الخدمات المالية لدينا يحتوي على تفاصيل الرسوم والرسوم لدينا. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.
ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.
ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.

كمس فوريكس
اسمحوا لي أن طرح لكم سؤال، يقود مشروع محفوف بالمخاطر؟
ونحن نعلم جميعا أنه مع كل عمل نتخذه، هناك دائما المخاطر المعنية. عندما يقرر شخص أن يقود على الطرق، فإنها من المفهوم أن تأخذ المخاطر المحسوبة. ما هي فرص الدخول في حادث؟ انها منخفضة بما فيه الكفاية بالنسبة لهم لتكون مريحة لاتخاذ هذا الخطر.
لذلك إذا كنت تعرف المخاطر مع تداول العملات الأجنبية، سوف تكون مريحة أخذ ذلك؟
ويحصل التداول على سمعة سيئة حيث يعتقد الجماهير أنه "مشروع محفوف بالمخاطر". ومع ذلك، نحن هنا في لمس تجار أكاديمية التسول للاختلاف.
هنا فقط اثنين من المفاهيم الخاطئة الشائعة لأسواق تداول العملات والحقيقة عنهم.
# 1 - أسواق الفوركس متقلبة جدا. من الخطورة جدا الدخول.
صفقات سوق الفوركس 3.98 تريليون الدولار الأمريكي يوم. هو الأكثر سيولة من أي سوق مالية. هذا هو السبب الدقيق الذي نحبه. كونها سائلة جدا في الطبيعة يعني أن هناك العديد من نقاط الدخول والخروج للتاجر بالمقارنة مع الأسواق الأخرى.
وبالتالي، فإننا نتمتع بمرونة الاختيار عندما نحتاج إليها. يمكننا أن نختار عقد التداول فقط خلال اليوم، أو الاحتفاظ بها على المدى الطويل لبضعة أسابيع. هل تريد أن المرونة وخيار الاختيار؟
فكر بالامر.
# 2 - ليس لدي الوقت للتداول في الأسواق.
أسواق الفوركس مفتوحة لمدة 24 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع. يجري في سنغافورة، لدينا المنطقة الزمنية يسمح لنا للتجارة من 7:00 حتي 05:00. ثاتس 22 ساعة من الفرص التجارية. العديد من طلابنا لديهم وظائف اليوم. ومع ذلك، فإنها لا تزال قادرة على اقتطاع بضع ساعات في يومهم لتحقيق أرباح كبيرة في الأسواق.
هل ترغب في قضاء ساعتين فقط في اليوم لكسب $ 2000 إضافية في الشهر؟
فكر بالامر.
جين، العضو المنتدب ل لمز ترادرس.
"المكان المثالي للذهاب إلى ما إذا كنت جديدا على الفوركس أو تم التداول لبعض الوقت".
أنا متأكد من أنك سوف تتعلم شيئا جديدا من خلال تغطية شاملة للموضوع. وسيقوم الفريق ببذل قصارى جهدهم لتدريب لك ومراجعة الصفقات التي أجريت. لقد كنت في الدورات الأخرى التي تكلف قنبلة ويجب أن أقول لهم قيمة مقابل المال.
"لقد أنفقت آلاف الدولارات والساعات على أنواع أخرى من التعليم التجاري من قبل".
القيمة النهائية تكمن في جلسات التوجيه الخاصة بهم. عدد قليل من التجار سوف تكون على استعداد للجلوس بجانبك لمدة 9 أسابيع لتوجيه وتشجيع لك. عدد قليل من التجار سوف تكون على استعداد مراجعة كل التجارة التي أخذتها. في بعض الأيام، وصلنا إلى المجيء إلى المكتب والتجارة جنبا إلى جنب مع الفريق خلال الأحداث ذات التأثير العالي. لطيف جدا.
"هذا هو واحد من أفضل استثمار لقد قمت به من أي وقت مضى لنفسي."
منهجية توجيهها هي بسيطة حقا وسهلة لمتابعة. إن منهجيتهم التجارية القوية تضمن للمتداولين اتباع نهج نظامي يمنع عواطفنا من المضي قدما.
أوسد $ 556 في يومين (حوالي سغد $ 778)
العملات المتداولة: أود، أوسد، نزد، غبب.
أوسد $ 946 الأرباح في يومين (حوالي سغد 1،324 $)
العملات المتداولة: ور، جبي، أود، أوسد، ور، غبب، تشف.
أوسد 431 $ الربح في 4 أيام (تقريبا سغد $ 600)
العملات المتداولة: ور، جبي، أود، أوسد، ور، غبب، نزد.

كمس فوريكس
مال. الأسواق. عقل.
ولد في عام 1994، هوتيان هو متداول الفوركس بدوام كامل المقيمين في سنغافورة. وقد كان يتعلم عن الأسواق من أي وقت مضى منذ أن كان 14، وسوف يعتبر نفسه تاجر ناجح في القلب. إلى جانب التداول، هو أيضا باستمرار على البحث عن فرص الأعمال التي تبسيط العمليات التجارية القائمة.
وقد تم التداول منذ سن مبكرة من 18 عاما، والتدليل في الأسهم والعملات. مع قدرته الواسعة من الخبرة في الأسواق، وقال انه يطمح الى توجيه وحفز الآخرين الذين يسعون حريتهم المالية.
هذا الموقع سوف تخدم الغرض من تقديم أحدث تحديث على أخبار السوق، والمشاعر والآراء وعلم النفس وراء نجاح التداول.

كمس فوريكس
لامس التجار هي شركة أكاديمية وملكية تجارة الفوركس يديرها فريق من التجار المتفانين مع أكثر من 20 عاما من الخبرات المشتركة بينهما. نحن نقدم دورات لتدريب التجار الملكية المهنية ولدينا سجل حافل وعقود من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية.
في لمس، ونحن سوف توجه لك.
استراتيجية التداول التي تعمل.
الجميع مختلف وفريدة من نوعها. لماذا تكون عالقة مع شيء لا يصلح لك؟ يتم تخصيص استراتيجياتنا، استنادا إلى الجدول الزمني الخاص بك والشخصية. تعلم أن ر رادي السوق الديناميكي مع المرونة التي تريدها.
إنشاء نتائج متسقة.
حجر الزاوية في أي نجاح تجاري هو واضح، تعريف وإدارة جيدة المخاطر. تعلم كيف يمكن لاستراتيجية إدارة المخاطر لدينا أن تسمح لك للتداول خالية من المخاطر تقريبا.
الاستقلال المالي.
فمن الممكن أن تقود نمط حياة التداول لقمة العيش. خلق الحياة التي تريدها عن طريق تحرير نفسك ماليا مع أساليب التداول ثبت لدينا.
تم تأسيس أكاديمية لمرس ترادرس على أساس أننا يمكن أن توجه أي شخص كيفية التجارة وتكون مربحة في أسواق العملات.
ونحن نعتقد أن لتصبح تاجر ناجح، والتوجيه أمر بالغ الأهمية.
تريد أن تصبح تاجر التاجر الرئيسي؟
مع واحدة من أقوى الاستراتيجيات نساعد.
لك لتصبح مربحة باستمرار مع التدريب شخصية.
مؤسس & # 038؛ العضو المنتدب، لمز التجار.
اسمحوا & # 8217؛ ق لقاء مؤسس.
كما مؤسس والمدير الإداري ل لمز التجار، جين وقد تم القيام تداول الفوركس لأكثر من 10 عاما وتشغيل شركته التجارية الخاصة. سوف جين باستمرار مراجعة وتوثيق الصفقات له كل يوم بطريقة منضبطة، مما أدى له لتوليد عوائد تتجاوز 20٪ سنويا.
انظر ما يقوله طلابنا.
"هذا هو واحد من أفضل استثمار لقد قمت به من أي وقت مضى لنفسي."
من خلال التدريب لمز، أنها جزءا لا يتجزأ من كل واحد منا مع المحلل الأساسي والمعرفة التقنية القوية للتجارة في العالم الفوركس.
منهجية توجيهها هي بسيطة حقا & أمب؛ سهل المتابعة. إن منهجيتهم التجارية القوية تضمن للمتداولين اتباع نهج نظامي يمنع عواطفنا من المضي قدما.
تجار الموسم ودية وعاطفي. الأهم من ذلك هم على استعداد للمشاركة. يتم إجراء جلسات التوجيه 1 على اساس أسبوعي لمراجعة كل الصفقات وكيف يمكن للمتداولين تحسين.
لمرة واحدة، ورشة عمل التداول التي لا تبيع أحلام الأنابيب أو مخططات سريعة غنية، ولكن واحدة مع التجار مخصصة وعاطفي، إلى جانب منهجيات التداول السليمة.
ما أخصه على وجه الخصوص هو كيف جين وفريقه من الناس صبور ومخلص في متابعة تقدمنا ​​/ الأخطاء 1 إلى 1، أبدا فشل في نقل الحكمة السوق وطرق محددة يمكننا تحسين في الصفقات لدينا. أنصح هذا المكان للتجول التجار الجدد!
"لقد تم التداول داخل وخارج على مدى السنوات القليلة الماضية، ومع ذلك، دائما مع مزيج النتائج."
هنا في التجار لمس، أنها قد علمتني دون جدوى نظامها وتعزيز أساسيات الفوركس في لي.
لقد وجدت أيضا أن جلسة التوجيه مفيدة جدا في مساعدتي على تحقيق الثقة في التداول بلدي والجلسات الحية مفيدة جدا في كيفية التجارة في الأخبار (أو في بعض الأحيان بدلا عندما ولماذا لا تتداول الأخبار).
هتاف لمس التجار!
أحدث مدونة.
فوركس التحليل الأساسي 19/12.
هذا الأسبوع، نظرنا إلى الموضوعات التالية، الناتج المحلي الإجمالي النهائي للولايات المتحدة ف / ن نزد الناتج المحلي الإجمالي q / q كاد مؤشر أسعار المستهلك م / م غبب الناتج المحلي الإجمالي النهائي ف / q اتبعني على ترادينغفيو: ترادينغفيو / u / Jin_LCMSTraders / ترقبوا فكرة غبب الجمعة ، بعد الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي.
فوركس التحليل الأساسي 11/12.
هذا الأسبوع، نظرنا في المواضيع التالية، مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي، أسعار الفيدرالي الأمريكي ومؤتمر صحفي أود التوظيف الفرنك السويسري سعر ليبور، المؤتمر الصحفي للبنك المركزي السويسري غبب مبيعات التجزئة الجنيه الإسترليني سعر البنك الرسمي، السياسة النقدية ملخص سعر صرف اليورو، .
التحليل الأساسي للفوركس 7/12.
هذا الأسبوع، نظرنا إلى الموضوعات التالية، متوسط ​​الأرباح الساعية م / م تغيير العمالة غير الزراعية معدل البطالة فولو مي أون ترادينغفيو: ترادينغفيو / u / Jin_LCMSTraders /.
أكثر من 500 طالب بدأوا مساراتهم إلى الحرية المالية معنا - يمكنك أيضا!
لامس التجار.
لامس التجار هي شركة أكاديمية وملكية تجارة الفوركس يديرها فريق من التجار المتفانين مع أكثر من 20 عاما من الخبرات المشتركة بينهما.
نحن نقدم دورات لتدريب التجار الملكية المهنية ولدينا سجل حافل وعقود من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية.

اتصل بنا.
ترك لنا رسالة. نحن سوف نعود اليكم في وقت قريب. يرجى تضمين جميع المجالات ذات الصلة والموضوع الرئيسي من سؤالكم حتى نتمكن من الإسراع في الرد.
واتساب هاتف: +65 8405 4313.
120 روبنسون رود.
لامس التجار.
لامس التجار هي شركة أكاديمية وملكية تجارة الفوركس يديرها فريق من التجار المتفانين مع أكثر من 20 عاما من الخبرات المشتركة بينهما.
نحن نقدم دورات لتدريب التجار الملكية المهنية ولدينا سجل حافل وعقود من الخبرة في مجال تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment