Monday 12 March 2018

خيارات لفة إتريد


يتجه قدما.


لفة إلى الأمام - تعريف.


إلى "إعادة توجيه العقود"، فإن عقد الخيارات هو إقفال عقد الخيارات الحالي ثم وضع نفس عدد العقود من نفس سعر الإضراب والموجودة في شهر انتهاء آخر.


لفة إلى الأمام - مقدمة.


المتداول إلى الأمام، والمعروف أيضا باسم لفة، عقد الخيارات هو واحد من أربعة أشياء يمكن للمتداول الخيارات القيام به عندما يكون عقد الخيارات في أو بالقرب من انتهاء الصلاحية. الإجراءات الثلاثة الأخرى هي ممارسة الخيار، إغلاقه أو ببساطة السماح لها تنتهي من المال. للفة قدما عقد الخيارات هو ببساطة لدفع تاريخ انتهاء الصلاحية من المواقف الموجودة لديك إلى تاريخ لاحق. هذا مفيد عندما تتحول خيارات الخيارات على المدى القصير لتكون مربحة لفترة أطول مما كنت تتوقع ذلك، وكنت ترغب في أن تستثمر لفترة أطول. في الواقع، فإن معظم الخيارات على الانترنت السماسرة يكون "لفة إلى الأمام" أو "لفة" كخيار التداول في حد ذاته في واجهة التداول الخاصة بك. يجب أن يستكشف هذا البرنامج التعليمي ما يحدث عند طرح عقد خيارات وطرق مختلفة للقيام بذلك.


تعرف على كيفية جعل طلابي أكثر من 45٪ لكل تجارة،


بثقة، خيارات التداول في سوق الولايات المتحدة حتى في الركود!


ما هو رول فوروارد في خيارات التداول؟


واحدة من أهم الخيارات أساسيات جميع الخيارات يجب أن يعرف التجار هو أن جميع عقود الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية. وبصفتها أدوات تداول مشتقة، فإن الخيارات لا تدوم إلى الأبد، وبمجرد أن تنتهي في تاريخ انتهاء صلاحيتها، فإنها ستحل وفقا لشروطها وأحكامها ثم تتوقف عن الوجود. لذلك، ماذا لو قمت بشراء عقد الخيارات التي تستفيد وكنت تعتقد سوف تستمر في القيام بشكل جيد الماضي تاريخ انتهاء صلاحيتها؟ هذا هو عندما كنت قد لفة إلى الأمام أو لفة أو ببساطة "لفة" تلك العقود إلى تاريخ انتهاء الصلاحية في وقت لاحق.


طرق للتقدم إلى الأمام عقد الخيارات.


هناك طريقتان لطرح عقد الخيارات إلى الأمام؛ بواسطة ليجينغ أو ترتيب في وقت واحد.


مثال على المتداول إلى الأمام خيارات كق باستخدام النظام في وقت واحد.


أوامر للاستخدام عند المتداول إلى الأمام عقد الخيارات.


عند المتداول إلى الأمام وضع خيارات قصيرة، تحتاج إلى شراء لإغلاق الموقف الحالي ثم بيع لفتح المراكز الجديدة. عند المتداول إلى الأمام موقف خيارات طويلة، تحتاج إلى بيع لإغلاق الوضع الحالي ثم قم بشراء لفتح الموقف الجديد.


مقدمة إلى المتداول.


المتداول هو واحد من أكثر الطرق شيوعا لضبط موضع الخيار. فمن الممكن أن لفة إما موقف خيار طويل أو قصير، ولكن هنا سوف نركز على الجانب القصير.


عند اتخاذ قرار بالفة، قمت بتغيير النظرة إلى المخزون الأساسي وتخشى أن يتم تعيين خياراتك القصيرة. والهدف هو تأجيل التنازل، أو حتى تجنبه تماما. انها تقنية متقدمة، وانها تحتاج إلى فهم شامل قبل التنفيذ.


عندما تقوم بتدوير موضع قصير، فإنك تقوم بالشراء لإغلاق موضع قائم وبيعه لفتح موضع جديد. أنت تقوم بتعديل أسعار الإضراب على خياراتك و / أو & لدكو؛ المتداول & رديقو؛ انتهاء الصلاحية في الوقت المناسب. ولكن المتداول أبدا مضمونة للعمل. في الواقع، قد ينتهي بك الأمر إلى زيادة خسائرك. لذلك توخي الحذر و لا تحصل على الجشع.


لمساعدتك على فهم مفهوم المتداول، سنناقش عملية المتداول ثلاث مواقف أساسية: مكالمة مغطاة، ووضع النقدية المضمونة، وانتشار المكالمة قصيرة. هذا هو مجرد مقدمة لكيفية الأعمال المتداول، وبالتالي فإن الأمثلة مبسطة إلى حد ما.


هناك أكثر قليلا الخيارات لغة في هذا القسم من أي مكان آخر على الموقع. من المفترض أن تفترض أنك إذا لم تفهم المصطلحات جيدا، يجب عليك معرفة المزيد عن الخيارات قبل محاولة هذه المناورة.


مقدمة في المتداول المتداول نداء مغطى المتداول وضع آمن المضمون المتداول انتشار المكالمة القصيرة ما هو التمرين المبكر.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى معالجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


كيف يمكنني تجاوز خيارات الاتصال؟


قراءة العديد من الكتب. وكلما تعرف. وكلما جعل.


الأسهم بيني، والمعروف أيضا باسم الأسهم الوسطى في بعض البلدان، هي أسهم عادية للشركات العامة الصغيرة التي تتداول بأسعار منخفضة للسهم الواحد. هم معروفون بالمخاطر ولكن إذا كنت تتبع طريقة خاصة أنا & # 039؛ علمت أنك يمكن أن تكسب المال الجيد في أي خطر تقريبا. هذا هو الموقع الذي أستخدمه: pennystocks. toptips.


كيف يمكنني تجاوز خيارات الاتصال؟


مرحبا، أنا مبتدئ في تداول الخيارات.


فكرت في الأسهم & كوت؛ شيز & أمب؛ كوت؛ على وشك التجمع، لذلك اشتريت خيارات المكالمة تنتهي في 19 فبراير 2018. ولكن لم يحسن حتى الآن، وخيارات المكالمة لا تزال خارج المال وتنتهي في غضون أسبوعين فقط. قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع قبل شيز.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


خيارات.


أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.


من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.


50 ¢ الأسهم وخيارات الفهرس.


لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.


$ 1.50 الخيارات الآجلة.


الحصول على ما يصل إلى 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 كيف يعمل.


الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.


انها في اسم لسبب وجيه - منصة أفضل في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بنيت من قبل أولئك الذين فازوا على حد سواء بارون "أفضل للتجار الخيار" و ستوكبروكرز "أفضل في فئة" الجوائز للتجارة الخيار سبع سنوات متتالية. 4.


ديم برنامج إعادة الشراء.


لن تدفع أي عقد أو رسوم عمولة الأساس عند الشراء لإغلاق خيار الأسهم 10 سنتات أو أقل. هذا يسمح لك لإغلاق خيارات الخيارات القصيرة التي قد تنطوي على مخاطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو أي مكافأة ممكنة دون دفع أي عمولات. ليس هناك تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.


دعم مخصص لخيارات التجار.


لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.


اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.


نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. خيارات التجارة على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.


المفضل 30+ الصفقات / كتر.


ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.


التعليم عند الطلب.


لا يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.


الخطوات الأولى مع الخيارات.


هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.


خيارات أساسيات: مقدمة.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


خيارات أساسيات: خيارات التسعير.


راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على بروكرشيك فينرا.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر.


التمديد إيرا.


السيطرة على أصول التقاعد.


إذا كنت قد غيرت وظائف أو تقاعدت، هناك خيارات حول ما يجب القيام به مع خطة صاحب العمل السابق قد تكون قادرة على ترك الحساب حيث هو، تمرير بعض أو كل من المدخرات في خطة صاحب عمل جديد أو حساب الاستجابة العاجلة، أو النقدية خارج استخدام أداة خيارات خطة لمعرفة إيجابيات وسلبيات كل خيار.


تحدث إلى أخصائي التمديد.


متوسط ​​عدد الوظائف التي تقام في الفئة العمرية 18-50 سنة.


نمو ضريبي مؤجل.


استمرار إمكانات النمو المؤجلة الضريبية.


مجموعة واسعة من الخيارات الاستثمارية.


دمج الحساب.


وقد يؤدي توحيد الاستثمارات إلى جعل الاستثمار، وتخصيص، وتتبع الأداء أكثر سهولة.


الدعم عند الحاجة.


يمكن للممثلين المساعدة في العملية من البداية إلى النهاية.


الحصول على ما يصل إلى 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 كيف يعمل.


الحصول على ما يصل إلى 600 $ بالإضافة إلى 60 يوما من الصفقات خالية من العمولات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 كيف يعمل.


التجارة أكثر، ودفع أقل.


مع E * تريد، كنت تدفع لجنة 6.95 $ للأسهم والخيارات الصفقات. في ما يلي نظرة عامة سريعة على أسعارنا التنافسية الواضحة لكل تجارة.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الثالث 3.


$ 4.95 مع 30+ الصفقات في الربع الواحد. 3 دفع $ 0 عمولة على أكثر من 100 صناديق الاستثمار المتداولة 4.


صناديق الاستثمار.


لا تحميل، أي رسوم المعاملات لأكثر من 4400 الأموال 5.


لتداول السوق الثانوية عبر الإنترنت (10 دولارات كحد أدنى، 250 دولار كحد أقصى) 6.


لكل عقد؛ بالإضافة إلى $ 4.95 - $ 6.95 عمولة 3.


استكشاف حسابات مماثلة.


حلول الحساب المدارة.


الإدارة المهنية، المحافظ المتنوعة.


الاستفادة من إدارة الأموال المهنية من E * تريد كابيتال ماناجيمنت. اختر من بين مجموعة من حلول الحسابات المدارة المخصصة للمساعدة في تلبية احتياجاتك المالية.


روث إيرا 7.


إمكانيات النمو الخالية من الضرائب مع السحب المستقبلي الخالي من الضرائب على التوزيعات المؤهلة.


حفظ للتقاعد مع مزايا ضريبية قيمة، بما في ذلك القدرة على سحب المساهمات في أي وقت الضرائب - وخالية من عقوبة.


E * التجارة كاملة تم إيرا.


بسرعة وسهولة عمليات السحب من قبل إيرا للمستثمرين أكثر من 59½


ترقية E * تريد إيرا الحالي لمزيد من المرونة والراحة، مع مجموعة من الميزات إدارة النقد الحرة. 8،9.


الأسئلة المتداولة إيرا التمديد.


& # xE145. ما هي متطلبات الأهلية لتدوير حساب الاستجابة العاجلة؟


يجب أن يكون عمره 18 عاما أو أكثر للتقدم بطلب عبر الإنترنت، يجب أن يكون مواطنا أم مقيما بشكل عام، لا يمكن للمستثمر نقل الأصول من خطة صاحب العمل إلى حساب الاستجابة العاجلة ما لم يغير وظائفه أو يتقاعد أو يزيد عمره عن 59 عاما. (روث) 401 (k) أو روث 403 (b)، أو ترغب في تحويل 401 (k) قبل الضريبة إلى روث إيرا.


& # xE145. كيف يتم بدء التمديد المباشر؟


يجب أولا فتح حساب تقليدي، التمديد، أو روث إيرا مع E * تريد، إلا إذا تم تحويل الأصول حساب إلى إيرا القائمة.


للحصول على رولوفرز عن طريق الاختيار:


توجيه مشرف الخطة لإصدار شيك التوزيع الذي تم دفعه إلى:


E * تريد سكوريتيز، فبو & لوت؛ نيم & غ؛


إذا انتقل إلى إيرا التمديد:


تأكد من تضمين رقم حساب إيرا التمديد على الشيك.


إذا المتداول إلى إيرا روث:


تأكد من تضمين رقم حساب روث إيرا على الاختيار.


يجب إرفاق التعليمات بالشيك إذا كان سيتم تقسيمها بين إيرا التمديد و روث إيرا.


اطلب من مشرف الخطة إرسال الشيك إلى:


E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م.


جيرسي سيتي، نج 07303-0484.


إذا كان مسؤول الخطة يرسل لك الاختيار، ببساطة إحالته جنبا إلى جنب مع إيرا إيداع زلة إلى E * تريد للأوراق المالية على العنوان أعلاه.


بالنسبة لعمليات إعادة الأوراق المالية:


توجيه مشرف الخطة لإعادة توجيه الأوراق المالية إلى دتك المقاصة 0385، رمز 40.


أو إذا رغب مسؤول الخطة في إرسال شهادات البريد، فتأكد من أن الشهادات تشير بوضوح إلى رقم الحساب E * تريد أو رقم حساب روث إيرا والمسجلة على النحو التالي:


E * تريد سكوريتيز، فبو & لوت؛ نيم & غ؛


اطلب من مشرف الخطة إرسال الشهادات إلى:


E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م.


جيرسي سيتي، نج 07303-0484.


& # xE145. كم من الوقت يستغرق عادة التمديد؟


يستغرق التمديد عادة 4-6 أسابيع لإكمال. ومع ذلك، يعتمد هذا الإطار الزمني على المدة التي يستغرقها صاحب العمل السابق أو مسؤول الخطة لمعالجة العملية.


& # xE145. هل يجب الإبلاغ عن التمديد على الإقرار الضريبي؟


نعم فعلا. إن أي مبالغ يتم تحويلها مباشرة من خطة أرباب العمل قبل الضرائب إلى حساب ائتمان داخلي تقليدي أو تقليدي قابلة للإبلاغ، ولكنها غير خاضعة للضريبة. وسيقوم صاحب العمل السابق بإرسال استمارة إرس 1099-R التي تبلغ عن توزيع الخطة. E * تريد ثم ترسل إرس نموذج 5498 بحلول 31 مايو من السنة التالية، والإبلاغ عن التمديد واردة لتعويض التوزيع. ومع ذلك، إذا تم تحويل خطة مؤهلة قبل الضرائب إلى روث إيرا، وهذه الصفقة خاضعة للضريبة ويجب أن تدرج في الدخل الخاضع للضريبة. استشر مستشار الضرائب لمزيد من المعلومات.


& # xE145. هل يمكن معالجة التمديد حتى لو كان الفرد لا يزال يعمل؟


وبشكل عام، ال يمكن ترحيل األصول من خطة صاحب العمل ما لم يغير المشارك وظائفه أو يتقاعد أو يزيد عن 59 سنة. تحقق مع مسؤول خطة صاحب العمل لتأكيد ما إذا كان قد يتم نقل الأصول في حين لا تزال تعمل.


& # xE145. ما هي الاختلافات بين التحويلات والتحويلات؟


عمليات النقل والتحويل هما طريقتان مختلفتان لنقل األموال إن االنتقال المباشر هو حركة األصول من خطة التقاعد المؤهلة لصاحب العمل، مثل 401) ك (إلى حساب الاستجابة العاجلة. يتم إرسال الأصول مباشرة من مسؤول الخطة إلى الحارس إيرا. يتم الإبلاغ عن التمرير المباشر عن الإقرارات الضريبية، ولكن لا يخضع للضريبة. التحويل هو حركة أصول حساب الاستجابة العاجلة التي يحتفظ بها أحد الوصي أو الوصي إلى حساب ائتمان أجنبي مسجل بشكل مماثل يحتفظ به أمين أو أمين آخر، دون الحصول على الإيصال المادي للأموال. لا يتم الإبلاغ عن عمليات نقل الحساب على الإقرارات الضريبية ويمكن إتمامها بعدد غير محدود من المرات في السنة.


سيرفيس & # xE145؛


روابط سريعة & # xE145؛


اتصل بنا.


تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على بروكرشيك فينرا.


يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.


العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.


تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.


منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.


قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.


© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر.

No comments:

Post a Comment