Sunday 11 March 2018

مايزوس إنستافوريكس


MAYZUS.


الشركة: شركة مايزوس للاستثمار المحدودة (ريج # HE230122) (أوكفس)


ترك الرد إلغاء الرد.


فكر واحد على & لدكو؛ مايزوس & رديقو؛


ليس لدي أي مشكلة معهم، وقد استخدمها العديد من الناس. ووك هي عضو في صندوق تعويض المستثمرين.


دليل وسطاء الفوركس.


رأس مالك معرض للخطر. التداول على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار التجارة الفوركس أو أي أداة مالية أخرى يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة.


Возврат спреда مايزوس.


Одна из самых лучших программ возврата спреда на рынке!


щёщё одно удивительное предложение от شركة مايزوس للاستثمار: начните возвращать свои деньги. С помощью этой ограниченной акции Вы можете получить обратно до 40 процентов от спреда. Наши прекрасные условия торговли и исключительно быстрое исполнение ордеров позволят Вам непрерывно наслаждаться торговлей!


Наши программы الخصم.


Независимо от объема Ваших торговых сделок، مايزوس дарит Вам отличный по величине возврат спреда، который начисляется следующим образом:


Став партнером программы ريبيت، Клиент подтверждает، что прочитал и ознакомился с текущими условиями договора публичной оферты «Правила использования» ..


Преимущества.


Полноценный ستب-сервис.


Воспользуйся преимуществами работы с прозрачными торговыми условиями، конкурентоспособными спредами и быстрым исполнением ордеров - самой лучшей комбинацией для овладения принципами торговли валютой.


Персональный менеджер.


Каждый клиент нашей компании получает персонального менеджера، который всегда готов урегулировать все возникающие вопросы.


Превосходные условия торговли.


Клиенты مايزوس получают доступ к лидеру в своей отрасли & # 8211؛ торговой платформе MT4، обеспечивающей быстрое исполнение. Отсутствие скрытых комиссий и технологии торговли с автоматическим исполнением «نو دالينغ ديسك» делают работу с مايزوس прозрачной и удобной.


Европейская регуляция.


Компания MAYZUS الاستثمار действует в соответствии с директивой Евросоюза «O рынках финансовых инструментов» (MiFID)، имеет лицензию от Кипрской комиссии بواسطة ценным бумагам и биржам (CySEC) и регулируется FCA، что гарантирует полную безопасность проведения операций.


إنستافوركس.


حسابات التداول.


إنستافوريكس تقدم لعملائها خيار من 4 أنواع الحسابات، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: معيار و يوريكا منها. كل ذلك يمكن الوصول إليها عن طريق إيداع $ 1 فقط وتقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000، سينت و مايكرو حساب الخيار (مع 0.0001 الحد الأدنى لحجم التجارة) ومعدل الفائدة السنوي من 5٪ (تراكمت في اليوم الأخير من كل شهر).


في حين أن الحسابات القياسية توفر فروق أسعار ثابتة وهي خالية من العمولة، فإن تلك الشركات توفر تداول العملات الأجنبية دون انتشار، وهو أمر غير عادي تماما. ومع ذلك، فإن عمولة 0.03٪ تنطبق على الصفقات على حسابات يوريكا، وهو ما يساوي انتشار 3 نقاط.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم إنستافوريكس خدمات مجانية (إسلامية)، فضلا عن خدمة حسابات بم - أداة للاستثمار الجماعي في المشاريع التي تقدم خدمات الاستثمار. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو استثمار الأموال في حساب شخص آخر وتصبح صاحب سهم في هذا الحساب.


الشركة. أمن الأموال.


إنستافوريكس، وهي جزء من مجموعة إنستافوريكس، هو وسيط مم الفوركس مقرها ومسجلة في روسيا. هذا الوسيط يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للتجار في جميع أنحاء العالم منذ عام 2007.


محفظة منتجات إنستافوريكس مثيرة للإعجاب. ويشمل 107 أزواج العملات، 88 كفد على الأسهم الأمريكية، والعقود الآجلة، والذهب والفضة، بيتكوين على حد سواء ميتاكوتس و [رسقوو]؛ والمنصات، فضلا عن خيارات التداول (عن طريق التجارة الخيار إنستافوريكس).


في عام 2017 حصل الوسيط على ترخيص مع البنك المركزي الروسي (كبر). إن التأهيل املجتمعي هو املنظمة الضخمة املالية يف روسيا التي تشرف عىل البنوك وغريها من األسواق املالية يف البالد. اعتبارا من 1 يناير 2018، يتعين على وسطاء الفوركس المحليين أن يكونوا مرخصين من قبل التأهيل المركزي من أجل العمل في البلاد. ومع ذلك، لا يزال سماسرة الأجانب يسمح لاستهداف المواطنين المحليين دون أي قيود كبيرة ومعظم المشاركين في السوق تواصل العمل في البلاد من خلال وحداتها الأجنبية.


قبل الحصول على الترخيص، تم تقديم خدمات الفوركس للوسيط في روسيا من قبل شركة إنستا سيرفيس لت، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. في الوقت الحاضر، لا يتطلب تشريع سفغ ترخيصا خاصا لمقدم خدمة الفوركس. أما بالنسبة لسوق الأوراق المالية، فإن إنستافيكتور إنفستمنت كومباني لت، وهي شركة وساطة ضمن مجموعة إنستافوريكس، قد حصلت على ترخيص لمزود خدمات محترف منذ عام 2008.


وبالإضافة إلى ذلك، إنستافوريكس هو المطور من MT5 - بوابة عالمية مع مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات، وهي متاحة لجميع التجار. المجتمع هناك نشطة جدا ومفيدة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لفتح حساب مع إنستافوريكس، يجب على المرء أن يودع فقط $ 1 والشيء غير العادي هو أن يتم تعيين هذا الحد الأدنى من المبلغ الأولي لجميع أنواع الحسابات. في المقابل، الوسيط الروسي تيليتراد يتطلب $ 2000 كبداية.


تقدم إنستافوريكس فروق أسعار ثابتة فقط، وهي مرتفعة قليلا، تصل إلى 3 نقاط على ور / أوسد. تكاليف التداول على حساباتها غير المنتشرة في يوريكا شبه عمليا هي نفسها، ومعظم السماسرة المنتشرة بشكل ثابت تقدم 2 نقطة.


وبالمقارنة، توفر تيليتراد أيضا انتشارا بمقدار 3 نقاط على ور / أوسد، ولكنها توفر أيضا فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.1 نقطة لهذا الزوج. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه إنستافوريكس هو 1: 1000. نحن نجد النفوذ التي من شأنها أن تكون ضارة لإدارة المخاطر المناسبة، لذلك تنظر بعناية قبل اختياره لذلك.


التداول على الهامش يسمح للتجار بالسيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، ومع ذلك، إذا لم تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية إدارة المخاطر المناسبة، يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


منصات التداول.


كما ذكرنا سابقا، تقدم إنستافوريكس كلا من MetaTrader4 (MT4) وخليفتها ميتاترادر ​​5 (MT5).


MT4 هو محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول والموارد: أكثر من 50 المدمج في المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي) وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


كما يوفر الوسيط خدمات استضافة فس (مجانا للعملاء مع رصيد الحساب أكثر من 5000 دولار أمريكي) لضمان التشغيل المستمر للعدسات.


كما تدعم إنستافوريكس منصة ميتاتريدر 5، وهي منصة تداول متعددة الاستخدامات وقوية تكسب شعبية في الآونة الأخيرة، حيث تمت إضافة خيار التحوط إليها أخيرا، وتم إجراء عدد من التحسينات الأخرى. MT5 يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. منصة يتميز حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، وإشارات، ومؤشرات التخصيص ومؤشرات قابلة للتخصيص.


إلى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط نظام فوركس كوبي المصمم لتمكين التجار من نسخ طلبات التجار الناجحين عبر الإنترنت. كل مستخدم لنظام الفوركسكوبي قد يتبع استراتيجيات تداول مربحة عن طريق اختيار التجار في قائمة المراقبة العامة ونسخ صفقاتهم الناجحة.


يتلقى متداول فوركسكوبي عمولة للسماح لمتداول واحد أو أكثر من فوركسكوبي بنسخ صفقاته. وهناك أيضا عمولة لكل تجارة مطبوعة، وعمولة في اليوم، وحصة أرباح تجارية. إذا اختار أحد الأتباع هذا الأخير، فإنه يدفع فقط للمتاجرة نسخ المربحة.


إنستافوريكس تشتهر مسابقة التداول والمكافآت. أدناه يمكنك التحقق من جميع العلاوات المتاحة:


طرق الدفع.


إنستافوريكس تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم، التحويل المصرفي المصرفي، ميغاترانزفر، باكسوم نقل، بايكو، سكريل، نيتيلر، بوليتو، BPay. md، ePay. bg، كارتاسي، إبايمنتس، دانكورت، ، نوردا سولو، بولي، بوستيباي، Przelewy24، إديال، سوفورت، بثقة، كيوي، بيتكوين، وعدد من التحويلات المحلية.


بيزيدس، مع مساعدة من إنستاواليت النظام، كل إنستافوريكس العملاء يمكن تحويل الأموال إلى حسابات عملاء شركة أخرى.


استنتاج.


إنستافوريكس هو الفوركس الروسي & أمب؛ كفد وسيط مع 10 عاما من الخبرة وحافظة المنتجات الغنية. ويوفر العديد من العلاوات، فضلا عن سعر الفائدة على الودائع، ولكن التسعير العام ليست تنافسية للغاية وغير منظم. الى جانب ذلك، فإنه يستخدم فروق ثابتة وربما يعمل بمثابة صانع السوق. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


جزء من مجموعة دولية مع 10 عاما من الخبرة.


غير منظم (حتى الآن)


وقدم كل من MT4 و MT5.


واسعة ينتشر ثابتة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي الأدنى مطلوب.


نموذج صانع السوق.


مجموعة واسعة من الأدوات المالية المقدمة.


مايكرو & أمبير؛ حسابات سينت المتاحة.


معدل فائدة سنوي بنسبة 5٪ على الودائع والمكافآت المتاحة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


Mayzus.


حسابات التداول.


مايزوس (المتحدة المتحدة سابقا رأس المال) تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها، من أجل التأكد من التجار من جميع مستويات المهارة وحجم محفظة تؤخذ الرعاية بشكل جيد.


هناك العديد من الحسابات ستب على MT4، وتقدم الجزئي للتجارة، وأيضا إن كوريناكس منها، وتوفير أشد فروق، ولكن تنطوي على عمولة. ومعظم حسابات ستب، من ناحية أخرى، هي خالية من العمولة (باستثناء البلاتين ستب).


بالإضافة إلى ذلك، تتوفر حسابات (إسلامية) للمقايضة للعملاء الذين هم من المعتقدات الإسلامية.


الشركة. أمن الأموال.


مايزوس (مايزوس) هو وسيط الفوركس، وتقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات، والعقود للفرق (& لسكو؛ العقود مقابل الفروقات و [رسقوو]؛ والمعادن الثمينة داخل بيئة التداول ستب / إن.


شركة مايزوس للاستثمار المحدودة، وهي شركة تجارية تعمل في ميوزوس، وهي شركة مقرها قبرص تأسست في عام 2008، وهي مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك).


تطبق سيسيك بعض القواعد على حاملي التراخيص، والتي لا يمكن مقارنتها مع تلك الصارمة التي تفرضها السلطات التنظيمية الأمريكية أو السويسرية، ومع ذلك، توفر هذه القواعد مستوى معينا من الأمان ومؤشرا على وضع جيد في هذه الصناعة.


أولا وقبل كل شيء، تطلب اللجنة من وسطاء الفوركس المقيمين في قبرص أن يحتفظوا على الأقل باليورو؛ 000 000 1 كدليل على الاستقرار المالي.


وعلاوة على ذلك، فإن الوكالة المالية القبرصية تطبق خطة التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويض المستثمرين، الذي يحمي العملاء & [رسقوو]؛ الأموال في حالة إعسار الشركة تصل إلى & جنيه؛ 20،000 للشخص الواحد.


وبالإضافة إلى ذلك، باعتبارها وحدة سيسيك المنظمة، مايزوس للاستثمار المحدودة. يتم تنظيمها بموجب توجيهات الأسواق في الأدوات المالية (ميفيد) ولها الحق في تقديم الخدمات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد. كما أن الشركة مسجلة أو معتمدة من قبل عدد من الهيئات المهنية والحكومية، مثل فكا، بفين، نمف.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع مايزوس، يتعين على التجار استثمار ما لا يقل عن 100 دولار. ومثل هذا المبلغ الأولي الأدنى هو المتوسط. أما الوسطاء الآخرون القبارصة، مثل فكستم و شم، فيطلبون 5 دولارات فقط من عملائها كبداية لحسابات سينت / ميني. ومع ذلك، يتطلب البعض الآخر الحد الأدنى من الودائع الأولية، واليورو، و 1،000 (رأس المال سينسوس).


يقدم هذا الوسيط فروقات أسعار تنافسية متغيرة، تتفاوت حسب فئة الحساب المتوسط ​​من 0.6 إلى 1.5 نقطة على ور / أوسد. وبصفة عامة، فإن الفروق (والعمولات) المعروضة على حسابات كوريناكس و ستب بلاتينوم منخفضة نسبيا، في حين أن الحسابات على حساب ستب ميني و كلاسيك هي متوسط.


على سبيل المقارنة، يوفر شم فروق سعرية من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حسابه المعفى من العمولة، و إكسنيس تقدم أصحاب حسابات إن بمعدل متوسط ​​قدره 0.4 نقطة على ور / أوسد، وتكبد عمولة 2.5 دولار لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك مقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


أقصى رافعة مالية مع مايزوس عالية، لتصل إلى 1: 1000. وتحدد بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير. هذا هو السبب في أن الوسيط يحذر من أن الرافعة المالية للعملاء المقيمين في بولندا تختلف، لأن الحد الأقصى للرافعة المالية المسموح به هناك 1: 100.


والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع المالي الأعلى، كلما زادت مخاطر الخسائر، التي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها مايزوس أو حتى أعلى: شم & نداش؛ تصل إلى 1: 888، و إكسنيس & نداش؛ تصل إلى 1: 2000 (أعلى مستوى متاح في هذه الصناعة). ويمكن الاطلاع على قائمة المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون رافعة مالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


من أجل الحد من المخاطر المرتبطة بحجم الرافعة المالية، قدم مايزوس تطبيق إدارة المخاطر، يسمى الرافعة المالية العائمة. فإنه يقوم تلقائيا بضبط حجم الرافعة المالية على حجم الصفقات المفتوحة. على سبيل المثال، الحد الأقصى للرافعة المالية على حسابات شركة مايزوس للاستثمار هو 1: 1000. وتنطبق هذه النفوذ حتى يصل إجمالي حجم الصفقات المفتوحة إلى 000 1 000 دولار أو أقل. حيث يتجاوز إجمالي حجم الصفقات المفتوحة 000 000 1 دولار حتى 000 3 000 دولار، تطبق رافعة مالية قدرها 1: 500، وهكذا.


تقدم مايزوس لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: الأكثر ميتا تريدر 4 (MT4)، كوريناكس فايكنغ وكورناكس كلاسيك.


كوريناكس هي منصة تعتمد على جافا تركز على ربط بيع وبيع الفوركس تجار الفوركس عبر شبكة العملة الإلكترونية إن (إن). فإنه يوفر خيار عمق السوق المتقدمة والتنفيذ التلقائي على العيش، وتدفق أسعار البنك وسيط رئيس الوزراء. وتشمل الميزات كوريناكس عرض غنية الرسوم البيانية من أسعار العملات، والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي، وتاريخ المعاملات، وأدوات الاتصال، والموقف وتقارير الحساب - كل ما هو متاح على الشاشة.


كوريناكس كلاسيك هو منصة على شبكة الإنترنت ويتطلب أي تثبيت، في حين أن كوريناكس فايكنغ هو منصة سطح المكتب.


يدعم مايزوس معيار ميتاتريدر 4 الخاص بالصناعة وهو منصة التداول التي يفضلها معظم التجار من ذوي الخبرة. ويأتي في إصدارات سطح المكتب والمتنقلة ويوفر عددا من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس).


استراتيجيات التداول السيارات تسمح لك للتداول في أسواق الفوركس 24/5 دون أي تدخل المستخدم، ودون الجلوس أمام الشاشة كل يوم. يمكنك ببساطة توظيف مناطق العد للقيام التداول بالنسبة لك، واختبار بيانات التاريخ وتوليد تقارير الأداء. ما هو أكثر من ذلك، إذا كنت في متناول يدي مع رمز، يمكنك حتى تخصيص استراتيجيات التداول الخاصة بك، كما MQL4 MT4 هو قوي لغة C تقدم رمز لتحسين وتطوير واختبار عدد من مناطق العد شعبية.


بالإضافة إلى ذلك، تعاونت مايزوس مع ميفسبوك، التي قدمت خدمات النسخ التجاري الاجتماعي الآلي، مما يمكن التجار من تتبع ومقارنة وتحليل وتبادل استراتيجيات التداول الخاصة بهم.


ما هو أكثر من ذلك، وسيط يقدم ميكترادر ​​4 مولتيترمينال، وضعت لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة. ومن المفيد لأولئك الذين يديرون حسابات المستثمرين متعددة، وكذلك للتجار الذين يعملون مع حسابات متعددة في نفس الوقت.


تقدم مايزوس لعملائها مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا التقرير يتم تشغيل ما يلي:


- حساب ستب البلاتيني مع إيداع الأولي فقط 500 $، بدلا من $ 20 000؛


- برنامج الخصم الذي بموجبه يمكن للعملاء الحصول على ما يصل إلى 40٪ من انتشار، اعتمادا على حجم التداول (1 وندش]؛ 5 الكثير - $ 1.5؛ 5 وندش]؛ 50 الكثير - $ 2.0 وهلم جرا).


- صفر رسوم الترويج وندش]؛ يمكنك تمويل حسابك بدون رسوم إضافية حتى 31 ديسمبر 2018؛


- سلخ فروة الرأس الحروب مسابقة التجريبي مع جائزة 1150 بركة أسبوعية.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء مايزوس جعل الودائع والسحب من حساباتهم عبر مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، التحويل المصرفي، والتحويلات النقدية (عن طريق ويسترن يونيون، الاتصال، المال بولو)، إيداع المحلية ، التحويلات الداخلية وأنظمة المحفظة الإلكترونية، مثل نيتيلر، سكريل، كيوي، ويب ماني، أوكباي.


آخر بارد بيرك التي يقدمها هذا الوسيط هو ووك بطاقة سريعة وندش]؛ بطاقة ماستركارد المدفوعة مسبقا التي يمكنك استخدامها للتمويل الشخصي والسحب الفوري من حساب التداول الخاص بك.


مايزوس هو الفوركس القبرصي السمعة وسيط كفد السمعة تقدم لعملائها مجموعة كبيرة ومتنوعة من كل شيء & نداش؛ والأسواق، وأنواع الحسابات، منصات التداول، والترقيات، وخيارات الدفع، سمها ما شئت. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


المقر: 22 شارع غريفا ديجيني، محكمة سيرجيدس، 3106 نيابولي، ليماسول.


ينظمها: سيسيك.


- الخصم يصل إلى 10 $ في الكثير المتداولة.


إنستافوركس.


حسابات التداول.


إنستافوريكس تقدم لعملائها خيار من 4 أنواع الحسابات، والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين: معيار و يوريكا منها. كل ذلك يمكن الوصول إليها عن طريق إيداع $ 1 فقط وتقديم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000، سينت و مايكرو حساب الخيار (مع 0.0001 الحد الأدنى لحجم التجارة) ومعدل الفائدة السنوي من 5٪ (تراكمت في اليوم الأخير من كل شهر).


في حين أن الحسابات القياسية توفر فروق أسعار ثابتة وهي خالية من العمولة، فإن تلك الشركات توفر تداول العملات الأجنبية دون انتشار، وهو أمر غير عادي تماما. ومع ذلك، فإن عمولة 0.03٪ تنطبق على الصفقات على حسابات يوريكا، وهو ما يساوي انتشار 3 نقاط.


بالإضافة إلى ذلك، تقدم إنستافوريكس خدمات مجانية (إسلامية)، فضلا عن خدمة حسابات بم - أداة للاستثمار الجماعي في المشاريع التي تقدم خدمات الاستثمار. يمكن لكل عميل من شركة إنستافوريكس قبول الاستثمارات من التجار الآخرين أو استثمار الأموال في حساب شخص آخر وتصبح صاحب سهم في هذا الحساب.


الشركة. أمن الأموال.


إنستافوريكس، وهي جزء من مجموعة إنستافوريكس، هو وسيط مم الفوركس مقرها ومسجلة في روسيا. هذا الوسيط يقدم خدمات التداول عبر الإنترنت للتجار في جميع أنحاء العالم منذ عام 2007.


محفظة منتجات إنستافوريكس مثيرة للإعجاب. ويشمل 107 أزواج العملات، 88 كفد على الأسهم الأمريكية، والعقود الآجلة، والذهب والفضة، بيتكوين على حد سواء ميتاكوتس و [رسقوو]؛ والمنصات، فضلا عن خيارات التداول (عن طريق التجارة الخيار إنستافوريكس).


في عام 2017 حصل الوسيط على ترخيص مع البنك المركزي الروسي (كبر). إن التأهيل املجتمعي هو املنظمة الضخمة املالية يف روسيا التي تشرف عىل البنوك وغريها من األسواق املالية يف البالد. اعتبارا من 1 يناير 2018، يتعين على وسطاء الفوركس المحليين أن يكونوا مرخصين من قبل التأهيل المركزي من أجل العمل في البلاد. ومع ذلك، لا يزال سماسرة الأجانب يسمح لاستهداف المواطنين المحليين دون أي قيود كبيرة ومعظم المشاركين في السوق تواصل العمل في البلاد من خلال وحداتها الأجنبية.


قبل الحصول على الترخيص، تم تقديم خدمات الفوركس للوسيط في روسيا من قبل شركة إنستا سيرفيس لت، وهي شركة مسجلة في سانت فنسنت وجزر غرينادين. في الوقت الحاضر، لا يتطلب تشريع سفغ ترخيصا خاصا لمقدم خدمة الفوركس. أما بالنسبة لسوق الأوراق المالية، فإن إنستافيكتور إنفستمنت كومباني لت، وهي شركة وساطة ضمن مجموعة إنستافوريكس، قد حصلت على ترخيص لمزود خدمات محترف منذ عام 2008.


وبالإضافة إلى ذلك، إنستافوريكس هو المطور من MT5 - بوابة عالمية مع مجموعة متنوعة من الأدوات والخدمات، وهي متاحة لجميع التجار. المجتمع هناك نشطة جدا ومفيدة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


لفتح حساب مع إنستافوريكس، يجب على المرء أن يودع فقط $ 1 والشيء غير العادي هو أن يتم تعيين هذا الحد الأدنى من المبلغ الأولي لجميع أنواع الحسابات. في المقابل، الوسيط الروسي تيليتراد يتطلب $ 2000 كبداية.


تقدم إنستافوريكس فروق أسعار ثابتة فقط، وهي مرتفعة قليلا، تصل إلى 3 نقاط على ور / أوسد. تكاليف التداول على حساباتها غير المنتشرة في يوريكا شبه عمليا هي نفسها، ومعظم السماسرة المنتشرة بشكل ثابت تقدم 2 نقطة.


وبالمقارنة، توفر تيليتراد أيضا انتشارا بمقدار 3 نقاط على ور / أوسد، ولكنها توفر أيضا فروق أسعار متغيرة تصل إلى 0.1 نقطة لهذا الزوج. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه إنستافوريكس هو 1: 1000. نحن نجد النفوذ التي من شأنها أن تكون ضارة لإدارة المخاطر المناسبة، لذلك تنظر بعناية قبل اختياره لذلك.


التداول على الهامش يسمح للتجار بالسيطرة على كميات كبيرة من رأس المال، ومع ذلك، إذا لم تستخدم جنبا إلى جنب مع استراتيجية إدارة المخاطر المناسبة، يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


منصات التداول.


كما ذكرنا سابقا، تقدم إنستافوريكس كلا من MetaTrader4 (MT4) وخليفتها ميتاترادر ​​5 (MT5).


MT4 هو محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من أدوات التداول والموارد: أكثر من 50 المدمج في المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي) وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل.


كما يوفر الوسيط خدمات استضافة فس (مجانا للعملاء مع رصيد الحساب أكثر من 5000 دولار أمريكي) لضمان التشغيل المستمر للعدسات.


كما تدعم إنستافوريكس منصة ميتاتريدر 5، وهي منصة تداول متعددة الاستخدامات وقوية تكسب شعبية في الآونة الأخيرة، حيث تمت إضافة خيار التحوط إليها أخيرا، وتم إجراء عدد من التحسينات الأخرى. MT5 يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. منصة يتميز حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، وإشارات، ومؤشرات التخصيص ومؤشرات قابلة للتخصيص.


إلى جانب ذلك، يوفر هذا الوسيط نظام فوركس كوبي المصمم لتمكين التجار من نسخ طلبات التجار الناجحين عبر الإنترنت. كل مستخدم لنظام الفوركسكوبي قد يتبع استراتيجيات تداول مربحة عن طريق اختيار التجار في قائمة المراقبة العامة ونسخ صفقاتهم الناجحة.


يتلقى متداول فوركسكوبي عمولة للسماح لمتداول واحد أو أكثر من فوركسكوبي بنسخ صفقاته. وهناك أيضا عمولة لكل تجارة مطبوعة، وعمولة في اليوم، وحصة أرباح تجارية. إذا اختار أحد الأتباع هذا الأخير، فإنه يدفع فقط للمتاجرة نسخ المربحة.


إنستافوريكس تشتهر مسابقة التداول والمكافآت. أدناه يمكنك التحقق من جميع العلاوات المتاحة:


طرق الدفع.


إنستافوريكس تقدم لعملائها مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم، التحويل المصرفي المصرفي، ميغاترانزفر، باكسوم نقل، بايكو، سكريل، نيتيلر، بوليتو، BPay. md، ePay. bg، كارتاسي، إبايمنتس، دانكورت، ، نوردا سولو، بولي، بوستيباي، Przelewy24، إديال، سوفورت، بثقة، كيوي، بيتكوين، وعدد من التحويلات المحلية.


بيزيدس، مع مساعدة من إنستاواليت النظام، كل إنستافوريكس العملاء يمكن تحويل الأموال إلى حسابات عملاء شركة أخرى.


استنتاج.


إنستافوريكس هو الفوركس الروسي & أمب؛ كفد وسيط مع 10 عاما من الخبرة وحافظة المنتجات الغنية. ويوفر العديد من العلاوات، فضلا عن سعر الفائدة على الودائع، ولكن التسعير العام ليست تنافسية للغاية وغير منظم. الى جانب ذلك، فإنه يستخدم فروق ثابتة وربما يعمل بمثابة صانع السوق. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


جزء من مجموعة دولية مع 10 عاما من الخبرة.


غير منظم (حتى الآن)


وقدم كل من MT4 و MT5.


واسعة ينتشر ثابتة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي الأدنى مطلوب.


نموذج صانع السوق.


مجموعة واسعة من الأدوات المالية المقدمة.


مايكرو & أمبير؛ حسابات سينت المتاحة.


معدل فائدة سنوي بنسبة 5٪ على الودائع والمكافآت المتاحة.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


فيس بوك.


تحيات من القرن 13 أو كيفية تطبيق أقواس فيبوناتشي.


أقواس فيبوناتشي. نظرية والاستخدام العملي لتوقعات بيتكوين.


تحيات من القرن 13 أو كيفية تطبيق أقواس فيبوناتشي.


"يجب على التجار تجنب إغراء إغلاق الصفقة، خاصة عندما تكون أسعار الأسهم مضاعفة أو ثلاثة أضعاف، إذا كانت الأسس لا تزال تشير إلى مزيد من الارتفاع. و...


بونوس غو الترويج يقترب من نهايته.


عجلوا للحصول على بونوس غو 200٪ في حسابك حتى 10.01.2018!


يرجى العلم بأن بونوس غو 200٪ ...


وقدم بنك الاحتياطي الفدرالي الدولار يد العون.


يستمر زوج اليورو / الدولار الأمريكي والدببة في قتالهما لمستوى مهم 1.2025.


غادر زوج يورو / دولار ور / أوسد منطقة أعلى مستوياتها في ثلاث سنوات، ...


وقدم بنك الاحتياطي الفدرالي الدولار يد العون.


التغيرات في شروط التداول لعقود الفروقات للأسهم على حسابات كلاسيك و سينت.


يرجى العلم بأنه اعتبارا من 9 يناير 2018، فإن عمولة ...

No comments:

Post a Comment