Saturday 17 March 2018

كيفية حساب وقف الخسارة وجني الأرباح في الفوركس


كيفية حساب حجم وقف الخسارة عند التداول.


كيف وأين وضع أمر وقف الخسارة.


يجب على المتداولين اليوم أن يستخدموا دائما أمر وقف الخسارة على صفقاتهم. منع الانزلاق، وقف الخسارة يتيح لك معرفة كم كنت تقف لتخسر على تجارة معينة. وبما أنك سوف تستخدم وقف الخسارة كتاجر اليوم، فإن الخطوة التالية هي تعلم كيفية حساب وقف الخسارة الخاصة بك، وتحديد أين سوف وقف وقف الخسارة الخاص بك.


وضع خسارة إيقاف بشكل صحيح.


وضع وقف الخسارة في الموقع، حيث إذا ضرب، يتيح لك معرفة كنت مخطئا حول اتجاه السوق.


فمن غير المرجح أن يكون لديك توقيت الدقيق على كل ما تبذلونه من الصفقات، على سبيل المثال شراء الحق قبل سعر يطلق النار. لذلك، عند شراء، تحتاج إلى إعطاء التجارة قليلا من الغرفة للتحرك قبل أن يبدأ في الارتفاع. ولكن، إذا كنت تشتري كنت تتوقع السعر للذهاب أعلى، لذلك إذا كان يبدأ في إسقاط أكثر من اللازم يجب أن تصل إلى وقف الخسارة الخاصة بك لأنك كنت مخطئا في توقعاتك.


كمبدأ توجيهي عام، عندما تقوم بالشراء، ضع وقف الخسارة أسفل شريط أسعار منخفض مؤخرا. أي شريط السعر الذي تحدده لوضع وقف الخسارة الخاص بك أدناه سوف تختلف حسب الاستراتيجية، ولكن هذا هو موقع وقف الخسارة المنطقي لأن السعر ارتدت من هذا الانخفاض. إذا تحرك السعر أسفل الانخفاض مرة أخرى قد تكون خاطئة حول السعر صعودا، وبالتالي فقد حان الوقت للخروج من التجارة. ويبين الشكل 1 (انقر لفتح) أمثلة على هذا التكتيك.


كدليل عام، عندما كنت البيع قصيرة، ضع وقف الخسارة فوق شريط أسعار الأخيرة عالية.


أي شريط السعر الذي تحدده لوضع وقف الخسارة أعلاه سوف تختلف حسب الاستراتيجية، ولكن هذا هو موقع وقف الخسارة المنطقي لأن السعر انخفض من أن عالية. إذا تحرك السعر فوق هذا الارتفاع مرة أخرى قد تكون خاطئة حول السعر يسير، وبالتالي فقد حان الوقت للخروج من التجارة. ويبين الشكل 2 (انقر لفتح) أمثلة على هذا التكتيك.


حساب وقف الخسارة.


يمكن حساب وقف الخسارة الخاص بك بطريقتين مختلفتين: سنت / القراد / نقطة في خطر، والمبلغ دولار في خطر. حساب-دولار في خطر هو حساب أكثر أهمية لأنه يتيح لك معرفة كم من حسابك في خطر على التجارة.


كما أن السنتات / النقاط / القراد المعرضة للخطر مهمة، ولكنها أكثر أهمية لمجرد ترحيل المعلومات. على سبيل المثال، توقف بلدي في X ودخول طويل هو Y، وبالتالي فإن الفرق هو Y ناقص X & # 61؛ سنت / القراد / نقطة في خطر. إذا كنت تشتري الأسهم في 10.05 $، ووضع وقف الخسارة عند 9.99 $، ثم لديك ستة سنتات في خطر (لكل حصة كنت تملك).


إذا اختصر زوج العملات ور / أوسد في 1.1569، ووقف الخسارة عند 1.1575، لديك 6 نقاط في خطر (لكل لوط).


وهذا مفيد إذا كنت مجرد السماح شخص يعرف أين أوامر الخاص بك، أو السماح لهم معرفة إلى أي مدى وقف الخسارة الخاص بك هو من سعر الدخول الخاص بك. أنها لا اقول لكم (أو شخص آخر) كم من حسابك كنت المخاطرة على التجارة، على الرغم من.


لحساب عدد الدولارات من حسابك لديك في خطر، تحتاج إلى معرفة سنتا / القراد / نقطة في خطر، وأيضا حجم الموقف الخاص بك. في المثال الأسهم، هناك 0.06 $ من المخاطر للسهم الواحد. إذا كان حجم موقفك هو 1000 سهم، فأنت تخاطر بمبلغ 0.06 × 1000 سهم & # 61؛ 60 دولارا عن التجارة (بالإضافة إلى اللجان).


بالنسبة لمثل ور / أوسد، فإنك تتعرض لخطر 6 نقاط، وإذا كان لديك موقف ل 5 مصغر، يتم حساب مخاطر الدولار الخاص بك على النحو التالي: النقاط المعرضة للخطر X قيمة النقطة X حجم الموضع & # 61؛ 6 x $ 1 × 5 & # 61؛ 30 دولارا (بالإضافة إلى العمولة، إن وجدت).


يتم حساب مخاطر الدولار في موقف الآجلة بنفس طريقة تداول الفوركس، بدلا من قيمة النقطة التي سنستخدمها قيمة القراد. إذا قمت بشراء إيميني S & أمب؛ P 500 (إس) في 1254.25 ومكان وقف الخسارة في 1253، كنت تخاطر 5 القراد، وكل علامة يستحق 12.50 $. إذا كنت تشتري 3 عقود، خطر الدولار الخاص بك هو: 5 القراد X $ 12.50 X 3 عقود & # 61؛ 187.50 دولار (بالإضافة إلى اللجان).


التحكم في مخاطر حسابك.


لاتخاذ خطوة أخرى إلى الأمام، يجب أن تكون كمية الدولارات التي تخاطر بها جزءا صغيرا فقط من حسابك. عادة، يجب أن يكون المبلغ الذي نخاطر به أقل من 2٪ من رصيد الحساب، ومن الناحية المثالية أقل من 1٪.


خذ المثال أو تاجر الفوركس الخاص بنا، وذلك باستخدام خسارة وقف 6 نقاط والتداول 5 الكثير صغيرة، مما يؤدي إلى خطر 30 $ للتجارة. إذا مخاطرة 1٪، وهذا يعني أنها تخاطر 1/100 من حسابها. لذلك، كم ينبغي أن يكون حسابها إذا كانت على استعداد للمخاطرة 30 $ على التجارة؟ $ 30 x 100 & # 61؛ $ 3000. للمخاطرة 30 $ على التجارة، والتاجر يجب أن يكون ما لا يقل عن 3000 $ في حسابهم للحفاظ على خطر على حساب منخفض جدا.


بسرعة العمل بطريقة أخرى لمعرفة كم كنت يمكن أن خطر لكل التجارة. إذا كان لديك حساب 5000 $ يمكنك خطر $ 5000/100 & # 61؛ 50 دولارا لكل صفقة. إذا كان حسابك هو 30،000 دولار يمكنك المخاطرة بحد أقصى 300 دولار لكل صفقة، ولكن قد تختار المخاطرة حتى أقل من ذلك.


الكلمة النهائية عند حساب خسارة إيقاف.


استخدم دائما وقف الخسارة، وتحدد إستراتيجيتك مكان وضع وقف الخسارة. اعتمادا على الاستراتيجية، قد تكون سنتا / القراد / النقاط المعرضة للخطر مختلفة على كل صفقة. وذلك لأن وقف الخسارة يجب أن يوضع استراتيجيا لكل صفقة - يجب أن يتم ضربه فقط إذا كنت مخطئا في اتجاه السوق. تحتاج إلى معرفة سنتا / القراد / نقطة في خطر على كل صفقة لأن هذا يسمح لك لحساب الدولارات الخاصة بك في خطر، وهو حساب أكثر أهمية بكثير. يجب أن تبقى دولارك المعرضة للخطر في كل صفقة على مستوى مثالي إلى 1٪ أو أقل من رأس المال التجاري الخاص بك. وبهذه الطريقة، حتى سلسلة من الخسائر لن تستنفد بشكل كبير حساب التداول الخاص بك.


كيفية تعيين وقف الخسارة واتخاذ أمر الربح بشكل صحيح.


واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمناها التجار هي أهمية تداول الورق وتعلم كيفية تحديد نسب المكافأة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. هذا هو واحد من أبسط مبادئ التداول التي تحتاج إلى أن تتعلم الطريق الصحيح من التجارة الأولى جعل أي وقت مضى الخاص بك.


بالنسبة لأولئك منكم قراءة هذا وتداولت من قبل، لا تآكل، وكنت الآن قادرا على تعلم الطريقة الصحيحة لتحديد وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ باستخدام نموذج نسبة مكافأة المخاطر التقليدية.


تحديد المكان الذي تعتقد أن التجارة تسير.


عند فتح التجارة، يجب أن تكون قد عملت حقا على مدى كنت تعتقد أن السوق سوف تذهب في صالحك، ولديها بالفعل قناعة بشأن ما سيكون العدد الفعلي. مرة واحدة لديك هذا الرقم في الاعتبار انها عملية بسيطة وسهلة وسريعة للحصول على S / L و T / P ترتيب مجموعة.


هل الوسيط الخاص بك دفع الحوالات؟ اقرأ أكثر.


الصيغة التقليدية لنسب مكافأة المخاطر في تداول العملات هي 3: 1 للمتداولين المبتدئين، لمزيد من التجار من ذوي الخبرة هذا العدد يمكن أن تزيد إلى حد أدنى 4: 1، وفي معظم الحالات سوف تبقى فوق 5: 1. لا تستخدم أبدا نسب المكافأة للمخاطر التي تقل عن 3: 1 حيث تصبح التجارة محفوفة بالمخاطر.


إعداد S / L و T / P.


معرفة المسافة من سعر السوق الحالي إلى السعر المستهدف (بالنقاط). مرة واحدة لديك هذا الرقم كتابة عليه.


الآن تأخذ العدد الإجمالي للنقاط من القيمة السوقية الحالية وتقسيم هذا الرقم من قيمة المكافأة للعمل على نسبة المخاطر.


الآن بعد أن تعرفت على قيم مكافآت المخاطر، واصل حساب المسافة من سعر السوق الحالي (في قيمة النقطة) لكل من قيمة المخاطرة والمكافأة وحدد هذين الرقمين باعتبارهما مستويي وقف الخسارة وجني الأرباح.


دعونا نقول أن السعر الحالي ل أودوس يتداول عند 1.02659.


دعونا نفترض أن السوق سيكون صعودي، ونود أن تذهب طويلة. وعلاوة على ذلك، نحن نفترض أيضا أن السوق سوف تذهب إلى 1.02759 على الأقل.


لذلك نفعل الرياضيات نأخذ السعر المستهدف لدينا من 1.02759 وطرح سعر السوق الحالي من 1.02659:


الآن بعد أن نعرف السعر المستهدف هو 100 بيبس بعيدا عن السعر الحالي ويتيح القول أننا نختار للعمل من نسبة مكافأة المخاطر 3: 1، يتيح مواصلة المعادلة كذلك:


لحساب القيمة بالنقاط لعامل الخطر على أساس نسبة المكافأة للمخاطر 3: 1 نقسم العدد الإجمالي للنقاط (المكافأة) حسب نسبة المكافأة:


ونحن نعلم الآن قيمة كل من مكافأة المخاطر، كل ما تبقى هو بالنسبة لنا لوضع وقف الخسارة وجني الأرباح النظام مع القيم المقابلة.


لحساب الخطوة الأخيرة، ونحن نأخذ سعر السوق الحالي وطرح قيمة المخاطر وإضافة قيمة المكافأة إلى سعر السوق الحالي، والتي ستكون الخاص S / L، و T / P أوامر التي في الحالة المذكورة أعلاه هي على النحو التالي:


يرجى ملاحظة عند حساب القيم على النحو التالي، تحتاج إلى الاحتفاظ بها في نفس شكل انتشار - إذا كانت قيمتها 33 نقطة تحتاج إلى أن تضاف كموضع عشري رقمي كما انتشار.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول نسب مكافأة المخاطر أو تحتاج إلى مساعدة مع حساب الصيغة واسمحوا لنا أن نعرف.


أضف تعليقك.


لا يمكنك نشر تعليقات حتى قمت بتسجيل الدخول. تسجيل الدخول هنا.


وقد علق لا أحد على تلك الصفحة إلى الآن.


تصفح الفئات.


تصفح حسب التاريخ.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2018 فكس الخصم الوسطى و فك وسائل الإعلام المجموعة.


تنويه المخاطر: تداول العملات الأجنبية (فكس)، كفد أو فئات الأصول الأخرى مع هامش (الرافعة المالية) لديها مخاطر كبيرة المرتبطة به. فمن المستحسن أن تستثمر فقط الأموال التي كنت قادرا على وعلى استعداد لتخسر. يجب دائما مراعاة الشروط والأحكام والتشاور مع المستشار المالي أو المحاسب أو المحامي لتحديد ما إذا كانت هذه المنتجات مناسبة لك أم لا.


تنويه عام: أي معلومات أو خدمات مقدمة على فكس الخصم المركزي أو أي الشركات التابعة أو الشركات التي تقدمها فك ميديا ​​المجموعة لا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة المالية. ومن مسؤوليتكم كمستخدم لهذه الخدمة النظر في النتائج الخاصة بك من خلال العناية الواجبة المناسبة وعن طريق التشاور مع أخصائي المالية ما إذا كانت هذه الخدمة أو أي خدمة المقدمة على هذا الموقع مناسبة أو مناسبة لك.


خدمات الإشارة والخدمات التعليمية تنويه: يرجى ملاحظة أن أي نصائح أو معلومات تعليمية وأي إشارات أو توصيات التجارة المقدمة من فكس ريبيت سينترال هي وجهة نظر ورأي فكس ريبيت سينترال فقط، ولا ينبغي أن تستخدم كاستراتيجية تداول أو في أي دولة أخرى الطريقة التي يمكن اعتبار المشورة المالية. الخصم فكس المركزي أو أي الشركات التابعة أو الشركات التي تقدمها فك ميديا ​​المجموعة لن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن أي سوء استخدام أي خدمة المقدمة، مما أدى إلى خسارة أو ضرر أو أي نتيجة أخرى على حد سواء سلبية وإيجابية.


كيفية وضع وقف الخسارة & # 038؛ الربح المستهدف مثل A بروفيسيونال.


مقال اليوم هو الذهاب الى اعطاء يا رفاق "التسلل الذروة" في بالضبط كيف أقرر في بلدي وقف والمواضع المستهدفة الربح. أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني تسأل عن كيفية تحديد مكان وضع التوقف أو مكان وضع هدف، وبينما لا يوجد حجم واحد يناسب الجميع يجيب على هذا السؤال، هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تجعل تحديد أفضل وقف ووضع الهدف أسهل بكثير.


قبل أن نبدأ، اسمحوا لي أن أقول أولا أن هذا الموضوع من وقف الخسارة ووضع الهدف الربح هو حقا موضوع واسع جدا أن أتمكن من كتابة الكثير جدا على. لا يشمل درس اليوم هذا كل تفاصيل وقف الخسارة ووضع الهدف، وسوف تعطيك لمحة عامة جيدة من أهم الأشياء التي تذهب من خلال ذهني وأنا أن تقرر أين وضع بلدي وقف الخسارة والهدف الربحي على أي واحد التجارة.


وضع وقف الخسائر.


أنا بدأت مع وقف الخسارة التنسيب لسببين مهمين. واحد، عليك دائما التفكير في المخاطر قبل مكافأة ويجب أن تكون على الأقل مرتين أكثر تركيزا على المخاطر في التجارة مما كنت على مكافأة. اثنين، نحن بحاجة إلى تحديد وقف الخسارة لدينا ثم تحديد حجم موقفنا على التجارة، وفقدان الدولار المحتملة وكسب، ومضاعفات R لدينا. هذا سوف تصبح أكثر وضوحا كما تقرأ على إذا كنت الخلط من قبل تلك الجملة الأخيرة.


نظرية وقف الخسارة العامة:


عند وضع توقف، نريد وضع وقف الخسارة لدينا على المستوى المنطقي، وهذا يعني المستوى الذي سيخبرنا عندما تكون إشارة التجارة لدينا لم تعد صالحة وهذا أمر منطقي في سياق هيكل السوق المحيطة بها.


أود أن أبدأ دائما مع فرضية أنني سوف "ترك السوق يأخذني"، وهذا يعني، أريد من السوق أن تبين لي أن بلدي التجارة غير صالحة عن طريق الانتقال إلى المستوى الذي يبطل الإعداد أو تغيير السوق على المدى القريب انحياز، نزعة. أنا دائما ننظر في إغلاق التجارة يدويا كخيار رقم 2، الخيار الأول هو دائما ل "مجموعة وننسى" التجارة والسماح للسوق القيام "العمل القذر" دون تدخل بلدي. في المرة الوحيدة التي الخروج يدويا التجارة قبل بلدي توقف محددة سلفا يحصل ضرب هو إذا كان السوق يظهر لي بعض العمل السعر مقنعة ضد موقفي. وهذا سيكون سببا منطقيا يستند إلى الخروج يدويا من التجارة، بدلا من السبب القائم على العاطفة أن معظم التجار استخدام للخروج على.


لذا، خلاصة القول، هناك أساسا طريقتين أساسيتين منطقيتين للخروج من التجارة:


1) دع السوق ضرب الخاص بك سلفا وقف الخسارة التي قمت بوضعها كما كنت دخلت التجارة.


2) الخروج يدويا لأن حركة السعر قد شكلت إشارة ضد موقفكم.


عمليات الخروج التي تستند إلى العاطفة:


1) دعوة الهامش لأنك لم تستخدم وقف والسوق انتقلت حتى الآن ضد الموقف الخاص بك أن الوسيط الخاص بك تلقائيا أغلقت التجارة الخاصة بك.


2) إغلاق يدويا التجارة لأنك 'أعتقد' السوق سوف تضرب وقف الخسارة الخاصة بك. كنت تشعر العاطفية لأن السوق يتحرك ضد موقفكم. ولكن، لا يوجد أي سبب على أساس حركة السعر للخروج يدويا.


الغرض من وقف الخسارة هو مساعدتك في البقاء في التجارة حتى إعداد التجارة والانحياز الاتجاهي الأصلي على المدى القريب لم تعد صالحة. الهدف من تاجر المهنية عند وضع وقف الخسارة، هو وضع وقفها على مستوى أن كلاهما يعطي غرفة التجارة للتحرك في صالحهم أو غرفة إلى "التنفس"، ولكن ليس من الضروري ذلك. في الأساس، عندما كنت تحديد أفضل مكان لوضع وقف الخسارة الخاصة بك كنت ترغب في التفكير في أقرب مستوى منطقي أن السوق سوف تضطر إلى ضرب لإثبات إشارة التجارة الخاصة بك خاطئة. لذلك، نحن لا نريد أن نضع وقف الخسارة لدينا بلا داع بعيدا، ولكننا لا نريد أنها قريبة جدا من نقطة الدخول لدينا إما. نحن نريد أن نعطي غرفة السوق للتنفس ولكن أيضا إبقاء وقفنا قريبة بما فيه الكفاية حتى يتسنى لنا الحصول على اتخاذها للخروج من التجارة في أقرب وقت ممكن إذا كان السوق لا يتفق مع تحليلنا. لذلك، يمكنك أن ترى أن هناك "خط رفيع" أننا بحاجة إلى المشي عند تحديد وقف التنسيب، والواقع أنني أعتبر التوقف عن وضع واحدة من أهم جوانب وضع التجارة وأعطي كل وقف الخسارة وضع الكثير من الوقت و فكرت قبل أن سحب الزناد.


العديد من التجار قطعوا أنفسهم قصيرة عن طريق وضع وقف الخسارة الخاصة بهم قريبة جدا من نقطة دخولهم فقط لأنها تريد أن تتداول حجم موقف أكبر. هذا ما أسميه "انتحار حساب التداول" أصدقائي. عند وضع وقفة قريبة جدا لأنك تريد أن تتداول حجم موقف أكبر، كنت في الأساس إبطال حافة التداول الخاص بك، لأنك تحتاج إلى وضع وقف الخسارة الخاصة بك على أساس إشارة التداول الخاصة بك وظروف السوق المحيطة، وليس على كم من المال لك تريد أن تجعل.


إذا كنت تتذكر شيئا واحدا فقط من درس اليوم، والسماح لها أن يكون هذا: دائما تحديد وضع وقف الخسارة الخاصة بك قبل تحديد حجم الموقف الخاص بك، يجب تحديد موقف وقف الخسارة الخاصة بك عن طريق المنطق، وليس الجشع. ما يعني ذلك، هو أنه يجب أن لا تضع عمدا خسارة وقف صغيرة على التجارة فقط لأنك تريد أن تتداول حجم موقف كبير. كثير من التجار يفعلون ذلك، وهو في الأساس مثل وضع نفسك لخسارة قبل أن تبدأ التجارة حتى.


أمثلة على وضع وقف الخسارة استنادا إلى المنطق:


الآن، دعونا نذهب من خلال بعض الأمثلة على مواضع إيقاف الخسارة الأكثر منطقية لبعض استراتيجيات التداول حركة السعر. هذه المواقف توقف ما أعتبر أن "الأكثر أمانا" للإعدادات التي تناقش، وهذا يعني أنها أعطت التجارة أفضل فرصة للعمل بها، وأن السوق يجب أن تتحرك إلى مستوى منطقي ضد موقفكم قبل وقف لكم. لنلقي نظرة:


دبوس استراتيجية التداول شريط توقف التنسيب:


المكان الأكثر منطقية والأكثر أمانا لوضع وقف الخسارة الخاصة بك على الإعداد شريط دبوس هو مجرد وراء ارتفاع أو أدنى من الذيل قضيب دبوس. لذلك، في الاتجاه الهبوطي كما نرى أدناه، فإن وقف الخسارة سيكون فوق ذيل شريط دبوس، عندما أقول "فوق فقط" يمكن أن يعني حوالي 1 إلى 10 نقطة فوق ارتفاع ذيل قضيب دبوس. هناك غيرها من المواقف وقف وقف الخسارة دبوس مناقشة في بلدي سعر التداول التداول بالطبع لكنها أكثر تقدما، ويعتبر وضع وقف الخسارة أدناه 'الكلاسيكية' وقف الخسارة وضع لإعداد شريط دبوس.


داخل شريط استراتيجية التداول وقف التنسيب:


المكان الأكثر منطقية والأكثر أمانا لوضع وقف الخسارة الخاصة بك على إعداد شريط التجارة الداخلية هو مجرد وراء شريط الأم عالية أو منخفضة. إذا كنت لا تفهم القضبان داخل حتى الآن، يرجى قراءة هذه المقالة على تداول استراتيجية شريط الداخلية.


مكافحة الاتجاه الاتجاه حركة التجارة الإعداد وقف التنسيب:


لضبط التجارة الاتجاه المعاكس، ونحن نريد لوضع موقفنا فقط وراء عالية أو منخفضة التي أدلى بها الإعداد الذي يشير إلى تغيير الاتجاه المحتمل. نظرة على الصورة أدناه، يمكننا أن نرى كان الاتجاه الهبوطي في مكان عندما حصلنا على إشارة الصاعدة بار عكس كبير. وبطبيعة الحال، فإننا نريد أن نضع وقف الخسارة لدينا أقل قليلا من ذيل من شريط دبوس لجعل السوق تبين لنا أننا كنا على خطأ حول القاع يجري في المكان. هذا هو موقف التوقف الأكثر أمانا والأكثر منطقية لهذا النوع من "اختيار قطف" الإعداد التجاري حركة السعر. وبالنسبة لعكس اتجاه الاتجاه الصاعد، سيتم وضع المحطة فوق قمة إشارة الاتجاه المعاكس.


نطاق إيقاف التداول:


نحن غالبا ما نرى إعدادات عمل السعر عالية الاحتمال تشكيل على حدود نطاق التداول. في مثل هذه الحالات، ونحن نريد دائما لوضع وقف الخسارة لدينا فقط فوق حدود نطاق التداول أو ارتفاع أو انخفاض الإعداد يجري تداولها ... أيهما أبعد من ذلك. على سبيل المثال، إذا كان لدينا إعداد شريط دبوس في الجزء العلوي من نطاق التداول الذي كان مجرد قليلا تحت نطاق التداول المقاومة نود أن وضع وقف لدينا أعلى قليلا، خارج المقاومة من نطاق التداول، وليس فقط فوق شريط دبوس عالية. في الرسم البياني أدناه، لم يكن لدينا هذه المشكلة. كان لدينا لطيفة كبيرة شريط دبوس هابط جاحظ من المقاومة نطاق التداول، وبالتالي فإن أفضل وضع لوقف الخسارة على هذا الإعداد هو واضح فقط فوق شريط دبوس عالية.


إيقاف وضع في سوق تتجه:


عندما تتجه السوق تتراجع أو تتراجع إلى مستوى داخل هذا الاتجاه، لدينا عادة خيارين. واحد هو أننا يمكن أن تضع وقف الخسارة فقط فوق عالية أو منخفضة من نمط، كما رأينا، أو يمكننا استخدام مستوى ووضع موقفنا فقط وراء المستوى. يمكننا أن نرى مثالا على ذلك في الرسم البياني أدناه مع استراتيجية التداول وهمية جاحظ فوق مستوى المقاومة في الاتجاه الهبوطي. الأماكن الأكثر منطقية للوقف ستكون فقط فوق ارتفاع كسر كاذبة أو فقط فوق مستوى المقاومة.


تتوقف السوق اختراق توقف اللعب:


في كثير من الأحيان، في سوق تتجه، وسوف نرى وقفة السوق وتوحيد بطريقة جانبية بعد هذا الاتجاه يجعل خطوة قوية. هذه فترات التوحيد عادة ما تؤدي إلى انفراج كبير في اتجاه هذا الاتجاه، وهذه الصفقات الاختراق يمكن أن تكون مربحة جدا في بعض الأحيان. هناك أساسا خيارين لوقف التنسيب على تجارة الاختراق مع هذا الاتجاه. كما يمكننا أن نرى في الرسم البياني أدناه، يمكنك وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى 50٪ من نطاق التوحيد أو على الجانب الآخر من الإعداد عمل السعر؛ في المثال أدناه كان شريط دبوس. المنطق وراء وضع وقف الخسارة بالقرب من مستوى 50٪ من نطاق التوحيد هو أنه إذا كان السوق يأتي على طول الطريق إلى الوراء إلى تلك النقطة الاختراق وربما ليست قوية جدا ومن المرجح أن تفشل. هذا الموقف وقف يمنحك مسافة توقف أكثر تشددا مما يزيد من مكافأة المخاطر المحتملة على التجارة.


لذلك، دعونا نقول لدينا استراتيجية تداول حركة السعر التي هي قريبة جدا من مستوى رئيسي في السوق. عادة، وضع التوقف المثالي لإعداد حركة السعر هو أعلى بكثير من ذيل الإعداد أو انخفاض ذيل الإعداد، كما ناقشنا أعلاه. ومع ذلك، بما أن ذيل إعداد العمل السعري مرتفع أو منخفض قريب جدا من مستوى رئيسي في السوق، فإن المنطق سوف يملي أن نجعل وقف الخسارة أكبر قليلا ونضعه خارج هذا المستوى الرئيسي، بدلا من ارتفاعه انخفاض ذيل الإعداد. وبهذه الطريقة، نحن جعل السوق تنتهك هذا المستوى الرئيسي قبل وقف لنا، مما يدل على أن معنويات السوق قد تغيرت، وأنه ربما ينبغي لنا أن نبحث عن الصفقات في الاتجاه الآخر. هذه هي الطريقة التي وضع توقف وفقا لهيكل السوق والمنطق، بدلا من العواطف مثل الجشع أو الخوف.


وضع أهداف الربح.


وضع أهداف الربح والخروج من الصفقات ربما يكون الجانب الأكثر صعوبة من الناحية الفنية والعاطفية من التداول. الخدعة هي الخروج من التجارة عندما تكون ربحا محترما، بدلا من الانتظار للسوق القادمة تأتي تحطم ضدك والخروج من الخوف. صعوبة هذا هو أنه من الطبيعة البشرية أن لا تريد الخروج من التجارة عندما يكون ذلك ربحا طيبا والتحرك في صالحك، لأنه 'يشعر' مثل التجارة سوف تستمر في صالحك وحتى لا 'تريد للخروج عند هذه النقطة. المفارقة هي أن لا تخرج عندما التجارة بشكل كبير في صالحك يعني عادة أنك سوف تجعل الخروج العاطفي كما تأتي التجارة تحطمها ضد موقفكم. لذلك، ما تحتاج إلى معرفته هو أن عليك أن تأخذ أرباحا محترمة من خطر 1: 2: مكافأة أو أكبر عندما تكون متاحة، إلا إذا كنت قد حددت مسبقا قبل الدخول التي سوف تحاول السماح للمضي قدما في التجارة.


نظرية وضع هدف الربح العام:


بعد تحديد الموضع الأكثر منطقية لوقف الخسارة لدينا، ينبغي أن ننتقل اهتمامنا بعد ذلك إلى إيجاد هدف الهدف الربح المنطقي وأيضا لخطر المكافأة. نحن بحاجة إلى التأكد من أن نسبة المكافآت لائقة من المخاطر ممكنة على التجارة؛ وإلا فإنه حقا لا يستحق أخذ. الآن، ما أعنيه بهذا هو؛ عليك تحديد المكان الأكثر منطقية لوقف الخسارة، كما ناقشنا أعلاه، ثم تحديد المكان الأكثر منطقية لهدف الربح. إذا بعد القيام بذلك، هناك نسبة مكافأة خطر لائق ممكن على التجارة، انها التجارة التي ربما تستحق أخذ. ومع ذلك، عليك أن تكون صادقا مع نفسك هنا، لا ندخل في لعبة تجاهل مستويات السوق الرئيسية أو العقبات الواضحة التي هي في طريقك لتحقيق مكافأة خطر لائق فقط لأنك تريد الدخول في التجارة.


إذن، ما هي بعض الأشياء التي أعتبرها عند تحديد مكان وضع الربح المستهدف؟ انها حقا بسيطة جدا، وأنا أساسا تحليل ظروف السوق العامة وهيكل، أشياء مثل مستويات الدعم والمقاومة، ونقطة تحول رئيسية في السوق، وارتفاع شريط وانخفاضات، وما إلى ذلك أحاول تحديد ما إذا كان هناك بعض المستوى الرئيسي الذي من شأنه أن يجعل هدف الربح المنطقي، أو إذا كان هناك بعض المستوى الرئيسي عرقلة مسار تجارتي لتحقيق ربح لائق.


أولا، لنلق نظرة على مثال لكيفية حساب أهداف الربح استنادا إلى عدة مخاطر:


في الصورة أدناه، يمكننا أن نرى إعداد شريط دبوس الذي شكل بعد أن بدأ السوق تتحرك أعلى بعد عكس الاتجاه الهبوطي السابق. وضع وقف الخسارة أقل بقليل من شريط دبوس. لذلك، عند هذه النقطة لدينا ما نسميه 1R، أو ببساطة مبلغ الدولار لدينا في خطر من مستوى دخولنا إلى مستوى وقف الخسارة. يمكننا بعد ذلك اتخاذ هذا المبلغ 1R (المخاطر لدينا) وتمديدها للعثور على مضاعفات منه أنه يمكننا استخدامها كأهداف الربح. إذا كنت لا تفهم مكافأة المخاطر يجب عليك قراءة هذه المادة على قوة مكافأة المخاطر، وسوف يشرح لك لماذا من الأهمية بمكان للاستفادة بشكل صحيح مكافأة المخاطر والهدف لنسب مكافأة المخاطر من 1: 2 أو أكثر.


الآن، دعونا نأخذ هذه الخطوة أبعد ونضع كل ما تعلمناه في درس اليوم معا. سنقوم بتحليل إعداد التجارة ومناقشة وقف وضع على التجارة، ووضع الهدف والمخاطر المحتملة مكافأة ...


في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى الإعداد دبوس انعكاس واضح شكلت بالقرب من مستوى مقاومة السوق الرئيسية، مشيرا إلى أن خطوة أقل كان احتمالا قويا. كان أول شيء فعلته تحديد أين أفضل لوضع وقف الخسارة بلدي. في هذه الحالة، انتخبت لوضعه فقط فوق شريط دبوس عالية منذ أنني قررت أنني لن ترغب في أن تكون قصيرة إذا كان السوق يتحرك حتى هذا المستوى.


بعد ذلك، لاحظت أن هناك دعما رئيسيا بطرق قليلة أسفل مدخلي، ولكن بما أن الدعم الرئيسي لم يأت إلى ما يقرب من 1.5 مرة من خطوري وما وراء ذلك أنه لم يكن هناك دعم رئيسي حتى أكثر من ذلك بكثير أدناه، قررت التجارة كان يستحق أخذ. وبالنظر إلى أن هناك فرصة لعكس بعد أن ضرب السوق أن مستوى الدعم الرئيسي الأول، وأنا محددة مسبقا إلى درب توقف بلدي إلى أن مستوى R1 وقفل في هذا الربح، إذا وصل السوق إلى هذا المستوى. وبهذه الطريقة يمكنني على الأقل جعل 1R مع تجنب الانعكاس المحتمل من هذا الدعم الرئيسي.


كما اتضح، أبحرت السوق مباشرة من خلال الدعم الرئيسي الأول ثم واصلت التحرك أقل لجعل 3R. الآن، ليس كل التجارة سوف تعمل على هذا جيدا، ولكن أنا أحاول أن تظهر لك كيفية وضع بشكل صحيح وقف الخسارة الخاصة بك، وحساب ما لديك خطر المخاطر 1R ومن ثم العثور على مضاعفات المكافأة المحتملة من هذا الخطر في حين النظر في المحيطة عموما هيكلية السوق، تركيبة السوق. يجب استخدام مستويات المخطط الرئيسية كدلائل لأهداف الربح لدينا، وإذا كان لديك مستوى مخطط رئيسي يأتي قبل أن تصل الصفقة إلى ربح 1R، فإنك قد ترغب في النظر في عدم أخذ تلك التجارة.


عندما نحاول معرفة ما إذا كان الإعداد التجاري المحتمل للعملية السعر يستحق أخذه، فنحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء إلى حد ما. ونحن نفعل ذلك من خلال حساب المخاطر أولا ثم المكافأة ثم نأخذ خطوة إلى الوراء وموضوعية عرض الإعداد التجاري في سياق هيكل السوق وتقرر ما إذا كان السوق لديه لقطة حقيقية في ضرب هدفنا المطلوب (ق ). من المهم أن نتذكر أننا نفعل كل هذا التحليل والتحضير قبل دخول تجارتنا، عندما تكون موضوعية وعاطفية.


ملاحظة: هناك إمكانيات دخول مختلفة لم أكن الوصول الى هنا والتي يمكن أن تؤثر على مكافأة المخاطر المحتملة لإعداد تجاري معين. درس اليوم كان المقصود فقط كدليل عام لكيفية منطقيا وفعالا وضع وقف الخسائر والأهداف على تحديد الاجراءات التجارة سعر العمل، وأنا نناقش سيناريوهات دخول مختلفة والمزيد من الاجهزة التجارة في بلدي التداول الدورة والمجتمع الأعضاء.


التاجر هو في الحقيقة رجل أعمال، ولكل صفقة صفقة تجارية. التفكير في دونالد ترامب القيام صفقة تجارية كبيرة لشراء تطوير فندق جديد ... انه يزن بعناية المخاطر والمكافأة من الصفقة وتقرير ما إذا كان يستحق أخذ أم لا. كمتداول، هذا ما نقوم به أيضا. فإننا ننظر أولا في المخاطر على التجارة ومن ثم ننظر في المكافأة المحتملة، وكيف يمكننا الحصول على مكافأة، وإذا كان من الممكن من الناحية الواقعية للحصول عليه نظرا لهيكل السوق المحيطة، ومن ثم اتخاذ قرارنا النهائي حول التجارة. إذا كان لديك حساب 100 $ أو حساب 100،000 $، عملية وزن المخاطر المحتملة مقابل المكافأة المحتملة على التجارة هي نفسها تماما، وهذا ينطبق أيضا لوقف ووضع الهدف؛ انها نفسها مهما كانت كبيرة أو صغيرة حسابك.


لدينا قلق رقم 1 كما التجار الحفاظ على رأس المال. وهذا يعني الحصول على معظم & # 8216؛ المسافة & # 8217؛ من رأس مالنا التجاري. التجار المهنية لا تضيع رؤوس أموالهم التجارية، وأنها تستخدم فقط عندما يكون ملف مكافأة المخاطر من الإعداد التجاري منطقي ومنطقي. علينا دائما أن نبرر المخاطر التي نتخذها على أي تجارة واحدة، وهذا هو كيف يجب أن تفكر في كل التجارة التي تأخذها. تبرر المال الذي يتم وضعه على الخط، وإذا كنت لا يمكن أن تجعل حالة جيدة للمخاطرة أن المال نظرا للإعداد وهيكل السوق، ثم لا تأخذ التجارة. كل التجارة التي نأخذ يحتاج التخطيط الدقيق والنظر، ونحن لا نريد أن التسرع في دخول التجارة لأنه من الأفضل بكثير أن تفوت فرصة مما هو عليه للانتقال إلى استنتاج أننا وصلنا إلى عاطفيا وليس منطقيا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تخطيط مواضع وقف الخسارة، وأهداف الربح وبعض المفاهيم الأخرى التي نوقشت في درس اليوم، تحقق من دورة التداول في سعر تداول الفوركس.


تداول جيد، نيال فولر.


حول نيال فولر.


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة مثل المهنية.


كيفية تداول الاتجاهات في الفوركس & # 8211؛ دليل كامل.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


كيف يمكنني البحث، أدخل & # 038؛ إدارة تداولات الفوركس الخاص بي.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


78 التعليقات اترك التعليق.


سؤالي لمعرفة لماذا هذا الشريط دبوس يسمى & # 8220؛ بار الأم & # 8221 ؛. أي دور يقوم به.


شكرا نيال لعملك العظيم & # 8230؛ مقال تعليمي آخر. أنت الأفضل.


درس تعليمي آخر في جيبي. شكرا لك معلمتي. تحية.


واضح جدا وبسيط لفهم & # 8230؛ شكرا مرة أخرى نيال.


حسنا شرح، نيال.


كما قلت، أنا بدلا من أن يكون في التجارة التي أتمنى لو كنت في، من أن يكون في التجارة التي أتمنى لو كنت خارجا! فكر في الأمر.


درسا عظيما مرة أخرى.


على هذا الرسم البياني 7 كنت قد دخلت أمر شراء على بينبار ذيل طويل في الجزء السفلي من المخطط الذي اختراق فقط الدعم. حتى أننا حصلت على قرب الكمال 50٪ ارتداد في اليوم التالي لنقطة دخول مثالية.


وقال جيدا جدا والمبادئ التوجيهية للتاجر الجديد والمهنية.


شكرا نيل. هذا هو مجال التمكن الذي يحدد ما إذا كان واحد أن يكون واحدا من 95٪ الفوركس الخاسرين أو 5٪ الفائزين الفوركس. العديد من الخاسرين وضعت قريبة جدا وقف الخسارة وأيضا بالقرب من مواقع الربحية.


مادة لطيفة جدا. شكرا لك نيال!


شكرا نيال لمثل هذه المادة جيدة على وضع منطقي من وقف الخسارة وأهداف الربح.


شكرا أنا أستمتع البرنامج التعليمي.


التحركات الاستراتيجية بسيطة وواضحة في وضع وقف الخسارة، يتضح. مواصلة عملكم العظيم.


تعليمي جدا المادة وفتح العين المادة & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ ..


تفتح عيني.


أنا حقا مثل هذا واحد. تنكس مرة أخرى.


مادة كبيرة، مفيدة جدا.


شكرا نيال، هذه المادة هي قراءة كبيرة.


شكرا نيال لتلك المقالات العظيمة سهولة الفهم والتنفيذ.


معلومات كبيرة مسمار & # 8230 ؛. أنا أبدا وجدت مثل هذه المعرفة الهامة في أي موقع آخر & # 8230؛.


لقد ذهب الحوض الصغير مع درس الأظافر. 1 سنة .. حساب تجريبي ... أنا ذاهب لبدء حساب حقيقي. شكرا الأظافر .. أنت أفضل تاجر، الصدق و على استعداد لتعليم كل واحد ..


ربما سؤال جيد للتجار أن يسألوا أنفسهم قبل اتخاذ كل صفقة يمكن أن يكون & # 8220؛ إذا كان دونالد ترامب التاجر، وقال انه سحب الزناد نظرا للخطر / مكافأة من تلك التجارة محددة؟ & # 8221؛


مقالاتك جيدة ولكن لام فقط مبتدئ يأمل في معرفة المزيد. كنت حقا مساعدتي، وأنا بحاجة إلى المزيد. شكر.


ألف شكرا يا سيدي & # 8230؛ & # 8230؛.how نوع من u & # 8230؛. جود يبارك ش & # 8230 ؛.


درس لطيفة كما هو الحال دائما. شكرا لك على التدريب.


شكرا نيال لتبادل الدرس اليوم على مكافأة المخاطر ووقف التنسيب.


شكرا مرة أخرى نيال،


كبيرة مع تلك الأمثلة على كيفية قراءة الرسوم البيانية، فإنه يساعد حقا عند محاولة فهم كيف تنظرون إلى الاجهزة المختلفة.


انها بسيطة جدا ومربحة أيضا عند استخدامها في الطريق الصحيح.


ويصبح من الواضح بالنسبة لي الآن (أخيرا) أنه ليس من الممكن القيام ببعض الأشياء الحق في تداول العملات الأجنبية، يجب اتباع جميع القواعد لتكون قادرة على أن تكون مربحة، لدي دليل على هذا الآن :-)


معلومات كبيرة عن وقف الخسارة وأهداف الأسعار.


التحركات الاستراتيجية بسيطة وواضحة في وضع وقف الخسارة، يتضح. مواصلة عملكم العظيم.


جيدة جيدة جيدة جيدة جدا، شكرا سيدي.


يسرني أن أتعثر على صفحتك. لقد انتهيت للتو من قراءة دورة بينبينس. لقد استمتعت و تريد تي تعلم المزيد كوس أتمنى أن بيكون تاجر بروفسينال قريبا. أنا مستعد لإعطائها إيفيريترهينغ مع بلدي الوصول. الثابتة والمتنقلة لا تقبل أن يكون معلمه.


سؤال واحد. إذا كنت تستخدم مجموعة & أمب؛ ننسى استراتيجية ويتم التوصل إلى الهدف، سيتم إغلاق وضعك كما مجموعة (ربما حتى أثناء النوم). كيف ومتى تقرر أن تبقي تجارتك مفتوحة للذهاب ل R2 وأكثر من ذلك؟


تحيات من هولندا،


نيال، أفضل مقالة أنت & # 8217؛ نشرت حتى الآن.


المادة ممتازة كما هو الحال دائما. منذ أن كتبت عن & # 8216؛ R & # 8217؛ في واحدة من الدروس الأسبوعية لقد أضفت قاعدة إلى من خلال استراتيجية التداول أن أتحرك وقف بلدي إلى مستوى كسر حتى مرة واحدة بلدي التجارة قد حققت R1.


وأدى ذلك إلى توقف الكثير من الصفقات، لذلك قمت مؤخرا بتعديله بحيث أقسم الآن صفقاتي إلى ثلاثة أجزاء. الجزء الأول يغلق في R1، عندما يتم نقل توقف على جزأين آخرين إلى التعادل. الجزء الثاني ثم إما يحصل توقفت عن التعادل، أو يمضي لتحقيق هدفي (الذي تم تعيينه في الوقت يتم وضع طلبي في مستوى هيكل السوق واضح المقبل). أما الجزء الثالث فيتم إيقافه من أجل التعادل أو عندما يصل إلى حاجز الدعم المتحرك (الذي يتحرك إلى مستويات 4 / سوينغ عالية / منخفضة خلف مستوى التداول).


حتى الآن هذا قد حقق نتائج أكثر إيجابية كما في كثير من الأحيان سوف مجموعة تسليم R1، ثم تعقب ومن آخر & # 8216؛ الزناد & # 8217؛ (تشكيل الشمعة) على مستوى مماثل يوفر فرصة أخرى لتحقيق R1 مرة أخرى، حتى لو بعد أن يتحرك السوق ضد اثنين أو ثلاثة صالحة & # 8216؛ إعداد & # 8217؛ محفزات.


توفر هذه المقالة تأكيد ترحيب أنه في حين أنني لا إدارة الصفقات بلدي من وجهة نظر إدارة الأموال بالضبط كما نفسك، يتم محاذاة طريقة بلدي بالمثل.


إنني أكرر كل التعليقات السابقة على الملصقات فيما يتعلق بالشكر على تفانيكم المتواصل في تقديم تداولات تجارية حقيقية ومتسقة وقيمة للغاية وأتمنى لكم ولعائلتكم وجميع متابعينكم & # 8216؛ & # 8217؛ عطلة نهاية أسبوع عظيمة.


هذه المقالة لا تقدر بثمن، والمعلومات مفيدة. نيال، أنت أكثر من اللازم!


الاشياء الممتازة كالمعتاد. شكرا لك نيال.


شكرا Nial..Great آخر حول كيفية وضع وقف الخسارة وجني الأرباح ..


هذا يجعلني أكثر وضوحا حول متى يجب أن أخرج من السوق بعد إجراء دخول.


وذلك بفضل هذه المادة من مساعدة كبيرة.


ممتاز نيال، من السهل جدا أن مجرد الاستماع وتعتقد نفسك. ولكن فتحت عيني عندما شخص آخر يشير بها!


مادة كبيرة نيال، شكرا لتقاسم كنليجد والخبرة. فمن الصعب دائما بالنسبة لي أن وضع هدفا. هذا المقال يساعدني كثيرا في التداول.


لا مزيد من الانتظار & # 8230؛ .. من فضلك & # 8230؛ .. متحمس من جميع مقالات التداول & # 8230؛ ..


هل من الممكن بالنسبة لك أن تجري عمليا & # 8220؛ برايس أكتيون ترادينغ كورس & # 8221؛، في أستراليا.


أنا أحب الكلمات المتقاطعة وشرح مفصل لكيفية وضع وقف الخسارة في الموضع الصحيح، يبقيه، نيال!


نيال، المادة العظيمة.


مرارا وتكرارا، كنت كشف الدماغ التداول الخاص بك لصالح وتحسين التجار الآخرين. أنا حقا نقدر معرفتك رائعة، والتي كنت تعطي بحرية. شكرا لك، نيال.


توقيت ممتاز & # 8211؛ فقط ما كنت بحاجة عندما كنت في حاجة إليها. استمروا في العمل العظيم.


شكرا لك نيال، غود & # 8220؛ باك تو باسيكش & # 8221؛ المعلومات هنا.


مادة جيدة جدا!


درس آخر عظيم!


هذا الرسم البياني الأخير والشرح هو الذهب. أنا & # 8217؛ م متأكد من أنه سيحسن ر.


نيال، المادة كبيرة! شكرا شيري.


من الجميل أن نرى أن أعطيت الكثير من الأمثلة.


شكرا لكم كل ما تبذلونه من العمل الشاق.


الطريقة التي تقدم وشرح بعد الاحتفاظ بها بسيطة، gr8 لها. هذه المواد هي جوهرة لبدء الفهم الأساسي للتاجر.


فولك، فإنه يدفع لقراءة هذه المقالة وآخرها أن نيال لم & # 8220؛ أنت دون & # 8217؛ ر يجب أن يكون الحق في كسب المال & # 8221؛ ليس مرة واحدة فقط، ولكن مرارا وتكرارا. التفاح على ذلك ووضع بعض الفكر الحقيقي وماذا يعني لك؟ حسنا فعلت نيال كما أشعر بأنك تعطي & # 8220؛ صحيح & # 8221؛ منظور على ما نعرفه على حد سواء يعني أن يكون برو في الأعمال فكس، بطريقة واضحة جدا ومباشرة، لأولئك الذين هم جائعون ومستعدة لوضع في العمل.


نيال، أكرر مشاعر البيانات السابقة؛ جيد جدا مكتوبة وموضحة جيدا. عمل رائع!


كما دائما: تدريس استراتيجيات التداول الحقيقي والأسئلة العملية.


مادة كبيرة ويوضح جيدا! شكرًا لك مرة أخرى!


مهلا نيال، وقال أيضا!


شكرا نيال، أنت & # 8220؛ ذي & # 8221؛ رجل، ودائما هناك عندما كنا بحاجة لكم لمساعدة نجاح التداول لدينا. هناك أي شخص آخر على هذا الكوكب مثلك لدعمكم. لا يقدر بثمن.


هذه المعلومات على هذا الموقع من مسمار هو الأفضل والأكثر وضوحا هناك !! م مواكبة العمل الجيد! ؛-)


رائع & # 8230؛ أنا حقا أعجبت بهذا المقال. بسيط & # 8230؛ يغيب مساهمة كبيرة المقبل & # 8230؛


شكرا نيال، لقد كنت مصدر إلهام، قرأت كل ما تبذلونه من المواد.


شكرا جزيلا لهذه المادة!


استعراض جيد للمبادئ الأساسية R / R. لا يمكن أبدا أن أكد أكثر من اللازم!


مقالة كبيرة نيال! وينبغي أن يكون هذا قراءة إلزامية لأي تاجر يريد أن يفهم ما يعنيه التفكير والتصرف مثل تاجر المهنية!


كيف غريب!؟ كنت قد انتهيت للتو من قراءة هذا الدرس في أرشيف .. وكان يفكر كم هو مهم .. عندما & # 8216؛ يا بريستو & # 8217؛ يظهر في صندوق البريد الخاص بي مرة أخرى فقط قبل نف.!


أخذ الأرباح من الصفقات الفائزة الخاصة بك وتحقيق R2 وما فوق هو شيء مهم جدا لإجمالي & # 8216؛ استراتيجية الفوز & # 8217؛!


نيال، غولدوست المطلق كما هو الحال دائما. الشكر الرجل.


ما درس رائع. نيال، لقد ذهبت حقا إلى الكثير من المتاعب هنا، وأود أن أضيف، في الدروس الخاصة بك على مدى الأسابيع القليلة الماضية.


وهم محل تقدير كبير جدا، وكما أقول، هذا هو أكثر المعلومات، إلى حد ومفيدة جدا في الواقع.


شكرا على اهتمامك.


كما هو الحال دائما، مادة ممتازة حقا!


شكرا على مقالتك نيال. قبل أن تصل مقالتك إلى هذا المخطط. ولكن شكرا لالمقال الخاص بك لأن تذهب إلى معرفة عدد قليل من الأشياء عن وقف الخسارة والخروج الهدف.


درسا عظيما مرة أخرى.


شكرا نيال & # 8211؛ مقالة كبيرة وموضحة جيدا.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


تحذير: mysqli_num_fields () يتوقع أن تكون المعلمة 1 mysqli_result، بولان المعطاة في /home/nialfuller/public_html/wp-includes/wp-db. php على السطر 3189.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، بقعة الفوركس، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


إيقاف الخسارة وجني الأرباح محسن.


هذا إكسيل آلة حاسبة هو التجريبي الأساسي للموضع الأمثل لوقف الخسائر وأخذ الأرباح لتحقيق نسبة معينة الفوز التجارة.


يمكن أن تعمل ورقة إما مدقق التجارة أو مستشار. هناك وضعين هي:


لحساب الربح / وقف الخسارة مستوى لنسبة معينة معين (حساب سي / تب) لتحليل أخذ الربح / وقف الخسائر التي كنت المدخلات لحساب نسبة الفوز المتوقعة (تحليل سي / تب)


اختر الخيار من محدد أول في جدول البيانات.


إضافة بيانات.


قبل استخدام النتيجة، تأكد من تحميل عينة بيانات حديثة لزوج العملات الذي تتداوله. يمكنك القيام بذلك من مركز تاريخ ميتاتريدر.


تصدير البيانات لزوج العملات إلى ملف كسف. ثم افتح الملف، ونسخ جميع خلايا البيانات ولصقها في علامة التبويب "الإدخال" في ورقة العمل. يجب تحديث تسمية التاريخ وعدد نقاط البيانات بمجرد إدخال نموذج البيانات.


هام: تأكد من تعيين الإطار الزمني لتتناسب مع البيانات الخاصة بك، وإلا فإن الحسابات ستكون غير دقيقة.


وللحصول على أدق النتائج، ينبغي أن يتراوح وقت التجارة المتوقع في جدول البيانات بين 100 و 1000 فاصل زمني. لهذا السبب، فمن الأفضل استخدام بيانات عينة أصغر من الإطار الزمني العادي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتجارة الرسم البياني لكل ساعة، فمن الأفضل استخدام عينة بيانات 5 دقائق (M5). إذا كنت تتداول الرسم البياني ليوم واحد (D1)، يمكنك استخدام بيانات عينة مدتها 30 دقيقة (M30).


قيم الإدخال.


للحصول على ورقة لحساب، سوف تحتاج إلى إدخال القيم التالية:


السعر الحالي - سعر السوق الحالي لزوج العملات انتشار - أدخل انتشار وسيط الخاص بك هو تطبيق. إذا كنت لا تعرف هذا، ترك الافتراضي من 4 نقاط. سلوك السوق - تتجه، شقة، تحول وقت التجارة (كم من الوقت تريد التجارة للبقاء مفتوحة) اتجاه التداول - شراء / بيع نسبة الفوز الهدف.


سلوك السوق.


إذا كان لديك وجهة نظر معينة في السوق، يمكنك إدخاله هنا. هناك ثلاثة خيارات:


تتجه - تتوقع الاتجاه الحالي لمواصلة، في نفس الاتجاه وبنفس القوة. مكافحة التوجهات - تتوقع الاتجاه الحالي لعكس. على سبيل المثال، إذا كان السوق يتجه صعودا قويا، استخدم هذه القيمة إذا كنت تتوقع أن يتحول السوق وعكس اتجاه مماثل. المشي العشوائي - مع المشي العشوائي، تتوقع السوق ليكون الاتجاه أو شقة.


وقت التجارة.


أدخل وقت التداول المستهدف. لمزيد من الربح الذي تريد التقاط، يعد الإطار الزمني الخاص بك سوف تحتاج إلى أن تكون. كما ذكر أعلاه، للحصول على أفضل النتائج، اختيار الإعداد بين 100 و 1000 فترات من عينة البيانات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في دخول التجارة يوم، هل يمكن استخدام 288 × 5 دقائق.


الاتجاه التجاري.


تعيين لكم الاتجاه التجارة إما شراء أو بيع.


نسبة الفوز المستهدفة.


أدخل نسبة الفوز التي تريد تحقيقها. نسبة الفوز هي نسبة عدد الصفقات الفائزة إلى عدد الصفقات التي تم إدخالها.


عموما، للحصول على نسبة ربح أعلى سوف تحتاج إلى قبول ربح أقل على كل صفقة.


فإن الخلايا نتيجة تظهر لك نتائج الحساب وأين لوضع نقاط الخروج التجارية الخاصة بك.


إذا كانت الخلية تظهر باللون الأحمر، فهذا يشير إلى وجود مشكلة في إعداد التجارة. يمكن أن يكون ذلك بسبب ارتفاع معدل الخسارة، ونسبة الفوز منخفضة، أو نسبة منخفضة إلى مكافأة للمخاطر. تغيير القيم الخاصة بك وفقا لذلك لإيجاد أفضل دخول التجارة والخروج.


كيفية استخدام وقف الخسارة / أخذ الربح بشكل فعال في التداول.


يتم استخدام وقف الخسائر ومستويات الربح من قبل تجار الفوركس لحمايتهم من المخاطر المالية غير الضرورية وأيضا لضمان أن الأرباح تؤخذ في الصفقات الناجحة. وقف الخسائر ومستويات الربح هي أوامر يتم وضعها في السوق لإغلاق الصفقة المفتوحة. ومن المرجح أن يرشح المتداولون الذين يتبعون استراتيجية معينة مستويات وقف الخسارة ومستوى الربح في نفس الوقت الذي يدخلون فيه التجارة. ويشكل كل من هذين النوعين من الأوامر جزءا من استراتيجية إدارة المخاطر لدى المتداولين ويضمن إدارة الأموال الصلبة في السيطرة على إجمالي الخسارة المحتملة والربح لكل صفقة. في حين أن الخسائر وقف تستخدم من قبل جميع تجار الفوركس تقريبا، ويمكن اعتبار مستويات الربح أقل أهمية، على الرغم من أنها إزالة العديد من المشاكل التي يواجهها التجار الذين يشغلون مناصب الفوز.


ما يجب أن تعرفه مسبقا هو أنه يعتمد على وسيط الفوركس إذا تم تنفيذ وقف الخسارة بشكل صحيح. أفضل استراتيجية وقف الخسارة لا قيمة لها مع وسيط خاطئ. ونحن نوصي بشدة للتجارة مع وسيط المهنية مثل دوكاسكوبي التي هي واحدة من أكثر موثوقية وأسرع منصات هناك. يجب أن يكون لديك حساب تداول يعمل مع وسيط موثوق به من هذا القبيل قبل الانتقال. انقر هنا للتسجيل مع دوكاسكوبي ونلقي نظرة على نفسك!


أهمية وقف الخسارة وأوامر الربح.


وقف الخسائر ومستويات الربح أمر مهم في المساعدة على إزالة ضرورة اتخاذ قرارات عاطفية خلال التداول في الوقت الحقيقي. ويشير علم النفس التجاري إلى أن الأسواق تسيطر عليها الخوف والجشع. في حين أن التجار مختلفة سوف تعبر عن مستويات مختلفة من كم هم على استعداد لانقاص أو كسب من التجارة، ووقف الخسائر ومستويات الربح تسمح هذا الميكانيكي. وهذا يعني أن الصفقات الفائزة أقل احتمالا لتتحول إلى مراكز خاسرة، ولن تؤدي الصفقات الفاشلة إلى خسائر فادحة. وقف الخسائر مهم أيضا بسبب التقلبات التي يمكن أن تحدث في أسواق الفوركس مع الأخبار والأحداث المفاجئة والتي لا يمكن التنبؤ بها والتي يمكن أن تسبب تحركات كبيرة وتسبب خسائر فادحة. على الرغم من أن أوامر وقف الخسارة العادية ليست مضمونة، وبالتالي يمكن أن تتعرض لانزلاق مماثل في الأسواق سريعة الحركة، فمن الممكن ضمان توقف مع العديد من السماسرة التي يمكن أن تدافع عن التجار ضد هذه التحركات.


وقف الخسائر المالية.


يجب حساب مستويات وقف الخسارة خلال إعداد التجارة لأنها تشكل جزءا أساسيا من أموال المتداول واستراتيجية إدارة المخاطر، وينبغي أن تعتمد حساباتهم على عاملين. الأول من هذه المخاطر هو مقدار المخاطر التي سيعرضها حساب التداول خلال كل صفقة. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن يقتصر ذلك على 2٪ من قيمة الحساب كحد أقصى مطلق. أما العامل الثاني فهو أن وقف الخسارة يكون بالنسبة للمكاسب المحتملة وبالتالي مستوى الربح. ومن الناحية المثالية، ينبغي ألا يكون خطر الخسائر في كل صفقة أكبر من الأرباح المحتملة.


خسائر التوقف الفني.


يفضل بعض تجار الفوركس ذوي الخبرة استخدام مستويات وقف الخسارة الفنية من أجل حماية حساباتهم. هذه المستويات وقف الخسارة لصالح التجار البديلين الذين يشغلون وظائف على المدى الطويل وتتطلب أن التجارة لديها كمية معقولة من الفضاء إلى "التنفس". والسبب في أن هذه المحطات التقنية هي أنها عادة ما توضع على مستويات من شأنها أن تبين أن التجارة قد فشلت إذا ما تم إطلاقها. من بين أمور أخرى، يمكن أن يكون هذا فوق أو أسفل مستوى الدعم الرئيسي أو المقاومة، مستوى المحور أو تحديد موجة إليوت ضمن الرسم البياني للسعر. على الرغم من أن الخسائر التقنية توقف قد توفر المزيد من المرونة لتجار الفوركس، وعادة ما تستخدم فقط حيث يتوقع الربح المحتمل أن تتجاوز بكثير الخسارة التي تمثل وقف الخسائر.


عندما يمكن إيقاف وقف الخسارة.


على الرغم من أنه من غير الحكمة للوصول إلى هذه العادة من تمديد الخسائر وقف مرة واحدة في التجارة النشطة وبانتقال السعر أقرب إلى المستوى الأصلي، فإن معظم التجار التمتع تتحرك وقف الخسارة إلى التعادل بمجرد أن تتحرك التجارة إلى الربح. من خلال تحريك وقف الخسارة إلى سعر الدخول، تصبح التجارة خالية تماما من المخاطر وتسمح للتاجر بالتركيز كليا على مستوى الربح الذي يحتاجونه. وسيساعد استخدام أمر جني الأرباح بمجرد توقف الخسارة في مواجهة صعوبات معرفة متى تغلق الصفقة.


قبل أن نذهب إلى التفاصيل يرجى التأكد من اختيار وسيط موثوق بها مع منصة جيدة في نهاية المطاف لا تنفيذ وقف الخسائر. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك أفاتريد، وهي واحدة من أكبر الوسطاء وأكثرها موثوقية في السوق. في حال لم يكن لديك حساب هناك، يجب عليك الاشتراك هنا والبدء في التداول مع وقف الخسارة الفعلية.


Plus500 هي واحدة من وسطاء الأكثر شعبية ولديه خدمة العملاء الممتازة. يمكنك أن تبدأ مع فقط 100 $ الحد الأدنى للإيداع والتجارة في سوق الفوركس والسلع والكثير من المؤشرات.


>> بدء التداول في Plus500 اليوم!


إشعار الإفصاح عن المخاطر: يمكن للعقود مقابل الفروقات أن تعرض رأس مالك للخطر إذا ما استخدمت بطريقة مضاربة.

No comments:

Post a Comment