Thursday 15 March 2018

نسبة مكافأة المخاطر الخيارات الثنائية


فهم الرسوم البيانية للمخاطر & أمب؛ مخاطر نسبة المكافأة.


ولكي تكون ناجحا ومربحا عند خيارات التداول، فمن الضروري أن تتحكم في تعرضك للمخاطر، وذلك أساسا لضمان حماية رأس مالك الاستثماري وعدم تعرض نفسك لاحتمال فقدان كل شيء. في حين أنه من الضروري في نهاية المطاف أن تأخذ بعض المخاطر من أجل تحقيق الأرباح، يجب أن تبقى دائما على مستوى كنت مرتاحا مع.


هناك عدد من الطرق التي يمكنك القيام بذلك عند خيارات التداول، وننظر في هذه الصفحة إلى طريقتين محددتين للقيام بذلك: استخدام الرسوم البيانية للمخاطر وفهم المخاطر لمعدل المكافأة.


ما هي الرسوم البيانية للمخاطر؟


وغالبا ما يشار إلى الرسوم البيانية للمخاطرة على أنها مخططات الربح / الخسارة. وبعبارة أخرى، فهي تمثل رسوما بيانية للربح أو الخسارة التي قد تتكبدها على موقف خيار واحد أو خيار ينتشر اعتمادا على ما يحدث لسعر الأمن الأساسي.


وهي مخططات بسيطة نسبيا تتكون من محورين. يمثل المحور الرأسي الربح / الخسارة ويمثل المحور الأفقي سعر الضمان الأساسي. النقطة المركزية للرسم البياني هي عادة السعر الحالي للأمن الأساسي، ثم يشير خط الرسم البياني إلى الأرباح أو الخسائر التي سيؤديها المركز وفقا لما يحدث لسعر الضمان الأساسي.


الرسوم البيانية الأساسية هي بسيطة مثل ذلك، وكنت يمكن بسهولة رسم هذه الرسوم البيانية نفسك. انها مجرد مسألة العمل على ما سوف الربح أو الخسارة الخاصة بك على أساس مجموعة من الأسعار المختلفة للأمن الأساسي ومن ثم تجميع الرسم البياني مع تلك المعلومات.


هناك عيب طفيف مع هذه الرسوم البيانية البسيطة كما كنت قد أدركت. أنها تأخذ فقط في الاعتبار فقط كم الربح أو الخسارة التي سوف تجعل ثمن التحركات الأمنية الأساسية. وتتأثر الخيارات بالطبع أكثر من مجرد سعر الأمن الكامن، مع عوامل مثل الوقت أيضا وجود تأثير. على الرغم من هذا القيد، الرسوم البيانية الأساسية لا تزال لديها استخداماتها، كما نوضح لاحقا في هذه المقالة.


وغالبا ما يستخدم المتداولون الجادون رسوما بيانية مفصلة تحتوي على معلومات محددة للحصول على فكرة أكثر دقة عن موجز مخاطر بعض المواقف. في حين أن الرسوم البيانية بسيطة من السهل أن تنتج، والرسوم البيانية التفصيلية هي أكثر تطورا وعادة ما تنتج باستخدام البرمجيات المتخصصة.


في معظم وسطاء الإنترنت الرائدة سوف تجد أدوات لإنتاج الرسوم البيانية بسيطة، في حين أن البعض سوف تشمل أيضا أدوات لإنتاج تلك مفصلة أيضا. سوف بعض وسطاء الانترنت أيضا عرض الرسوم البيانية المبسطة التي don†™ ر تشمل أي أرقام. وهذا يدل على المخاطر ومكافأة الشخصي لمختلف ينتشر معروفة. وبمجرد أن يكون لديك فهم قوي لاستراتيجيات التداول المختلفة، يجب أن تكون قادرا على إنتاج هذه الملفات الشخصية بنفسك.


استخدام الرسوم البيانية للمخاطر.


إن القدرة على استخدام الرسوم البيانية للمخاطر هي مهارة قيمة يستفيد منها معظم المتداولين. والغرض الرئيسي منها هو توضيح خصائص المخاطر والمكافآت لأي موقف معين: سواء كان شراء أو بيع خيار واحد أو الجمع بين مواقف متعددة باستخدام فروق الأسعار. فهي في الأساس طريقة سهلة لعرض ما هي الأرباح والخسائر المحتملة للموقف من المرجح أن تكون، استنادا إلى توقعات لكيفية تغير سعر الأمن الأساسي. فهي أداة عظيمة لإدارة المخاطر.


على سبيل المثال، قد تتوقعون أنه على مدى فترة زمنية محددة، قد ينخفض ​​سعر الضمان الضمني بنسبة تصل إلى 5٪ وربما يرتفع بنسبة تصل إلى 10٪. من خلال النظر إلى الرسم البياني للمخاطر من اتخاذ موقف معين على أساس هذا الأمن الأساسي، يمكنك تحديد ما إذا كان اتخاذ هذا الموقف سوف يعرضك إلى مستوى مناسب من المخاطر ولكن أيضا الربحية المحتملة المناسبة.


هذه الرسوم البيانية يمكن أن تساعدك أيضا على مقارنة المخاطر العامة والمزايا مكافأة من فروقات مختلفة واستراتيجيات التداول. من خلال دراسة الرسوم البيانية الأساسية المرتبطة باستراتيجيات مختلفة، يمكنك الحصول على فكرة متينة عن كيفية أداء الصفقة وفقا لتحركات الأسعار للأمن الأساسي. هذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة عندما كنت في محاولة لتحديد استراتيجية لتجارة معينة وتريد التأكد من أنك مرتاح مع المخاطر المعنية.


إذا كنت قد جعلت توقعات حول كيفية الأمن الكامن من المرجح أن تؤدي، يمكنك مقارنة لمحات من استراتيجيات مختلفة واختيار واحد الذي يناسبك أفضل من حيث الخسائر المحتملة والأرباح المحتملة.


أساسا، هذه الرسوم البيانية هي كل شيء عن جعل حياتك أسهل عندما خيارات التداول، لأنه يمكن أن يكون من الصعب تحديد كيفية التجارة سوف تؤدي دون تنفيذ عدد من الحسابات المختلفة. من خلال استخدامها، فإنه من الأسهل بكثير لتصور على الفور وتقييم المخاطر القصوى المحتملة والأرباح المحتملة لدخول التجارة محددة. وهذا يمكن أن يوفر الكثير من الوقت عند تحديد أي الصفقات لجعل، ويجعل في نهاية المطاف يجعل تلك القرارات أسهل.


ما هو خطر نسبة المكافأة؟


إن نسبة المخاطر إلى نسبة المكافأة هي نسبة مباشرة تقارن بشكل أساسي العوائد المتوقعة للدخول إلى المركز مع الخسائر المحتملة التي قد تتكبدها الدخول إلى هذا المركز. يتم احتسابها ببساطة عن طريق قسمة المبلغ المتوقع من الأرباح بمقدار الخسائر المحتملة.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مكالمات بقيمة 100 دولار وكنت تتوقع أن تكون قادرة على بيع تلك في وقت ما في المستقبل ل 300 $ ثم كنت تخاطر ما مجموعه 100 $ (إذا انتهت صلاحية لا قيمة لها، فإنك سوف تفقد كامل 100 $). من المحتمل أن تحقق 200 دولار (إذا تمكنت من بيعها مقابل 300 دولار أمريكي). لحساب المخاطر لمعدل المكافأة تقسم فقط $ 200 من 100 $، مما يتيح لك 2. وبالتالي، فإن نسبة المخاطر إلى مكافأة هو 2: 1.


هذا شيء من الأمثلة المبسطة، لأنه في الخيارات تداول كنت عادة ما تعمل على الخسائر المحتملة والأرباح من انتشار بدلا من موقف واحد. ومع ذلك، فإنه يساعد على تسليط الضوء على المبدأ الأساسي. العمل من خطر لمكافأة نسبة انتشار ليست صعبة بشكل خاص. يتعلق الأمر باكتشاف عدد من الأرباح القصوى و / أو الحد الأقصى للخسائر.


مخاطر نسبة المكافأة هي قليلا من تسمية خاطئة، لأن النسبة في الواقع يصور المكافأة للمخاطر. في المثال أعلاه، 2 هو المكافأة في حين أن 1 هو الخطر. هناك بعض األشخاص الذين يعتقدون أنه ينبغي اإلشارة إليه على أنه نسبة المكافأة إلى المخاطر، ويتم احتساب نسبة المخاطر إلى المكافأة عن طريق قسمة مبلغ الخسائر المحتملة بمقدار الربح المحتمل.


ومع ذلك، وهذا هو حقا مضاعفات لا لزوم لها التي لا تحتاج إلى القلق بشأن. طالما أنك تعرف ما هي النسبة ما يعنيه، فإنه لا يهم كيف تشير إليه.


استخدام المخاطر إلى نسبة المكافأة.


والغرض الرئيسي من استخدام هذه النسبة هو لمساعدتك على اتخاذ القرارات حول أي الصفقات لجعل، والخيارات الأكثر خطورة التجار سوف تعمل على نسبة أي موقف قبل المضي قدما والدخول هذا الموقف. هو في الواقع ليس من غير المألوف بالنسبة للتجار للدخول في موقف ثم لا تجعل المال الذي يتوقعونه، حتى لو التحركات الأمنية الكامنة كما هو متوقع، ولكن هذا يمكن تجنبها من خلال دراسة نسبة الصفقات المحتملة أولا.


من الممكن الحصول على فكرة أوضح بكثير عن العوائد المتوقعة من تلك الصفقات، وهذا يمكن أن يكون مساعدة كبيرة عندما يتعلق الأمر بتخطيط الصفقات الفردية وإدارة المخاطر المعنية. سيقوم العديد من خيارات التجار بتعيين حد أدنى، مثل 4: 1 على سبيل المثال، يجب أن يكون موجودا حتى يتمكنوا من الدخول إلى موضع.


يجب أن تتذكر دائما مدى أهمية أن يكون في السيطرة على التعرض للخطر الخاص بك عندما خيارات التداول. ويمكن أن تكون أدوات مالية متقلبة جدا، ولن تعمل صفقاتك دائما كما هو مخطط له. حتى إذا كنت من التجار ذوي الخبرة وكنت عموما اتخاذ قرارات جيدة، فإن السوق تتصرف في بعض الأحيان بطرق لا تتوقعها.


وبسبب هذا، يجب أن تفكر مليا في استخدام أساليب للسيطرة على أقصى الخسائر التي تتعرض لها. الرسوم البيانية للمخاطر والمخاطر على نسبة المكافأة هي بأي حال من الأحوال الأدوات الوحيدة التي يمكنك استخدامها، ولكن من المؤكد بالتأكيد لفهم لهم وكيف يمكن أن تساعدك.


نسبة المخاطر / المكافآت.


في هذه المقالة سوف أتحدث عن جزء مهم من خطة التداول الخاصة بك ومجلة التداول الخاصة بك، عموما. هذا الجزء على وشك أن تعرف جيدا نسبة المخاطر / مكافأة من الاستثمارات الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء ما هي نسبة المخاطر / المكافأة. الخطر هو المال سوف تفقد إذا الاستثمار الخاص بك سوف تفشل. المكافأة هي المال الذي سوف تكسب إذا الاستثمار الخاص بك سوف الفوز. على سبيل المثال نسبة المخاطر / مكافأة 1: 2 يعني أنه إذا كنت الفوز سوف تكسب مبلغ مزدوج من المال من عندما سوف تخسر.


في صناعة الخيارات الثنائية يتم إصلاح نسبة المخاطر / مكافأة. هذا يعني أنك تعرف كم من المال سوف تخسر أو كم من المال سوف تكسب قبل اتخاذ التجارة الخاصة بك. لذلك، فإنه & # 8217؛ s بسهولة أن نفهم أن نسبة تعويضات من الوسيط الخاص بك أنه من المهم جدا لهذه النسبة. يمكنك اختيار خطر التجارة الخاصة بك لأنك اخترت كم من المال كنت ترغب في الاستثمار في كل trade. This مبلغ من المال هو الحد الأقصى الخاص بك الخسارة ولكن المكافأة له علاقة مع الوسيط الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استثمار 100 $ لكل صفقة في زوج العملات يوروس ووسيط & # 8217؛ s هو 75٪ نسبة مكافأة المخاطر الخاصة بك هو 1 / 0.75.


في منتجات أخرى مع الرافعة المالية مثل الفوركس الفوركس، العقود مقابل الفروقات، الرهانات انتشار نسبة المخاطر / مكافأة مختلفة. ذلك يعتمد على وقف الخسارة الخاصة بك ووقف حد النظام الخاص بك ويمكنك إصلاح هذه النسبة كما تريد. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تأخذ عقدا في زوج العملات يوروس في الفوركس الفوركس أو وسيط انتشار الرهان وسوف تختار 20 $ لكل نقطة (نقطة)، وسوف تضع أمر وقف الخسارة الخاص بك في 3 نقاط (30 ماصات) و الحد الأقصى الخاص بك في 9 نقاط (90 ماصات) نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك وسوف يكون 1: 2 وهذا يعني أنه إذا فاز التجارة الخاصة بك سوف تكسب مبلغ مزدوج من المال من متى سوف تفقد. لاحظ & # 8217؛ s انظر 2 سيناريوهات .


السيناريو الأول: لقد وضعت أوامر أعلاه (وقف والحد) في الاتصال الخاصة بك في زوج العملات اليورو مقابل الدولار الأمريكي ولكن خلال التجارة لديك فرصة لتغييرها يدويا عن طريق إغلاق صفقة الخاص بك في وقت مبكر ولكن دعونا & # 8217؛ هذه الأوامر. في السيناريو الأول فإن السوق يتحرك ضدك بنسبة 3 نقاط. وهذا يعني أن العقد الخاص بك سوف تغلق وسوف تفقد 3X20 $ = 60 $ + 20 $ (انتشار) = 80 $ وهو الحد الأقصى الخاص بك الخسارة.


السيناريو الثاني: السوق يتحرك إلى جانبك، وأخيرا تصل إلى 9 نقاط وسوف تغلق جهات الاتصال الخاصة بك. وهذا يعني 9X20 = ​​180 $ & # 8211؛ 20 $ (ذي سبرياد) = 160 $ ​​وهو الحد الأقصى للربح والمبلغ المزدوج من المال من الخسارة القصوى. لذلك، نسبة المخاطر / المكافأة هي 1: 2.


نسبة المخاطر / المكافآت.


ما هو "نسبة المخاطر / المكافآت"


يستخدم العديد من المستثمرين نسبة المخاطر / المكافآت لمقارنة العوائد المتوقعة من االستثمار بمقدار المخاطر التي يتم إجراؤها للحصول على هذه العائدات. يتم حساب هذه النسبة حسابيا بقسمة المبلغ الذي يمكن أن يخسره المتداول إذا تحرك السعر في الاتجاه غير المتوقع (الخطر) بمقدار الربح الذي يتوقع المتداول أن يتم عند إغلاق الصفقة (المكافأة).


تراجع "نسبة المخاطر / المكافآت"


الاستثمار مع المخاطر / التركيز التركيز.


غالبا ما يستخدم المستثمرون أوامر وقف الخسارة عند تداول الأسهم الفردية للمساعدة في تقليل الخسائر وإدارة استثماراتهم بشكل مباشر مع التركيز على المخاطر / المكافآت. أمر وقف الخسارة هو محفز التداول وضعت على الأسهم التي أتمتة بيع الأسهم من محفظة إذا وصل السهم إلى أدنى مستوى معين. يمكن للمستثمرين تعيين أوامر وقف الخسارة تلقائيا من خلال حسابات الوساطة، وعادة لا تتطلب تكاليف تجارية إضافية باهظة.


فكر في هذا المثال. يشتري المتداول 100 سهم من شركة شيز بسعر 20 دولار ويضع أمر وقف الخسارة عند 15 دولارا لضمان ألا تتجاوز الخسائر 500 دولار. افترض أيضا أن هذا التاجر يعتقد أن سعر شيز سيصل إلى 30 $ في الأشهر القليلة المقبلة. في هذه الحالة، التاجر على استعداد للمخاطرة 5 $ للسهم الواحد لجعل العائد المتوقع من 10 $ للسهم الواحد بعد إغلاق الصفقة. وبما أن التاجر يقف على مضاعفة المبلغ الذي قد تتعرض له، فإنه سيقال إن نسبة المخاطر / المكافأة 1: 2 على تلك التجارة بالذات.


استخدام نسبة المخاطر / المكافأة إلى ميزتك.


الاستثمار مع التركيز على المخاطر / مكافأة للأسهم الفردية باستخدام أوامر وقف الخسارة يمكن أن تساعد بشكل كبير المستثمرين لإدارة المخاطر الإجمالية على استثماراتهم. أوامر وقف الخسارة تسمح للمستثمرين لوضع محفز بيع على استثماراتهم في الأساس فقط تكلفة التداول للتجارة كتلة. وباستخدام آلية التداول هذه، يمكن للمستثمرين التلاعب بمعدلات المخاطر / المكافآت لمصلحتهم عن طريق تحديد نسبة محددة للمخاطر / المكافآت التي يختارونها لكل استثمار.


على سبيل المثال، إذا كان المستثمر المحافظ يسعى للحصول على نسبة مخاطر / مكافأة 1: 5 للاستثمار المحدد، فإنه يمكن استخدام أمر وقف الخسارة لضبط نسبة المخاطر / المكافأة إلى مواصفاته الاستثمارية. في هذه الحالة، في المثال التجاري المذكور أعلاه، إذا كان المستثمر لديه نسبة مخاطر / مكافأة 1: 5 المطلوبة لاستثماره، وقال انه وضع أمر وقف الخسارة في 18 $.


فهم المخاطر لنسبة المكافأة في الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية دون شك توفر واحدة من أبسط النهج للتجارة المالية التي سوف تجد. ولكن إذا كنت ترغب في كسب المال منها فمن المهم أن ننظر إلى أبعد من ذلك وقضاء بعض الوقت في تحليل جميع المخاطر الهامة لمكافأة نسبة أن هذه العقود تقدم.


العوائد المبهرة التي يسلط الضوء على وسطاء جنبا إلى جنب مع ميكانيكا التداول البسيطة التي تقدم الخيارات الثنائية، ويؤدي العديد من الأفراد للتغاضي عن المخاطر الكامنة الكامنة في هذا النمط من التداول.


هذه ليست المخاطر الأساسية أو الفنية التي تشكل جزءا لا يتجزأ من أي طريقة التداول. بدلا من ذلك هو نسبة المخاطر مقابل المكافأة التي يتم تضمينها في كل عقد. هذا يكدس الاحتمالات ضد التاجر قبل أن يتم شراؤها حتى العقد.


يوجد متغيران أساسيان يجب مراعاتهما عند إجراء تقييم لربحية طريقة التداول. هذه هي & # 8216؛ خطر على نسبة المكافأة & # 8216؛ متاح في كل صفقة و & # 8216؛ ونسبة الخسارة الإجمالية & # 8216؛ من استراتيجية الخيارات الثنائية المستخدمة.


وفيما يلي وصف موجز لكل من:


مخاطر نسبة المكافأة & # 8211؛ هذا العائد المحتمل مقابل الخسارة المحتملة على كل التجارة المتخذة.


على سبيل المثال، إذا تم التعاقد على تقديم عائد بنسبة 100٪ حيث سيتم فقدان كامل الاستثمار إذا انتهى العقد & # 8216؛ من المال & # 8217 ؛، فإن النسبة سوف تعبر عن 1: 1. إذا كانت العودة 200٪ (الخسارة ستكون 100٪) فإن النسبة ستكون 2: 1.


وين لوس راتيو & # 8211؛ وهذا يدل على عدد من الفوز لفقد الصفقات الصفقات من إجمالي عدد الصفقات التي وضعتها استراتيجية أعرب كنسبة مئوية.


نسبة الفوز إلى الخسارة 50٪ تعني أن نصف الصفقات التي اتخذت قد انتهت & # 8216؛ من المال & # 8217؛ في حين أن النصف الآخر قد انتهى & # 8216؛ في المال. & # 8217؛


ذي & # 8216؛ وين تو لوس & # 8217؛ نسبة يشار إليها أحيانا باسم & # 8216؛ سترايك ريت & # 8216 ؛.


الاحتمالات هي ضدك.


أكبر عقبة أمام نجاح التداول هو أن معظم الأفراد سوف تركز على عوائد عالية على العرض دون دراسة احتمال نجاح تحقيق عوائد متسقة. فمن السهل بالطبع للحصول على اغراء من خلال الإعلان الذي يتيح فرصة لكسب عوائد 70٪ + في غضون دقائق.


على الرغم من أن هذا قد يكون & # 8216؛ العنوان & # 8217؛ والاستيلاء على وتعيين المشهد لزيادة سريعة محتملة في الثروة، فإنه يصرف من الميكانيكا الكامنة وراء الخيارات الثنائية التي ترى احتمالات مكدسة ضد التاجر.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على مخاطر نسبة المكافأة ومعدل الإضراب. هو كيف يعمل هذين المفهومين جنبا إلى جنب وهو أمر مهم في تحديد مدى ربحية تداولنا سيكون.


اسمحوا & # 8217؛ s النظر من خلال النظر في خطر لمكافأة نسبة 1: 1 ومعدل خسارة الفوز من 50٪. سوف تكون الأرباح والخسائر على كل صفقة واحدة ونفوز بنفس العدد من الصفقات التي فقدناها. سيتحرك توازننا صعودا وهبوطا ولكن قانون المتوسطات بمرور الوقت يملي أن حسابنا سيعود دائما إلى مستوى البداية.


بالطبع نحن نريد فعلا لكسب المال. ولذلك، لجعل نهجنا مربحا نحن بحاجة إلى إما 1) زيادة المخاطر لمكافأة نسبة على كل عقد أو 2) زيادة معدل الفوز للاستراتيجية. أي واحد من هذه سوف تضع استراتيجية على الطريق لتحقيق أرباح كبيرة على المدى الطويل.


الاتصال الإرجاع.


المشكلة مع الخيارات الثنائية هو أنه من الصعب جدا لزيادة خطر لمكافأة نسبة لأن العائد هو ثابت.


مع & # 8216؛ بقعة & # 8217؛ التداول في الأسواق يمكنك تعيين أهداف الأسعار الخاصة بك ووقف مستويات تعتمد على مزايا كل صفقة. وهذا يمكن أن يحقق بعض الأرباح المواتية جدا لنسب الخسارة. ومع ذلك هذا لا يمكن تحقيقه مع عوائد ثابتة في الخيارات الثنائية.


دعنا نفترض أن نسبة 75٪ التي يمكن أن يدفعها وسيط الخيارات الثنائية النموذجية لعقد أعلى / أقل في المال. مع عدم وجود خصم متاح على هذا العقد فإن مخاطرنا على المكافأة ستكون 0.75: 1.


هذا هو في الواقع أقل من 1: 1 المستخدمة في المثال أعلاه. وهذا يضعنا في وضع غير مؤات تماما منذ البداية. التجارة التي تفوز لم تعد تغطي الخسارة. على الفور يمكنك أن ترى أن لتعويض نحن بحاجة إلى زيادة معدل الإضراب لدينا فوق مستوى 50٪ فقط للتعويض والحفاظ على مثالنا في كسر حتى.


مثال جيد لكيفية عودة هذه الآثار هو أن ننظر إلى المثال التالي من 5 $ 100 الصفقات. نحن هنا نفترض أن 3 انتهت في المال و 2 انتهت من المال.


المثال الأول يفترض نسبة 1: 1 النظرية التي استخدمناها في المثال أعلاه. والثاني يستخدم نسبة 0.75: 1 التي هي أكثر تمثيلا للعائدات المتاحة من وسيط نموذجي.


1: 1 نسبة (100٪ العائد) الربح ($ 100 * 3) & # 8211؛ الخسارة (100 $ * 2) = 100 0.75: 1 نسبة (75٪ العائد) الربح ($ 75 * 3) & # 8211؛ خسارة ($ 100 * 2) = 25 $.


كما ترون مثال العالم الحقيقي لا يحقق الربح. ولكن فقط فقط. في الواقع من المهم أن نلاحظ أن معدل الإضراب للاستراتيجية في هذا المثال هو في الواقع 60٪ وهو في الواقع أعلى بكثير من 50٪ المستخدمة في المثال الأول (انظر هنا لحساب نسبة الخسارة الفوز).


والغرض من هذا المثال هو تسليط الضوء على مدى أهمية العائد على كل عقد للربحية الإجمالية. يمكننا أن نرى أنه من خلال تكديس المخاطر لمكافأة نسبة ضد التاجر، وسيط يمكن أن تجعل من الصعب بشكل كبير للتاجر لتحقيق الأرباح.


كيف يمكنك تحسين المخاطر على المكافأة؟


كثير من الناس يرتكبون خطأ الخلط بين الفرد & # 8216؛ خطر مكافأة & # 8217؛ على عقد مع نسبة الفوز من استراتيجية. في حين أنها ترتبط ارتباطا جوهريا عندما يتعلق الأمر بتحديد ربحية استراتيجية، فهي كيانات متميزة التي تحتاج إلى معالجة بشكل فردي.


هناك عدد قليل من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحسين المخاطر الخاصة بك لمكافأة مع الخيارات الثنائية كما كنت تقتصر على ما هي الخيارات الثنائية وسطاء مستعدون لدفع تعويضات على العقد.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي توفر لك دفع تعويضات عالية تساعد على تحريك الاحتمالات في صالحك. على سبيل المثال، كسب عائد 89٪ مقابل عائد 70٪ لنفس العقد سوف يذهب إلى حد ما لتحريك المخاطر لمكافأة نسبة لصالحك.


تذكر أقرب إلى 1: 1 التي يمكنك الحصول على أقل نسبة خسارة الفوز سوف تحتاج إلى تحقيق مع الاستراتيجية الخاصة بك لتكون مربحة.


ماذا عن الخصومات؟


إن الحسومات التعاقدية التي يقدمها بعض الوسطاء تساعد ببساطة على تسليط الضوء على الصورة بدلا من تحسين عوائد التاجر. الوسطاء الذين يقدمون حسومات ثابتة تميل إلى تعويض ذلك مع دفع تعويضات أولية أقل.


ومن الأمثلة على ذلك تقديم خصم بنسبة 15٪ مع دفع تعويض بنسبة 65٪. هذا هو في الواقع استراتيجية بطيئة تنزف لحسابك كما تخسر في أي من الاتجاهين. إذا كنت الفوز كنت تقع بشكل كبير جدا من نسبة الفوز 1: 1 الأمثل وإذا كنت تفقد لك فقط الحصول على جزء من الاستثمار الخاص بك مرة أخرى.


وبالنظر إلى أن الهدف من معظم الاستراتيجيات هو بناء الأرباح من & # 8216؛ الفوز & # 8217 ؛، ثم كنت على محمل الجد تعريض حسابك من خلال التداول مع مثل هذا النهج. كنت ببساطة تسليم أموالك إلى وسيط.


استنتاج.


من المهم النظر في المخاطر لمكافأة نسبة عند التداول مع الخيارات الثنائية كما هو مفهوم التداول الأساسية التي يجب أن عامل في الاستراتيجيات الخاصة بك. بينما في معظم الأحيان سوف تكون محدودة على ما هو وسيط على استعداد لتقديم من حيث دفع تعويضات ل & # 8216؛ في المال & # 8217؛ العقود، فإنه من المهم مع ذلك لعقد الفردية العقود العودة إلى معادلة التداول الخاصة بك.


أفضل نهج يمكنك القيام به هو تقليل المخاطر الخاصة بك من خلال السعي لتحقيق مستويات عالية باستمرار من دفع تعويضات لكل عقد التي تضعها. وهذا قد ينطوي على وجود حسابات مع العديد من الوسطاء ومقارنة العائد المعروضة على العقود للعثور على أعلى دفع تعويضات. وهذا سوف يساعد على وضع احتمالات في صالحك وتعطيك أكبر فرصة للتداول مربحة.


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


العثور على أفضل نسبة خسارة الفوز للخيارات الثنائية.


واحدة من النقاط الأساسية التي تحتاج إلى الحصول على السيطرة مع عند تداول الخيارات الثنائية هي نسبة الخسارة الفوز من الاستراتيجية الخاصة بك. جنبا إلى جنب مع المخاطر على نسبة المكافأة، وهذا سيحدد مدى نجاح وفي نهاية المطاف كيف مربحة الاستراتيجية الخاصة بك.


نسبة الفوز الخسارة في الخيارات الثنائية تبين لنا عدد الصفقات الفوز من إجمالي عدد الصفقات التي يتم اتخاذها لاستراتيجية معينة. ويتم التعبير عنها كنسبة مئوية.


ويشار إليه أحيانا بمعدل الإضراب. فإنه يأخذ أهمية خاصة عند التداول مع الخيارات الثنائية بسبب مكافأة المخاطر الثابتة من العقود المستخدمة عند التداول.


وهي صيغة بسيطة يمكن حسابها على النحو التالي:


إجمالي الصفقات الفائزة / إجمالي الصفقات * 100 = نسبة خسارة الأرباح٪ 43 مثال: الصفقات الفائزة / 50 (إجمالي الصفقات التي تم اتخاذها) × 100 = 86٪ معدل الفوز.


العلاقة مع المخاطر على المكافأة.


يتم تحديد خطر نسبة المكافأة في الخيارات الثنائية، ويتم تحديدها من خلال النسبة المئوية للعائد الذي يعده الوسيط لدفع لك مقابل عقد في العقد النقدي. هذا هو على عكس العديد من أشكال التداول الأخرى حيث يمكنك تحديد المخاطر الخاصة بك على مكافأة على كل التجارة الفردية.


على سبيل المثال، على الفور الفوركس السوق اخترت مكان لوضع الأهداف الخاصة بك وتوقف على كل التجارة. ويمكن تعيين هذه لتعكس المخاطر لمكافأة أنك على استعداد لاتخاذ.


صحيح، أنه يمكنك التحقق من وسطاء مختلفة لمقارنة العقود من أجل العثور على أعلى عائد. أو ربما يمكنك التركيز على مخاطر أعلى لمكافأة تقدم في بعض الأحيان على بعض العقود على المدى الطويل. ومع ذلك هناك القليل الذي يمكنك القيام به لتغيير كبير في المخاطر على مكافأة على معظم العقود.


ونتيجة لهذا العائد الثابت، والفوز إلى نسبة الخسارة من استراتيجية يأخذ أهمية خاصة. وهو يوفر واحدة من الطرق الوحيدة التي يمكنك تغيير كبير في الأداء العام للاستراتيجية. مع عائد ثابت، وكلما يمكنك زيادة الفوز الخاص بك إلى نسبة الخسارة، وأكثر ربحية التداول الخاص بك سيكون.


كما رأينا في هذا المنصب لأن معظم عقود الخيارات الثنائية تقدم نسبة خطر للعودة أقل من 1، نحن بحاجة إلى أن تكون نسبة الخسارة الفوز أكثر من 50٪ لاستراتيجية لتكون مربحة. الرقم الأآثر نحو 56٪. غير أنه ينبغي التأكيد على أن هذا مجرد خط أساس ولن يسفر عن استراتيجية مربحة. لكسب المال على حسابك سوف تحتاج إلى معدل إضراب يتجاوز هذا الرقم.


نسبة الفوز 70٪.


وليس من قبيل المصادفة أن العديد من مقدمي الإشارات اقتبس معدل الإضراب 70٪ في أدبهم. وكثيرا ما ينظر إلى ذلك كمستوى مرجعي ضروري لاستراتيجية لتسجيل مستوى مكاسب من المكاسب.


اسمحوا & # 8217؛ ق تأخذ مثالا باستخدام عودة العقد نموذجية من 70٪ العائد الذي سوف تجد التي تقدمها العديد من السماسرة.


استراتيجية مع نسبة خسارة الفوز 60٪ تنتج المستوى التالي من الأداء، الذي يربط بشكل جيد مع التعادل المقترح من حوالي 56٪ معدل الفوز & # 8211؛


على افتراض التوازن 1000 $ و 10٪ للخطر في التجارة وهذا يعطي عائدا حقيقيا من 5٪.


الآن دعونا & # 8217؛ ق نظرة ما يحدث عندما نرفع معدل الفوز إلى 70٪


فجأة عودة قفزت. لدينا الآن عودة حقيقية من 22٪، أعلى بكثير (17.5٪) من ما تم تحقيقه في معدل الإضراب 60٪.


باستخدام نفس الافتراضات يمكننا أن ننظر الآن لمعرفة كيف تؤثر نسبة الخسارة الفوز على ربحية استراتيجية أعلى من نطاق.


من هذه الحسابات البسيطة فمن الواضح مدى أهمية هذا هو نسبة الخسارة الفوز فيما يتعلق ربحية استراتيجية الخيار الثنائي. لقد طبعنا بالطبع بعض الافتراضات.


وسوف تضيف العوائد الفعلية المحققة على كل عقد فروقا لهذه الأرقام. عائد أكبر التي يمكن أن تكسب على كل عقد الخيارات الثنائية وارتفاع العائد وبالتالي فإن المزيد من المال سوف تجعل. ومع ذلك لا يوجد هرب من حقيقة أن نسبة الفوز هي محورية لنجاح أو خلاف ذلك من استراتيجية.


الفوز الأمثل لنسبة الخسارة.


من أعلاه نحن نعلم أن استراتيجية تقوم على 70٪ عودة العقد سوف تحتاج إلى 56٪ معدل الفوز من أجل الحفاظ على التكافؤ. فوق هذا المستوى سوف تولد عائد حقيقي للتاجر.


حتى إذا كان هناك الفوز الأمثل لنسبة الخسارة. ومن الواضح جيدا أن 70٪ المذكورة أعلاه هو مستوى جيد لهدف. مع معيار أعلى / أدنى خيار العقد العائد حوالي 70-90٪ اعتمادا على وسيط المستخدمة، والفوز 7 الصفقات من أصل 10 سوف نرى لك تحقيق بعض المكاسب الجيدة.


بالطبع لا ننسى أنه من المهم أيضا أن ندخل في بعض قواعد إدارة الأموال الجيدة للاستراتيجية. وبدون هذه حتى الاستراتيجية التي تؤدي بشكل جيد يمكن بسهولة أقل من أداء أو كسرها.


ما هو مهم أن نفهم هو أنه كلما كنا أقرب يمكن أن نحصل على مخاطر لمكافأة نسبة على كل صفقة إلى 1 (أو أعلى) وارتفاع معدل الفوز التي يمكن تحقيقها للاستراتيجية، وانخفاض لدينا مخاطر تداول الخيارات الثنائية ستكون .


المزيد من الخيارات الثنائية المستثمر.


الوسطاء الأعلى تقييما.


آخر المشاركات.


التنقل في الموقع.


تابعنا.


التداول في الأسواق المالية مع الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة. قد ينتهي بك المطاف إلى خسارة كل رأس مالك المودعة. قبل التداول يجب أن تعرف جيدا مع وقبول المخاطر المعنية. إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان هذا النوع من التداول يلبي أهدافك، فيرجى طلب المشورة المالية المستقلة والامتناع عن التصرف بأي معلومات على هذا الموقع. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية عن المخاطر لمزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment