Tuesday 30 January 2018

كفب الفوركس الفروع


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3d263691d4578abc & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

كفب فوريكس برانشس
بنك كارور فيسيا المحدودة.
مسجل & أمب؛ المكتب المركزي.
إرود رود، كارور - 639002.
رقم الهاتف: 04324 - 269000.
فاكس رقم: 04324 - 225514.
تخفيض عدد معاملات الصراف الآلي المجانية في.
واعتبارا من 1 أبريل 2018، سيتم تقييد عدد المعاملات الحرة التي ستسمح لعملاء بنك الادخار باستخدام أجهزة الصراف الآلي للبنوك الأخرى الموجودة في ستة محطات مترو والمناطق المجاورة لها على ثلاث معاملات في الشهر. وسوف تظل القيمة الإجمالية لخمس معاملات مجانية (مالية وغير مالية) شهريا للمعاملات في أجهزة الصراف الآلي الأخرى بالبنك دون تغيير.
المراكز المصنفة كمترو والمناطق المجاورة هي:

كفب كونلون جمع القروض الخاصة لدعم معرض تشارلز F Goldy†™ في معرض الفنون أوكلاند.
المهنية، المتنوعة و تطلعي المنتجات والخدمات المالية.
تجارة الفوركس.
أسعار العملات الأجنبية، المعادن الثمينة، المؤشرات والسلع الأساسية.
الفوركس المعادن الثمينة السلع السلع.
اقتباس للسعر المرجعي السوق بين البنوك الدولي هو للاشارة فقط. سوف يختلف سعر الصرف الفعلي كفب كونلون إنترناشونال ™ تبعا للمنتج والمبلغ ومنطقة الخدمة.
المنتج والخدمات.
تقدم مجموعة كفب كونلون المالية معاملات الصرف الأجنبي وحلول السيولة والتسوية الدولية وتحوط الشركات وإدارة الثروات واستثمارات الأوراق المالية وحلول تكنولوجيا المعلومات المالية وغيرها من المنتجات والخدمات المالية للعملاء والشركات العالمية.
تجارة الفوركس.
الفوركس و أوسدكس، المعادن الثمينة، مؤشر كفدس والسلع.
حلول السيولة.
ويتيح العمالء املؤسسون حتقيق مزايا تنافسية في سوق رأس املال العاملي.
التسوية العالمية وإدارة الشركات الفوركس.
حلول وقفة واحدة لإدارة الشركات إدارة العملات الأجنبية.
تداول الأوراق المالية.
تريد هك & أمب؛ العالمية للأوراق المالية من خلال منصة التداول لدينا.
التكنولوجيا المالية.
التركيز على توفير حلول مالية عالية ومستقرة.
إدارة الثروة.
توفير التحوط الآمن والخدمات ذات القيمة المضافة لثروة العملاء هي مهمتنا الأساسية.
أوكلاند سيدني تورونتو ملبورن هونغ كونغ بكين تايبيه.
سوف كفب كونلون الدولية توفر لك مع المرحلة بالنسبة لك لتعلم وتطوير حياتك المهنية. نحن تكرارية ريكورتينغ الناس لدينا هونغ كونغ، كندا، نيوزيلندا واستراليا المكاتب.
تسجيل بريدك الإلكتروني إذا كنت ترغب في الحصول على النشرات الإخبارية لدينا العادية على الترقيات المنتج وأخبار الشركة.
مجموعة كفب كونلون المالية (بما في ذلك كفب كونلون بي تي واي المحدودة، كفب إدارة الأصول المحدودة، كفب كونلون نيوزيلندا المحدودة، كفب كونلون الدولية (هونج كونج) المحدودة، كفب كونلون للأوراق المالية (هونج كونج) المحدودة، كفب كونلون إدارة الأصول (هك) المحدودة، كفب كونلون كندا إنك، كفب غلوبال ماركيتس ليميتد، كفب غلوبال ماركيتس بتي ليميتد). (“Group”) نشرت هذه المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض المعلومات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. لا يتم ضمان أي دقتها أو موثوقيتها أو اكتمالها ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة مالية أو استثمارية أو استدراج أو عرض للحصول على أي منتجات أو خدمات مالية. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الفردية الخاصة بك، والوضع المالي، والاحتياجات، والخبرة أو القدرة على تحمل الخسارة. مخاطر الخسارة في تداول الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، كفدنس ™ وغيرها من المشتقات التجارية يمكن أن تكون كبيرة وتؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع العملاء وتحتاج إلى التأكد من فهمك للمخاطر والنظر فيما إذا كان ذلك مناسبا لك، مع مراعاة أهدافك وحالاتك المالية واحتياجاتك، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.
إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية | дє¬ICPе¤ ‡ 10210378еЏ · -5 حقوق التأليف والنشر © © 2018-2017 كفب كونلون. كل الحقوق محفوظة.

جميع البنوك الهندية وراء البحار (أيوب) فروع في منطقة كارور مع رمز إفسك.
ابحث عن رمز إفسك باستخدام القوائم أدناه.
أولا حدد البنك الذي تتعامل معه، حدد الدولة، والآن حدد حي الخاص بك وأخيرا حدد فرع البنك الذي تتعامل معه للعثور على رمز إفسك. إذا كنت بحاجة إلى تغيير أي مصطلح قائمة البحث، يرجى استخدام القائمة أو البحث.
فرع الحكمة قائمة من الهندي أوفيرزيس بنك (إيوب) في كارور.
القوائم المذكورة أعلاه هي فروع الهندي أوفيرزيس بنك (إيوب). حدد رابط فرع فردي لعرض كل التفاصيل. إذا كان لديك أي مشكلة لتحديد موقع الفرع، يرجى استخدام مربع البحث. قد يكون بعض اسم البنك / اسم الفرع / اسم الولاية والمناطق التي بها أخطاء إملائية، وقد تنشأ صعوبة في العثور عليها من هذه القائمة. لذلك، هناك قائمة جميع البنوك على القائمة. قد يبدأ بعض اسم البنوك بكلمة 'ذي'. عرض بعناية والعثور على الفرع الخاص بك.

بغض النظر عن متى وأين تريد التجارة، سوف كفب كونلون نقدم لك فرص غير محدودة.
تجارة الفوركس.
أكثر من 30 أزواج العملات. ظروف السوق الغنية. الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت.
المعادن الثمينة.
ذهب فضه؛ نسبة الرافعة المالية تصل إلى 200: 1؛ انخفاض ينتشر، ارتفاع الخصم.
مؤشر كفدس.
مؤشرات الأسهم الصينية والعالمية. المعاملات ثنائية الاتجاه، T + 0؛ تغطية المخاطر للمحفظة بسرعة وسرعة منخفضة.
السلع.
5 منتجات السلع الشعبية بما في ذلك النفط الخام والمطاط؛ الحد الأدنى لحجم التداول 0.01 لوت؛ منخفضة التكلفة، 0 رسوم العمولة.
الصينية مزود الخدمة.
تصبح شريكا أعمالنا في أشكال مختلفة من برامج التعاون.
لماذا كفب كونلون لتداول العملات الأجنبية؟
الأموال المضمونة والمضمونة.
تنظمها السلطات بما في ذلك أسيك، فما و سفك، مع التدقيق المالي المتقدم من قبل برايسواترهوس كوبرز المدرجة في بورصة هونج كونج (كود الأوراق المالية: 8077) عقد الاستراتيجي من قبل سيتيك للأوراق المالية الانسحاب وآمنة وآمنة آمنة والإيداع.
منتجات التداول المتنوعة.
أكثر من 30 نوعا من أزواج العملات 6 المؤشرات العالمية الرئيسية، 5 العقود الآجلة للسلع الرئيسية أنواع متعددة من المنتجات الشعبية مؤشر الأسهم الصينية كما يتميز تداول الذهب والفضة في كني.
منصة مهنية وموثوق بها.
ونقلت من البنوك الدولية، وتوفير معاملات التوفيق الحقيقي 24/7 معاملة سريعة، وخدمة العملاء في لغات متعددة 5 أرقام نقلت دقيقة، مخصصة رصد نافذة متعددة توفير برامج التداول فوركستار على منصات بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي، مما يتيح التداول ليكون الانتهاء في أي مكان في جميع أنحاء العالم.
معلومات عن السوق.
الموقع المالي التكميلي توفير معلومات شاملة عن السوق دورات مجانية على الانترنت وغير متصل تعزيز مهارات الاستثمار الخاص بك متعددة قنوات وسائل الإعلام الذاتي مع دفع اليومي من الرؤى المهنية تلخيص وتعليقات وعلاوة على ذلك، يقدم المحللون بث مباشر لأحداث السوق الدولية الرئيسية.
عن أي استفسار، يرجى ترك رسالتك هنا، وسوف نتصل بك في أقرب وقت ممكن.
تنصل:
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في النقد الأجنبي، وعقود الفروقات وغيرها من المشتقات التجارية كبيرا. ولذلك ينبغي للمستثمرين أن ينظروا بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسبا في ضوء وضعهم المالي وأهدافهم الاستثمارية، وإذا لزم الأمر، يلتمسون المشورة المهنية المناسبة. وينصح المستثمرون بقراءة أحدث نسخة بديلة من كفب "بيانات الإفصاح عن المنتجات" بعناية قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار. "بيانات الإفصاح عن المنتجات" و "بيانات الإفصاح مستشارين الاستثمار" متوفرة عند الطلب ومجانا من كفب كونلون. كما تم تقديم بدس مع مكتب الشركات النيوزيلندي في corporateoffice. govt. nz/disclose.
إن المعلومات الواردة في ھذه الوثیقة لا تمثل مشورة مالیة أو استثماریة. جميع المعلومات والأسعار والآراء عرضة للتغيير دون إشعار مسبق. قد لا تنطبق معلومات المنتج على جميع الشركات كفب كونلون. يرجى الاتصال بممثلينا في بلدك أو منطقتك، إذا كان لديك أي استفسارات. في أستراليا، كفب كونلون بتي لت [أفسل 226602] مرخص لتقديم هذه المنتجات والخدمات للمقيمين الأستراليين فقط.
مجموعة كفب كونلون المالية (بما في ذلك كفب كونلون بي تي واي المحدودة، كفب إدارة الأصول المحدودة، كفب كونلون نيوزيلندا المحدودة، كفب كونلون الدولية (هونج كونج) المحدودة، كفب كونلون للأوراق المالية (هونج كونج) المحدودة، كفب كونلون إدارة الأصول (هك) المحدودة، كفب كونلون كندا إنك، كفب غلوبال ماركيتس ليميتد، كفب غلوبال ماركيتس بتي ليميتد). ("المجموعة") قد نشرت هذه المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض المعلومات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق. لا يتم ضمان أي دقتها أو موثوقيتها أو اكتمالها ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة مالية أو استثمارية أو استدراج أو عرض للحصول على أي منتجات أو خدمات مالية. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الفردية الخاصة بك، والوضع المالي، والاحتياجات، والخبرة أو القدرة على تحمل الخسارة. مخاطر الخسارة في تداول الأوراق المالية والاستفادة من النقد الأجنبي، وعقود الفروقات وغيرها من المشتقات التجارية يمكن أن تكون كبيرة وتؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع العملاء وتحتاج إلى التأكد من فهمك للمخاطر والنظر فيما إذا كان ذلك مناسبا لك، مع مراعاة أهدافك وحالاتك المالية واحتياجاتك، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المهنية المناسبة.
إخلاء المسؤولية | سياسة الخصوصية |京 إيكب 备 10210378 号 -5 حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 كفب كونلون. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment