Monday 15 January 2018

خيارات تداول الطاقة


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات تداول الطاقة
في البيئة السياسية والاقتصادية المتغيرة اليوم، من المهم بشكل متزايد أن تتعلم الشركات أن تستخدم بشكل صحيح مختلف الأدوات التجارية لحماية أنفسهم من تقلبات الأسعار. منذ بدء أول عقد ناجح للطاقة الآجلة منذ ما يقرب من ربع قرن مضى، لعبت التجارة في العقود الآجلة للطاقة وخياراتها دورا هاما في التحوط ضد التقلبات في أسعار المنتجات النفطية والنفط الخام والغاز الطبيعي والبروبان والكهرباء، ومؤخرا ، فحم.
في هذه الطبعة الثانية من التمهيدي الأكثر مبيعا، والكتاب إريرا وبراون شرح كيف تبادل العقود الآجلة والأسواق الخيارات المتداولة، وكيف يمكن للشركات أن تستخدم بنجاح الأسواق في استراتيجيتها الشاملة لزيادة الربحية. وهي تغطي كل شيء من ميكانيكا السوق، والتحوط، وانتشار التداول، والتداول التقني للتاريخ ونمو الأسواق. كما يتضمن هذا الملحق تذييلا واسعا يتضمن تفاصيل مواصفات العقود ل 13 عقدا من عقود العقود الآجلة / عقود الطاقة. بونوس: ويرد ملخص لقواعد العقود الآجلة الطاقة الأكثر نشاطا وعقود الخيارات!
"هذا هو كتاب رائع لمن يريد معرفة المزيد عن العقود الآجلة والخيارات، وخاصة مع أمثلة محددة لتداول الطاقة، فمن السهل جدا لقراءة ومفهومة جدا لأي شخص غير مدربين في المصطلحات المالية."
أسواق العقود الآجلة وعقود الخيارات أسواق السوق سلوك أسعار العقود الآجلة للسلع الأساسية المضاربة والتوسع في التداول التحوط مقدمة في الخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة استراتيجيات خيارات الطاقة العوامل التقنية التاريخ والنمو الآثار الاقتصادية لعقود الطاقة الآجلة والخيارات الملاحق قاموس المصطلحات.
البحث عن المنتجات المماثلة حسب الفئة.
الباعة منتجات أخرى.
تعليقات المنتج.
لم يتلقى هذا المنتج أي تقييمات بعد. كن أول من يراجع هذا المنتج!

الذهب والطاقة خيارات التاجر.
اتصل بمكتبنا أو اشترك عبر الإنترنت.
خصومات خاصة الاشتراك العميق، والعروض مكافأة خاصة و 60 يوم ضمان استعادة الاموال.
524٪ متوسط ​​المكاسب في السنة!
. لمدة 9 سنوات على التوالي! *
4718٪ في توصيات مربحة! *
ضرب السوق، عوائد أعلى من المتوسط. لدينا توصيات خيارات مغلقة هي ما يصل 4718٪ ضخمة منذ أن بدأنا هذه الخدمة. تخيل معدل نجاح بنسبة 79٪. *
نحن نقدم فريق مؤهل تأهيلا عاليا مع أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تداول الخيارات ونحن نتوقع 30 إلى 50 الصفقات سنويا.
هنا هو ما تحصل عليه:
يمكنك الوصول إلى جيمس ديجورجيا - وهو من قدامى المحاربين في أسواق الذهب والطاقة لمدة 34 عاما، الذي دعا حطام التكنولوجيا. $ 1000 الذهب. 100 دولار من النفط. أزمة الائتمان لعام 2008. له 5 قوانين تجارة الذهب ساعدته على جعل أول مليون له قبل 21. وبناء شركة استثمار 20 مليون دولار في السنة في 5 سنوات فقط. و بعد 584٪ متوسط ​​مكاسب في السنة لمدة 8 سنوات على التوالي في قطاع غير معروف من سوق الذهب! يمكنك الوصول إلى جيوف غارباش - سيد الخيارات و "السلاح السري" وراء العديد من أعلى صناديق التحوط في العالم. في الواقع، تم دفعه إلى ما يصل إلى 30،000 دولار لتوصياته التجارية من قبل ثلاثة من أكبر الصناديق في العالم. تحصل على أن تكون جزءا من الخدمة التي بنيت على المدى الطويل الضرب على المدى الطويل منذ عام 2007 ولم ير خاسره قطع في مكاسب الفائزين. وذلك لأن جيمس وجيوف أدوات البحث الملكية التي تساعد على ضمان انهم يستثمرون في الصفقات مع احتمال كبير للنجاح. تحصل على خطر سلبي محدود. جيمس وجيوف استخدام الخيارات التي تعطيك القدرة على كسب المال على كل من الاتجاه الصعودي والهبوط في السوق. بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الخيارات التحكم في كتلة كبيرة من الأسهم مع الحد الأدنى من الاستثمار. وعلى عكس العقود الآجلة لا يمكن أبدا أن تفقد أكثر من الاستثمار الأولي بالإضافة إلى عمولات السماسرة معظم الصفقات لا تعقد لفترة طويلة التي تربط رأس المال. بدلا من ذلك، نحن توظيف عملية "التقاط هذه الخطوة والمضي قدما". تحصل على توصيات الاستثمار محددة - وهذا يعني أنك لن تترك عالية وجافة لمعرفة الأشياء من تلقاء نفسها. كل شهر جيمس وجيوف سوف تبحث عن 3-4 ارتفاع احتمال الصفقات التي يمكن أن يسلم لك ما يصل إلى 40-80٪ في الأسابيع القليلة المقبلة. هذه الخيارات تلعب تتحرك بسرعة، وذلك من أجل ضمان أكبر الأرباح المحتملة. في كل مرة نقوم بخطوة ستحصل على لحظية "شراء" أو "بيع" تنبيه أرسلت إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك وأيضا إلى الهاتف الخليوي الخاص بك، آي باد أو غيرها من الأجهزة النقالة. سوف تحصل على رصد الموقف الأسبوعي. عليك أبدا أن تجلس أمام شاشة الكمبيوتر رصد العمل في سوق الخيارات. بدلا من ذلك، سأفعل كل العمل وتعطيك تحديث سريع إذا كنا بحاجة إلى إجراء تغييرات على أي من مواقفنا. مثل عندما تأخذ أرباحا من الجدول، أو قطع خسارة قصيرة. يمكنك الحصول على الفور، 24/7 الوصول إلى الذهب والطاقة خيارات التاجر أعضاء فقط الموقع الإلكتروني: "الترحيب على متن" البريد الإلكتروني سوف تتلقى في بضع دقائق سوف تحتوي أيضا على الرابط وكلمة المرور التي سوف تعطيك الوصول إلى القضايا الحالية لدينا ، تنبيهات فلاش، لدينا موقف المقتفي، وأكثر! يمكنك الحصول على ندوات شهرية لمراجعة الصفقات والمواضيع الحالية. يمكنك الحصول على 100٪ ضمان استعادة الاموال: استخدام الذهب والطاقة خيارات التاجر للذهاب لجميع الأرباح التي ترغب في 60 يوما القادمة. يجب أن تكون سعيدة مع الأرباح الخاصة بك أو إلغاء للحصول على كامل المبلغ. بالإضافة إلى ذلك، إذا غيرت رأيك لاحقا، يمكنك إلغاء في أي وقت لاسترداد المبلغ المتبقي من عضويتك. كنت تأخذ على الاطلاق أي خطر عن طريق اختبار القيادة الذهب والطاقة خيارات التاجر اليوم، ولكن كنت تقف لجني المكافآت الغنية.
اتصل بمكتبنا الآن على الرقم 1-888-289-2244!
أو الاشتراك عبر الإنترنت.
ربع سنوي (3 أشهر) الاشتراك: 399 $.
سنرسل لك عبر البريد الإلكتروني نسخة بدف من عرض المكافأة هذا & لدكو؛ انتشار الأسرار التجارية مفتاح معروف قليلا إلى خيارات التجارة الناجحة & رديقو؛ - قيمة 79 دولارا.
عرض # 2 & نداش؛ لدينا أفضل عرض على الاطلاق.
نصف سنوية (6 أشهر) الاشتراك: 715 $.
سنرسل لك عبر البريد الإلكتروني نسخة بدف من عرض المكافأة هذا & لدكو؛ انتشار الأسرار التجارية مفتاح معروف قليلا إلى خيارات التجارة الناجحة & رديقو؛ - قيمة 79 دولارا.
و، نحن & رسكو؛ ليرة لبنانية نرسل لك عن طريق البريد الإلكتروني نسخة قوات الدفاع الشعبي من ما العديد من الخيارات الخبراء النظر في الخيارات النهائية كتاب التعليم شارك في تأليف & لدكو؛ دليل المستثمر لفهم و إتقان خيارات التداول & رديقو؛ - قيمة 79 دولارا.
لدينا استهلالي خاص الاشتراك.
$ 49.00 لل 60 يوما الأولى ثم تستمر فقط 149.00 $ الفواتير الشهرية، ونحن سوف نرسل لك كل من الكتب مكافأة.
هذه الخصومات الاكتتاب الخاص العميق، والعروض مكافأة خاصة و 60 يوم الضمان متاحة فقط عند الاشتراك عبر الإنترنت هنا أو الاتصال بمكاتبنا في 1-888-289-2244.
الضمان الخاص بك.
يجب أن تكون مسرور مع خدمة الذهب خيارات الطاقة التاجر أو أنك لن تدفع فلسا واحدا. إذا كنت ترغب في إلغاء، اتصل ببساطة خدمات المشتركين (1-888-289-2244 أو 1-561-750-6717) في غضون 60 يوما للحصول على كامل المبلغ.
* جميع المطالبات سجل المسار بناء على افتراضية بيع وبيع الصفقات.
إفصاحات هامة:
الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. يقتصر هذا العرض على المقيمين في الولايات المتحدة فقط.
يتم نشر الذهب والطاقة خيارات التاجر من قبل أرقى المعروفة، ليك. وباعتبارنا ناشر لرسالة إخبارية مالية من التداول العام والمنتظم، لا يمكننا تقديم المشورة الفردية بشأن الاستثمار. فقط وسيط مسجل أو مستشار الاستثمار قد ينصحك بشكل فردي على مدى ملاءمة وأداء محفظتك أو استثمارات محددة.
عند اتخاذ أي قرار استثماري، سوف تعتمد فقط على المراجعة الخاصة بك وفحص الحقائق والسجلات المتعلقة بهذه الاستثمارات. إن الأداء السابق لتوصیاتنا لیس مؤشرا علی الأداء المستقبلي. لن يكون الناشر مسؤولا مهما كانت طبيعته فيما يتعلق بأي مطالبة أو أضرار أو خسارة أو نفقات تنشأ عن أو فيما يتعلق باعتمادك على محتويات موقعنا على شبكة الإنترنت، أي الترويج، المواد المنشورة، تنبيه أو تحديث.
المحرر والناشر والمديرين من الذهب وتاجر خيارات الطاقة وعد صراحة لا الجبهة. لن نبدأ أي موقف في أي مخزون أوصينا به لمدة 10 أيام عمل قبل تقديم التوصية الأصلية و 10 أيام عمل بعد أي توصية لاحقة. أي شخص الذي لا يطلق النار على الفور. نحن نحب الأوراق المالية نوصي ونحن لا يمكن أن تنتظر للاستثمار فيها أنفسنا ولكن كنت دائما تأتي أولا.
جميع الأمثلة على الأرباح افتراضية، على افتراض أن المشترين اشتروا وبيعوا في وقت إصدار التوصيات. النتائج الفعلية ويمكن أن تختلف على أساس يوم التنفيذ ورسوم العمولة.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها التداول. النتائج السابقة ليست مؤشرا على العوائد المستقبلية. وتاجر خيارات الذهب والطاقة وجميع الأفراد المنتسبين إلى الذهب وتاجر خيارات الطاقة لا تتحمل أية مسؤوليات عن نتائج التداول والاستثمار.
غولد أند إنيرجي أوبتيونس ترادر ​​ريفند بوليسي.
خيارات الذهب والطاقة يوفر التاجر ضمانا غير مشروط لمدة 60 يوما. خلال فترة 60 يوما الأولى من اشتراكك، إذا كنت ترغب في إلغاء لأي سبب من الأسباب، سوف تتلقى كامل المبلغ.
جميع الاشتراكات الملغاة بعد فترة الضمان لمدة 60 يوما سيتم إصدار رد تناسبي من القيمة المتبقية من يوم الإلغاء.
الفوترة التلقائية: من خلال تقديم معلومات بطاقتك الائتمانية إلى غولد أند إنيرجي أوبتيونس ترادر، فإنك توافق على أن يتم تحصيل الرسوم من بطاقتك الائتمانية لخطة التسعير المعمول بها التي اخترتها. سيتم إجراء الفوترة التلقائية المسبقة على بطاقة الائتمان الخاصة بك على دورة (اعتمادا على المصطلح الذي اخترته) في الذكرى السنوية للتأسيس الأولي وتاريخ التنشيط ما لم يتم ترتيب ترتيبات أخرى تعاقديا. يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت دون تكبد المزيد من رسوم بطاقات الائتمان.
إذا كنت بحاجة إلى المساعدة في خدمة العملاء، مثل الأسئلة المتعلقة باشتراكك أو الحاجة إلى تغيير عنوانك أو تغيير اشتراكك أو إلغائه، ما عليك سوى الاتصال بقسم خدمة عملاء التاجر في خيارات الذهب والطاقة عن طريق الهاتف على الرقم 1-888-289-2244 أو 1 -561-750-6717، من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 8:00 صباحا. و 8:00 مساء. إست أو إرسال بريد إلكتروني إلى: كوستوميرسيرفيس @ غولداندينرجيوبتيونسترادر. سوف تسري جميع عمليات إلغاء الحجز فورا وستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني من قبلنا.
تحديث اسبوعي.
في انتظار تداول جديد للذهب.
حاليا، ليس لدينا أي موقف في الذهب عبر سبدر أسهم الذهب إتف (غلد). لماذا ا؟ منذ بداية عام 2018، كان لدينا 13 الصفقات غلد الفوز إلى 1 خاسرة التجارة. 9 من هذه الصفقات كانت على جانب المكالمة و 4 كانت على الجانب. وقد أعطى الجانب دعوة لي المزيد من الصفقات.
أحدث التنبيهات.
قفل في المكاسب على المكالمات غلد.
يوم الجمعة الماضي أوصينا سبدر أسهم الذهب إتف (غلد) فبراير 118 $ دعوة التي كانت تتداول عند 2.75 $. وكان غلد عند 119.13 دولار وهو الآن عند 120.29 دولار. وتصل المكالمة الآن إلى 3.35 دولار مقابل ربح 0.60 دولار أو 21.81٪.
التجارة الجديدة في غلد.
أخيرا! تجارة جديدة في غلد. الذهب و غلد تبدو جاهزة ل.
التعليقات اليومية.
الأحداث الجيوسياسية والمالية العامة. الثلاثاء يرى لجنة السوق المفتوحة تبدأ اجتماع يومين. ويرى مجلس الاحتياطي الفدرالي يوم الاربعاء ان اجتماع اللجنة الفيدرالية يعقد اجتماعه ويعقد مؤتمرا صحفيا. الخميس يرى بنك انجلترا، البنك المركزي الأوروبي والبنك الوطني السويسري يعلن عن أحدث قرارات سعر الفائدة.
أحدث التنبيهات.
قفل في المكاسب على المكالمات غلد.
يوم الجمعة الماضي أوصينا سبدر أسهم الذهب إتف (غلد) فبراير 118 $ دعوة التي كانت تتداول عند 2.75 $. وكان غلد عند 119.13 دولار وهو الآن عند 120.29 دولار. وتصل المكالمة الآن إلى 3.35 دولار مقابل ربح 0.60 دولار أو 21.81٪.
التجارة الجديدة في غلد.
أخيرا! تجارة جديدة في غلد. الذهب و غلد تبدو جاهزة ل.
قفل في المكاسب على المكالمات فكس.
قبل أكثر قليلا من شهر أوصينا فريبورت ماكموران (فكس) يناير $ 15 دعوة التي كانت تتداول عند 0.92 $. فكس كان عند 14.83 دولار وهو الآن عند 15.72 $. تكون المكالمة عند 1.14 دولار مقابل ربح 0.22 دولار أو 23.91٪.
ونحن نذهب للعب فريبورت ماكموران (فكس) التي لعبنا من قبل. سنشتري يناير.
آخر التحديثات.
في انتظار تداول جديد للذهب.
حاليا، ليس لدينا أي موقف في الذهب عن طريق سبدر أسهم الذهب إتف (غلد). لماذا ا؟ منذ بداية عام 2018، كان لدينا 13 الصفقات غلد الفوز إلى 1 خاسرة التجارة. 9 من هذه الصفقات كانت على جانب المكالمة و 4 كانت على الجانب. وقد أعطى الجانب دعوة لي المزيد من الصفقات.
لماذا أغلقت خارج غلد يضع يوم الاثنين وتجارة جديدة في أوسو.
الاثنين أغلقت موقف وضع في غلد التي أنشئت في 11 أبريل. لماذا أغلقت هذه التجارة؟ عادة، أعطي نفسي الوقت ليكون مخطئا قبل أن أكون على حق، في حالة هذه التجارة، كنت بدأت نفاد الوقت. انتهت مدة الصفقة بستة أسابيع عندما أوصيت بها في 11 أبريل. على هذا النحو يوم الاثنين، كنا أقل قليلا من ثلاثة أسابيع. كان انحلال الوقت على وشك أن ركلة.
ربما يجب علينا التجارة فقط الذهب عبر غلد ؟؟
وكانت آخر خسارة في تجارة غلد في نوفمبر من عام 2018. ومنذ ذلك الحين، وضعنا 9 فائزين على التوالي على غلد. لدينا تجارة الحالية في غلد بنسبة 17٪ حتى الآن حتى الانتصارات قد تصل إلى 10.
الكأس المقدسة للتجارة الخيارات.
واحدة من أكبر المشاكل مع تقديم توصيات الخيار هو "عامل الاضمحلال" اللعين. عند شراء خيار، فإنه يبدأ في فقدان قيمة من الثانية كنت تملك ذلك.

عبر تجارة الطاقة.
مجموعة خيارات الصليب.
كروس إنيرجي ترادينغ أمستردام.
بدوام جزئي والتدريس بدوام كامل لكتابة رسالة الماجستير الخاصة بك مع الحد الأدنى لطول ثلاثة أشهر الخبرة في العمل في مجال التداول العمل في بيئة الشباب، ودينامية وريادة الأعمال.
السنة النهائية من الدراسة مهارات العددية والتحليلية ممتازة وهناك مشكلة استباقية حل الطبيعة موقف تنافسي والرغبة في تحسين باستمرار نفسك ليست مطلوبة مهارات البرمجة الكمبيوتر ولكن بالتأكيد زائد بطلاقة في اللغة الإنجليزية.
هل أنت مهتم في القيام التدريب الخاص بك في الصليب التجارة الطاقة؟ أرسل لنا السيرة الذاتية ورسالة الغلاف وسوف نقوم بالرد في أقرب وقت ممكن.

منتجات الطاقة الرئيسية.
أسواق الطاقة مليئة بالفرص، و نيمكس لديها الأدوات التي تحتاج إليها للاستفادة من ذلك: سوق الطاقة الأكثر شمولا والسائلة، ومجموعة من المنتجات لا مثيل لها، والتزام لعملائنا أنه لا يوجد تبادل آخر يمكن أن تتطابق، والوصول إلى السوق المرنة. في مجموعة سم، نحن نقدم أكثر.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
ملاحظة: بيانات حجم واهتمامات مفتوحة هي من تاريخ التداول السابق. يتم تحديث البيانات الأولية في حوالي الساعة 9:00 مساء. كت والتحديث النهائي في الساعة 10:00 صباحا كت يوم العمل التالي.
أساسيات الطاقة.
انتقل إلى مجموعة منتجات الطاقة.
المنتجات الخام والمكرر.
منتجات الطاقة.
منتجات الغاز الطبيعي.
منتجات الفحم.
خيارات الطاقة.
البدء مع الطاقة الآجلة.
مرحبا بكم في نيمكس العقود الآجلة للنفط الخام.
وفي الوقت الذي تبحث فيه عن إضافة عقود سائلة وعقود تداول نشطة إلى محفظتك، فإن عقود نيمكس المستقبلية للنفط الخام الحلو الخفيف تؤدي إلى فرض رسوم مرجعية وكفاءة في إدارة المخاطر في أسواق النفط العالمية اليوم. فهم الفروق الدقيقة في خام غرب تكساس الوسيط الآجلة للنفط الخام يمكن أن تساعدك على إدارة أكثر دقة المخاطر الخاصة بك والفوائد من هذه الأسواق السائلة.
فهم منتجات الطاقة.
اتصل بنا.
شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

No comments:

Post a Comment